الأخبار
أخبار إقليمية
جهاز المغتربين بصدد إفتتاح فرعي ببحرى وامدرمان توسيعاً للخدمات الالكترونية الذكية
جهاز المغتربين بصدد إفتتاح فرعي ببحرى وامدرمان توسيعاً للخدمات الالكترونية الذكية
جهاز المغتربين بصدد إفتتاح فرعي ببحرى وامدرمان توسيعاً للخدمات الالكترونية الذكية


09-03-2015 11:43 PM
الخرطوم (سونا)- يعكف جهاز تنظيم شئون السودانيين العاملين بالخارج لتوسيع مواعين الخدمات الالكترونية الذكية للمغتربين بفتح فرعين ببحري وامدرمان بناء على توجيهات رئاسة الجمهورية .
واوضح الاستاذ عبدالطيف ابراهيم مدير ادارة التقنية بجهاز المغتربين ان افتتاح هذه الفروع سيسهم في تسهيل الإجراءات المتعلقة بالمغتربين من تأشيرة ،واستخراج جوازات، ومساهمة وطنية ،وزكاة وخدمة اإلزامية ،لفك الاختناقات في الرئاسة والفروع الاخرى ،مؤكدا ان الفروع مزودة باجهزة وتقنيات حديثة .
وابان ان عدد الايصالات التي تم استخراجها من جهاز المغتربين حتى امس بلغ 190 ألف ايصال الكتروني عبر نظام سداد للمالية إضافة الى 55 ألف ايصال لاستخراج الجواز الالكتروني عبر بنك فيصل الاسلامي .


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2239

التعليقات
#1334018 [جمعة المبارك]
0.00/5 (0 صوت)

09-04-2015 03:33 PM
Once upon a time in Sudan

We paid no tax
There was no crime
There was no inflation
There was no unemployment
There was no ADIS
There was no poverty
There was no famine
There was nor racism
There was no genocide
there was no corrpution
there was no debt crisis
There was no prostitution
Men didn't beat or divorce their wivies

Then Alinqaz (Muslim brothers)came to improve things

[جمعة المبارك]

#1333975 [منصور]
5.00/5 (1 صوت)

09-04-2015 01:55 PM
توجد في جنوب شرق اسيا مجموعات من الجزر يمكن لجموع المغتربين شرائها بمبلغ ليس بالكبير و باقي المبلغ من دخول المغتربين يمكن ان يحول هذه الجزر لبلد شبيه باليابان ، تملوها مصانع و متاجر و مفتوحة للمهاجرين الجدد. تتفكوا من الانقاذ وحرامية الاسلام السياسي للابد. بدلا من تمويلكم للانقاذ لابادة اهلكم . الان ميزانية الانقاذ معتمدة على تحويلاتكم.

[منصور]

#1333915 [ود الفاضل]
5.00/5 (1 صوت)

09-04-2015 10:37 AM
هذه المكاتب كان المفروض تكون مفتوحة بل وضعفها عشرة مرات فى جميع مدن السودان . ولا انتم لاتعملوا الا تحت الضفط والعين الحمراء !!! هذا التصريح يجب ان يكون مشفوعا بالاتي : تنفذا لتعليمات نائب البشير بكري حسن صالح بافتتاح مكاتب اضافية لحل ضائقة زحام المغتربين بعد زيارته للجهاز قبل ثلاثة اسابيع بالخرطوم فقد تقرر فتح عشرة مكاتب فى امدرمان وبحري وعطبرة وبورسودان والفاشر وحلفا القديمة والجديدة وغزالة جاوزت ورهيد البردي وامطرقا عراض وحجر الطير وحوش بانقا ...... قرار فتح مكاتب جديدة لم ياتي من فراغ ولا رحمة من القائمين على الجهاز فهم جزارين باحتراف ظلوا يلقفوا فى اموال المغتربين منذ ثلاثين عاما بدون وجه حق . المغترب يدفع فقط سدادا لقيمة وطنيته (فقط لانه سوداني ) والا فهموني على اي شيئ يدفع المغترب ضرائب وزكوات ورسوم خدمات ورسوم حرب وكباري ودمغة جريح وهو اصلا لاتجري عليه مصلحة من كل ذلك فهو مخدوم كل الخدمات الانسانية خارج حدود البلاد بل وفى يده درب جلكوس من العملات الصعبة ينقط فى ارض السودان من الجنينه حتى بورسودان حتى تجد الاسر لقمة عيش كريمة وتستطيع العلاج فى حواكير الطليان والبرتغاليين الحكام الجدد. ورغم ذلك اذا ذهب الى جهاز المغتربين وهو مسدد كل ماعليه يخلقوا ليه مسميات ماانزل الله بها من سلطان حتى يحلبوا اخر نقطة حليب فى جيبه ؟؟؟؟؟؟ اكثر ما يقلقنا هو جهاز المغتربين وزحمته ومعاملاته السمجة من كل العاملين الذين هم فى حاجة لكورس سبعة سنين لتعلم البسمة فى وجه المراجعين بدلا من التكشيرة والقرضمة والتعالي الاجوف والنظرة الدونية لاناس هم يقتاتون من عرق جبينهم الحر الابي ، مساكين المغتربين هم شايلين السودان كله فى سواعدهم ، وحتى حسين خوجلي اطلق لسانه فيهم معتبرهم بلا وطنيه والواحد منهم يرجع البلد كبقايا انسان (تفل) اذا اتتك مذمتي من جاهل فهي الشهادة لي باني كامل )

[ود الفاضل]

#1333829 [ماجاك هين]
4.50/5 (2 صوت)

09-04-2015 01:47 AM
إلكتروني يعني من مكتبات الجهاز كمبيوتر مربوط بشبكة الويب يمكن إجراء معاملات وان تكون زكية فمن خلال تلفونك وانت راقد في سريرك تقدرتخلص معاملات عليكم الله الأغلى ياتو تعلم تطبيق أندريدي ولا تفتح فرعين

[ماجاك هين]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة