الأخبار
أخبار إقليمية
مئة ناقة مهرًا من سوداني للإعلامية عُلا الفارس
مئة ناقة مهرًا من سوداني للإعلامية عُلا الفارس
مئة ناقة مهرًا من سوداني للإعلامية عُلا الفارس


شاهد صور
09-10-2015 04:47 PM
عرض وافد سوادني بالسعودية 100 ناقة مهرًا للإعلامية (عُلا الفارس) أبو الطيب عثمان زار مكتب صحيفة "صدى" بمدينة الرياض، وأكد لـ "صدى" "رغبته في تقديم 100 ناقة للإعلامية الشابة، وأوضح أبو الطيب أنه قدم إلى المملكة منذ عشر سنوات ليعمل في مجال النقليات تاركًا خلفه بضعاً من الإبل؛ بغرض تربيتها والاستثمار فيها بعد أن أوكل المهمة في السودان إلى أبناء عمومته، إلا أن رغبته في الارتباط بالإعلامية عُلا الفارس دفعته إلى تقدَّيم استقالته من الشركة التي يعمل فيها، وجمع كل ما يملكه من المال داخل المملكة والرحيل نهائيًا، ليكمل جمع الـ 100 ناقة رشايدي وتقديمها مهراً للعروس (عُلا الفارس) .

التيار

image
image


تعليقات 28 | إهداء 0 | زيارات 14503

التعليقات
#1338125 [ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2015 06:42 PM
- زول ماعندو موضوع اسمع ياابو الشباب امشي سوريا او العراق هناك ممكن تشتري زيها برخص التراب زول عوير ساكت

[ALIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIIII]

#1338099 [الخبير]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2015 05:05 PM
في ناس عندهم مرض اسمو المشاهير, عاوزين بأى شكل يستحوزوا عليهم و يقشروا بيهم, أها الزول ده من النوع ده, على العموم هي صرعة غربية نجوم هوليوود وآل كارديشيان ....الخ.

[الخبير]

#1338046 [الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2015 02:20 PM
اصلا مرض حامد ............ اشكال وانواع .....

[الكردفاني العدييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل]

#1338041 [مستغرب]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2015 02:11 PM
والمائة ناقة دى حتوديهم وين هى وبعدين كان يمشى دوغرى الى قناة ال MBC لشغالة فيها هى بدل يمشى صحيفة الصدى عشان يكون الموضوع بينو وبينا وما تحصل الفضائخ دى كلها .. فعلا رشايدى

[مستغرب]

#1337997 [آمال]
0.00/5 (0 صوت)

09-11-2015 12:05 PM
بت بلدو أولى بكل النوق دي

[آمال]

#1337931 [ابو الافكار]
5.00/5 (1 صوت)

09-11-2015 09:14 AM
دي دروشة ساكت

[ابو الافكار]

#1337923 [Njmy]
5.00/5 (1 صوت)

09-11-2015 08:58 AM
علا الفارس ؟
مذيعة أردنية من أصل فلسطيني

كم عمر علا الفارس ؟
6 نوفمبر 1985
ما هي ديانة علا الفارس ؟ هل علا الفارس مسلمة ام مسيحية ام شيعية ام سنه ؟

مسلمة سنيه

علا الفارس مواليد

عمان الاردن
ما هي دراسة علا الفارس ؟
خريجة كلية القانون جامعة عمان الأهلية في العام 2004

هل علا الفارس متزوجة ؟ و من هو زوج علا الفارس ؟
علا الفارس و زوجها خطوبة علا الفارس
مقدمة برنامج MBC في أسبوع على MBC 1 - فتحت خزائن أسرارها عن رأيها في العمل بالإعلام والأخبار التي تداولت مؤخرا حول اعتزالها العمل الإعلامي في العقد الثالث من عمرها، وخصت زميلها علي الغفيلي برأي خاص حوله، وكشفت عن رؤية خاصة لها في الزواج، والسر وراء عدم زواجها حتى الآن.
وكانت الفارس حلت ضيفة على حلقة الجمعة 27 يوليو/تموز 2012 من برنامج "خيمة رمضان" - قدمتها جيسي كرم - وأكدت ردا على سر عدم الزواج حتى الآن أنها لا تزال تبحث عن "شخص تحبه ولم تجده".
وأضافت أنها لو أرادت الزواج لفعلت، وأنها بمجرد نزولها من بيتها بإمكانها أن تتزوج، ولكنها تبحث عن شخص تريده لا شخص يريدها، وأن نظرتها للزواج تغلفها الاحترام والقبول المتبادل.
وأشارت إلى أنها تملك عرسانا ومعجبين كثر، وكشفت عن مرورها بتجربة زواج تقليدية، لكنها تخلصت منها في اللحظة المناسبة، لأنها لا "تريد أن تتزوج لمجرد الزواج".

علي الغفيلي
وعن علاقتها بزميل العمل علي الغفيلي، أكدت الفارس أن الغفيلي إنسان مجتهد ومثابر وأنه أعطاها فكرة جيدة عن الشاب السعودي، فهو إنسان ملتزم ويؤدي الصلاة في وقتها، إضافة إلى أنه على درجة كبيرة من الذوق الرفيع والأدب، مشيدة في السياق ذاته بتجربته الإعلامية الإذاعية التي يقدمها في رمضان هذا العام من خلال برنامجه "الناس للناس".

اسماء ابناء وبنات و اولاد علا الفارس ؟
من هو والد علا الفارس وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات علا الفارس ؟
تنتمي إلى أسرة سياسية ذات ثقل مقربة من الملك الراحل الحسين بن طلال جدها "عبد الرؤوف محمد الفارس " احد صناع القرار في تلك الحقبة عام 1958 كان نائبا في الاتحاد الهاشمي العربي حين دخل العراق مع الأردن في كيان غير اندماجي أطلق عليه (الاتحاد الهاشمي العربي) بالاضافة إلى عمله كنائب في مجلس آلامة الأردني...كما لعب دورا بارزا في تقريب وجهات النظر بين الأردن ومصر وتوفي عام ١٩٨٥ وهو في منصبه .
شغل والدها تحسين عبد الرؤوف الفارس مناصب سياسية عدة إلى ان انتخب منذ نائب في البرلمان الأردني عام ١٩٨٥ وعند تأسيس السلطة الوطنية الفلسطينية عام ١٩٩٣ عمل كمستشار خاص للرئيس الراحل ياسر عرفات كسياسي مستقل لا ينتمي لأي حركة فتعرض لمحاولة اغتيال..دخل على اثرها في حاله صحية حرجه فعاد للسلك الدوبلوماسي الأردني توفي عام ١٩٩٩ في الأردن وأقيمت له جنازة عسكرية شارك فيها الامير حسن بن طلال ومجموعه من ابرز القادة في الضفتين



علا الفارس فيس بوك

ar-ar.facebook.com/pages/علا-الفارس/172718249469681


علا الفارس تويتر

twitter.com/olaalfares
علا الفارس انستقرام

ink361.com/app/users/ig-201430102/lolaalfares/photo

قصة حياة علا الفارس

السيرة الذاتيه علا الفارس
شغل والدها منصب نائب في الأردن ثم عمل كمستشار لرئيس السلطة الفلسطينية ياسر عرفات. علا الفارس (6 نوفمبر 1985 -)، مذيعة أردنية من أصل فلسطيني.

خريجة كلية القانون جامعة عمان الأهلية في العام 2004، عملت عُلا الفارس كمتدربة في مكتب "قناة العربية" في عمان ،وقالت “رحب بي مدير المكتب سعد السيلاوي الذي يعرف والدي حق المعرفة، وفتح لي باب التدرب مع زملائه، فقبلت العرض مباشرةً. وساعدني اهتمامي الكبير بالشعر والكتابة في اثبات وجودي، لأصبح معدّة بعد أسبوع واحد فقط من التدريب، قبل أن أتحول إلى مراسلة ميدانية عام 2005″.

وبعد مدام قرابة الثلاث سنوات مع قناة العربية، انتقلت علا إلى المحطة الأم لقناة العربية، لتصبح مذيعة أخبار في قناة إم بي سي mbc

رغم أنها لم تبلغ من العمر عامها الثالث والعشرين، فإن النضج وسعة الاطلاع النابعين من ذكائها المتّقد يبدوان على وجه المذيعة الناشئة عُلا الفارس من أول وهلة. إذ أضاءتلها قدراتها غير العادية وثقتها العالية بالنفس طريقاً وعراً يتحطم الكثيرون بين جنباته، ويعجز آخرون عن اتمامه حتى النهاية لأن تكون إحدى أهم مذيعات الأخبار في قناة ام بي سي، بل وتحظى بشرف إعداد وتقديم البرنامج الاخباري-الاجتماعي الجديد “ام بي سي في أسبوع” أيضاً، لتصبح بذلك آخر النجوم الذين أضاؤوا سماء الإعلام العربي.

بين الحقوق والشهرة
حكاية عُلا مع العلم تبدو غريبة، فبعد تخرجها من الثانوية العامة في عمر الـ 16، التحقت ابنة السياسي الفلسطيني المعروف تحسين الفارس بكلية الحقوق في جامعة عمّان الأهلية تلبية لرغبة والديها، ثم قادتها رغبتها في البحث عن اختصاص جديدٍ يرضي طموحها إلى كلية إدارة الأعمال، لكنها عادت أدراجها إلى كلية الحقوق ثانيةً لتدرس القانون بعدما لم تنجح في إيجاد ضالتها في أي فروع أخرى.
وخلال المرحلة الجامعية، استعادت الفارس أحلام الطفولة التي اعتادت خلالها على رؤية والدها على الشاشة باستمرار – كونه شغل منصب نائب في البرلمان الأردني ثم عمل كمستشار لرئيس السلطة الفلسطينية الراحل ياسر عرفات -، فاندفعت نحو الاعلام بحثاً عن الظهور والشهرة، ورغبةً في خوض تجربة التواجد أمام عدسات الكاميرا، إلا أن أحلامها ارتطمت بصخرة الواقع عندما رفضتها الكثير من المحطات الفضائية نظراً لصغر سنها (17 عاماً في ذلك الوقت).
وفي أحد أيام عام 2004، دخلت عُلا مكتب “العربية” في عمّان أملاً في أن تجد فرصتها المرتقبة هناك، “فرحب بي مدير المكتب سعد السيلاوي الذي يعرف والدي حق المعرفة، وفتح لي باب التدرب مع زملائه، فقبلت العرض مباشرةً. وساعدني اهتمامي الكبير بالشعر والكتابة في اثبات وجودي، لأصبح معدّة بعد أسبوع واحد فقط من التدريب، قبل أن أتحول إلى مراسلة ميدانية عام 2005″.

عمّان والخبرة الاعلامية
عن تجربتها في عمّان، تحكي عُلا قائلةً “استفدت كثيراً من تواجدي في الأردن من الناحية الاعلامية، إذ كنت قريبة من مركز الصراع العربي-الإسرائيلي، وشهدت العديد من المؤتمرات السياسية والاقتصادية العالمية التي أقيمت هناك، فازدهار مجالي السياسة والاقتصاد في الأردن أتاح لي فرصاً أكبر لاكتساب الخبرة والتميز”.
وبعد مشوارٍ دام قرابة الثلاث سنوات مع “العربية”، حطت رحال “الفارسة الجسورة” عُلا الفارس في المحطة الأم لكبرى المجموعات الإعلامية العربية، إذ قادتها الصدفة البحتة لتصبح مذيعة أخبارٍ في قناة أم بي سي.
ففي يوم صيفي جميل، تواجدت عُلا في دبي لإلقاء التحية على زملائها في المركز الرئيسي لمجموعة أم بي سي، لتعلم صدفةً عن عزم المحطة ضم مذيعات شابات، الأمر الذي أثارها ودفعها لخوض التجربة “دون أن أتوقع النجاح. لكني تخطيت الامتحان بفضل الله سبحانه وتعالى وتوفيقه، وحققت حلماً طالما راودني، ووجدت فرصة العمر لاثبات نفسي مع القناة الأولى عربياً”.

وداعاً للشهرة.. لا للسياسة
وعلى الصعيد المهني، كشفت الفارس عن الهدف التي تسعى إليه من خلال عملها كمذيعة أخبار ومعدة ومقدمة لبرنامج ام بي سي في أسبوع” قائلةً “لم تعد الشهرة هدفاً لي كما كانت عند بداية مشواري الاعلامي، بل أصبحت أشعر بأهمية المسؤولية الملقاة على عاتقي، إذ يتوجب علي الآن نقل أصوات وجراحات الآخرين إلى المشاهد، ولعب دور المرآة التي تعكس هموم الناس ومآسيهم، لا دور الفتاة الجميلة التي تجتذب المشاهدين بجاذبيتها”.
كما أكدت أصغر مذيعات مجموعة ام بي سي على سعيها لإيصال رسالة ذات هدف سامٍ من الموقع الذي تحتله، “أتمنى أن تساهم عُلا الفارس في احلال السلام في شتى أرجاء المعمورة، وتساعد في حماية الأطفال من ويلات الحروب. فهناك ملايين الأطفال المشردين الذين يعانون من تبعات الحروب وسوء الوعي الأسري، ممن يتوجب علينا كاعلاميين توعية أهاليهم، وبذل الغالي والنفيس في سبيل إيقاف البؤس الذي يعيشونه”.
أما عن برنامج “ام بي سي في أسبوع”، أكدت عُلا أنها ستبذل وزميلها علي الغفيلي ما بوسعهما لجعله برنامجاً اخبارياً-اجتماعياً متميزاً، يعود على العائلة العربية بالنفع والفائدة، ويسهم في تنوير الفكر العربي وتثقيف شعوب المنطقة والتخفيف من معاناتها، إلا أنها شددت في الوقت نفسه على عدم رغبتها خوض غمار الملفات السياسية، وتجنبها فكرة التوسع في قضاياها الشائكة، “إن أنسى، فلن أنسى وصية والدي بالابتعاد عن السياسة، فقد كان يؤمن خالص الإيمان بأن السياسة علمٌ لا يفهمه أحد، بل لعبة معقدة ومسرحية كبيرة مليئة بالأكاذيب والمهازل”.

صغر سنّي لن يثنيني
واختتمت مذيعة القناة لقاءها بـالام بي سي نت بالحديث عن لقب “الفتاة الأصغر” الذي لازمها منذ نعومة أظفارها. فبعد أن التحقت بالمدرسة الابتدائية في عمر مبكر، ونالت الشهادة الثانوية في ربيعها السادس عشر، والتحقت بالمجال الاعلامي في عمرٍ يعده الكثيرون قياسياً، أضافت عُلا لقب مذيعة التلفزيون الأصغر إلى قائمة ألقابها.
عن هذا اللقب وإيجابياته، تقول عُلا “كوني أصغر ممن حولي يدفع الجميع للتعاطف معي، وتقدير جهودي بشكل مضاعف، لكني عانيت كثيراً من النظرة الدونية واعتباري تلك الفتاة الصغيرة التي تفتقر للخبرة الكافية مهما قدمت وبذلت من مجهود”، مؤكدةً أن الأمر لم ولن يؤثر عليها في نهاية المطاف، “فلن يثنيني عن تحقيق أحلامي شيء، ولن تثبطني نظرة الآخرين السلبية. سأواصل مشوراي وأبذل كل ما بوسعي للحفاظ على ثقة من أحسنوا الظن بي ورد جميلهم الذي لن أنساه ما حييت.

كم راتب ثروة علا الفارس

... راتب علا الفارس يصل الى 300 الف دولار شهرياً.

[Njmy]

#1337900 [الجـــــــــزيرة ابــا]
4.96/5 (7 صوت)

09-11-2015 07:05 AM
ملوال راقد تحت الشدرة وهو يودوبى :
زماااااان انا قلت داير نعرسو مراااا .. قال لى كان داير تعرسو مرا تجيبو مية بقرا ... عشان نعرسو مرا .. جبنا مية بقرا وعرسنا مرا ... لقينا بقرة واحد بيساوى مية مراااااااااا ههههههههههههههههه

[الجـــــــــزيرة ابــا]

#1337878 [الاندلسى]
5.00/5 (1 صوت)

09-11-2015 04:50 AM
مسخوط ......

[الاندلسى]

#1337850 [Omer]
4.88/5 (4 صوت)

09-11-2015 01:46 AM
زوجناك يونس ود الدكيم ان قبل هو بذلك ههههههههه
انتو عايزين ترجعونا لزمن الخليفة التعايشي والا شنو ياناس .

[Omer]

ردود على Omer
[ود الدكيم] 09-11-2015 12:28 PM
شكراً يا أخ عمر لاكبن أخوك مرتبط بواحدة ظبية سموها زنوبة لما مشيت جبال نوبة.

[ابو الخير] 09-11-2015 07:55 AM
انت والله عفريت ايه اللي ذكرك يونس ود الدكيم
نحن السودانيين العوارة كاتلانا على مر الدهور


#1337843 [اﻷندلسى]
5.00/5 (1 صوت)

09-11-2015 01:16 AM
والله تكرهك اليوم الولدوك فيهو يا مسكين .
بالله شوف الراجل ده ساذج كيف ؟

[اﻷندلسى]

#1337842 [الحق ابلج]
5.00/5 (1 صوت)

09-11-2015 01:13 AM
والله تكرهك اليوم الولدوك فيهو يا مسكين .
بالله شوف الراجل ده ساذج كيف ؟

[الحق ابلج]

#1337803 [برجل]
5.00/5 (1 صوت)

09-10-2015 10:25 PM
حلمان ربي يحقق حلمك

[برجل]

#1337781 [sa]
5.00/5 (1 صوت)

09-10-2015 09:33 PM
هل علا الفارس متزوجة ؟ و من هو زوج علا الفارس ؟
علا الفارس و زوجها خطوبة علا الفارس
مقدمة برنامج MBC في أسبوع على MBC 1 - فتحت خزائن أسرارها عن رأيها في العمل بالإعلام والأخبار التي تداولت مؤخرا حول اعتزالها العمل الإعلامي في العقد الثالث من عمرها، وخصت زميلها علي الغفيلي برأي خاص حوله، وكشفت عن رؤية خاصة لها في الزواج، والسر وراء عدم زواجها حتى الآن.
وكانت الفارس حلت ضيفة على حلقة الجمعة 27 يوليو/تموز 2012 من برنامج "خيمة رمضان" - قدمتها جيسي كرم - وأكدت ردا على سر عدم الزواج حتى الآن أنها لا تزال تبحث عن "شخص تحبه ولم تجده".
وأضافت أنها لو أرادت الزواج لفعلت، وأنها بمجرد نزولها من بيتها بإمكانها أن تتزوج، ولكنها تبحث عن شخص تريده لا شخص يريدها، وأن نظرتها للزواج تغلفها الاحترام والقبول المتبادل.
وأشارت إلى أنها تملك عرسانا ومعجبين كثر، وكشفت عن مرورها بتجربة زواج تقليدية، لكنها تخلصت منها في اللحظة المناسبة، لأنها لا "تريد أن تتزوج لمجرد الزواج".

علي الغفيلي
وعن علاقتها بزميل العمل علي الغفيلي، أكدت الفارس أن الغفيلي إنسان مجتهد ومثابر وأنه أعطاها فكرة جيدة عن الشاب السعودي، فهو إنسان ملتزم ويؤدي الصلاة في وقتها، إضافة إلى أنه على درجة كبيرة من الذوق الرفيع والأدب، مشيدة في السياق ذاته بتجربته الإعلامية الإذاعية التي يقدمها في رمضان هذا العام من خلال برنامجه "الناس للناس".

اسماء ابناء وبنات و اولاد علا الفارس ؟
من هو والد علا الفارس وما هو اسمه وما هي اسماء اخوات علا الفارس ؟
تنتمي إلى أسرة سياسية ذات ثقل مقربة من الملك الراحل الحسين بن طلال جدها "عبد الرؤوف محمد الفارس " احد صناع القرار في تلك الحقبة عام 1958 كان نائبا في الاتحاد الهاشمي العربي حين دخل العراق مع الأردن في كيان غير اندماجي أطلق عليه (الاتحاد الهاشمي العربي) بالاضافة إلى عمله كنائب في مجلس آلامة الأردني...كما لعب دورا بارزا في تقريب وجهات النظر بين الأردن ومصر وتوفي عام ١٩٨٥ وهو في منصبه .
شغل والدها تحسين عبد الرؤوف الفارس مناصب سياسية عدة إلى ان انتخب منذ نائب في البرلمان الأردني عام ١٩٨٥ وعند تأسيس السلطة الوطنية الفلسطينية عام ١٩٩٣ عمل كمستشار خاص للرئيس الراحل ياسر عرفات كسياسي مستقل لا ينتمي لأي حركة فتعرض لمحاولة اغتيال..دخل على اثرها في حاله صحية حرجه فعاد للسلك الدوبلوماسي الأردني توفي عام ١٩٩٩ في الأردن وأقيمت له جنازة عسكرية شارك فيها الامير حسن بن طلال ومجموعه من ابرز القادة في الضفتين

[sa]

#1337778 [ود الشمال النوبي]
4.50/5 (2 صوت)

09-10-2015 09:31 PM
والله ياخ النصيحة علا دي تستاهل ال100 ناقة

[ود الشمال النوبي]

#1337764 [اب جاكوما]
4.75/5 (4 صوت)

09-10-2015 09:03 PM
مائة ناقة رشايدي هل هناك نياق تسمى رشايدي.. أم أن المدعو هذا من قبيلة الرشايدة ولماذا تحديدا نياق رشايدي؟ هل هي من اجود النياق؟ إن كانت كذلك؟

صراحة مازاالت أيها الرشايدي في ضلال القديم؟!! حسب نظرتي وليست حسادة أو عدم امتلاكي لنوع من الجمال الداخلي أو الشكلي.


ولكن ما هو الشيء المميزة جدا في هذا لشابة؟ رغم عدم معرفتي بجنسيتها وأين تعمل لكن لا أرى فيها شيء... كامل والكمال لله وحده.


يعني اسه يا رشيدي قروشك كترت بعد دا ما باقي ليك إلا البنية دي.
يعني كل بنات الرشايدة في السودان لم تجد؟ ما تستحق منك ولا ناقة؟

[اب جاكوما]

#1337737 [محب الله]
4.75/5 (7 صوت)

09-10-2015 08:06 PM
اهبل هذه المغرورة عرض عليها ثري خليجي طائرة خاصة و25 مليون فرفضت ...تاتي انت يارويعي الابل ... لتكمل100 ناقة قيمة الواحدة 25 الف ريال اي ما يعادل 2.5 مليون ..اسال الله ان ابناء عمومتك يتصرفوا فيها وما تجد علوية السودانية وبعدها تمشي تجلس تحت ستات الشاي وتحكي هبالتك ... هذا اسالكم بالله عاقل .. يا ادمي سورية في الزعتري ملكة جمال ب 50.000 فقط ومغربية ب 25000 .. اترك صاحبات الموضة والتقليعات والفضائيات لن يزيدك ذلك إلا فقرا ... نصيحة من محب لك ولكل السودانين المتهورين امثالك

[محب الله]

ردود على محب الله
[المختصر المفيد] 09-10-2015 10:51 PM
صح كلامك مجرد انها مشهورة وشهرتها لا تفيد بشيء مثلها كثيرات وبنات بيوت وبمهور رمزية


#1337717 [the directer]
3.50/5 (2 صوت)

09-10-2015 07:23 PM
والسؤال الذي يفترض نفسه في الوقت الراهن (وهل هية قبلانة بيه وموافقة ام تطنقعت عليه واعتبرته عبد متطاول من الزناديق ووجوب اقامة الحد عليه )
ونصيحتي ليك ياوليد الناس لملم قريشاتك و ارجع لبلدك عزيز مكرم وفي النهاية تتساوي النساء عندما تطفا الانوار

[the directer]

ردود على the directer
European Union [man] 09-11-2015 12:03 AM
one and half.......hehehe funny reply

[واحد ونص] 09-10-2015 09:07 PM
شكلك عندك واحدة شنية شديدة.. انوار شنو؟ بالتتساوي وبعدين دي نظرية بتاعت الناس الحاسدين لما الواحد حاجتو تكون شينة بقول ليك لما النور انطفي كل النساء تتساوى.. لا نحنا ما عندنا كهرباء بنطفيها؟ انت لوعندك لمبة جاز اطفيها واتمسك بنظريتك دي؟


#1337716 [الداندورمي.]
4.50/5 (2 صوت)

09-10-2015 07:22 PM
مائة ناقه بتساوي كم ياناس؟

[الداندورمي.]

#1337710 [ام بسمه]
4.75/5 (3 صوت)

09-10-2015 07:13 PM
مغرور مالو النسوان خلصن في السودان
عليك الله قروشك العاجباك دي كان تقسمه علي الناس المحتاجين ماكان احسن ليك

[ام بسمه]

ردود على ام بسمه
[المشروع] 09-10-2015 08:45 PM
نجاة ابزيد و ام بسمة انتو صدقتوا كلاموا ولا شنو ولا خايفين يكون صح؟ مثل هذه الاخبار تقليعات واخبار خفيفة فقط


#1337701 [جمة حشا المغبون]
4.50/5 (2 صوت)

09-10-2015 06:38 PM
كان عشقت اعشق قمر وكان سرقت اسرق جمل ... بس الحمد لله مالك حلال

[جمة حشا المغبون]

#1337700 [ابو عمر]
5.00/5 (2 صوت)

09-10-2015 06:36 PM
يا زول قول خير لو وهبتها للفقراء والمساكين لوجه الله ممكن تلقي الحور العين

[ابو عمر]

#1337686 [سوداني]
0.00/5 (0 صوت)

09-10-2015 06:05 PM
اها يا المبارك الداير البنية دي النياق ديل اناتي و تصدير الاناث ممنوع حا تتصرف كيف تصدر بعارين ضكور و الا تجيب البنية دي للنياق في بلدك؟

[سوداني]

#1337685 [مفيش فايده]
4.50/5 (2 صوت)

09-10-2015 06:05 PM
اقبلى يا بت الحلال حيشبعك لبن جمال بس اسمعى كلام عمك البشير واطلبى موخر الصداق 100 ناق ومليار دولار

[مفيش فايده]

#1337676 [ود الدكيم]
4.50/5 (5 صوت)

09-10-2015 05:50 PM
أهي نياق حمر أم بيض يا عنترة؟؟

[ود الدكيم]

#1337672 [لفافات الصبر]
4.75/5 (5 صوت)

09-10-2015 05:43 PM
اخونا دة ما عارف انها متزوجة وعندها بنت , فكرنا فيها من قبلك يا حاج والمية ناقة بتاعتك دى ما تعرس ليك ندى القلعة

[لفافات الصبر]

ردود على لفافات الصبر
[الشانق طاقيتو] 09-10-2015 09:14 PM
ابدعت والله !!!!!!!


#1337656 [nagatabuzaid]
5.00/5 (2 صوت)

09-10-2015 05:18 PM
ده مالو العوارة ما بشارة

[nagatabuzaid]

#1337650 [جزيري]
4.75/5 (3 صوت)

09-10-2015 05:02 PM
ياناس ودوه الشكينيبة الزول دا ههههههههههههههههههههههه الزول شكنب داير شغل حيران شيوخ الشكينيبة

[جزيري]

ردود على جزيري
[ابو الخير] 09-11-2015 07:54 AM
عشان يشتغلوه ولا شنو



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة