الأخبار
منوعات سودانية
مدرب المريخ يتحدث عن المرحلة التاريخية التي تنتظر الفريق
مدرب المريخ يتحدث عن المرحلة التاريخية التي تنتظر الفريق
مدرب المريخ يتحدث عن المرحلة التاريخية التي تنتظر الفريق


09-12-2015 11:50 PM
كووورة -
ناشد المدير الفني لفريق المريخ السوداني لكرة القدم،الفرنسي دييجو جارزيتو، جماهير وأعلام نادي المريخ بالتنسيق خلال المرحلة القادمة لأنها تعتبر تاريخية للنادي الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مؤكدا أن فريقه كان بإمكانه تصدر المجموعة الأولى بدوري ابطال افريقيا لو أنه فاز على فريق إتحاد العاصمة الجزائري في المباراة الأولى، بينما قال ميلود حمدي المدير الفني إتحاد العاصمة أن حكم مباراة فريقه أمام المريخ اليوم لم يحتسب ركلة جزاء واضحة لفريقه، وانه يتمنى أن يلاقي المريخ في نهائي البطولة حتى يثأر منه.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي للمدربين عقب المباراة التي حقق فيها المريخ الفوز على ضيفه الجزائري مساء 1-0 بمدينة أم درمان السودانية في ختام مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى لدوري ابطال أفريقيا.

وقال جارزيتو: "المريخ لعب مباراة جيدة أمام فريق كبير، ولو كنا قد فزنا عليه في الجزائر لتصدرنا المجموعة الآن، وفي هذه المباراة أشركنا اللاعبين الأساسيين لأن لياقة اللاعبين الباقين لم ترتفع، ولقد كانت المباراة تحديا كبيرا للأساسيين انفسهم".

وأضاف: "طالبنا اللاعبين بتفادي الإصابات والبطاقات وذلك تحوطا للمباريات القادمة، ونعتبر أن الفوز على إتحاد العاصمة كان معنويا".

وإستطرد: "ونطالب جماهير الفريق والإعلام التنسيق فيما بينهما، وذلك بالحديث عن الفريق بشكل إيجابي لأن الفترة القادمة تعتبر مفصلية في تاريخ نادي المريخ".

وحول الإصابات العديدة التي لحقت بلاعبي المريخ في هذه المباراة قال المدرب الفرنسي: "الإصابات ليست خطيرة بالنسبة لبكري المدينة التي تجددت في نفس المكان، ولأيمن سعيد وسالمون جابسون وقد بدأ تكثيف العلاج لهم لتهيئتهم للمباريات القادمة".

وفي تعليقه على عدم دخول هدف مرماه في ست مباريات سابقة بملعب المريخ في البطولة قال جارزيتو: "هذا يعتبر نجاح كبير كون شباكنا بملعبنا حتى مباراة إتحاد العاصمة الجزائري نظيفة، وذلك سببه طريقة لعبنا فنحن نحو الهجوم لنحرز الأهداف لنؤمن الدفاع".

بينما تحدث لاعب الوسط المدافع بالمريخ سالمون جابسون النيجيري وقال: "لقد الإنتصار على إتحاد العاصمة الجزائري معنوي، ولم يقصر اي من اللاعبين في واجبه، كما أننا إحترمنا منافسنا إحتراما شديدا ولذا فزنا عليه".

المدير الفني لفريق إتحاد العاصمة الجزائري ميلود حمدي، رد أول ما بدأ حديثه على المدير الفني للمريخ جارزيتو وقال: "لو أن أتحاد العاصمة لم يكن معك في المجموعة كان يمكن لفريقك أن يتصدرها".

واضاف: "لقد كانت طموحاتنا أن أن نحقق المركز الأول بالمجموعة الأولى، وجاءت المباراة جيدة من الفريقين، ولقد جاءت الخسارة واقعية من المريخ ولكن حكم المباراة لم يحتسب لنا ركلة جزاء واضحة، وهي ركلة كان بالإمكان أن تغير سير المباراة".

وختم مدرب إتحاد العاصمة الجزائري: "أتمنى أن ألاقي المريخ في المباراة النهائية حتى أثأر منه".

كما تحدث في المؤتمر الصحفي شافعي لاعب فريق إتحاد العاصمة الجزائري وقال: "نحن إفتقدنا عددا من العناصر الأساسية في مباراة المريخ , وذلك بسبب الإيقافات والإصابات ورغم ذلك خضنا مباراة جيدة أمام فريق كبير كالمريخ، الهدف الأول للاعبي إتحاد العاصمة هو إحراز لقب دوري الأبطال".

واختتم: "وأود أن أشيد بجمهور نادي المريخ الذي إستقبلنا إستقبالا كبيرا وبشكل رائع قبل وبعد المباراة، وهذا أمر طبيعي ومتوقع".


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1722

التعليقات
#1338939 [الفلفل الحار]
0.00/5 (0 صوت)

09-13-2015 11:40 AM
تاريخية ايه يا سعادتو؟؟ حدكم المرحلة الجاية,, واقص ايدى لو مشيتو دنب الكاس

[الفلفل الحار]

ردود على الفلفل الحار
[ود الركابي] 09-13-2015 02:35 PM
اوع تنط بعدين . قص ايدك من دلوقت يافلفليه . تقول سوداني مضروب



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية






الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة