الأخبار
منوعات
كريستيانو رونالدو ينفجر ويقود ريال مدريد لسحق إسبانيول
كريستيانو رونالدو ينفجر ويقود ريال مدريد لسحق إسبانيول
كريستيانو رونالدو ينفجر ويقود ريال مدريد لسحق إسبانيول


09-12-2015 11:59 PM
كووورة -
قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه ريال مدريد لفوز كاسح خارج أرضه على إسبانيول، بستة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب "باور إيت" ستاديوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

افتتح رونالدو رصيده في الليغا هذا الموسم بخمسة أهداف سجلها في الدقائق 7 و17 من ركلة جزاء و20 و61 و81، وسجل بنزيما الهدف الرابع في الدقيقة 28، ليرفع الفريق المدريدي رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة مؤقتاً، بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 3 نقاط في المركز الثامن.

احتاج الفريق الملكي أول 20 دقيقة فقط لإسقاط منافسه، حيث سجل ٤ أهداف، وكسر نجمه الأول كريستيانو رونالدو صيامه التهديفي بتسجيل الهاتريك رقم 28 له في مشواره بالليجا.

أما أصحاب الأرض، فكان بلا حول أو قوة واستسلم الفريق الكتالوني مبكرا للخسارة، ولم يهدد مرمي كيلور نافاس سوي بمحاولات غير خطيرة لكايسيدو وسالفيو، كما فشل فريق إسبانيول في استغلال 3 ركلات ركنية حصل عليها طوال الشوط الأول.

بدأ مسلسل الأهداف بكرة طويلة لعبها لوكا مودريتش، لينفرد رونالدو بالمرمي ويضعها بسهولة في الزاوية اليمني بعد مرور 7 دقائق، بعدها يخترق الجناح الويلزي جاريث بيل دفاع اسبانيول ليتعرض للاعاقة ويحصل علي ركلة جزاء، سددها الدون بنجاح علي يسار الحارس باو لوبيز.

أجاد رافائيل بينيتيز استخدام سلاح ال"BBC"، كان فعالا للغاية، تحركات كريستسانو وبنزيما وبيل، خلخلت دفاع المنافس، وواصل الثلاثي تبادل الهدايا في صناعة الأهداف.

لعب جاريث بيل كرة عرضية من اليسار انقض عليها رونالدو بيسراه، مسجلا هدفاً صعباً، بعدها انطلق النجم البرتغالي من اليسار ولعب كرة عرضية وضعها بنزيما بسهولة في المرمي، ليضاعف تقدم الميرينجي برباعية.

دفاع الريال كان في نزهة تامة، حيث لعب الرباعي كارباخال ومارسيلو وراموس وبيبي مباراة سهلة، وكان ثلاثي الوسط كاسيميرو ولوكا مودريتش وإيسكو شعلة نشاط في مساندة الهجوم.

حاول سيرجيو جونزاليس المدير الفني لفريق إسبانيول إنقاذ ماء وجه فريقه سعياً وراء تضييق الفارق، حيث أجرى تبديلين مع بداية الشوط الثاني بنزول جوزيه كاناس مكان خافي لوبيز، وفرانسيسكو مونتنانيس مكان ميكائيل سياني، ثم جوان جوردان مكان فيكتور سانشيز، ساهمت في تحسن الأداء نسبياً، ووصل أصحاب الأرض لمرمى الفريق الملكي أكثر من مرة لكن دون جدوى.

على الجهة الأخرى لجأ رافائيل بينتيز لإراحة لاعبيه مستغلاً سهولة اللقاء، حيث أشرك ماتيو كوفاسيتش مكان مودريتش، ولوكاس فاسكيز مكان بنزيما ورافائيل فاران مكان سيرجيو راموس.

واصل النجم البرتغالي كريستيانو العزف المنفرد، أضاع أكثر من فرصة، وسجل هدفين ليرفع رصيده إلى 230 هدفاً انتزع بها لقب الهداف التاريخي لناديه من الأسطورة راؤول جونزاليس.

استغل رونالدو هدايا زملائه بامتياز، حيث جاء الهدف الخامس من تحرك رائع لجاريث بيل ليمرر الكرة إلى كريستيانو ليضعها بسهولة في الشباك، وبنفس السيناريو توغل فاسكيز وراوغ دفاع إسبانيول ليمرر إلى رونالدو مسدداً الكرة مباشرة في الزاوية اليسرى.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 781


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة