الأخبار
أخبار إقليمية
نواب بتشريعي الخرطوم: فساد وتجاوزات صاحبت التحصيل الورقي
نواب بتشريعي الخرطوم: فساد وتجاوزات صاحبت التحصيل الورقي
نواب بتشريعي الخرطوم: فساد وتجاوزات صاحبت التحصيل الورقي


08-28-2015 10:42 AM
الخرطوم: عازة ابوعوف
أقر نواب بالمجلس التشريعي لولاية الخرطوم بوجود فساد وتجاوزات مالية صاحبت التحصيل الورقي، وكشفوا عن ضياع الكثير من الإيصالات المالية.
وقال النائب محمود داؤود خلال جلسة المجلس المخصصة لمناقشة مشروع قانون التحصيل الموحد في مرحلة السمات العامة أمس، إن الفترة السابقة كثر فيها الفساد والتجاوزات المالية للتحصيل الورقي، ولفت إلى ضياع ايصالات.
ومن جانبه رأى العضو الدرديري باب الله أن قانون التحصيل الموحد سيحد من اهدار المال العام وتبديده، ونوه إلى كثرة الشكاوى من قبل التجار من التجاوزات المالية بالمحليات، وأرجع تلك التجاوزات لعدم حوسبة نظام التحصيل.
ومن جهته شدد البرلماني عبد الله الريح على ضرورة تدريب العمالة والاستعداد المسبق لتنفيذ القانون، وأشار لوجود مشاكل في شبكة الاتصالات، وقال إنها نتيجة لعدم تهيئة الشبكة قبل التحول من الجيل الثالث إلى الجيل الرابع.
وتوقع النائب محمود داؤود حدوث احتجاجات على القانون من قبل الموظفين، وذكر (في ناس حيتضررو من القانون وبكرة بجونا المجلس لأنو بيوتهم اتقفلت).
من جهته تعهد وزير المالية بولاية الخرطوم، بتسكين كل الموظفين بجهاز التحصيل في وظائف بهيئة التحصيل الموحد، وقال (نريد أن نجمع المفروضات على المواطن في دائرة واحدة)، وزاد (عايزين المؤسسات تتفرغ للعمل الإداري والفني).

الجريدة


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1035

التعليقات
#1329698 [الهبرو ملو]
0.00/5 (0 صوت)

08-28-2015 11:48 AM
ياانوااام البورل مان
خلوا شغل الفارغات البتسوو فيهو ده
هل شفتوا ليكم زول اختلس مال عام حاكموهو
هل في زول قبضوهو واتسجن والناس شافت مرمطته ؟
مافي زول بيتمسك وحتى من تم قدموهم ككباش ضحية
اتحللوا فاخير تشوفوا ليكم شغله تقضوها

او اتبعوا المثل القائل

الجفلن خلهن أقرع الواقفات
ده لو قدرتوا عليهن اصلا الواقفات ديل
فاساليب التحايل والاختلاس لن تنتهي

انتو ماقايلين نحن عارفين شغلكم ده كله تلميع لي فكرة اورنيك 15 الالكترونية
وتمجيد سيدي نايم الريس

[الهبرو ملو]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة