الأخبار
منوعات سودانية
المريخ يسعى للثأر من هلال الاُبَيِّض في كأس السودان
المريخ يسعى للثأر من هلال الاُبَيِّض في كأس السودان
المريخ يسعى للثأر من هلال الاُبَيِّض في كأس السودان


09-13-2015 11:13 PM
كووورة -
وسط فرحة جماهيره العريضة بتأهله إلى الدور قبل النهائي بجدارة بعد فوزه الجمعة على إتحاد العاصمة الجزائري 1-صفر في ختام مباريات المجموعة الأولى، يسعى المريخ لتقديم أداء مميز أمام هلال الأبيض في دور الثمانية لبطولة كأس السودان لكرة القدم، وذلك بعد خسارته أمام نفس الفريق 1-2.

وكانت المباراة تأجلت من الاسبوع الماضي بسبب تلويح المريخ وتهديده بالإنسحاب من البطولة ليس بسبب تداعيات قرارات رفض شكوتين له في الدوري الممتاز، بل لإختيار 6 من لاعبيه للمنتخبين الأول والأولمبي كما أن الوقت داهمه ليكمل إعداده لمواجهة إتحاد العاصمة الجزائري.

وكان المريخ تمكن في الموسم الماضي من التتويج بلقبه رقم 13 في البطولة كرقم قياسي وجاء التتويج على حساب نده الهلال تحديدا بالفوز عليه في النهائي 3-1، ويسعى الفريق الأحمر لعدم التفريط في بطولته المحببة.

وسيحاول المريخ تجاوز أزمته الحالية، التي تتمثل في تواضع نتائجه المحلية والتي كان اخرها الخسارة من هلال الأبيض بالدوري الممتاز الأسبوع قبل الماضي بنتيجة 1-2، بتحقيق فوز جديد يعزز به إستعادة توازنه الفني الذي تسبب به الفوز على الفريق الجزائري.

كما جدد به ثقة جماهيره، وعلاوة على أنه سوف يستغل مباراة الغد بشكل جيد بإعتبار انها تعتبر خيارر إعداديا للفريق قبل ظهوره في المباراة الأولى بالدور قبل النهائي أمام فريق مازيمبي الكونجولي القوي.

وسيخوض المريخ اللقاء في ظل غياب محتمل لأربعة من لاعبيه بدواعي الإصابة مثل ضفر والمصري أيمن سعيد والنيجيري جابسون وبكري عبد القادر، ما يعني منح الفرصة لعدد من البدلاء ليجدوا حظهم في التأهيل لمباراة مازيمبي.

من جانبه يخوض هلال الأبيض المباراة بمعنويات فوزه علي المريخ نفسه في المواجهة الأخيرة الممتاز.

ويتوقع أن يضع شرف أحمد موسى المدير الفني لفريق هلال الأبيض تكتيكا مشابها لمباراته السابقة مع المريخ والذي كان ظاهرا فيه إغلاق المساحات على المريخ في المناطق الدفاعية والإنطلاق بهجمات مرتدة خاطفة.

ولكن هلال الأبيض ربما سيفقد مهاجمه المعار إليه من المريخ عنكبة والذي كان نجما للمباراة السابقة وذلك بسبب الإصابة.

ويذكر أن مباريات هذه المرحلة من كأس السودان تلعب من جولة واحدة وسيواجه الفائز من مباراة الاثنين الخرطوم الوطني بدور الأربعة خلال ايلول/ سبتمبر الحالي.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1551

التعليقات
#1339418 [المتجهجه بسبب الانفصال]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2015 08:15 AM
المريخ يسعى للثأر من هلال الاُبَيِّض في كأس السودان،،،،


لو خليتوها " المريخ يسعى للتفوق على هلال الابيض" مش يكون ارقى واجمل،،، كفاية الثأرات السياسية المدورة في البلد،،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

ردود على المتجهجه بسبب الانفصال
[الطريفي] 09-14-2015 01:33 PM
هلال الابيض لحقه امات طه في الدوري . فكيف لا يسعي للثأر منه في الكأس؟ في خبر اخر المريخ تاجيل مباراة الاهلي شندي للمرة الثالثة او الرابعة ما عارف . جرسة شديدة !!!!!!!!!!! خايفين من هبوط معنويات الفريق لو فقد 3 نقاط اخري . علشان كدة قالوا احسن يقضوها وديات .هههههههههههههه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة