الأخبار
أخبار إقليمية
حزب البشير : العقوبات الأمريكية لم يعد لها أي مبرر
حزب البشير : العقوبات الأمريكية لم يعد لها أي مبرر
حزب البشير : العقوبات الأمريكية لم يعد لها أي مبرر


08-26-2015 11:08 PM
كشف المؤتمر الوطني، عن عزمه طرح قضية العقوبات المفروضة على الخرطوم وأهمية رفعها على طاولة المباحثات التي سيجريها المبعوث الأمريكي الخاص إلى السودان، وجنوب السودان، دونالد بوث، وقال إن تلك العقوبات لم يعد لها أي مبرر.

وبدأ بوث زيارة للخرطوم الثلاثاء، بعد عامين من رفض الحكومة السودانية منحه تأشيرة الدخول، ومن المقرر أن يلتقي بوث خلال زيارته عدداً من المسؤولين السودانيين.

وقال الأمين السياسي لحزب المؤتمر الوطني الحاكم بالسودان، مصطفى عثمان إسماعيل، طبقاً لـ"راديو سوا "، إن المباحثات التي سيعقدها المبعوث الأمريكي سيتم خلالها طرح عدة محاور، من بينها العلاقات الثنائية والعقوبات المفروضة على البلاد.

وأضاف "هدف زيارة بوث الرئيس إلى الخرطوم، مناقشة ملف العلاقات الثنائية بين الخرطوم وواشنطن"، وأوضح إسماعيل أن السودان سيطرح ملف العقوبات المفروضة عليه من قبل الإدارة الأمريكية، والتي تأذى منها الشعب السوداني،على حد تعبيره.


وكالات


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1347

التعليقات
#1329214 [أبو حسن]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2015 02:59 PM
لاتخجلون من قول رفع العقوبات عن السوان ما قلتم دول الاستكبار لمذا تركعون لرفع العقوبات تفصلوا الجنوب لترضوا أمريكيا وتصدروا الصمغ العربى يادبوب ركعتم لامريكا
مع هذا رفع العقوبات ليس فى يد أوباما تادبوا مع الكبار والاسنكبار

[أبو حسن]

#1329147 [نقطة سطر جديد]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2015 01:48 PM
وقال إن تلك العقوبات لم يعد لها أي مبرر

هذا اعتراف بأن هذه العقوبات كانت مبررة في السابق. عليه يجب النظر في هذه المبررات لمعرفة إذا كانت ما زالت ماثلة أو أنها قد زالت. هذا هو ما تقوم به الإدارة الأمريكية وبما أنها ما زالت تدرج السودان ضمن الدول الراعية للإرهاب فهذا يعني استمرار ووجود مبررات فرض العقوبات.
كان يجب على المؤتمر الوطني إن كان جادا في رفع العقوبات أن يتعامل مع مبررات العقوبات هذه وأن يعترف بها ثم يحاول أن يعالج أسباب هذه العقوبات ثم يطالب بعد ذلك برفعها.

[نقطة سطر جديد]

#1329004 [حران أحمد]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2015 10:46 AM
يا بتاع الصواريخ البلاستيكية ( إسمها البالستية ) العقوبات تستاهلوها إنتو مش الشعب السودانى ....

[حران أحمد]

#1328801 [QUICKLY]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2015 07:49 AM
العقوبات الامريكية عاملنا شماعة لتعليق فشلكم الزريع في كافة المجالات
با ايها الطفل المعجزة

[QUICKLY]

#1328726 [الحق ابلج]
0.00/5 (0 صوت)

08-27-2015 02:53 AM
الواقع ان المقصود موش علاقة السودان بأمريكا . المقصود علاقة الكيزان بأمريكا وهناك فرق كبير بين اﻷثنين علاقة امريكا بالكيزان لن تكون مطبيعيه فى يوم من الايام لأنهم مصنفين الكيزان كجماعه ارهابيه منذ حكم الهالك حسن الترابى الذى جلب الارهابيين من كل حدب وصوب ووفر لهم كل شئ ليمارسو ارهابهم من السودان . الترابى كان لجهله يعتبر نفسه ندا قويا للأمريكان والروس معا ودبجو اﻷناشيد الحماسيه الساذجة لذلك كما شهدنا جميعا . فلم تتوانى امريكا فى شن حرب غير معلنه على السودان فساندت جون قرنق حتى عندما كان شيوعيا وساعدته فى حرب الجنوب ومات اﻵلاف واستعدى الترابى حتى جيراننا كأثيوبيا وتشاد ويوغنده بل و دول الخليج التى لم تسلم من الترابى الذى سلط عليها يونس محمود ليرغى بهرائه كل صباح بل وسعى لأغتيال حسنى مبارك رئيس دولة الجوار ..... بأختصار ما فعله الكيزان فى مجال الأ رهاب ﻻ يغتفر ولا داعى ﻷن تنبرشو لللامريكان اكثر من هذا فلن تستفيدو شيئا وسيستخدمونكم مجانا كما استخدموكم فى فصل الجنوب رغم وعودهم لكم وسيمررو مشروعهم كما فعلوا من قبل وستكشف الايام القادمه صدق ما ندعيه ...

[الحق ابلج]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة