الأخبار
أخبار إقليمية
"الخارجية": البلاد استقبلت نصف مليون سوري
"الخارجية": البلاد استقبلت نصف مليون سوري



09-21-2015 06:59 PM
الخرطوم - أماني خميس
وصف عبيد الله محمد عبد الله، وزير الدولة بوزارة الخارجية، السياسة الخارجية للبلاد بالمتوازنة، مؤكدا أنها ﻻ تغفل دعم ومساندة الشعوب بالدول الشقيقة التي تعاني من ويلات الحروب الداخلية والصراعات الطائفية وذلك انطلاقا من القيم والمبادئ اﻹسلامية التي تحث وتحض على نصرة وإغاثة المتضررين، ﻻفتا خلال مخاطبته انعقاد فعاليات المؤتمر التنشيطي العام للحركة الإسلامية بحديقة الكلاكلة الكبرى بمحلية جبل أولياء إلى استقبال السودان للاجئين السوريين الذين يقدر عددهم بنصف مليون، إضافة إلى الجرحى من دولة اليمن الشقيقة.

الانتباهة


تعليقات 11 | إهداء 0 | زيارات 3361

التعليقات
#1344308 [Nasehj]
5.00/5 (2 صوت)

09-22-2015 01:54 PM
كما قال المثل شايلة السقى وعطشانة. النظام الكيزاني بحروبه و ويلاته شرد الملاين من شعبه و ملايين أخرى هجرهم قصرا. و هاهو باسم المبادئ و القييم الإسلامية يستقيل نصف مليون سوري. يا وزير حسب علمي أن من هذه المبادئ الإسلامية الأقربون أولى بالمعروف. أووي شعبك أولا ثم الأخرين. على الأقل أن السوريين يستطيعون اللجوء في أوروبا أما نحن السودانين غير مرحب بنا بسبب سياساتكم الفاشلة.

[Nasehj]

ردود على Nasehj
[zoooooooooool] 09-22-2015 05:26 PM
مرحب حباب اولاد وبنات الشام ..!


#1344302 [أبو محمد الأصلي]
5.00/5 (1 صوت)

09-22-2015 01:45 PM
بعد ما تمشي العصابة دي الاسمها حكومة ، كل سوداني يشيل معاه إثباته أي واحد ما سوداني يشوف بلده وين ويقفل الباب معاه.

[أبو محمد الأصلي]

ردود على أبو محمد الأصلي
[الفحل] 09-23-2015 08:02 AM
يا اصلي الان المصريين و الحبش والتشاديين والاريتيريين الاتجنسو وغيرهم من الافارقة صارو نصف السودان الخوف يجي يوم يتهموك بانك لست اصلي ومافي شئ مستبعد في حكومة المشروع الحضاري


#1344238 [العمرابي الخطر]
4.50/5 (3 صوت)

09-22-2015 11:53 AM
يا ترى كم نسبة مروجيين المخدرات.,كم منهم صاحب سوابق,كم مريض.كم معقد, كم قواد, كم خارج عن القانون..
كم منهم اصحاب اموال مجهولة المصدر يبتزو اولادنا و بناتنا بشكل توفير وظائف..

اين الاجهزة لمراقبة الاجانب حسبا الله و نعم الوكيل..

[العمرابي الخطر]

#1344214 [جنو منو]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2015 11:12 AM
مرحب حباب اولاد وبنات الشام ..!

[جنو منو]

#1344195 [ود الكوتش]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2015 10:49 AM
بقينا زي جزر القمر ، الما لاقي حته يقعد فيها يجي علينا جاي

[ود الكوتش]

#1344163 [أبو محمد الأصلي]
4.94/5 (6 صوت)

09-22-2015 10:05 AM
والبلد طردت ليها كم مليون سوداني يا وزير الدولة الهمام . القصة بقت إحلال وإبدال وسير سير يا عبيد الله .

[أبو محمد الأصلي]

#1344135 [ali alfred]
0.00/5 (0 صوت)

09-22-2015 09:20 AM
{ انطلاقا من القيم والمبادئ اﻹسلامية التي تحث وتحض على نصرة وإغاثة المتضررين}هههههههههه هههههههههه

[ali alfred]

#1344134 [Algarfan]
4.75/5 (4 صوت)

09-22-2015 09:11 AM
تهجير وتشريد قصري للمواطن والكادر الوطني واستقبال للاجئ ما يعني هذا ؟؟؟؟؟ افتونا في الامر .

[Algarfan]

#1344108 [babo]
5.00/5 (2 صوت)

09-22-2015 08:32 AM
مع أن السوريين يدخلون السودان نظاميا بالمطارات أو الموانيء وليس بطريقة التهريب فلا توجد قاعدة بيانات صحيحة لدى الدولة وانما تقديرات ولا أدري ما فائدة حوسبة منافذ الدخول اذا لم تتحصل على معلومات دقيقة مائة في المائة ، وفي واقع الأمر فان السودانيين أصبحوا أقلية في العاصمة بحكم وجود هذا العدد من السوريين والارتريين والثيوبيين والتشاديين والنيجريين لأن معظم أهل البلد طفح بهم الكيل فتركوا البلاد من غير رجعة ...

[babo]

ردود على babo
[رصد] 09-22-2015 12:34 PM
يا اخينا هجرةالنيجيريين للسودان وقفت من حوالي اربعين سنة


#1344101 [واحدة]
5.00/5 (1 صوت)

09-22-2015 08:04 AM
البلاد فيها حيل تستقبل نصف دستة خلي نصف مليون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

[واحدة]

#1343962 [موسى للرجال خوذه]
4.75/5 (10 صوت)

09-21-2015 07:25 PM
يا خلف الله بتاع الخارجية ..
بالله برضو عايزنكم تساندوا الشعب السوداني الشقيق الذي يعاني من ويلات الحروب الداخلية والصراعات الطائفية وذلك انطلاقا من القيم والمبادئ اﻹسلامية التي تحث وتحض على نصرة وإغاثة المتضررين .

[موسى للرجال خوذه]

ردود على موسى للرجال خوذه
[عمار] 09-22-2015 01:39 AM
الشعب السوداني حايصرف من خزينة الدولة (الجيوب) ولكن التانيين بجو بخيرهم فعادي جداً اي وزير يشحد السعودية او اي دولة خليجية اوربية باسمهم ويحرق الشعب السوداني الذي طالما شحدوا باسمه حتي انتفخت بطونهم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة