الأخبار
منوعات سودانية
اتحاد الكرة السوداني يوجه ضربة موجعة للمريخ
اتحاد الكرة السوداني يوجه ضربة موجعة للمريخ
اتحاد الكرة السوداني يوجه ضربة موجعة للمريخ


09-06-2015 11:51 PM
كووورة - بدر الدين بخيت



رفضت لجنة المسابقات بإتحاد كرة القدم السوداني، شكوتي المريخ المثيرتين، ضد كل من فريقي الأمل عطبرة وهلال كادقلي حول عدم صحة مشاركة لاعبين من الفريقين مثار الشكوي في مباراتين ضد المريخ خسر الأولى من الأمل، وتعادل في الثانية مع هلال كادقلي، وجاء الرفض ليمثل ضربة موجعة لآمال فريق المريخ الساعي لإسترداد لقب الدوري الممتاز.

وكان سكرتير إتحاد كرة القدم السوداني مجدي شمس الدين المحامي قد ترأس إجتماع اللجنة الذي إنعقد نهار الأحد بمقر إتحاد كرة القدم السوداني، وحول شكوى المريخ الأولى والتي كانت ضد نادي الأمل في مشاركة لاعبه عمر عثمان في مباراة الفريقين قبل نحو ثلاثة أسابيع بالدوري الممتاز.

وقالت اللجنة أن اللاعب لم تكن هناك عقوبة إيقاف قد سلطت عليه حينما كان لاعبا بالإتحاد المحلي بمدينة القضارف شرق السودان وبالتالي جاءت مشاركته صحيحة ليعتبر المريخ خاسرا 0-2 من الأمل.

وفي شكوى المريخ الثانية ضد فريق هلال كادقلي حول إشراك لاعبه طوق كونغ وحمله لجنسية جنوب السودان دون تصحيح وضعه كلاعب أجنبي له بطاقة إنتقال دولية، رفضت اللجنة المنظمة بالإتحاد السوداني الشكوى، وأكدتت على أن اللاعب سوداني الجنسية، وذلك بعد إستعراضها لكل المستندات المتعلقة بوضعية اللاعب في سجلات إتحاد الكرة السودانية، وأكدت أن اللاعب سوداني الجنسية وفقا لمنشور التعاقدات وقرارات الجمعية العمومية لإتحاد الكرة السوداني وقرارات مجلس إدارته فيما يتعلق يتعلق بلاعبي دولة جنوب السودان التي كانت دولة واحدة مع السودان.

ويتوقع أن يتقدم المريخ بإستئنافات ضد تلك القرارات، ومن ناحية غرمت اللجنة المنظمة نادي المريخ مبلغ خمسة ألاف جنيه لثبوت قذف جماهيره ملعب مباراة الفريق ضد هلال الأبيض الأسبوع الماضي بالدوري الممتاز، بقارورات المياه.

ويذكر أن رفض شكوى المريخ يعني بقاء فارق الست نقاط بينه وبين الهلال في صدارة الدوري الممتاز، حيث للهلال 53 نقطة وللمريخ 47 نقطة.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 4053

التعليقات
#1335717 [هلالابي]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2015 04:43 PM
تتغلبوا في الميدان وعندكم عين تقدموا شكوي هههههه والله محن. لا استغرب من إدارة المريخ التهديد بعدم المواصلة في الدوري تحت اسطوانة تامر الاتحاد ضد المريخ التقول الاتحاد لاعب مع الفرق دي ـ المشهد مكرر

[هلالابي]

#1335685 [slah]
0.00/5 (0 صوت)

09-07-2015 03:34 PM
يا مجلس ادارة نادي المريخ ماذا كنتم تنتظروا من هذا الاتحاد غير هذا .والله هذا الاتحاد ومن وراءه لجنة التحكيم لم ولن ينصفوا المريخ وكل تاريخ هؤلاء محفوظ لدينا .واقل شيء يمكن يفعله المجلس لحفظ حق المريخ وكرامته هو الانسحاب من هذه البطولة لانها لا معني لها من غير عدالة

[slah]

#1335491 [اب جاكوما]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2015 11:14 AM
لسه الجديع بالقوارير والطوب دا ما بتخلوه اكبروا شوية انتو بقتوا تلعبوا في دوري الابطال؟ خلوا شغل الروضة دا؟

[اب جاكوما]

#1335294 [Abo alkalas]
5.00/5 (1 صوت)

09-07-2015 07:42 AM
قصدك للمريخ 44 نقطة بسبب قرار اعادة مباراة الامل

[Abo alkalas]

ردود على Abo alkalas
European Union [علوب] 09-07-2015 10:39 AM
الإستحوا ماتو ...أنتم العرف عندكم بتاخدو الدوري بالحكام ....وما مبارة الأهلي مدي ببعيدة....وإن شاء الله نشوف فيكم يوم سموحة يارب ...علشان لسانكم الطويل ده ينقطع ياصفراب ...عديمي التاريخ ....
قال إيه ...الهلال يصطحب معه المريخ لنصف النهائي ....
من الذي تأهل أولا أيها المتأهلين صفريا ...



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة