الأخبار
أخبار إقليمية
رسالة مفتوحة إلى خادم الحرمين الشريفين.
رسالة مفتوحة إلى خادم الحرمين الشريفين.
رسالة مفتوحة إلى  خادم الحرمين الشريفين.


09-21-2015 02:19 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

قريمانيات .. بقلم .. الطيب رحمه قريمان .. بريطانيا... !!

رسالة مفتوحة إلى سمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين ... !!

هذه رسالة مفتوحة إلى سمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين .. في البدء نؤكد أننا على يقين تام و كامل انه لو أن هذه الرسالة وصلت إلى معليكم فإنكم سوف تستجيبون على ما سيرد فيها من رجاء و طلب بحق المواطن السوداني وليد الدود مكي الحسين .. و الذي ظل يعمل مهندسا يحمل مؤهلا عاليا و ذو و خبرة و كفاءة كبيرة في مجال عمله .. ظل وليد مقيما في مملكتكم الآمنة طيلة السنوات الخمس عشرة الماضية.. و وفقا لما نعلمه فان وليد الدود مكي الحسين طيلة هذه السنوات لم يخالف اللوائح و النظم و القوانين في المملكة العربية السعودية ... !!

علمنا يقينا أن المواطن السوداني وليد الدود لا يزال رهن الاعتقال لدى السلطات السعودية.. و علمنا أيضا أن سلطات الأمن السعودي تعامله معاملة طيبة كريمة بأفضل ما تكون المعاملة الإنسانية و أن وليد لا يتعرض في محبسه لا يتعرض إلى أي ضغوط أو استجواب .. فهو بخير و سيكون كذلك بإذن الله تعالى .. و ثقتنا كبيرة للغاية في سلطات و رجالات الأمن السعودي ... !!
و بهذا نريد أن نطمئن كل الشرفاء من أهل السودانيين المهتمين بأمر وليد الدود .. في السودان و حول العالم .. بألا يقلقوا على وليد .. و نؤكد للجميع أن وليد الدود في أيدي أمينة ... !!

و ثقتنا كبيرة في السلطات السعودية و رجالات الدولة السعودية أن تفرج عن وليد الدود في هذه الأيام الطيبات المباركات و قد جاء ذكرها في قول الحق تبارك وتعالى : { وَالْفَجْرِ * وَلَيَالٍ عَشْرٍ } ( سورة الفجر : الآيتان 1 – 2 ) ... !!
و لتعم الفائدة فان المقصود بالأيام العشرة .. هذه الأيام التي نعيشها الآن و هي من الأول إلى العاشر من ذي الحجة و قد ورد ذكر هذه الأيام في أكثر من حديث صحيح و أن الأعمال في هذه الأيام أفضل من الجهاد في سبيل الله فعن ابن عباس رضي الله عنهما أنه قال: يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم: " ما من أيامٍ العمل الصالح فيها أحبُّ إلى الله من هذه الأيامِ ( يعني أيامَ العشر ). قالوا: يا رسول الله ولا الجهادُ في سبيل الله ؟ قال : ولا الجهادُ في سبيل الله إلا رجلٌ خرج بنفسه وماله فلم يرجعْ من ذلك بشيء " ( أبو داود ، الحديث رقم 2438 ، ص 370 ) .

فنحن معشر السودانيين.. كتاب و صحفيي و ناشطى صحيفة الراكوبة الالكترونية و غيرها من الصحف السودانية .. داخل السودان و في كل أنحاء المعمورة و منا من هم في الأراضي المقدسة في المشاعر المقدسة جميعنا نرفع اكفنا ضراعة و تضرعا في هذه الأيام العشرة إلى الله سبحانه و تعالى .. أن يفرج عن وليد الدود مكي الحسين .. و أن يخرجه من محبسه فهو سميع عليم و مجيب ... !!

و من جانب آخر نرجو من ولى الأمر السعودي .. الملك سليمان عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين من خلال سلطات الأمن السعودية أن يفرج عن وليد الدود مكي الحسين في هذه الأيام المباركات و من فرج كربة عن مسلم فرج الله عنه كرب من كرب يوم القيامة.. و أن يعود وليد إلى زوجته الصابرة و إلى أطفاله الحلوين الذين يتلهفون لرؤية أبيهم الذي لا يعلمون سبب غيابه عنهم طيلة هذه الفترة و يتمنون بل يطلبون أن يكون أبوهم بينهم في البيت بمقدم هذا العيد السعيد... !!
بإفراجك عن وليد الدود مكي الحسين يا خادم الحرمين الشريفين فانك لا شك سوف تدخل السرور و الفرح و البهجة في نفوس الآلاف من السودانيين الشرفاء في مشارق الأرض و مغاربها... !!
و أول هؤلاء الفرحين والده الكبير في السن و الذي يسأل الليل نهار أن يفرج عن ابنه... !!
و سوف تسر و تفرح زوجته الصابرة المحتسبة برؤيته فرحا ما بعده فرح ... !!
و سوف تقفز ابنتاه الصغيرتين فرحا هنا و هناك بعودة أبيهما ببراءة و محبة و طيبة ... !!
يا خادم الحرمين الشريفين سوف تدخل الغبطة في نفس وليد نفسه برؤية مولوده الجديد الذي لم يره بعد ... !!
و سوف يدخل الفرح بكل أشكاله في قلوب كل أفراد أسرته الممتدة في بقاع السودان و كل السودانيين الشرفاء في السودان و حول العالم... !!

و ما دعانا إلى كتابة هذه الرسالة هو: ثقتنا تلك الكبيرة في عدل و سماحة سمو الملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين و في سلطات المملكة العربية السعودية الأمنية و لا شك أن ثقتنا لا حدود لها في الاستجابة الفورية إلى طلبنا هذا و بالله التوفيق ... !!
[email protected]


تعليقات 10 | إهداء 0 | زيارات 3098

التعليقات
#1344020 [احمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2015 10:17 PM
الحرية للشرفاء
وليد رمز للشرفاء

[احمد]

#1344011 [أبو هاني]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2015 09:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نأمل أن يستجيب سيدي خادم الحرمين الشريفين إلى جميع هذه الدعوات بفك أسر كل سوداني محبوس بعد التأكد من براءته .
الشئ الثاني المهم علينا ياأخوانا أن نعرف طريقة المخاطبة أن يكون " مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز " جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز وليس صاحب السمو ، وليس معاليكم .

[أبو هاني]

#1343934 [منيب]
0.00/5 (0 صوت)

09-21-2015 06:02 PM
خادم الحرمين انسان عادل وان شاء الله لن يظلم احد في بلد العدل والشريعة
للاسف بعض المعلقين سيسو الموضوع واتمنيت انو المناشدة تكون بعيدة من السياسة لانك لمن تقول السودان بمدح الخليج بالنهار ويكيد له بالليل كده انت بتتكلم عن السودان وطبيعة السودانيين ونحن هنا في امر الافراج عن المهندس وليد حسين وليس تاليب السعودية على السودان ليزداد الوضع سوءا على ما هو عليه
نحن ما صدقنا انو العلاقات اتصلحت جاي انت تبشتن الحبة الاتصلحت دي
متين تتعلمو وتحبو وطنكم زي باقي الشعوب يا شعب كره حتى اهل بيته ونسيتو قيمكم ومثلكم الرائع التي كانت تحكى عن السودان والسودانيين

وخادم الحرمين الشريفين اكيد مع العدل والحق
اتمنى ان ياتي اليوم الذي يطبق فيه شرع الله في السودان ويسود العدل كما هو في المملكة العربية السعودية التي بها وعبرها فتحت ىبيوت ونعمت امم وذلك لانهم لم يحيدو عن الحق واقامة شرع الله وتوحيده
والسودان لن يتغير اللا اذا تم تطبيق شرع الله وافراد العبادة لله وعدم تسيس الاسلام واللهث خلف المصالح

[منيب]

ردود على منيب
[حقاني] 09-21-2015 11:53 PM
الحكاية و ما فيها يا ( منيب ) ليست بين الشعبين السعودي و السوداني الذين تربط بينهما روابط أزلية من المحبة و الاخاء المتبادل .. اذ درج غالبية الكتاب و المعلقين بالراكوبة بالمطالبة بفك أسر الوليد و عدم تسليمه للسلطات السودانية .. مع كشف زيف السلطة الحاكمة بالسودان و استغلالها لفرية الاسلام السياسي للتحكم في رقاب الشعب الفضل و اذلاله ( باسم الدين الذي هو براء مما يمكرون ) .. و هذا ما حدي بالمهندس و ليد و رفاقه بتبصير المغيبين بما يجري من خطل و فساد في ظل كبت الحريات الصحفية بالداخل ..


#1343710 [الـــســــيـــف الــبـــتــــــــار]
5.00/5 (3 صوت)

09-21-2015 11:15 AM
رجاء و التماس الى صاحب السمو الملكى الملكى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز أل سعود حفظه الله .
يشرفنى مولاى أن اضع بين الانظار الكريمه ضمن الرجاءات و الالتماسات التى ترفع الاعتابكم الكريمة كمواطن سودانى و مدركا لقامتكم و قيمتكم و نبل سموكم و كرمكم وحبكم للخير و العدل من اميز خصالكم .
سيدى و مولاى أن الذى جعلنى اضم صوتى الى اخوتى و اكتب اليكم ما أل اليه اخينا و حبيبنا الوليد و هو فى ديار فرسان عبدالعزيز رحمه الله أهل الكرم و الفزعه و كما عهدناكم دوما عونا للمحتاج و مساعدة الضعيف و أغاثة الملهوف و مسح دمعة الباكى ورد المظلمه عن المظلومين .
سيدى ومولاى نيألك بحق هذه الايام المباركات وكلنا أمل باطلاق سراح اخينا الوليد الحسين ليعود الى أهله و موافقة سموكم الكريم باصدار أمر باخلاء سبيله و هو أهل لذلك و هذه أمنية نحلم بتحقيقها و أسرته الصغيرة و الممتده و اخوته و محبيه و مريديه فى الوطن العربى و افريقيا و اوربا و الامريكتين .
و ما هذا العطاء الا حبة من فيض العطاء المتدفق لا حرمنا الله من وجودكم رجالاتحرصون على تحقيق الحق و العدل و الشريعة السمحا و الرفعه للمواطنين و المسلمين فى بقاع الارض و المجاورين و المقيمين بعرين أل سعود الاجلاء وفقكم الله مولاى و اسبغ عليه نعمة العافية و لن يحرمكم الله من ألاجر و الجزاء الكبير سيدى و مولاى ....

[الـــســــيـــف الــبـــتــــــــار]

ردود على الـــســــيـــف الــبـــتــــــــار
European Union [nagatabuzaid] 09-21-2015 03:51 PM
السيف البتار لك التحية نعم نحن كلنا نتوق لسماع الإفراج عن الشريف فار الحقيقة لكن .(سيدى ومولاى دي شنو )؟ مع تحياتى


#1343707 [الجاري وراء المعايش وخلى البلد للبشير]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2015 11:14 AM
المملكة العربية السعودية وشعبها المكرم وملكهاالهمام وكل اجهزتها الأمنية حريصون على أبناء الشعب السوداني الذي يعاني من حكم واستبداد نظام البشير في السودان فقد اغترب من اغترب وهاجر من هاجر ومات من مات برصاص نظام البشير الظالم لإهله الذي أضاع السودان بتقسيمه وتشريد أهله وتدمير مؤسساته الانتاجية بإجلاء المهارات والكفاءات ... كيف سيتطور السودان وأهله من الكفاءات والمهارات مشردون. رجاؤنا لا يخيب في أهل المكارم ونأمل أن تكون لنا فرحتين فرحة العيد السعيد للأمة الاسلامية وفرحة شعبنا السوداني باستجابتكم الكريمة حتى يكون وليد الحسين بين اسرته حرا طليقا في ربوع مملكتكم الآمنة باذن الله , حفظكم الله ورعاكم لسعادة الامة الاسلامية.

[الجاري وراء المعايش وخلى البلد للبشير]

#1343680 [عبد الغفار المهدى]
5.00/5 (2 صوت)

09-21-2015 10:34 AM
الأستاذ/ الطيب
لازال وغيرنا الكثيرين من ابناء هذا الوطن على ثقة كبيرة فى السلطات السعودية وعلى رأسها الملك سلمان :فى الاستجابة للنداءات والاستغاثات العديدة التى وجهت لفخامتهم لاطلاق سراح الزميل وليد الحسين...ولازالت هذه النداءات والاستغاثات تتواصل ..ولازالت الكثير من الأكف ترفع لله سبحانه وتعالى أن يفك كرب الزميل وليد الحسين...خصوصا فى هذه الأيام وتلك الأجواء المباركة.
**نكرر نداءاتنا لجلالة الملك سلمان باطلاق سراح الزميل وليد الحسين
وثقتنا فى الله أولا ثم فى السلطات السعودية لاتحدها حدود فى ان الزميل وليد باذن الله قريبا سيكون فى حضن أسرته الصغيرة والكبيرة معا..
نسأل الله العلى القدير أن يفرج كرب الزميل وليد

[عبد الغفار المهدى]

#1343638 [قوش]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2015 09:15 AM
نتمنى من القيادة السعؤدية ان تفرج على في تلك الايام المباركات

[قوش]

#1343601 [السودان الوطن الواحد]
5.00/5 (1 صوت)

09-21-2015 08:35 AM
بإفراجك عن وليد الدود مكي الحسين يا خادم الحرمين الشريفين، دون شك تكون أفرجت عن الاف بل ملايين من الشعب السودانى الصابر على الجوع والفقر والهجرة المطردة ملايين من الشعب السودانى أنفاسهم مقبوضة منذ أن سمعوا نبأ اعتقال وليد الحسين فهو إبن بار لشعبه ووطنه/ وصحيفته لم تعدى أو تتعدى على أحد بها كتاب مستنيرين وحصيفين فى الكلمة والرؤية يحلمون بوطن دون حروب او فساد او ظلم وطن مثالى يطمئن فيه الجميع فى امن وسلام يتساوى فيه المواطنيين دون تمييز عرقى او سياسى او مناطقى /

والدولة السعودية دولة محورية ذات شأن كبير فى المنطقة ويقيننا أنها على مسافة واحدة من الجميع/ وفى السودان حرب يسعى جميع السودانيين لإيقافها ليعيشوا فى هذا التراب بسلام/ ولا يتم ذلك إلا بتنازلات من أجل الوطن وشعب السودان/ والنظر إلى قضايا البلاد الملحة مثل هذه الحرب الطاحنة لأبناء الوطن عن بعد لا يكفى لابد من ضغوط بشكل أو بآخر وعملية للوصول لسلام وتنمية واستقرار مستدام ويعم الأمن والسلام أرض السودان.

والحمدلله رب العالمين

[السودان الوطن الواحد]

#1343527 [عرابي عبدالله السنوسي]
5.00/5 (2 صوت)

09-21-2015 03:51 AM
اسال الله عز وجل ان يفك اسره وارجو من سموء الملك ان يراعي وضع اسرته ويحرره لهم ونسال الله له الاجر علئ ذلك ان واففقق سياسيتكم الحكيممة حفظ الله سمؤكم

[عرابي عبدالله السنوسي]

#1343524 [مظاليم السودان]
5.00/5 (3 صوت)

09-21-2015 03:35 AM
أضف الي ذلك علم السلطات السعودية بأن المهندس وليد ظل طيلة اقامته بالمملكة بعيدآ عن كل ما يمس أمن و سيادة المملكة بسؤ سواء في شخصه أو نهج صحيفة الراكوبة التي سخرها و زملاءه لكشف افك و فساد جماعة الأخوان المسلمين الحاكمة للشعب السوداني بالحديد و التار تحت مظلة و دعم و تسليح شيعة ايران !!! و ان خادعوا الله و المملكة بالتبرؤ من نظام الاخوان العالمي ..مع اغلاق الحوزات الشيعية بالسودان و مقاتلة الحوثيين ( الشيعة ) باليمن ضمن عاصفة الحزم .. لأجل مآرب شخخصية لانقاذ حكمهم المتهالك و كسب ودائع الخليج .. و كل ذلك لا يخفي علي فطنة و كياسة خادم الحرمين الشريفين حفظخ الله و رعاه .. و ان كنت مكان جلالته لكافأت المهندس و ليد و نصبته مستشارآ تقنيآ بوزارة الداخلية لمكافحة الجماعات المتطرفة و علي رأسهم تنظيم الأخوان المسلمين العالمي بقاعدته و دواعشه .

[مظاليم السودان]

ردود على مظاليم السودان
[منتصر سورتود] 09-21-2015 07:33 AM
ان النظام الإسلاموي الحاكم في السودان لهو أخطر علي أمن الخليج وعلي أمن وسلامة المملكة بالذات من أي شخص أو حكم عليةالاطلاق.. يمدحون أهل السعودية نهارا وييكيدون ويخططون المصائب ليلا. . يمتازون بالنفاق والكذب والمراوغة. . كل الجماعات الإرهابية المتطرفة من صنعهم ويؤديدونهم. . يظهرون استنكارهم لأي عملية إرهابية داخل المملكة ولكنهم فرحون ويرقصون طربا خفاءا. . يظهرون خلاف ما يبطنون. . الحذر ثم الحذر من اسلاميي السودان الفرع الرئيس للتنظيم الدولي لإخوان الشياطيبن



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة