الأخبار
منوعات
"قضاء أبوظبي": هكذا سنوقع بمتصفحي المواقع الإباحية.. ولا تهاون معهم
"قضاء أبوظبي": هكذا سنوقع بمتصفحي المواقع الإباحية.. ولا تهاون معهم



09-13-2015 05:23 AM
حذرت دائرة القضاء في أبوظبي المواطنين والمقيمين، من مغبة تصفح المواقع الإباحية بشكل عام والمواقع الإباحية الخاصة بالأطفال على الانترنت بشكل خاص، مشيرة إلى أن جميع المواقع الإباحية على شبكة الانترنت مراقبة من قبل جهات ومؤسسات أمنية، تعمل على تزويد دول العالم بأسماء المتصفحين وتواريخ دخولهم لهذه المواقع.

وشددت الدائرة على أن الجهات الأمنية في الدولة لن تتهاون في ضبط وإحضار جميع الأشخاص الذين يثبت دخولهم إلى تلك المواقع، مضيفاً بأن التقنية مكنتهم من تحديد مواقع جميع الأشخاص الذين يستخدمون برامج لاختراق المواقع الإباحية وإخفاء أرقام كمبيوتراتهم «IP» على الشبكة.

رصد

ونوهت الدائرة إلى أن دوريات وفرق البحث الإلكتروني بالدولة تمكنت وبالتعاون مع جهات أمنية خارجية مؤخراً، من رصد 6 أشخاص يحوزون على ملفات أفلام أباحية لأطفال ويقومون بنشرها في شبكة الانترنت، حيث تم تحديد مواقعهم رغم قيامهم باستخدام برامج إلكترونية خاصة باختراق المواقع المحظورة وبرنامج آخر لإخفاء «IP» الخاص بالمتصفح.

تحقيقات

وقالت الدائرة إنه يتم حالياً استكمال كافة التحقيقات الخاصة بالمتهمين تمهيداً لإحالتهم إلى المحكمة، مشيرة إلى أن القانون نص في المادة 18 من قانون تقنية المعلومات رقم 5 لسنة 2012، على أن يعاقب بالحبس مدة لا تقل عن 6 أشهر والغرامة التي لا تقل عن 150 ألف درهم ولا تتجاوز مليون درهم، كل من حاز عمداً مواد إباحية لأحداث باستخدام نظام معلومات إلكتروني أو شبكة معلوماتية، أو موقع الكتروني أو إحدى وسائل تقنية المعلومات.

البيان الإماراتية


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2559

التعليقات
#1341236 [بنت امها]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2015 11:06 PM
ايوه الحين الامارات كلها صارت فيها دعارة وفي كل فنادق خمر وبلاوي ودعارة في دعارة والله خافو من الله يعني جت على المواقع الالكترونية !!!@@

[بنت امها]

#1339087 [فرينقيل]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2015 03:20 PM
لاتنهي عن خلق وتأتي مثله *** عار عليك اذا فعلت عظيم

[فرينقيل]

#1338775 [المتغرب الأبدي]
4.50/5 (4 صوت)

09-13-2015 08:21 AM
الإباحية والدعارة في الأمارات في الفنادق والشقق بل حتى في بعض الأماكن العامة ..
خلاص بقت على الانترنت ؟؟

[المتغرب الأبدي]

ردود على المتغرب الأبدي
[ابن السودان البار] 09-13-2015 10:08 AM
البيته من زجاج ما يفلع الناس بالطوب ؟ اعرف عن الفساد الحاصل في سوداننا الحبيب بفعل عصابة الكيزان وحاربه ؟؟؟ هل تعلم عن ماذا يفعل بالأطفال الذين يذكرون مع شباب الطرق الصوفية بعد ما ينامون بالليل معهم. وكان يجب أن يناموا باكرا في امان بعيدا عن المراهقين العطالا حتي يذهبوا الي مدارسهم؟؟؟ وهل تعلم بأن في دبي والسعودية ومصر من هم ارخص العاملات في أقدم نسائية في العالم ؟ وهل تعلم بنسبة اغتصابات الأطفال في سوداننا الحبيب تعتبر من أعلى النسب في العالم؟؟؟ وهل تعلم بأن حكومتنا الإسلامية تستعمل اغتصاب الرجال والنساء في بيوت الأشباح لاهانة معارضيها ؟؟؟وهل تعلم بانتشار المخدرات حتي في الجامعات ؟؟؟ هل سمعت بكونتينر المخدرات وتستر حكومتنا الإسلامية الرشيدة علي مستقدميه وعدم محاكمتهم؟ هل تعلم بأحد الشوارع التي يقف فيها الشواذ علنا في عاصمتنا ؟؟؟ وهل تعلم بأن رئيس دولتنا أمر باخلا سبيل أحد المحكوم عليهم بجريمة اغتصاب ؟؟؟ وهل تعلم بأن نافع أمر باغتصاب المهندس بدرالدين إدريس أمامه والذي قتل عدد من أفراد أسرته بعد أن فقد عقله وانتحر ؟؟؟ الحقيقة مرة وبدلا من التستر عليها علينا أن نحاربها ؟؟؟ وأول خطوة هي إزالة هذه العصابة الحاكمة التي بسببها عم الفساد في كل ربوع سوداننا الحبيب؟؟؟

[عتمني] 09-13-2015 09:00 AM
يا راجل انت محمل نفسك ذنب فوق كم؟ اترك الخلق للخالق واحذر

[ابو جلمو] 09-13-2015 08:45 AM
ههههههه صحي عريان وبينبذ في العرايا



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة