الأخبار
الملحق الرياضي
جودين يحلم مع بقية زملائه في أتلتيكو مدريد بالفوز بدوري أبطال أوروبا
جودين يحلم مع بقية زملائه في أتلتيكو مدريد بالفوز بدوري أبطال أوروبا
جودين يحلم مع بقية زملائه في أتلتيكو مدريد بالفوز بدوري أبطال أوروبا


08-26-2015 11:30 PM
EFE ©

صرح المدافع الأوروجواياني دييجو جودين، لاعب نادي أتلتيكو مدريد لكرة القدم الأربعاء، في مؤتمر صحفي بمناسبة تجديد عقده مع النادي المدريدي حتى عام 2019، بأنه اتخذ قراره "بالعاطفة" مشيرا إلى أن "حلمه" مع بقية زملائه هو الفوز بدوري الأبطال.

ورد جودين عند سؤاله عن الأحلام التي لا يزال يتمنى تحقيقها مع (الروخيبلانكوس): "حلمي الكبير رفقة بقية زملائي في الفريق هو الفوز بدوري الأبطال، هو حلم طالما سعينا خلفه، ونتطلع للفوز به ونثق في قدرتنا على ذلك".

وأضاف: "سنقاتل من أجل تحقيق أشياء كبيرة والفوز بالبطولات التي نخوضها، (التشامبيونز) هي حلمنا الكبير وحلم كل من ينتمي لهذا النادي".

وحضر جودين المؤتمر الصحفي للتعبير عن انطباعاته بعد تجديد تعاقده مع النادي الأسبوع الماضي.

وقال اللاعب: "أشعر بسعادة بالغة لتمديد تعاقدي"، قبل أن يعترف بوجود عدة عروض من أندية أخرى للحصول على خدماته خلال الفترة الماضية.

وقال المدافع الأوروجواياني: "كانت لدي العديد من العروض الأخرى خلال هذا الصيف، كل منا يحاول التفكير بروية ويأخذ القرار بالقلب وهو السبب الذي دفعني للبقاء هنا قبل أي شيء".

وأرجع جودين قراره بالتجديد تقديرا لمدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني ولدعم زملائه في الفريق.

وقال جودين في هذا الصدد: "كان للتشولو (سيميوني) الدور الأكبر في بقائي هنا وأن أكون سعيدا، لقد تدخل من أجل الضغط لبقائي داخل الفريق، ولكن زملائي بالفريق أيضا كان لهم دور كبير".

وأضاف: "عندما ترى قائمة بأكملها تدعمك من أجل البقاء ويهتمون لهذا الأمر أكثر منك، فهذا جعل الأمور تبدو أكثر سهولة بالنسبة لي".

وعن موقف الفريق حاليا، أوضح جودين الاختلافات بين أتلتيكو مدريد عام 2010 عندما انضم إليه بتوصيه من مواطنه النجم دييجو فورلان، وأتلتيكو في الوقت الحالي.

وقال في هذا الصدد: "أتلتيكو يجعلك تشعر بالاهتزاز بعض الشيء على مستوى الأداء، فهو قادر على كسب مباريات كبيرة، في المقابل، يخسر في مباريات أخرى سهلة تكون له فيها الأفضلية".

ويرى جودين أن القيمة التي اكتسبها فريق العاصمة خلال السنوات الخمس الأخيرة تأتي بفضل "الاستقرار" الإداري والرياضي فضلا عن حالة "الانسجام" بين عناصر الفريق والجماهير.

وعلق المدافع المخضرم على تلك النقطة: "هذا الاستقرار يجعلك تراهن على أفضل مستوى في كل عام، وتنافس أندية كبيرة لكسب الألقاب، القتال في كأس الملك والوصول لأعلى مرحلة ممكنة في (التشامبيونز)".

وعلى المستوى الشخصي، يرى جودين، القادم من صفوف فياريال الذي قضى معه ثلاثة مواسم، أنه نضج "كثيرا" في أتلتيكو مدريد وأن هذه الخبرة تنعكس في الملعب.

وأشار جودين: "في الوقت الحالي، أستطيع تقييم المواقف بشكل أكثر وضوحا وهدوءا داخل وخارج الملعب، هذا يجعلني قادرا على مساعدة نفسي وزملائي داخل الفريق".

يذكر أن أتلتيكو مدريد قام بتمديد عقد قائده الأوروجواياني يوم 21 أغسطس/آب الجاري حتى يونيو/حزيران عام 2019، بإضافة عام آخر على العقد القديم، حيث من المقرر أن يكمل اللاعب بهذا الشكل موسمه التاسع مع النادي بنهاية الارتباط بينهما.

وانضم جودين إلى صفوف أتليتكو مدريد عام 2010 قادما من (الغواصات الصفراء)، وخاض المدافع المخضرم خلال تلك المواسم مع (الروخيبلانكوس) 212 مباراة وأحرز 18 هدفا، أغلاها ذلك الذي أهدى به الفريق المدريدي لقب الدوري الإسباني "الليجا" موسم 2013-2014 على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة.

وأحرز جودين ستة ألقاب مع أتليتكو هي الليجا (2013-2014) وكأس الملك (2012-2013) ودوري أوروبا (2011-2012) وكأس السوبر الإسبانية (2014) ولقبين في كأس السوبر الأوروبية (2010 و2012)، فضلا عن وصافة دوري الأبطال موسم 2013-2014 عندما خسر النهائي الدرامي لحساب جاره ريال مدريد وأحرز جودين وقتها هدف فريقه الوحيد.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 322


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة