الأخبار
أخبار إقليمية
قيادي اتحادي : حزب البشير يؤجج نار الخلافات داخل الحزب سعياً لتكسيره بشتى الوسائل الرخيصة وبصورة منظمة.
قيادي اتحادي : حزب البشير يؤجج نار الخلافات داخل الحزب سعياً لتكسيره بشتى الوسائل الرخيصة وبصورة منظمة.
قيادي اتحادي  : حزب البشير يؤجج نار الخلافات داخل الحزب سعياً لتكسيره بشتى الوسائل الرخيصة وبصورة منظمة.
محمد عثمان الميرغني


08-25-2015 09:19 PM
الخرطوم: ثناء عابدين :
قطع القيادي بالاتحادي الديمقراطي الأصل أحمد السنجك بعدم وجود مجال للمراوغة حول قرارات رئيس الحزب مولانا السيد محمد عثمان الميرغني. وقال إن أي شخص يحاول الالتفاف حول هذه القرارات وتحريفها أو تأخيرها سيجد نفسه خارج أسوار الحزب، مشيراً إلى أن قرارات الميرغني واضحة لا لَبْس فيها ولا غموض ولا تحمل التأويل ونوه السنجك إلى أن هنالك فرصة كبيرة لطي الصراعات والخلافات المفتعلة بين نجل الميرغني وأعضاء هيئة القيادة، مناشداً الطرفيين بترك المكابرة و المزايدة والرهان الخاسر، وأن يسارعوا بعقد اجتماع هيئة القيادة بصورة فورية حتى يفوتوا الفرصة على كل المتربصين بالحزب. واتهم السنجك المؤتمر الوطني بتأجيج نار الخلافات داخل الحزب سعياً لتكسيره بشتى الوسائل الرخيصة وبصورة منظمة. وفى سياق متصل اكد الحسن ان المرحلة المقبلة سيتم فيها بناء الحزب فى كافة البلاد لعقد المؤتمر العام مشددا على ان الحزب سيلعب دور فاعل فى الحوار الوطنى لمعالجة الازمات وكشف القيادى بالحزب والنائب البرلمانى محمد المعتصم حاكم عقب لقاءه بالحسن امس عن مساعى لتحسين العلاقات مع الولايات المتحدة .

آخر لحظة


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 1998

التعليقات
#1328424 [الحق ابلج]
4.00/5 (1 صوت)

08-26-2015 02:54 PM
زمان قلنا ليكم مخترقين يالسنجك وللا ما قلنا ؟؟؟
أنصحك يا السنجك ان تقرأ كتاب " براء الختميه من الخشميه " تأليف على الخليفه الطاهر وبعد داك امشى اتوضأ. وشكرا .

[الحق ابلج]

#1328214 [محمد يوسف]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2015 10:59 AM
نأسف أن نقول ونحن في القرن الحادي والعشرين أن نطلق كلمة سيد على من حطم ودمر،،، ولا ينظر إلا إلى نفسه فقط ليس هناك سيد إلا الله سبحانه وتعالى، لن يتقدم السودان شبرا ما لم ينعتق السودانيون من هؤلاء الشرذمة من الدجالين والمنافقين واللصوص

[محمد يوسف]

#1328166 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2015 10:27 AM
اين ما يسمى بالحزب الاتحادى هل يوجد فعلا حزب حتى نتهم الاخرين بهدمه محمد عثمان يغيش احسن ايامه اولاده يتاوبون بالقصر وهو يسافر بصورع مستمره والسلطه بيده

[ابو محمد]

#1328120 [زول نصيحة]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2015 09:36 AM
يا سيدي الحسن اقيف طولك لاعند شطورك

[زول نصيحة]

#1328061 [منصور]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2015 08:32 AM
حزب شنو ؟ و بطيخ منو ؟ هل يمكن فرز مكونات الفتة ؟ هل يمكن معرفة كم رزة بصحن الفتة؟؟؟؟؟

[منصور]

#1328049 [قنديل جاروف]
5.00/5 (1 صوت)

08-26-2015 08:14 AM
الشيخ قاعد في الكرسي ولابس الحذاء ، لماذا ؟؟؟
أين شيالين الاحذية ؟

[قنديل جاروف]

#1327899 [خاتمي بفضل ربه]
0.00/5 (0 صوت)

08-26-2015 12:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
الصلاة علي النبي الخاتم
هل سمعتم في الحاضر من الزمان و السالف برئيس حزب متخف عبر سبعة بحور فوق سبع تلال داخل قلعة من يدنو منها مفقودٌ مفقود؟ ليخاطب جمهوره عبر ايحاءات ضبابية غامضة متناقضة لعدد محدود على نسق ما جاء في(المدحة )المشهورة:-
سيدي الحسن حلَّم ***بي خشمه ما اتكلَْم
ادعو اهلي احبائي الختمية الى التكاتف و الالتفاف حول الطريقه للدعوة و التكافل الاجتماعي لمصلحة المحتاج بحسبه انساناً خلقه الله و نفخ فيه من روحه سلاماً وعدلا و رحمة. ولنتعاهد بان نغسل ايادينا من السياسة بالماء سبعا و بالتراب سبعا..فالسياسة هوى و الطريقة عقيدة وشتان بين هوى النفس الأمارة و العقيدة الصافية. و لنؤمر علينا لطريقتنا من سادتنا من يمشي بنا على درب المؤسس سيدي و مولاي محمد عثمان الكبير قدس الله سره.

[خاتمي بفضل ربه]

ردود على خاتمي بفضل ربه
[ابو محمد] 08-26-2015 09:44 AM
انت ليس ختمي بالفطرة ولا بغيرها !!
هذا كلام كوز يسعى بالفتنة بين الناس !! اصبحتم مكشوفين لا تخفى منكم خاقية !! ليس لكم سبيل سوى الفتنة مركبا وصولا الى اهدافكم الدنيوية الرخيصة !! حيث لا تستطيعون مقارعة الحجة بالحجة فلا دليل لكم ولا حجة لكم !! ربع قرن من الفساد الممنهج لتكسير الاحزاب القومية وبذر الخلاف بين ابنائها ترغيبا وترهيبا وكذبا على الله !! الذي يفصل الدين عن السياسية فهو واهم فالسياسية نهج تعامل يقوم على اركان ما يقوم عليه من ثوابت !! وتدعونا ان نغسل ايدينا ونرفعها حتى يخلو لكم الجو تمرحون فيه وتسرحون كما تشاؤن !! الحياة وحدة متكاملة من دوائر الاقتصاد والسياسة والاجتماع وكل ما يتصل بسبب من حياة الناس !! تريدون تحييد الشعب وصرفه لما لا سلطة فيه على اتخاذ القرار !! حيث يكون كل الشعب لكم تبعا كما هو الحال في مقاصد اكذوبة الحوار الوطني الانصرافية !!


#1327883 [محي الدين الفكي]
5.00/5 (2 صوت)

08-25-2015 11:11 PM
مش اول السيد محمد عثمان ينتخب رئيسا للحزب بالمؤتمر العام للحزب وبعدها نشوف كلامك الفارغ بان كل من يخالف رئيس الحزب يرمي في الشارع . انت عضويتك سقطت لانك خالفت دستور الحزب ولوائحة وشاركتم في نظام غير دستوري , قواعدكم منفصلة تماما عنكم .

ماهي صلاحيات رئيس حزب

رئيس الحزب في كل العالم الحر رئيس اداري فقط وليس له في وضع استراتيجية الحزب ومهمته ادارية فقط مثلا كل الاحزاب غالبا رئيس الحزب لا يترشح لمكتب عام مثلا في امريكا لم يحدث ان ترشح للرئاسة او الانتخابات رئيس الحزب , الان كل المرشحين للحزب الجمهوري ليس من بينهم رئيس الحزب وكذلك الديمقراطي .

لو سألتك ياسيد السنجك متى عقدتم اخر مؤتمر عام لحزبكم ؟

ان حزبكم ايها المحترم سبب رئيسي في كل ما حدث لشعب السودان , مثلا بعد ثورة ابريل الشعب يريد اسقاط قوانين سبتمبر الكريهة تأمرتم انتم والاخوان على باقي الاحزاب لاستبقاء قوانين سبتمبر وبالتالي سقطت اول راية لاسترداد اعمال دستور السودان 1956 , ثم بالاصرار اتبعتم القوات المسلحة لرئيس مجلس السيادة السيد احمد المرغني عليه رحمة الله فكان الانفلات في القوات المسلحة والنتيجة انقلاب الاخوان الشرعية اننا في بلد الجهلاء واللامعقول .....

تذكروا البلد ولو مرة في تاريخكم واحترموا من يحاولون اصلاح الاتحادي وجعله الحزب الثاني ......

[محي الدين الفكي]

#1327871 [نبيل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

08-25-2015 10:44 PM
ما يحدث للحزب منذ قيام الانقاذ ما هو الا بتخطيط وبصبر من المؤتمر الوطني وجهاز أمنه. بدأ الأمر بالاختراقات ، ثم دراسة نقاط الضعف والقوة لدي الأفراد والمجاميع، ثم الشراء بالمال ، والترغيب بالمشاركة، ثم بث النعرات بين الاتحاديين والختمية، وبين بيت الأزهري وبيت الميرغني، ثم بين الميرغني الأمين العام سيد أحمد الحسين، ثم النائب علي محمود حسنين. انتهى الأمر بشراء الحسن 181 وتسديد ديونه للبنوك علي أن يبيع هو القيادات الرافضة للمشاركة (البيع)، علما بأن الحزب الحاكم وجهاز أمنه علي علم تام برفض قواعد الحزب للمشاركة في قهر الشعب السوداني. كما أجهضوا من قبل قيام المؤتمر العام الذي كان من المفترض أن يقوم في أول يناير 2014م.
الحل في قيام المؤتمر العام وباسرع فرصة كما جاء في بيانات كل الولايات. ستعقد كل الولايات احتماعات المحليات بعد عيد الأضحي وستنسق معا لقيام المؤتمر العام بوجود أو عدم وجود رئيس الحزب، مع رفض مشاركة الحسن 181 وصحبه.

[نبيل حامد حسن بشير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة