الأخبار
أخبار إقليمية
هيئة الأنصار تدعو الجماعات الإسلامية لتنظيم نفسها
هيئة الأنصار تدعو الجماعات الإسلامية لتنظيم نفسها



09-27-2015 02:35 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
هيئة شؤون الأنصار للدعوة والإرشاد


دعا مولانا آدم أحمد يوسف الأمين العام لهيئة شؤون الأنصار بالإنابة الجماعات الأسلامية لتنظيم نفسها في مؤسسات والعمل من خلالها على الأجتهاد المؤسس لتقديم الإسلام للبشرية نظاما اجتماعياً و بديلاً حضاريا خلافا للجماعات التي تحكم أو تعارض باسم الإسلام وتقدمه في صورة مسيئة وغير حقيقية .

وتناول في كلمته التي القاها بقرية التبيب أبو خريس محلية أم القري ولاية الجزيرة الظواهر السالبة المتعلقة بالزواج داعيا الأسر لتقليل المهور وتبسيط الزواج مشيرا لضرورة محاربة العادات الدخيلة على المجتمع ومشيداً في ذات الوقت بالمجتمعات المحلية التي تحصن أبنائها دون مغالاة او صرف بذخي وأضاف قائلا أن تاخر سن الزواج وتنامي ظاهرة انتشار الأطفال مجهولي الأبوين واستقبال دار المايقوما للأطفال بصورة يومية من القضايا التي تؤثر على الأمن المجتمعي والأمن القومي والتي يمكن بالعفة والتوعية والتزام جانب الدين وبمساعدة الشباب على الزواج محاربتها.

و تناول اللقاء ايضاَ التوحيد وهموم الدعوة ومحاربة التطرف والغلو
و وجوب تنقية الدين من الشوائب التي الحقها به المتطرفين الحكام والمعارضين ،
تناول في كلمته الضافية ايضاً فضل قراءة الراتب صباح ومساء وقال أنها مئة و خمسون أية رتبها الإمام المهدي وداوم عليها أحبابه من بعده تقربا لله .

جدير بالذكر ان الأنصار بمحلية أم القري قرية التبيب ابو خريس أقاموا عصر السبت 26-9-2015 تظاهرة إجتماعية وهي عقد قران الحبيب محمد الهادي محمد احمد على كريمة عمه وتظاهرة سياسية روحية شرفها الحبيب الامام الصادق المهدي بالسؤال عنه والدعاء له وتأكيد الأنصار بالوقوف خلفه بصلابة حتى خلاص الوطن وشرفها ايضا مولانا أدم أحمد يوسف آدم والحبيب خلف الله الشريف رئيس حزب الأمة ولاية الجزيرة بالانابة عضو المكتب السياسي ووفد الهيئة المرافق سيدنا يعقوب شعيبو المقيم بمكة وشيخ الراتب أحمد محمد ادم الفلاتي والجزولي محمد أحمد عضو أمانة الدعوة والحبيب سيف الدولة علي ابراهيم وفخر الدين أدم .




[email protected]


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 948

التعليقات
#1345661 [ابو جلمبو]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2015 06:00 PM
حزب الامة + الاتحادي (الميرغني) + الكيزان (الترابي) هم من قامو بتدجين الشعب السوداني كقطيع ماعز في زرائب الدين حتى يتمكنو من قيادتة الى حتفه

[ابو جلمبو]

#1345660 [ابو جلمبو]
0.00/5 (0 صوت)

09-27-2015 05:56 PM
الاسلام كمنهج سياسي تم اغتيالة من قبل الترابي وامثاله من حثالة المنافقين والمشعوذين اصحاب اللحى التيسية

[ابو جلمبو]

#1345647 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2015 05:20 PM
الدين لله والوطن للجميع وما دايرين اى ابن مره يتحكم في اى سودانى باسم الدين والا التمزق وعدم الاستقرار وتبقوا زى الدول الحثالة مثل مصر واليمن وسوريا والعراق وليبيا وهلم جرا نريد ان نكون نجوما مثل بريطانيا والهند وألمانيا وامريكا وفرنسا وهلم جرا وما دايرين نكون حثالة وزبالة كلام واضح ولا داير ليه ترجمة؟؟؟؟؟
النظام العلمانى السياسى الذى لا يحتقر ولا يحارب الأديان(مثل بريطانيا) بمعنى يخرج الدين من الصراع السياسى والمتاجرة به من كل عاهر وداعر ومتخلف وغبى ودلاهة وعديم فكر وعاطل هو افضل نظام للسودان وما عداه حثالة وزبالة وعهر ودعارة سياسية واننى ادعوا من هذا المقام كل سودنى حر لتكوين حزب سياسى ديمقراطى ليبرالى يحترم الراى والراى الآخر ويكون كل الناس سواسية امام القانون والدستور المتراضى عليهم من مكونات الامة السودانية هذا او الطوفان الاخوانى والقاعدى والداعشى وغيرهم من أولاد الكلب واولاد الحرام العاهرين الداعرين!!!!
كسرة:الدين يعود اليه طهره واحترامه وهيبته ونقائه في النظام الديمقراطى انتو ما ملاحظين ان الناس بقت تكره الدين والمتدينيين بعد ما استولت الحركة الاسلاموية السودانية بت الكلب وبت الحرام القذرة الواطية العاهرة الداعرة على السلطة في السودان في 30/6/1989 ؟؟؟؟؟ ولا خير فينا ان لم نقل هذا الكلام!!!!!

[مدحت عروة]

#1345599 [Adilabraheemosman]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2015 03:32 PM
تانى يا مولانا جم57اعات اسلاميه ...كفايه خلاص قرفنا

[Adilabraheemosman]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة