الأخبار
أخبار إقليمية
معتمد الفاو ..مساعي حثيثة لتعطيل مبادرة شارع الحوادث
معتمد الفاو ..مساعي حثيثة لتعطيل مبادرة شارع الحوادث



09-01-2015 11:53 AM

حسن اسحق
الحكومة في ظل هذا التراث الاسلامي السيء السمعة لا تقوم بواجبها تجاه شعوبها التي ترزح تحت مظلة الشريعة الاسلامية وكل من يقوم تجاه السودانيين يوصم المعاداة للاسلام ، ويجب تهكيره حتي لا يقدم عمل انساني لمن يعانون النقص في الخدمات الاساسية من تعليم وصحة وتوفير مياه صالحة للشرب ، عندما تغرق الخرطوم خريفيا ، وتاتي اغاثة يتم بيعها في الاسواق ، بصراحة المواطنة السودانية لا تستحق هذه الخدمات ، وعلي حكومة الاسلام تستفيد من نقودها لتثبيت شرع الاله علي الارض .
ما يعانيه شباب مبادرة شارع الحوادث من تعطيل معتمدي واضح لمبادرتهم التي هدفها ان تقدم خدمة انسانية لمرضي المستشفي الفاو من طعام وغيره الا يد السلطة وفقت امامهم صدا منيعا ، وبلغ الامر ان وجهت لهم صفة اليهودية ، وهي تهمة تكفيرية بامتياز ، بعدها تعطي اذنا للقمع للفوري ، من دون محاسبة للجاني عليهم ، لا احد يستوعب العلاقة بين مبادرة شارع الحوادث في مدينة ، واليهودية ، هل لهما علاقة ترتبط بالخدمات التي تقدم للبشر ، اذا كان هذا هو المقصود من اتهام الحكومة ، فمرحبا باليهودية التي تخدم البشر ، وتبا لفقهاء شريعة الاسلام التي تحرم الاطفال المرضي وجبة لا تدفع فيها الدولة قرشا من خزينتها .
هذا يؤكد ان المؤتمر الوطني منزعج جدا بما يقوم به الشباب في العاصمة والفاو ، وفضح الحكومة انها في غاية التقصير تجاه شعوبها ، وكل ما تقوم به انها تنجح في قمعهم وقتلهم فقط ، بالرصاص الذي يدفعوا ثمنه من قروشهم .
ان مبادرة الحوادث قامت بكل الخطوات القانونية لكي تساعد انسان مدينة الفاو لكن من يحترم العمل الانساني في بلادي ، الحكومة واجهزتها الامنية تسمح للجماعات الجهادية بالعمل علنا ، وتسمم عقول الصغار بالجهاد والموت في سبيل الخلافة المزعومة ، وترتجف للخدمات المجانية التي تقدمها مبادرة شارع الحوادث في مدينة الفاو .


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3722

التعليقات
#1332530 [ابو ايوب.]
0.00/5 (0 صوت)

09-01-2015 10:46 PM
حقيقة الفاو عامة ومستشفى. تحديدا محتاج. لكل شى وحتي لو بروش.او إصلاح مواسير المياه وسوريا الخارجي ونظافة. وغيرها. غيرها.كلها بسيط وهو عبارة. عن تغير
انا اعلم تماما برغم اني عايش حاج السودان ولكن اعرف. الوضع تمامابحكم بيتي والاسرة تسكن قريبا جدا من المستشفى.
جزاكم الله خير يا أهل الفاو وبالاخص شباب الحوادث.

[ابو ايوب.]

#1332396 [محب الله]
4.75/5 (3 صوت)

09-01-2015 04:35 PM
مهما تحدث المتحدثون وكتب الكاتبون ونثر الشعراء والادباء من ادبيات الكلام عن ما يجري من هذه الحيكومة لن يصدقه احد ..مامون حميدة فعل فعلته في مستشفيات الخرطوم ورماها في اقاصي العاصمة .. وترك الزيتونة وفضيل وغيرها تنهب الجيوب والابدان .. ولا احد يتكلم .. يعبث السيسي وابو قردة باموال دارفور ومعهم المتفلسف الجاهل غير الامين ودعمر ... ويلعب الاخرون بالاراضي وغيرهم بالايصالات المزورة وغيرهم بالنهب صراحة من الخزينة وغيرهم باكل اموال ديون الزكاة وغيرهم ........ الى الله المشتكى .. اي اسلام تتحدثون عنه واي شريعة تطبقونها اعتقد انهم يطبقون قوانين المتعافي وخزعبلات الترابي التوالي والتخالف في اي بلد هذا وتحت اي حكم هذا .. في زمن لا يجد المريض مكانا له في المستشفى الا بعد دفع الاتاوات ولا يجد الفقير من مال الله وبذل ماء وجهه ..لم نسمع بمثل هؤلاء القوم ولم نجد في التاريخ القديم ولا الحديث مثل هؤلاء الذين ياكلون ولا يشبعون وياخذون كل ما حولهم ...حتى النساء ما سلمت منهم من يجدوا انها حسناء يطلقوها من زوجها ويتزوجوها او يقعوا بها في رمضان (البلدوزر) اي بشر هؤلاء ... واي امهات انجبت هؤلاء ... واي مدرسة درست هؤلاء واي اب ربى هؤلاء ..اشك في انهم سودانيون او رضعوا من امهات سودانية انهم الكابوس ... والغول الذي لا يرتوي ... والاسد الذي لا ياكل اللحم فقط بل ياكل كل يقع عليه ...قاتكلم الله .. والى الله المشتكى منكم ... سائلا الله ان ينزل عليكم رجزه وغضبه وان يجعلكم عبرة لمن يعتبر .

[محب الله]

#1332289 [معجب بيك]
5.00/5 (1 صوت)

09-01-2015 01:15 PM
والله وفيت وكفيت - اذا اصلن نحن السودانين فاكرين انو هولاء الخونة
يمثلون دين الله في الارض والله الناس تكون غلطانة غلط كبير خلاص
ديل حرامية ولصوص وجووا على حين غرة وهم في انفسهم ما مصدقين
انو فتحت لهم خزائن السودان علي بكرة ابيها يعبثون ويسرفون ويفسدون
ولا رقيب عليهم ولا احدا يحاسبهم ولكن يمهل ولا يهمل
مهما الدولة اعلنت تقصيرا وعايزا تصلح دولابها وامورنا
واطلقتها بالحركة التصحيحية لتعديل المسار
الانسان السوداني مترقب واذكي من ذلك ليري مافي جعبتهم
ولا بجيب اخرهم ان شاء الله
ديل وسخي الدين الاسلامي والدين منهم براء
شياطين انجاس خونة معفين
وذبالة مجتمع لا اكثر ولا اقل
وحتى تاريخ قريب كان اعفن من العفانة والكل بعرف ذلك
واذا اصلن ناس السودان ولا ناس المبادرات القوية راجين منهم خير
احسن اشيلوا اسلحتهم واحاربوهم لانو ديل اوسخ من الوسخ
واقول لنائب رئيس الجمهورية الذي دي لتصليح مسار حكومتة المعفنة
اطلع من القصر الجمهوري ومكتبك الوثير واذا اصلن انتو عارفين
ماذا يحدث في هذه البلاد اطلع بس وامشي الفاو وشوف مشروع الفاو
الذي ضاع بسببكم ي معفين -
وكمان مكرمين كل واحد منهم وعندو مزرعة من علي عثمان ونافع الي المتعافي
وتم ذلك كله في فترة المتعافي ف الزراعة وما تحطيم الطائرة الا بمثابة جرس انذار من رب العالمين ي وسخ

[معجب بيك]

ردود على معجب بيك
United States [عودة ديجانقو] 09-02-2015 10:52 AM
يا عمر أفندى خلى الراجل يعلق تعليقه.. أنا الغبى رسالته وصلتنى...بعدين السودان ده فيهو كميه معتبره من المواطنين لايتحدثون العربيه ويجب إحترامهم على الاقل ياخى...من الافضل تقول ليهو أنصحك بتعلم اللغه العربيه بدلا من تعلم لغة القرآن لأنه بينى وبينك فيها ريحة رياء منك.

[عمر] 09-01-2015 06:14 PM
لغتك عاجزه جدا امثله - اصلن - ف - ي - انصحك اولا بتعلم لغة القرآن جيدا ..



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة