الأخبار
أخبار إقليمية
"الحركة الإسلامية" تحذِّر من "مؤامرة" ضد السودان وتنادي بفتح معسكرات التدريب وتهيئة المجاهدين لحسم المؤامرة
"الحركة الإسلامية" تحذِّر من "مؤامرة" ضد السودان وتنادي بفتح معسكرات التدريب وتهيئة المجاهدين لحسم المؤامرة



وجهت رسالة للمعارضين
09-14-2015 11:58 PM
حذَّر الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية، الزبير أحمد الحسن، من ما وصفه بالمؤامرة التي تحاك ضد السودان، وأكد ضرورة التأهب والاستعداد لحسمها بفتح معسكرات التدريب وتهيئة المجاهدين، منادياً بالوحدة الداخلية وتراص الصف، بجانب تقوية البناء القاعدي للحركة الإسلامية.

وقال الحسن خلال مخاطبته ختام النسخة الثانية لمشروع الهجرة إلى الله بمحلية كرري، بمعسكر الشهيد خالد بن الوليد، قال إن أعداء المشروع الإسلامي السوداني من اليهود والأمريكان، يدركون أهميته لذلك يعملون على محاربته سراً وعلناً.

وأضاف" الحصار الأمريكي والأعداء الذين يقفون مع الجبهة الثورية وأعوانهم بسبب تمسكنا بالمشروع الإسلامي"، وطالب منسوبي الحركة الإسلامية، بإخلاص النوايا والجد في استكمال قواعد وبنيات المشروع الإسلامي في السودان.

رسالة للمعارضين

وأشار الأمين العام للحركة الإسلامية إلى تقارير إسرائيلية وأمريكية، دعت إلى إشغال السودان بالنزاعات والحروب والصراعات الداخلية حتى لا يكون في مصاف الدول الأقوى على المستوى العربي والأفريقي، على حسب قوله.

ووجه رسالة إلى المعارضين بالخارج من السودانيين المتعاونين مع أعداء البلاد، بأن لا جدوى من تلك الأعمال وإنما الحل في الحوار بين كل السودانيين بالتراضي ورعاية مصلحة البلاد بعيداً عن الأجندة الخارجية "أي تبعية للغير فيها ضرر لبلدنا".

وأكد الحسن حرص الدولة على إنجاح الحوار الوطني "رغم تلكؤ المتلكئين"، مشيراً للجهود المبذولة والأخرى التي يمكن أن تقدمها الحكومة، إلا أنه حذّر مما وصفه بالمؤامرة التي تقف في وجه البلاد "ما يتطلب التأهب والاستعداد لحسمها من خلال فتح المعسكرات وتهيئة المجاهدين والصف المتراص والوحدة الداخلية وتقوية البناء القاعدي للحركة الإسلامية".

الشروق


تعليقات 69 | إهداء 0 | زيارات 7670

صفحة 1 من 212>
التعليقات
#1340958 [جمال علي]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2015 11:44 AM
إفتحوا معسكرات التدريب...أمسكوا الخونة أعداء الدين و الوطن ألخ.
دة بداية النهاية للنظام الحاكم.
دة زي ما حدث في نهاية عهد المهدية و ما ترتب عليها من أحداث.
ما حيحصل شئي في حالة سقوط هذا النظام.لذا ما يخوفوكم و يقولوا ليكم حيحصل كدة و كدة في حالة سقوط النظام.
فليسقط هذا النظام الفاشل و لتحيا إرادة الشعب السوداني.

[جمال علي]

#1340902 [بتاع بتييخ]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2015 10:45 AM
ياخ الله يلعنك انتا ومشروعك الفلقتنا بيو دا

[بتاع بتييخ]

#1340817 [زعلان شديد]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2015 09:30 AM
كلام غريب من رئيس مهووس قال نفتح باب الجهاد والتدريب الزول كان نايم الشعب السودانى كله اصبح واعى يعنى السودانيين اليوم ليس كالامس والله تفتحوا التدريب ما تقعدوا يوم لان كل متدرب يذهب الى الجبهة الثورية ونتمنى والله كذلك

[زعلان شديد]

#1340729 [الشفت]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2015 07:40 AM
افتحو المعسكرات لي اولاد اهلكم يا كلاب نصف الشعب السوداني هاجر والنصف الاخر ع الدرب ساير تف عليكم ياكيزان الجن الله اكبر عليكم ليكم يوم يا كلاب

[الشفت]

#1340673 [عودة رامبو]
0.00/5 (0 صوت)

09-16-2015 03:06 AM
انت اسلامى و انا مسلم و هناك فرق بين الاثنين فأنت تبلى الدين بالدنيا و اسألك اذا كنت مؤمن و المؤمن صديق و صادق الم تسمع بالمثل الذى يقول لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين ...و الحديث القدسى اذا تذكرته صحيح او ارجو ان يصوبنى من هو اعلم ..ياتى رجال فى اخر الزمان يبلون الدين بلدنيا يلبسون الناس ثياب الضأن الينه كلامهم احلى من السكر و قلوبهم اغلظ من قلوب الذئاب ابى يفترون ام على يغترون لانزلن عليهم فتنة حتى يصبح حليمهم حيران.. و الله و رسوله اعلم و عفوا صححونى اذا لم اصب الحديث

[عودة رامبو]

#1340615 [اسامه]
5.00/5 (1 صوت)

09-15-2015 11:12 PM
ما في مؤامرة علي السودان غير من يحملون صفاتك الخلقية والأخلاقية

[اسامه]

#1340507 [تمرو]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2015 06:16 PM
اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام اوهام

[تمرو]

#1340443 [murtada eltom]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2015 03:59 PM
THIS is to say that you are far,,, far away from islam ,,you know yo urself very well..,you cheated us before ,and we shall spit on your ugly faces if try to bluff us again'''you are named muslim brother ,,but so far and till now you are not muslim,,and you are not brother....go to hell..you dam devil

[murtada eltom]

#1340366 [ناجي]
0.00/5 (0 صوت)

09-15-2015 01:49 PM
حاربو الفساد المتفش في حكومتكم وحزبكم الذي يحكم لكثر من 27 عام و بكوادركم

[ناجي]

#1340336 [فدائى]
3.50/5 (3 صوت)

09-15-2015 01:08 PM
قالو الصقر كان وقع كترة البتابت عيب والله يازو زو لو جبتو الجن دربتوه ماااااابنخليكم يااولاد الكلب ياحراميه

[فدائى]

#1340327 [ود احمد]
4.00/5 (3 صوت)

09-15-2015 12:56 PM
ياراجل ياراجل المستهدف هو الدين الاسلامي وين العداله وين النزاهه وين الامانه وين وين وين وين وين وين عشاان الناس تخش المعسكرات وتقيف ضد الاعداء الرجل دا بهظر ولا بنكت

[ود احمد]

#1340313 [ود الشريف]
4.25/5 (4 صوت)

09-15-2015 12:33 PM
قال إن أعداء المشروع الإسلامي السوداني من اليهود والأمريكان، يدركون أهميته لذلك يعملون على محاربته سراً وعلناً.

مين كان بيسأل عن حاوية المخدرات يا عالم ياهو ...وجدتها .. وجدتها ..

[ود الشريف]

#1340298 [Adilabraheemosman]
4.88/5 (4 صوت)

09-15-2015 12:11 PM
قال ايه فتح معسكرات للمجاهدين يا راجل قول فتح مراكز صحيه ومستشفيات ومدارس اساس

[Adilabraheemosman]

#1340291 [ابو محمد]
4.75/5 (5 صوت)

09-15-2015 12:03 PM
هذا الرشح الكيزاني يقرأ كالآتي:
حذَّر الأمين العام للحركة الإسلامية السودانية، الزبير أحمد الحسن، من صحوة انتفاضة الشعب السوداني التي لا تخطؤها العين !! وخروج السنة اللهب من تحت ركام رماد استعمار الجماعة الارهابية المستعمرة الكاذبة السارقة الظالمة المارقة !! وكعادة الكيزان في الكذب على الله حور كلمة الانتفاضة والتي هي موجهة في المقام الاول ضد جماعة الاخوان المسلمين الكاذبين الى المؤامرة التي تحاك ضد السودان !! وأكد ضرورة حسم هذه الانتفاضة التي بدأت تلوح في الافق بفتح معسكرات التدريب وتهيئة المجاهدين !! لمحاربة المسلمين من الشعب السوداني !! ومنادياً بالوحدة الداخلية وتراص الصف !! ومناداته بالوحدة الداخلية لا تقوم على اساس من الواقع فمع من تقوم الوحدة الداخلية لمن قتلهم وشردهم واكل اوالهم بالباطل وضيق عليهم الارض بما رحبت ؟؟!! وهل هناك وحدة على مدى التاريخ تقوم بين القاتل والمقتول وبين الظالم والمظلوم وبين المستعمر والمستعمرين !! وقوله بضرورة التأهب والاستعداد لحسمها ويعني اجهاضها (أي الانتفاضة) بفتح معسكرات التدريب وتهيئة المجاهدين !! وينفي صدق قوله الذي لا صدق فيه منذ نشأته الاولى !! بتراص الصف والذي يعني عودة اللاشعبي الى اللاوطني عيانا بيانا حيث ان الامر في مفهومه بعد ان ضاق الخناق عليهم (يا قاتل او مقتول) !! بجانب تقوية البناء القاعدي للحركة الإسلامية !! أي تقوية شعب الكيزان على شعب السودان !!
وأما الكذبة البلقاء التي تتحدث : عن مشروع الهجرة إلى الله !! والتي ان كانوا يمشونها حفاة لوصلوا في ربع قرن من الزمان !! وقوله إن أعداء المشروع الإسلامي السوداني من اليهود والأمريكتان يدركون أهميته لذلك يعملون على محاربته سراً وعلناً !! تدعو الى السخرية والضحك معا !! ولا تحتاج الى تعليق !!
وامعانا منه في اللجاجة واعلاء راية الباطل قوله : ان الحصار الأمريكي والأعداء الذين يقفون مع الجبهة الثورية وأعوانهم بسبب تمسكنا بالمشروع الإسلامي!! أي مشروع الذي يتحدث عنه !! انتم تتمسكون بالسلطة لزينة الحياة الدنيا وشواهد ذلك لا تخفى على احد !! وطالب منسوبي الحركة الإسلامية، بإخلاص النوايا والجد في استكمال قواعد وبنيات المشروع الإسلامي في السودان !! مشروعهم الباطل ولد ميتا لان النية الحقيقية فيه لم تكن لله !!
واستكمالا للكذب وجه رسالة إلى المعارضين بالخارج من السودانيين المتعاونين مع أعداء البلاد، بأن لا جدوى من تلك الأعمال وإنما الحل في الحوار بين كل السودانيين بالتراضي ورعاية مصلحة البلاد بعيداً عن الأجندة الخارجية "أي تبعية للغير فيها ضرر لبلدنا" !! أي افك هذا واي كذب هذا !! لم يعرف الشعب السوداني عدوا لدودا مثلكم لا مستعمر ولا جار جنب !! واي حوار يعني ؟؟ انه ليس حوارا وانما هو تركيع لارادة الشعب وفرض هيمنة الجماعة الارهابية المستعمرة واي تراض بين مجرم لا يعترف بذنبه وبين مظلوم لا يستطيع ان ياخذ حقه المسلوب !! وهل هناك تبعية اكثر من تبعية الجماعة الارهابية المستعمرة للتنظيم الارهابي العالمي المسمى زروا وبهتانا بالتنظيم الدولي للاخوان المسلمين !! وما الذي ميزهم ليكونوا هم وحدهم الاخوان المسلمين دون بقية الغالبية من امة الاسلام ؟! وتبعيتهم الجلية لايران وهي التي تحارب اهل السنة وتقف لهم بالمرصاد والشواهد لا تحتاج الى دليل !!
ويختم الكذب بكذبة اسوأ: وأكد الحسن حرص الدولة على إنجاح الحوار الوطني "رغم تلكؤ المتلكئين"!! منذ متى تم اعلان الحوار الوطني ومن المتلكئ وما هي حقيقة التلكؤ المزعوم ؟؟ السبب معلوم للشعب السوداني عصابة حرامية ومجرمين وجدوا طريقهم الى السلطة بالغدر والخيانة وتشبثوا بها بالطغيان والظلم المبين وانتهاك كل قوانين السماء والارض والاعراف والمواثيق الاخلاقية حماية لانفسهم ببدع فقه الضرورة والتحلل وغيرها والكذب والنفاق والرياء !! جماعة ارهابية لا تتعدى 1% من الشعب السوداني سرقت كل شئ بشعارات مضللة لا يعملون بها !! ومسيرة فاسدة افسدت البلاد والعباد !! وملكوا ما لا يملكون لمن لا يستحقون بمسمى جريمة التمكين !! واغناء الروابض المعدمين وحمايتهم من القانون بالتحلل !! والسؤال ففي مصلحة من تصب فرية التلكؤ المزعوم ؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم (إِنَّ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ لَيُسَمُّونَ الْمَلَائِكَةَ تَسْمِيَةَ الْأُنْثَى (27) وَمَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنَّ الظَّنَّ لَا يُغْنِي مِنَ الْحَقِّ شَيْئًا (28) فَأَعْرِضْ عَنْ مَنْ تَوَلَّى عَنْ ذِكْرِنَا وَلَمْ يُرِدْ إِلَّا الْحَيَاةَ الدُّنْيَا (29) ذَلِكَ مَبْلَغُهُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اهْتَدَى (30) وَلِلَّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ لِيَجْزِيَ الَّذِينَ أَسَاءُوا بِمَا عَمِلُوا وَيَجْزِيَ الَّذِينَ أَحْسَنُوا بِالْحُسْنَى (31) الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنْشَأَكُمْ مِنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنْتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ فَلَا تُزَكُّوا أَنْفُسَكُمْ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَى (32) أَفَرَأَيْتَ الَّذِي تَوَلَّى (33) وَأَعْطَى قَلِيلًا وَأَكْدَى (34) أَعِنْدَهُ عِلْمُ الْغَيْبِ فَهُوَ يَرَى (35) أَمْ لَمْ يُنَبَّأْ بِمَا فِي صُحُفِ مُوسَى (36) وَإِبْرَاهِيمَ الَّذِي وَفَّى (37) أَلَّا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى (38) وَأَنْ لَيْسَ لِلْإِنْسَانِ إِلَّا مَا سَعَى (39) وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَى (40) ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاءَ الْأَوْفَى (41) وَأَنَّ إِلَى رَبِّكَ الْمُنْتَهَى (42) وَأَنَّهُ هُوَ أَضْحَكَ وَأَبْكَى (43) وَأَنَّهُ هُوَ أَمَاتَ وَأَحْيَا (44) وَأَنَّهُ خَلَقَ الزَّوْجَيْنِ الذَّكَرَ وَالْأُنْثَى (45) مِنْ نُطْفَةٍ إِذَا تُمْنَى (46) وَأَنَّ عَلَيْهِ النَّشْأَةَ الْأُخْرَى (47) وَأَنَّهُ هُوَ أَغْنَى وَأَقْنَى (48) وَأَنَّهُ هُوَ رَبُّ الشِّعْرَى (49) وَأَنَّهُ أَهْلَكَ عَادًا الْأُولَى (50) وَثَمُودَ فَمَا أَبْقَى (51) وَقَوْمَ نُوحٍ مِنْ قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا هُمْ أَظْلَمَ وَأَطْغَى (52) وَالْمُؤْتَفِكَةَ أَهْوَى (53) فَغَشَّاهَا مَا غَشَّى (54) فَبِأَيِّ آلَاءِ رَبِّكَ تَتَمَارَى (55) هَذَا نَذِيرٌ مِنَ النُّذُرِ الْأُولَى (56) أَزِفَتِ الْآزِفَةُ (57) لَيْسَ لَهَا مِنْ دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ (58) أَفَمِنْ هَذَا الْحَدِيثِ تَعْجَبُونَ (59) وَتَضْحَكُونَ وَلَا تَبْكُونَ (60) وَأَنْتُمْ سَامِدُونَ (61) فَاسْجُدُوا لِلَّهِ وَاعْبُدُوا (62) صدق الله العظيم.

[ابو محمد]

ردود على ابو محمد
[ود ابرك] 09-15-2015 07:27 PM
نؤديكم ونؤازركم .... لقد دنت ساعة الحق ... لا ريب فيها

European Union [Man] 09-15-2015 02:55 PM
لا فض فوك اخى الكريم !


#1340283 [ود الفنكوك]
5.00/5 (2 صوت)

09-15-2015 11:56 AM
ما بال هذا المعتوأمين عام مايسمي بالحركه الأسلاموية ... الهلامية يهرطق بإسم الدين ... ماذا تبقى من السودان في عهدكم المظلم ليتم حمايته ...تبا أيها الإيدز الإسلاموي السياسي ..أنتم من يجب حماية الأرض والعرض منكم فقد تغولتم علي السياسة بإسم الدين فأفسدتم الإثنين معا ....

[ود الفنكوك]

#1340263 [محمد حسن فرح]
5.00/5 (2 صوت)

09-15-2015 11:34 AM
شعنا من هذا الكلام .. فرجاء هناك جهة مؤولة للدفاع عن الوطن وهم القوات المسلحة والدفاع عن العقيدة والوطن مهتهم وكل فئة من فئات الشعب تجاهد في مجالها وليس بالضرورة معسكرات دفاع شعبي وغير شعبي ،،،، يبدو افلستم وصار مالكم قضية

[محمد حسن فرح]

#1340246 [أبوقرجة]
5.00/5 (3 صوت)

09-15-2015 11:15 AM
الله يديكم العافيه يا معلقي الراكوبة... والله ما أديتوني فرصه أشتم فيها الراجل دا... من كذب الجبهة الإسلامية أو الإسلاميين...

عما قريب يهل الهمبريب
ويفتح شبابيك الحبيب..

نصر الشعب السوداني قريب إن شاء الله .... وستذهبون إلى المشانق يا كيزان..

[أبوقرجة]

#1340224 [الجد]
4.75/5 (6 صوت)

09-15-2015 10:53 AM
سبحان الله لا يوجد أي تعليق يؤيد ما يعرف بالامين العام للحركة الاسلامية, أعتقد هذا استفتاء عفوي ومجاني من الشعب السوداني

[الجد]

#1340223 [Howa]
5.00/5 (5 صوت)

09-15-2015 10:51 AM
هههههههههههههههههه هههههههه
نكته العـــــــــــــــــــــــــــــــــيد

[Howa]

#1340217 [مدحت عروة]
5.00/5 (4 صوت)

09-15-2015 10:43 AM
يا جماعة هذا الكلام الكاذب المخادع ما بيذكركم آخر عهد مايو؟؟؟؟
السودان بقى فى خطر وتمزق وتشرذم مما عملت الحركة الاسلاموية انقلابها الواطى القذر الذى عطلت به عمل حكومة الوحدة الوطنية فى وقف العدائيات و عقد المؤتمر القومى الدستورى احرى بك ان تقول الاسلامويون او الانقاذ فى خطر وليس السودان واذا كانت الانقاذ او الاسلامويون فى خطر فهذا ما يفرحنا ويسعد حالنا وبالنا لانه العملتوه فى الوطن واهله ابليس ذاته ما يقدر يعمله وانشاء الله امهات مجدى محجوب وجرجس واركانجلو وضباط رمضان يفرحوا قريبا جدا!!!
كسرة: الحركة الاسلاموية السودانية بعد انقلابها غير الشرعى على الشرعية اتضح انها من طينة واطية وقذرة ونتنة لا تمت للاسلام ولا الى الاخلاق الانسانية بصلة لماذا يا ترى يكرهون اهل السودان لهذه الدرجة؟؟لانهم اسقطوا خيش حسن الترابى فى دائرة الصحافة؟؟؟ياخى السودانيين ما عايزنكم ويكرهونكم كراهية التحريم جاكم بلا يخمكم ويخم مؤسسى هذه الحركة الواطية!!!!!
قالوا ايه الرسول قدوتنا والله تشبيه انفسكم بالرسول والصحابة فيه اساءة كبيرة لهم ويجب ان تستغفروا من هذا القول يا قتلة مجدى محجوب وغير مجدى انتم حركة واطية قذرة لا دين ولا اخلاق لها مجرد عصابة لا اكثر ولا اقل!!!!!!!!

[مدحت عروة]

#1340214 [الجاري وراء المعايش وخلى البلد للبشير]
4.69/5 (7 صوت)

09-15-2015 10:39 AM
كفاية تضليل كفاية خداع ... فوتوا خلاص كفاكم .. الاسلام لا يحتاج لحركتكم وبلاويكم من أجل الحكم... دمرتوا الشعب ودمرتوا البلد ومزقتوه شر ممزق... معسكرات شنو تاني بعد تجربتكم الفاشلة وحكم الخداع والغش ربع قرن من الزمان ويزيد وأنتم في غيكم وقتلكم للأبرياء أين الاسلام منكم و فيكم يا طغاة يا متكبرين... لقد انكشفت كل الامور... كان الاجدر بكم تسليم االسلطة للشعب حتى يقوم هو بمحاسبتكم على جرائمكم الهائلة في حق الوطن والمواطنين...ولكن تريدون السلطة للأبد بالقهر والاستبداد وسرقة الاموال... أسألك بالله ألا تستحي من نفسك في أن تدعوا للمعسكرات والحروب لحماية انفسكم من الطامة التي اقتربت منكم... انتم أشد فتكابالمسلمين والمواطنين من أي عدو آخر... سلموا السلطة للشعب ليسلم الوطن وتسلم الامة السودانية. ارحلوا عنا ... الامة السودانية قادمة ولا مجال للكذب فقد آن الأوان للحساب.

[الجاري وراء المعايش وخلى البلد للبشير]

#1340208 [كرم]
5.00/5 (5 صوت)

09-15-2015 10:28 AM
معسكرات يا... ؟؟ معسكرات بتحلك ؟

[كرم]

#1340205 [سوداني و بس]
4.00/5 (5 صوت)

09-15-2015 10:27 AM
فزاعة ( المؤامرة ) دي قديمة
بل أنتم مخلب المؤامرة لتفتيت السودان .. و للدين رب يحميه
نسيتم الله .. فأنساكم انفسكم.. باللهث خلف الدنيا و المال و النساء
فلما الهجرة المتأخرة !!! بعد خراب مالطا !!!
و كفانا محرقة الشباب في حرب لا تبقي و لا تذر
و العاقل من اتعظ بشباب الصومال.. و دواعش ليبيا و العراق

[سوداني و بس]

#1340185 [انقاذي سادرفي فساده]
3.88/5 (6 صوت)

09-15-2015 10:05 AM
نظرية المؤامرة لاتعشعش الا في عقولكم المريضة وكفى كذبا .ماذا فعلت معسكراتكم السابقة غير تمزيق البلاد وتفتيتها ماساة البلاد في حركتكم التي لاتمت للاسلام بادنى صلة .انتم لصوص وقتلة وفاسدون وفاشلون ومثال سئ ومنفر من الاسلام.ولن ينصلح حال البلاد الا بكنس قاذورة ماتسمونه بالحركة الاسلامية

[انقاذي سادرفي فساده]

#1340182 [بت البلد]
4.75/5 (4 صوت)

09-15-2015 10:03 AM
إلا أنه حذّر مما وصفه بالمؤامرة التي تقف في وجه البلاد "ما يتطلب التأهب والاستعداد لحسمها من خلال فتح المعسكرات وتهيئة المجاهدين والصف المتراص والوحدة الداخلية وتقوية البناء القاعدي للحركة الإسلامية".


الحركة الاسلامية تريد أن تتقوى لادراكهم أن الشعب السوداني قد وعي الدرس وهو يتأهب لاسقاط النظام: لذلك عايزين ياكلوا بعقولنا حلاوة بدعوى المؤامرة المزعومة, لذلك يدعون لفتح المعسكرات وتهيئة المجاهدين ليقوموا بضرب الشعب يوم يخرج كل الشعب ان شاء الله لاسقاطهم...

[بت البلد]

#1340176 [Dr Abdelwahab Yousif Babiker]
5.00/5 (5 صوت)

09-15-2015 09:57 AM
Idiot!!!

[Dr Abdelwahab Yousif Babiker]

ردود على Dr Abdelwahab Yousif Babiker
[الجاري وراء المعايش وخلى البلد للبشير] 09-15-2015 12:59 PM
!!!!!!!Excuse me he is really more than Idiot


#1340174 [أسامة]
5.00/5 (4 صوت)

09-15-2015 09:56 AM
أسكت قبحك الله أيها السفيه الأمين العام لحركة الحرامية السودانية،

[أسامة]

#1340159 [الـــســــيـــف الــبـــتــــــــار]
4.38/5 (6 صوت)

09-15-2015 09:42 AM
لم يكن لدينا شك فى عقيدتنا و تمسكنا بالسلف الصالح و اتباع الرسول الكريم و النبى الامى محمد بن عدالله شفيع الامه و خاتم الرسل و الانبياء عليه الصلاة و السلام و على صحبه الميامين و أل بيته أجمعين .
منذ أن وطأت اقدامكم القصر خلسة و على ظهر الدبابة محتلين و مغتصبين للسلطه ووأد الديمقراطية فى مهدها و لم يكتمل عامها الرابع بعد نضال و حراك سياسى و مجتمعى من أجل الحرية و اخراج الوطن و المواطن من هذا المازق و النفق الضيق الذى اوغلنا فيه الديكتاتور و من سار على دربهم من العسكر و طالبى السلطه دون الاهتمام بالوطن و المواطن و بناء دولة القانون و الحكم الرشيد ؟
افيقوا يا اخوان الشواطين و اتركوا الخلق للخالق و الوطن ليس حكرا لفئة او جماعة و من يدعى الاسلام نهجا و الشريعه دستورا عاثوا فى ارض فسادا و نهبوا ثروات البلاد و ملكوا الغرباء اراضينا ونحن مكرهين و لن يستطيع أحد أن ينبث بكلمة و الا كان مصيره الاختفاء القسرى او الاغتصاب و الاعدام بحكم من ظالم و رأس النظام يتفنن و يقنن و يسب و يشتم و يهدد و يتوعد بابادة ما تبقى من البشرية على ارض الوطن و الحروب الدائرة فى غربنا الحبيب الجريح و النيل الازرق الملتهب و الشرق البأئس دليل على اسلامكم و ما انتم الا حسالة القوم و ذناديق الدهر من مخلفات الماسونية و الفاشستيه العالمية التى انجبت ابليس الاكبر و منظركم و قائد الجماعة الشيطانية ؟
لن تجدوا موطأ قدم لكم بين المواطن و الوطن و لن يخيفنا جندكم و سلاحكم و وكلاب حراستكم و الياتهم و ما صمتنا و صبرنا عليكم الا لحكمة يعلمها الله و هو الهادى الى سواء السبيل و الحكم العدل وليس لنا سواه .
لا يوجد داعم لمطالبنا من تلكم الدول و التنظيمات التى تدعون أنها تسعى لتفتيت الوطن و شراء الذمم و الشاهد معاناتنا التى طال أمدها و لم نجد من المجتمع الدولى الا التنديد و لم يقدموا دعما للغلابه بقرار اممى و تدخل بموجب ميثاق الامم المتحده و لا جامعة الدول العربيه و حلف الناتو كما حدث فى العراق و ليبيا ؟
لنا فى الساسة و القيادات الشبابه القدوة الجسنه و الامل المنتظر من أجل تطهير الوطن من دنس الرجردجه و الدهماء و كل من أتى لاهانة و اذلال الشعب و الهيمنه على خيرات الوطن و لا نامت أعين الجبناء .

[الـــســــيـــف الــبـــتــــــــار]

#1340155 [ابو كدوك]
4.75/5 (6 صوت)

09-15-2015 09:40 AM
قبل ثسع سنوات من الان وعندما كنت فى معسكر الخدمه الوطنيه " عزة السودان "
اتى الينا اتباع هؤلاء "الموهومون " دخلوا المعسكر تكبير " كبرنا" تهليل " هللنا " قالوا لنا اخوان هيكل السلام عليكم ردينا " عليكم السلام " يا اخوانا فى زول هنا ما بعرف هيكل ردينا " عارفنو الله يرحمه " عارفين الزول ده كان شنو البعض رد انه دباب تكبييير "كبرنا" تهلييييل "هللنا" واتهلهلنا خشو فى الموضوع فاهمنهم طبعا دايرننا نبقا "دبابين" قعدوا يحنكونا ان الملايكه كان بتقاتل معاهم وان الملايكه كان بتقول ليهم فك السلاح ده يازول فكو جاى وقال الملايكه تشيل منهم السلاح وتحت الاعداء " حتتتتت " ونحن نكبر عارفنهم كضابين طبعا هههههه المهم كنا حوالى 900 طالب سجل فقط 8 طلاب دبابين عزلوهم وصاروا مايدرشوهم وياكلوهم احسن اكل " بلح ومربه وطحنيه وفتة لحمه برز "
اما نحن درشونا درش دقونا دق العيش العدس والعطرون هد حيلنا وعوج ضهرنا..

جزا الله الوالد عنا كل خير قبل ان ندخل المعسكر خبرنا عنهم وحزرنا منهم وعن كل ماسيقولونه وقد صدق .. الله يعلم ورسوله يشهد علمنا ان خير اهل السودان واطيبهم معشرا وكرما وعلما وطيبة هم اهل الغرب .

[ابو كدوك]

#1340149 [قبضت الريح]
4.94/5 (8 صوت)

09-15-2015 09:37 AM
هذا المتسلق يقصد الهجره الي النساء والاموال حتي يكثرو من النسل للسيطره الكامله علي كل ماتبقي من السودان

[قبضت الريح]

#1340143 [aboahmed]
4.47/5 (6 صوت)

09-15-2015 09:33 AM
انتم الذين تحيكون المؤمرات على السودان وشعبه انتم شردتم وقتلتم وقسمتم البلاد والعباد

[aboahmed]

#1340141 [ود الكرار]
4.50/5 (5 صوت)

09-15-2015 09:32 AM
المؤامرة ليس ضد السودان وشعبه المؤامرة ضد الكيزان واذيالهم وكل الشعب السودانى معاها واى مشروع حضارى واى اسلام الذى تتحدث عنه هو انتوا فضلتوا فيها اسلام كرهتوا الناس فى الاسلام الى امتى تكذبون بهذا الشعارات الجوفاء والتى فهمناها وخبرناها والتى اصبحت تصدقونها انتوا وتخدعون بها انفسكم وهو فى الحقيقة ماعندكم غيرها...الزراعة وخربتوها والصناعة ودمرتوها الصحة التعليم الاقتصاد المشاريع المنتجه انتهت من الوجود السودان كله رايح حكومها شغلها ادارة الضرائب والجمارك والرسوم من شعب معدم فقير مريض..

[ود الكرار]

#1340137 [السماك]
4.35/5 (7 صوت)

09-15-2015 09:30 AM
إذا كانت هناك مؤامرة من اليهود والأمريكان هدفه إبقاء السودان متخلفاً عن طريق إشغال السودانيين بالحروب فيما بينهم - كما قال الحسن - فهل مواجهة ذلك يتم بتعبئة (المجاهدين) لخوض حروب مع السودانيين أم السعي لإيجاد السلام مع من يحملون السلاح .. علماً بأن حكاية الحسم دي بقينا ما نعرف ماذا تعني لدي (الحركة الإسلامية) من كتر فشل الحكومة في حسم الجبهة الثورية السودانية ؟؟

هو يتكلم عن جمع صف السودانيين لمواجهة المؤامرات (اليهودية والأمريكية) .. وعناصر الجبهة الثورية الذين يريد صاحبنا تجييش الشباب لحسمهم - فيما نعلم - هم سودانيون أيضاً يشملهم نداءه حول جمع الصف .. فماذا يعني الحسن بـ(السودانيين) ؟؟ هل يقصد الشمالية الذين يقفون جميعاً وبصلابة ضد الحركة الإسلامية أم من يقصد ؟؟..

يا شيخ أخجل وإستحي على لحيتك وخاف الله يا رجل .. أنت تعلم أن الحركة (الإسلامية) هي العدو الأول لكل السودانيين بصرف النظر عن إنتماءاتهم أو كانوا يحملون السلاح أو لا يحملون .. وهم عازمون على تخليص البلاد من الشرور والفساد وثقافة الحرب التي أدخلت فيها السودانيين .. سواء اليوم أو غداً أو بعد الغد .. ذلك اليوم آت لا محالة وبإذنه تعالى ..

[السماك]

ردود على السماك
[السماك] 09-16-2015 08:30 AM
يا دكيم .. أنت أكيد مخلب قط للمؤتمر الوطني .. على أنه لا يهمنا من تكون .. لعنة الله عليك وعلى أمثالك من أعداء الشعب السوداني .. ربنا كفيل بيكم ..

[دكيم] 09-15-2015 09:48 AM
الحكومة سوف تتخلص من أمثالك.


#1340125 [abody]
4.41/5 (6 صوت)

09-15-2015 09:24 AM
الاسلام دين الرحمة والمحبة وليس مشروع تريدون سرقته كما سرقتم مشروع الجزيرة ومشروع سندس والخطوط الجوية والسكة حديد وووالخ

[abody]

#1340118 [م محمد الحاج]
3.94/5 (5 صوت)

09-15-2015 09:15 AM
الناس ده لسه تكذب علينا
استهداف شنو وعشان شنو
انتو اللي دمرتوا كل شي جميل في البلد
انتو افشل من حكم
واسوأ من تحدث
معقولا بس
كل المتمكنين في الحكومة عايشين احسن من امراء الخليج وباقي الناس مالهم غير الكدح والعناء وبدون فائده
وبرضوا عاوزين الناس تسير معاكم لتحققوا مطامعكم الشخصية
من منكم يعرف شي عن معاناه الشارع السوداني
مثال :_ عندما زادت اسعار المواد البترولية عالميا رفعتم سعر اللتر في الاسواق وعندما هبطت الاسعار للنصف لم تنزل الاسعار عندكم مع انو الاردن كمثال بلد فقير بس نزل الاسعار طيب بالاول كان رفع السعر مبرر ولما نزل السعر ليه تحملوا المواطن فوق ما يحتمل تاكلوا اموال الناس عيني عينك تفوووو عليكم

[م محمد الحاج]

#1340110 [الحل ينبع من فوهة البندقية]
4.38/5 (6 صوت)

09-15-2015 09:06 AM
الزبير يلعلع بعد انزواء رسول الشر شيخهم المخنث الترابي. انتو بوظتوا خيرة شباب السودان المنخدعين باسم الدين. جعلتموهم شاذين و ربطوهم معكم و استمروا خوفا من ان تفضحوهم بالصوت والصورة حتى ادمنوا الجنس الشاذ و اكل المال الحرام . انتم الشيطان الرجيم و لا قائدة ترجي فيكم.

[الحل ينبع من فوهة البندقية]

#1340098 [jafar]
3.91/5 (6 صوت)

09-15-2015 08:55 AM
كفى اللعب بالألفاظ والمصطلحات الداعشية التى تتم تكرارها منذ أكثر من 26 سنة لالهاء البسطاء وغسل أدمغتهم وماذا تعنى مشروع الهجرة الى الله بمحلية كررى ولماذا لا تبدأون أنتم بأنفسكم الهجرة الى الله أولا وكما قلتم هذه هي النسخة الثانية من الهجرة الى الله فى محلية كررى وهل الهجرة الى الله يا عبدة الشيطان قسمت الى نسخ وكم نسخة لديكم أيها الملاعين .. أعلموا جيدا أيها الأنجاس المناكيد ان الشعب السودانى قد خبر جيدا ألاعيبكم ولعبكم بالألفاظ والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين والشعب السوداني مؤمن بطبعه ويعلم جيدا كيف يهاجر الى الله ورسوله أما أنتم يا اخوان الشياطين عبدة الشيطان فان موعدكم نار الله الموقدة

[jafar]

#1340084 [صلاح القوس]
4.97/5 (6 صوت)

09-15-2015 08:45 AM
ههههه اتخيلو الشرتاي جعفر عبدالحكم زاتوا قال كدا ههههههه...والله يا جماعة انا متزوج قريبة جعفر دا والله العظيم اهله في دليج كلهم قتلو وحرقوا داخل المساجد ووالله علي ما اقوله شهيد...خال جعفر مات محروقا من قبل مليشيات البسير وجعفر كان واليا لغرب دارفور....هاولا المجرمين اصحاب مصالح فقد

[صلاح القوس]

#1340081 [راجى الفرج]
2.47/5 (6 صوت)

09-15-2015 08:43 AM
يا جماعةهذا الرجل يكذب على نفسه ام على الناس ام على الله يا جماعة هذا الرجل ليس له اهل اوعشيرة او اولاد يا جماعة هذا الرجل ليس له عقل عن اى مشروع يتكلم هذا الهوان يا رجل اتقى الله فى نفسك لاحول ولاقوة الابالله اللهم لا تمحنا ولاتبلينا يالله

[راجى الفرج]

ردود على راجى الفرج
[السماك] 09-16-2015 08:41 AM
يا راجي فرج .. الزول من قبيلة .. وليهو أهل وعشيرة من أكارم أهل السودان .. لكنو إتمسخ وصار من قبيلة القردة والخنازير وعبدة الشيطان .. ها ها ها .. إنت مش شايف الزول من الحركة الإسلامية ؟؟


#1340078 [كبسور]
4.74/5 (11 صوت)

09-15-2015 08:41 AM
اها ورئيسك المستقوى بالصين الشيوعية
وروسيا الملحدةدا تصنفو شنو
عدو للاسلام ام لا ؟

غايتو الشئ المؤكد اسلامكم دا يا كيزان ما حايدخلكم جنينة الميرغى دعك من جنة الله .
انتم لصوص وقتلة وزناة وفجرة وخونة ووووو كل الموبقات النمره الكاملة

[كبسور]

#1340073 [damar]
3.88/5 (4 صوت)

09-15-2015 08:37 AM
مفي كضب وغش اكيد خسيت ان نهاية نظامك ازنت

[damar]

#1340062 [خليوت بعانخى]
3.94/5 (5 صوت)

09-15-2015 08:27 AM
حسن عثمان رزق (حزب الاصلاح ) قال ان الحركة الاسلامية فى جيب عمر البشير وكمان التانى بتاع (سائحون ) قال لا توجد حاجة اسمها الحركة الاسلامية .. نصدقهم وهم منكم ولا نصدقك يا زبير محمد الحسن اللى كان وزير ماية وقال اصرفوا على الجيش من الغنائم يعنى الغنائم من القطاطى بتاعت جبال النوبة والنيل الازرق ..هذا هو فهم مدير الحركة الاسلامية يا اسلاميي السودان ..داير يورينا انه هو مطلع على التقارير الاسرائيلية والامريكية ..بيع الموية فى غير حارة السقايين يا زبير افندى

[خليوت بعانخى]

#1340061 [ضروس]
3.94/5 (5 صوت)

09-15-2015 08:27 AM
المكنة ما قسمت والله......

ياناس الراكوبة أنقلوا لينا أخبار من غير المصادر المؤدلجة نحن شايفنها في التليفزيون

[ضروس]

#1340054 [مدحت الهادي]
4.47/5 (6 صوت)

09-15-2015 08:18 AM
يا أخي تحذر ما تحذر مؤامرة غير مؤامرة فقط أنتم والأطفال الصغار من الشباب الذين ملأتوهم فلوس بالمليارات أعيدوا لنا أموالنا إلى خزينة دولتنا .... الأموال المنهوبة في وضح النهار أعيدوها وبعدها قولوا كلامكم هذا وحذروا كما تشاؤون ...

[مدحت الهادي]

#1340053 [أبو محمد الأصلي]
4.47/5 (6 صوت)

09-15-2015 08:17 AM
فعلا الشعب السوداني هاجر إلى الله ترك ليكم البلد ورحل ، قلت أرحل يا مولانا .

[أبو محمد الأصلي]

#1340041 [محمد العربي]
4.94/5 (5 صوت)

09-15-2015 08:03 AM
( وأشار الأمين العام للحركة الإسلامية إلى تقارير إسرائيلية وأمريكية، دعت إلى إشغال السودان بالنزاعات والحروب والصراعات الداخلية حتى لا يكون في مصاف الدول الأقوى على المستوى العربي والأفريقي، على حسب قوله.
)

والتقارير دي ما قالت انكم اكلتم اموال الناس بالباطل وظبطوا انفسكم وفكيتوا باقي الشعب عكس الهواء وهل المشروع الحضاري ان ينعم المتاسلمين بخيرات البلد وباقي الشعب يبقي مجاهدين ويدافعوا عن المتاسلمين اصحاب المشروع الحضاري داخل القصور ....
والله لو ان محمد صلي الله علية وسلم فعل ما فعلتم لما كان هنالك دين اسلامي اليوم ...

دا انسنان متخلف والله انا ما عارف دا كان وزير مالية كيف ؟

[محمد العربي]

#1340040 [المشروع]
4.88/5 (4 صوت)

09-15-2015 08:02 AM
تاني عايزين ترجعونا الى مربع الجهاد وساحات الفداء والدفاع الشعبي ؟ وهل تعيين الرئيس يوم امس لقائد جديد للدفاع الشعبي ينذر بشئ تحت الطاولة؟ لقد ادى جهادكم الاول الى فصل الجنوب بمشاكله العالقة حتى الآن ثم تريدون لأن بدق طبول الحرب مرة أخرى لفصل جزء آخر من البلاد ؟؟؟

عشان كدا قلنا دخول الترابي الحوار الوطني بحماس منقطع النظير يعنى ان من تسمي نفسها الحركة الإسلامية له ابعاد ماكرة.. فيما ان نائبه على عثمان يتنسم عبير الحرية في ميناءالاسكندرونة..

وما كان يضير الأمين العام لو جعل كل احاديثه في كل المناسبات عن السلام وعن التسامح وعن الامن والطمائنينة بدلا من دق طبول الحرب هنا وهناك وفي كل مرة بحجة وجود مؤامرة ؟ لماذا لا تعمل الحركة الاسلامية من اجل السلام الحقيقي بدل من ان يوقدوا نيران الحروب بالقول والفعل..


المؤامرة الوحيدة التي يجب ان يعلمها الامين العام للحركة الإسلامية هي تكوين حركة اسلامية في بلد اسلامي والنصب على الناس باسم الدين والإسلام ثم فعلوا بغير ما امر الله ومكنوا كوادرهم من المجتمع السوداني من المحلية الى اللجان الشعبية وائمة المساجد ووزارة الخارجية؟ ماذا تريدون بعد كل هذا؟؟

والمؤامرة الوحيدة التي يجب ان يعلمها هي مؤامر الحركة الإسلامية والتنظيم الدولي للأخوان المسلمين الذين خربوا ليبيا وخربوا سوريا بمساعدة روسيا وايران وحاولوا تخريب تونس ولكن رفع لهم الكرت الاحمر في تونس فلم يستطيع التنظيم الدولى للأخوان المسلمين ان يفعل فعلته في دول المغرب العربي خاصة تونس والجزائر والمغرب لأنها منطقة نفوذ فرنسي .. لذلك خضع راشد الغنوشي وانزوى..

[المشروع]

#1340039 [دارفوري]
3.00/5 (4 صوت)

09-15-2015 08:01 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حركة اسلامية قال شوف الكلب دا عليك الله

[دارفوري]

#1340032 [متأمل]
4.75/5 (3 صوت)

09-15-2015 07:50 AM
اسلامي يا اسلامي اسلامكم البتطبقوا في المساكين وتعفوا منو المتمسحين
اسلامك ده شيلو عليك ما دايرنوا زاااتو
خليناااو

[متأمل]

#1340031 [عودة ترنتي]
4.88/5 (4 صوت)

09-15-2015 07:50 AM
بالله عليك شوف الحرامي دا عندو نفس يتكلم عن السودان و الاسلام --- انت صرفت لنفسك و لرهطك الفاسد مليارات الجنيهات حوافز في لنك السودان من مال الشعب السوداني المكلوم --- انت و حركتك ( الجبانة ) أكبر المتآمريين علي السودان و وحدته و شعبه و تاريخه و جقرافيته و ارثه و اعرافه --- عايز تفتح المعسكرات عشان تحوف نتو يا أهبل --- لملم كل الفطايس و تعال --- خلاص GAME OVER --- انتهت الحفلة لموا الكراسي و انتظروا المشانق -- --

[عودة ترنتي]

#1340029 [الجقود ود بري]
4.75/5 (4 صوت)

09-15-2015 07:44 AM
الامين العام داعش السودان

[الجقود ود بري]

#1340017 [suliaman]
4.88/5 (4 صوت)

09-15-2015 07:32 AM
سؤال بسيطة يا شيخ الزبير لماذا كون رئيسكم اليه لمحاربة الفساد ؟ و هل يجوز لمن يطبق شرع الله ان يسرق؟ و ما هي عقوبة السارق في الشرع؟ و ماذا فعلت دولة الشربعه لمن نهبوا ولاية الخرطوم و مكتب العمل و شركة الاقطان و بيع خط هيثرو و البقية تعلمها انت قبل كل شخص سوداني و هل تمت محاسبتهم؟ اذا كانت اجابتك شافية كافية فهاجروا الي الله و ان لم تكن بالله عليك الله نناشد في هذه الايام المباركة ان ترحلوا .

[suliaman]

#1340015 [Shah]
4.75/5 (3 صوت)

09-15-2015 07:24 AM
ان أعداء الدين والوطن هم بالمقام الاول منسوبى الحركة الاسلاموية ... ثم اليهود والامريكان

[Shah]

#1340012 [mutasim]
4.88/5 (4 صوت)

09-15-2015 07:21 AM
يا كوز يا معفن ما تربط السودان بيكم

[mutasim]

#1340010 [الممغوس]
4.88/5 (4 صوت)

09-15-2015 07:17 AM
المشروع الاسلامي ايه يلنتي جاي تقول عليه كرهت الناس العيشه هاجرت الكوادر انتشر الفساد وضربة باضنابه البلاد ادخلتم البلاد في نفق مظلم اسوأ مثل في تطبيق الاسلام حقبقة فاقد الشيء لايعطيه.

[الممغوس]

#1340009 [المتجهجه بسبب الانفصال]
4.88/5 (4 صوت)

09-15-2015 07:16 AM
الهجرة الى الله،، بالله عليك الله شوف رخصت الدين على السنة هؤلاء المأفونون الكذابين،،،

[المتجهجه بسبب الانفصال]

#1340007 [الراجل]
4.88/5 (4 صوت)

09-15-2015 07:14 AM
الهجرة الى الله وهى لله ولا لدنيا قد عملنا كثير من الشعارات دى كانت موضة التسعينات وقدرتو تخدعو بيها السذج واكلتو بيها حق المساكين حاولو جددو شوية وشوفو ليكم شعارات ممكن تتماشى مع روح العصر عشان الناس فتحت شوية وما ممكن ينخدعو مرة تانية بنفس الوهمة القديمة فتحو شوية ولا انتو حتى فى الخداع ما مبدعين

[الراجل]

#1340004 [prince]
4.44/5 (5 صوت)

09-15-2015 07:05 AM
ههههههههه فتح معسكرات التدريب الله يفتح راسك

[prince]

#1340000 [الداندورمي.]
4.94/5 (5 صوت)

09-15-2015 06:54 AM
والله الكيزان الوهم،،،ديل
مصابين بالوسواس القهري.

[الداندورمي.]

#1339996 [التلب]
4.85/5 (6 صوت)

09-15-2015 06:43 AM
افتحوا المعسكرات لكن بشرط ان يدخل فيها اوﻻ ابناؤكم .. مش تغرروا وتضللوا ابناء المساكين لكى ترموا بهم الى محرقة الحرب وابناؤكم اصحاب شركات واموال وافسدوا بها انفسهم الفاسدة اصلا وافسدوا المجتمع السودانى المحافظ وصاحب اﻻخلاق العاليه من قبل مجيئكم اﻻسود .. اين اولادكم اﻻن ايها الفاسد الضال انت وغيرك ..؟؟ كلهم اصحاب اموال فى ماليزيا ويصطافون فى شواطئ وبلاجات اوروربا وتريدون ان تجعلوا من ابناء المساكين واليتامى دروعا بشريه لحياتكم ؟؟ .. ان كان ثمن الجهاد الجنه ..اﻻ تريدون الجنه .. ؟؟

[التلب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


صفحة 1 من 212>
مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة