الأخبار
منوعات
برشلونة ينجو بصعوبة من فخ لاس بالماس في الكامب نو
برشلونة ينجو بصعوبة من فخ لاس بالماس في الكامب نو
 برشلونة ينجو بصعوبة من فخ لاس بالماس في الكامب نو


09-26-2015 09:21 PM
كووورة -
حقق نادي برشلونة انتصاراً ثميناً على حساب ضيفه لاس بالماس اليوم السبت في افتتاحية مباريات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لكرة القدم "الليجا".

ففي اللقاء الذي جمع الفريقان على ملعب كامب نو ، تمكَّن المهاجم الأورجوياني لويس سواريز من منح فريقه فرصة مصالحة الجماهير الغاضبة بعد الخسارة الأخيرة برباعية أمام سيلتا فيجو وذلك بتسجيله لهدفين منح فريقه بهما الإنتصار والنقاط الثلاث .

وبدأت المباراة بسيطرة كاتلونية واضحة على المباراة بمحاولتين على المرمى من ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا ، وصولاً للدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول التي حملت النبأ السيء لجماهير الفريق بسقوط نجمها الأول ليونيل ميسي على الأرض للإصابة .

ومعها اضطر مدرب الفريق لويس إنريكي لإخراج ميسي وإدخال منير الحدادي كبديل عنه .

وحاول الضيوف مع قدوم الدقيقة الحادية عشر من زمن المباراة أخذ زمام المبادرة عبر لاعبهم سيرجيو أروخو بيد أنَّ محاولة اللاعب ذهبت بعيداً عن مرمى تير شتيجن دون خطورة تُذكر .

ولم يمنع خروج ميسي ، زملاءه من الإستمرار بمحاولة التسجيل ليُسدد لويس سواريز مع الدقيقة 24 على مرمى لاس بالماس لم يُفلح في توجيهها نحو الشباك .

ولكن بعد دقيقة واحدة فقط كان لويس سواريز على موعد مع نشر الفرح في مدرجات الكمب نو بعد العرضية التي وصلته من زميله سيرجيو روبيرتو ليضربها سواريز برأسه وتسكن الجهة اليُمنى لحارس الخصم معلناً أول أهداف المباراة .

وكان للضيوف بعد المناوشات بعد هدف سواريز في محالة لتدارك النتيجة كان أخطرها تسديدة اللاعب جونثان فييرا في الدقيقة 35 والتي تصدى لها تير شتيجن بصعوبة .

وانحصر اللعب في الدقائق العشر الأخيرة في متوسط الميدان دون محاولات تُذكر لكلا الفريقين لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة بهدف وحيد .

ومع بداية الشوط الثاني ، لم يكن السيناريو قد اختلف كثيراً عن الشوط الأول فبدأ برشلونة بالسيطرة على الكرة دون فاعلية بمجرد تناقلات للكرة حتى أولى هجماته في الشوط عبر لويس سواريز الذي سدد على مرمى الخصم مع الدقيقة 49 .

وكما كان الحال في الشوط الأول ، يبدو أنَّ سواريز يُحاول أولاً فيُخفق ليكون بعد ذلك على موعد مع الهدف وهذا ما حدث مع الدقيقة 54 بتسجيله للهدف الثاني لبرشلونة بعد تمريرة من زميله منير في منطقة الجزاء .
ومع حلول الدقيقة 66 منح حكم المباراة ( بيرغوس بينغوتيسيا ) للويس سواريز ركلة جزاء انبرى لها نيمار الذي أخفق في تحويلها لهدف .

ولم يكن يعلم نيمار حين أضاع تلك الضربة أنَّه سيضع فريقه في موقف محرج مع الدقائق الأخيرة من زمن المباراة حيث استطاع لاس بالماس تقليص الفارق في الدقيقة 87 بهدف لاعبه جونثان فييرا الذي جعل جماهير برشلونة على أعصابها مع الدقائق الأخيرة المتبقية من زمن المباراة.

وحاول لاس بالماس أن يخطف نقطة مع الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة عرضية صاحب الهدف لمنطقة الجزاء بيد انَّ الكرة لم تُستغل بالصورة المثالية ليُطلق الحكم بعدها صافرته معلناً نهاية المباراة بانتصار برشلونة 2-1 .


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 854


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة