الأخبار
أخبار إقليمية
عبد الرحيم : "70% من الإنتاج بولاية الخرطوم وما عندنا فيه تعريفة"
عبد الرحيم : "70% من الإنتاج بولاية الخرطوم وما عندنا فيه تعريفة"
عبد الرحيم :


09-07-2015 04:29 PM
الخرطوم - آدم محمد أحمد
شكا عبد الرحيم محمد حسين والي ولاية الخرطوم، مما سماه تحمل الولاية مسؤوليات هي من صميم الحكومة الاتحادية، مطالبا الأخيرة بتحمل مسؤولياتها وأن "تشيل مع الولاية الشيلة"، وقال حسين خلال مخاطبته ملتقى هياكل الحزب نظمته أمانة المرأة أمس (الأحد) إن 70% من المنتج في البلاد يوجد في الخرطوم، وأضاف: "لكن ما عندنا فيه تعريفة"، وأقر حسين بوجود مشاكل في ملف النظافة في الولاية لكنه أشار إلى أن حكومته ليس أمامها طريق إلا تجاوز تلك المشاكل، وأضاف: "لا نريد تكرار التجربة السابقة في المياه"، كاشفا عن تبعية عمليات النظافة إلى وزارة البيئة والتنمية الحضرية، موضحا أهمية الخدمات في العمل السياسي وزاد قائلا: "مافي عمل سياسي بدون خدمات للمواطن ولا يمكن أن نفصل بينهما".

اليوم التالي


تعليقات 9 | إهداء 0 | زيارات 2523

التعليقات
#1336481 [سكر فمقري]
0.00/5 (0 صوت)

09-08-2015 05:24 PM
يا ناس الراكوبة ، أوقفوا كل الكلام الغير لائق بمولانا عبد الرحيم محمد حسين. الراجل ظهرت عليهو غرة الصلاة ، يعني لو شال عليكم فاتحة بيسختكم .!

[سكر فمقري]

#1336322 [(اغتراب مزمن)]
5.00/5 (1 صوت)

09-08-2015 01:16 PM
" لكن ما عندنا فيه تعريفه"
إبني يسألني ما معنى " تعريفة"؟؟؟

[(اغتراب مزمن)]

#1336200 [عبيد الله]
5.00/5 (2 صوت)

09-08-2015 10:49 AM
المثل قال الريس يجيب الهواء من قرونو ( يعني ريس المركب يجيب ليها هواء يخليها تمشي عشان الرحلة تتم ولانه هو الريس يتصرف حتى لو ماجاء هواء يحرك المركب ده فعلى الريس ان يجيب هوا !!! ليه رضى يبقى ريس ؟؟؟؟ فيا عبد الرحيم تسوي كل حاجة مطلوبة للمواطن . من وين ؟ أنت ادرى . أو الباب غيرك يقدر .

[عبيد الله]

#1336163 [أبوقرجة]
4.50/5 (2 صوت)

09-08-2015 09:58 AM
باعوا الحتات كلها .. وماعندكم في دخل الولاية تعريفه... طيب ياخي أنت القاعد ليها شنو.... أمشي كلم ماما هدية أم البشير... علشان يشوفوا ليك منصب تاني يكون فيه (عضه)

[أبوقرجة]

#1336128 [bluenile]
4.50/5 (2 صوت)

09-08-2015 09:12 AM
اولا يا سعاده الوالى نرجو منكم البحث والتحرى عن الاراضى التى نزعت عنوه من اصحابها وهى اراضى ملك حر الجريفات غرب وشرق الرميله والفتيحاب هل يعقل اراضى زراعيه كانت تتنتج ثلثى انتاج الخرطوم من الخضر والفاكهه تنزع بهذه الصوره وللصالح من ويا ليتها كانت للصالح العام لكنها للصالح افراد منتفعين
ونحن نتسال من هم ملاك مخططات المندره ودره المطار الجديد ومن هم ملاك مخططات الشروق والنسيم ونبته ومجمع الرواد السكنى بالرميله وسوقطره ومخطط البشاره
وكيف امتلك هولائى هذه المخططات هى منحت بمنافسه شريفه بمزاد علنى ولا قرارات فوقيه

[bluenile]

#1336061 [جنو منو]
4.50/5 (2 صوت)

09-08-2015 08:10 AM
باعو الحتات كلها ولحسوا التعريفات جت ..!!

[جنو منو]

#1335845 [همام]
4.25/5 (3 صوت)

09-07-2015 08:57 PM
صاح! قروشكم كلها بتجي من جيوب الغلابى.. قاتلكم الله يا والي الخرطوم أنت وعمر البشير وبقية الزمرة الفاجرة

[همام]

#1335746 [دردوق]
4.66/5 (11 صوت)

09-07-2015 05:38 PM
الوالي دا شكلوو كدا بفتش ليهوو في ( عضه ) و ما لاامي فيها !!!

( مسكيين ) المتعافي و الخضر ما خلوو ليهوو اي (كده ) !!

[دردوق]

#1335732 [معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]
4.60/5 (7 صوت)

09-07-2015 05:16 PM
ههههههههههههههههههه شوف العوير ده بالله يتكلم كيف قال العمل السياسى مع خدمات المواطن والله انا متاكد انك ما تعرف سنن الوضوء لكن اهو ربنا بالينا بيكم وما علينا الا الصبر لانه مفتاح الفرج .ز........................................

[معاويـــــــــــــــــــــــــــــــة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة