الأخبار
أخبار إقليمية
برلمان حزب البشير يدعو الكونغرس الامريكي لمراقبة " وثبة البشير المزعومة "
برلمان حزب البشير يدعو الكونغرس الامريكي لمراقبة " وثبة البشير المزعومة "
برلمان حزب البشير يدعو الكونغرس الامريكي لمراقبة


09-14-2015 09:48 AM
البرلمان : سارة تاج السر
كشف رئيس البرلمان ابراهيم احمد عمر عن اتجاه الامم المتحدة لفك الحظر الامريكي على التحويلات فى المجالات الطبية والتقنية، وقال ان وزير الخارجية ابراهيم غندور سيبحث الامر مع المبعوث الامريكي والامم المتحدة.
وجدد احمد عمر دعوته للمعارضة السلمية والمسلحة بالانخراط في مؤتمر الحوار الوطني المقرر في العاشر من اكتوبر المقبل، وتعهد بتوفير ضمانات لمشاركة حملة السلاح وعودتهم بعد المؤتمر سالمين، ووجه لجنة الشئون الخارجية بدعوة اعضاء الكونغرس الامريكي لمراقبة فعاليات المؤتمر، وقال لن يستثنى احد من الحوار الا من ابا واضاف" اذا واحد اصر ما يجي هل حنوقف الحوار ؟" ورد سريعا " ما حنوقفو".

الجريدة


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 1434

التعليقات
#1339873 [همت]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2015 09:25 PM
لو راقبوا البشير وهو ينطط زي الكنغارو فلن يجديكم ذلك نفعاً يا كيزان الشر. أبدأوا بتحسين ملف حقوق الإنسان عندكم - وإن لم تكن لكم قناعة بأننا ما دمنا لا ننتمي إلى الحزب الحاكم فلسنا ببشر وأبدوا بالسعي إلى إطلاق سراح وليد مؤسس الراكوبة

[همت]

#1339713 [حافظ النقي]
5.00/5 (1 صوت)

09-14-2015 03:59 PM
لماذا ياتون ومن يحاورون ولماذا هل عمر البشير يملك السودان وعنده شهادة بحث بذلك هل عمر البشير سيد علي الشعب والشعب عبيد له اذهب يا مجرم انت معتدي علي سلطه شرعيه تستند علي قانون محلي ودولي والان تطلب منهم ان يفاوضوك ، يفاوضوك علي ماذا علي الا تقدم لمحاكمه يفاوضوك علي ماذا علي ضمانات بالا يقتلك واحد من المواطنين المظلومين مثل ما قتل القذافي يفاوضوك علي ماذا علي العفو من اهل الدم الذين قتلت ابناءهم واخرهم في مظاهرات سبتمبر بفاضوك علي ماذا علي تشريد الشعب السوداني الي جميع بقاع العالم بتكفف ويتسول لقمة عيشه يفاوضوك علي ماذا علي اعراض هتكت يفاوضوك علي ماذا علي بيوت الاشباح التي اهنتم فيها ابناء السودان الكرام والعلماء الاجلاء مثل الدكتور فاروق محمد ابراهيم ،يفاوضوك علي ماذا علي جرائم نافع وابراهيم شمس الدين داخل المعتقلات التي انشأتوها لتصفية اغراض شخصيه مع افراد عزل نقول لكم لن يفاوضكم احد لان الامر الالهي صدر فيكم ولن ينجو منكم احد مهما توسلتم هذا حكم الله فيكم لقد جاءت عدالة السماء بالقول الحق ولن تجدي نفعا لكم الية سبعه وسبعه هي الايام تمضي بكم الي الهاويه والدرك الاسفل الي مثواكم الذي نلتموه بدم وارواح الشعب المظلوم فهنيئا لكم بالهاويه يانافع ستذوق ريلات العذاب بلا رحمه ومصطفي عثمان المتدثر بثياب الوداعه والطيبه يا امين حسن عمر ياسئ السيئين وياعلي عثان لن تنفعك تركيا وياعمر الشير انت واخوانك ان تحميكم قصور كافوري ولا صداقة الصين ولا الاحتماء بايران ومعكم كبيركم ومن معه من الفئه الضاله المضله امثال كمال عمر كبيركم الترابي لقد جاء وعد الله ان الله لايخلف الميعاد

[حافظ النقي]

#1339687 [الأشــعــة الـحــمــراء]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2015 03:12 PM
الكـونـجـرس دهـ .. مــامــل ..
شـنـو يـعـنـي .. غـنـدور .. أحمـد عـمـر .. و من قـبـلـهـم الـبـشـير .. ؟؟
:
عــارفـيـن .. يـعـنـي شــنـو مـقـاطـعـة .. حـظــر .. مـن الكـومـجـرس ..؟؟
:
حـكـومـة .. زي الحــمــارة الجــربـانــة ( الـعـشــرانـة ).. و تـتـحـكـحـك فـي فـحــل الحـمـيـر ..و كـل مـرة يـنـط ( يـجـفـل ) مـبـتـعـد مـنـهـا .. !!

[الأشــعــة الـحــمــراء]

#1339674 [التلب]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2015 02:28 PM
اوﻻ نريد ان نعرف .. من هو الذى فى يده القرار ..؟؟ ومن هو الذى يوفر الضمانات لحملة السلاح فى المشاركه والعوده بعد المؤتمر سالمين ؟؟ وماذا لو حضر احد قادة حملة السلاح وقام قضاؤكم المسيس تحت غطاء صحافى عميل وﻻ اخلاق له بتحريك ( اجراءات قضائيه ) ضده ؟؟ ووالله يا ابراهيم احمد عمر انت - بى عمرك هذا وبدقنك تلك - اول من تطلع بتصريح ان هذا امر قضائي والقضاء مستقل عندنا .. بالمناسبه رئيسكم قبل فترة امر بوقف اطلاق النار بحجة تهيئة الجو للحوار .. ومازال القصف مستمرا .. !! فاذا كان رئيسكم ﻻيملك قراره .. اذن من يملك القرار ؟؟ فإذا كنت تتكلم فى كلام انت نفسك غير مصدقه وﻻ تملك ان تنفذه فاحتراما لنفسك وانت فى هذا العمر المتأخر فلا يصح منك ان تقوله .. ومعليش ما حقو اقول ليك عيب .. لكن عيب عليك .

[التلب]

#1339629 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2015 01:13 PM
اعتقد المشكلة ليس في حضور حملة السلاح من عدمه ولكن يحضروا لماذا؟ صحيح قد تسمحون لهم بالمغادرة ولكنكم سوف تستغلون هذه المغادرة وحضورهم لعصر الشعب السوداني مرة اخرى اكثر من ذي قبل.. المشكلة ليس الحضور ولكن ما هو المشروع المطلوب الذي يأتي من اجله معارضة الخارج؟ اهي اللك والعجن وتصريحات كمال عمر وتصريحات عبود جابر وفضل شعيب ؟؟؟


ان دخول كمال عمر - اقصد دخول الترابي في هذا الحوار بهذا الحماس لا يعطيه زخما وانما يخوف الناس من الحوار.. اكثر من ذي قبل لأن الترابي وحزبه زائد المؤتمر الوطني معروفين باللعب تحت الطاولة..

[المشروع]

#1339541 [السماك]
5.00/5 (1 صوت)

09-14-2015 11:08 AM
الوثبة على أيه ؟؟ الوثبة أصلاً كانت على كرسي الرئاسة .. كرسي الرئاسة جلس فيه البشير .. فإي وثبة وعلى أي شئ ؟؟ الناس دي فاهمة لكن عايزة تتمسح بصورة ما بالنظام لأكل أموال الشعب السوداني .. بيت ابو لو خرب شيل لك منو شيله ؟؟

[السماك]

#1339514 [محمد الزاكي]
0.00/5 (0 صوت)

09-14-2015 10:25 AM
العالم اصبح قرية صغيرة وان كانت هنالك ارادة حقيقة من الموتمر الشيطاني الحاكم لما تمسك بحكاية حوار داخلي ولكن لشئ في انفسهم ولكن سيزول عاصمة ال سعود وحينها سيندموا ندم القذافي عندما قبض عليه تحت الكبري وبعد اربعين عاما فكر سكرته عندما عرف بانه اضعف من صغير العصفور في ايد الاطفال ولا حول ولا قوة الا بالله...اليوم ات يا البشير والله ستبكي كالقدافي

[محمد الزاكي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة