الأخبار
أخبار إقليمية
اتحاد الجزائر يهزم الهلال ويضع قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا
اتحاد الجزائر يهزم الهلال ويضع قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا
اتحاد الجزائر يهزم الهلال ويضع قدما في نهائي دوري أبطال أفريقيا


شاهد الأهداف
09-27-2015 10:22 PM
DPA ©

وضع فريق اتحاد الجزائر الجزائري، قدما في المباراة النهائية بعد فوزه خارج أراضيه على مضيفه الهلال السوداني 2 - 1 في المباراة التي جمعتهما الأحد في ذهاب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

تقدم الهلال عن طريق مدثر الطيب في الدقيقة الثانية قبل أن يتعادل اتحاد الجزائر عن طريق محمد امين عودية في الدقيقة 12 واضاف كريم بيطاش الهدف الثاني لفريق اتحاد الجزائر في الدقيقة 67.

وأضاع أندريه ويليامز ضربة جزاء لمصلحة الهلال في الدقيقة .64 ومن المقرر أن تقام مباراة العودة في الجزائر يوم السبت المقبل.

وجاءت المباراة سريعة من الطرفين ولم يكن هناك وقتا لجس النبض حيث افتتح فريق الهلال التسجيل مبكرا ففي الدقيقة الثانية نجح مدثر الطيب من احراز الهدف الأول عندما استلم كرة بينية لينفرد بحارس اتحاد الجزائر وراوغه قبل أن يضع الكرة داخل المرمى الخالي.

لم تمر سوى عشر دقائق فقط حتى أدرك فريق اتحاد الجزائر التعادل عن طريق محمد أمين عودية الذي ارتقى وقابل الكرة التي لعبت من ضربة حرة برأسه وأسكنها المرمى فارضا التعادل.

هدأ اللعب قليلا بعد هدف التعادل وتبادل الفريقان الهجمات على المرميين لكن الهجمات لم تشكل أي خطورة على المرميين في ظل التمركز الدفاعي الجيد للمدافعين.

وفي الربع ساعة الأخير من هذا الشوط سيطر الهلال على مجريات اللعب بحثا عن احراز هدف التقدم وكاد محمد بشير بشه ان يضيف الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 34 عندما استلم كرة بينية لينفرد بحارس اتحاد الجزائر لكنه اطاح بالكرة فوق العارضة لتضيع فرصة هدف مؤكد للهلال.

وفي الدقيقة 38 سدد اطهر الكرة من ضربة حرة مباشرة أنقذها ببراعة محمد زماموش حارس اتحاد الجزائر.

وفي الدقيقة 42 سدد نصر الدين الشغيل كرة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها زماموش ببراعة شديدة.

استمرت محاولات الهلال بحثا عن إضافة هدف ثان قبل نهاية الشوط لكن الحكم اطلق صافرة نهاية الشوط الأول فارضا التعادل بين الفريقين.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف الهلال من هجماته بحثا عن احراز الهدف الثاني على الرغم من هطول امطار غزيرة على أرضية الملعب والتي بدأت تؤثر على أداء اللاعبين.

ورغم أن الأمطار بدأت تؤثر على أداء اللاعبين لكن كيبي لاعب الهلال أضاع فرصة التقدم في الدقيقة 59 عندما استلم الكرة على حدود منطقة اتحاد الجزائر وسدد كرة قوية مرت فوق العارضة بسنتيميترات قليلة.

وكنتيجة طبيعية لضغط الهلال احتسب الحكم ضربة جزاء للفريق السوداني بعد عرقلة محمد بشير بشه في الدقيقة 63 داخل منطقة جزاء اتحاد الجزائر لكن أندريه ويليامز فشل في إيداعها الشباك بعدما تصدى لها زماموش.

بعدها بأربع دقائق نجح فريق اتحاد الجزائر من إضافة الهدف الثاني من هجمة مرتدة عندما سدد زين الدين فرحات كرة قوية تصدى لها حارس الهلال لتتهيأ الكرة أمام كريم بيطاش الذي وضعها داخل المرمى.

واوقف الحكم المباراة لمدة دقيقتين بسبب إلقاء الجماهير للشماريخ (ألعاب نارية) على أرضية الملعب لكنه عاد واستكمل المباراة.

استمرت محاولات الهلال بعد استئناف اللعب وأضاع لاعبوه العديد من الفرص وكانت أبرز الفرص في الدقيقة 80 عندما سدد مدثر الطيب كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر لزماموش.

وحاصر الهلال منافسه في وسط ملعبه وتواصلت هجماته بحثا عن احراز هدف التعادل لكن زماموش ومدافعي اتحاد الجزائر حالوا دون ذلك ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة معلنا فوز اتحاد الجزائر 2 -1.

.



تعليقات 34 | إهداء 0 | زيارات 9856

التعليقات
#1346175 [انس العريس]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 06:49 PM
كأساالابطال ده بيشيلو المورداب السنه دي لانهم بستاهلو كل خير

[انس العريس]

#1346166 [اب جاكوما]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 06:30 PM
صراحة الشمات فعلا ممكن يملؤا لوري وحافلة ؟!! لكن ما بهمنا ياهو الهلال والله بنشجعو ابو ابوه وما بنخليه.. الزعيم.. قاهر الكبار.. ومعلم الصغار..

حبيب الملايين وحبيبب البلد وسيد البلد.. معلم الصغار والدلاقين.


بسببها مشاركاته سمح زادات غلة الفرق السودانية في هذه البطولة.. التي يتشبس بها المريخ لثاني مرة مع العلم رغم المعارك التي يخوضها الهلال إلا أنه لم ينسى اخوه الصغير جداً في مده بلاعبيين مميزين جاهزين لكي يبدأ في هذه البطولة بطولة الكبار..

ما مشكلة حتى لو طلعنا ما مشكلة.. طلعنا فقط لاخطاء فنية ليس إلا سببها المدرب.. وعائدون لهذه البطولة.. التي هزمنها قبل كدا اهليها القاهرة وترجيها التونسي وكانون ياوندي والاشانتي ومازيمبي..


بمناسبة مازيمبي ادختوا واتكبرتوا اقصد ادربتو وتكتكتوا ولا لسه؟ وقطع الرحط متين اه كم انت كبير يا مازيمبي؟ مازيمبي دا بديكم خمسة التطواني.. فضيحة كبيرة بتكون في نصف النهائي.

[اب جاكوما]

ردود على اب جاكوما
United States [فارس] 09-28-2015 09:16 PM
يا أبو جاكوما يا عفريت يادوبك ظهرت كنت وين من أمس ونحنا نفتش ليك؟؟ أوعاك كنت مغطى وشك ببرقع؟

إنت عارف دى آكلها ناشفة وأسكت والغريق لقدام


#1346109 [أبو منزر]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 04:30 PM
أتفق مع الاخ جعفر في تعليقه ما نمارسه بالسودان ليس كرة قدم يمكن ان يسموها اي شي اخر .خرج الهلال وسيخرج المريخ لان مستوانا جمهوري حماسي وليس ادائ بالملعب وفروا قروشكم وميزانيات الكورة واصرفوها في علاج او اي شي يستفيد الفقراء منه واعلموا اننا لن نجيد كرة القدم في يوم من الايام.

[أبو منزر]

#1346099 [هلالابي]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 04:06 PM
مشكلة الهلال في لاعبيه و جهازه الفني و في تقديري ظل الهلال و طوال مشواره يلعب بخمسة لاعبين حيث ان البقية و على راسهم نزار حامد و بشة عبارة عن ديكور و تمومة جرتك انني احتار في امري لماذا يصر الجهاز الفني على نزار و بشة فنزار لا يملك ادنى مقومات الذكاء الكروي فكرة القدم تكون في الدماغ ثم بعد ذلك تترجمها القدم فنزار حامد يجب ادراجه ضمن موسوعة قنيس من باب اكثر لاعب كرة القدم غباء اما بشة فحدث و لا حرج انفراد بالمرمى الخالي و لكنه يضع الكرة في سماء المدرجات امر لن ياتيه حتى المدافعين الذين يزودون عن مراميهم نعم هناك لقاء اخر لكن اتحدى كل الفنيين الكرويين المحليين و الاقليميين و العالميين ان الهلال سيخسره و بعدد وافر من الاهداف اذا اصر جهازه الفني على اشراك كل من نزار و بشة, صحيح لا توجد بدائل مقنعة لكن مهما كان البديل سيكون اقل سوءا من بشة و نزار. نعود الي دبر الهلال و الذي اراه مفتوحا واسعا حيث لا يوجد من يحسن سده غير العجوز سيف مساوي فرغم كبر سن مساوي الا انه الوحيد الذي يقوم ببعض الامور الجيدة في منطقة الخلف اما توماس فقد حالت شيخوخته بينه و بين مستواه ايام شبابه, الجهاز الفني بقيادة الكوكي ليس اقل غباءا من نزار حامد حيث ان علل الهلال قد ظهرت بوضوح منذ انطلاقة البطولة لكنه لم يشاء ان يقدم اية حلول لتلك المشاكل اذن ما الفائدة من ابقائه فمهمة الاجهزة الفنية هي في الاول و الاخير تجهيز و اعداد الفرق حتى تكون قادرة على المنازلة عموما الهلال يحتاج الي غربلة شديدة من حيث الشطب و التسجيل بعده يمكن ان يتكلم الهلالاب عن بطولة.

[هلالابي]

#1346018 [ويكة الجروف]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 01:40 PM
+ فلنكن واقعيين, ولا داع لتعشيم الجمهور وكسفه مرة أخرى, الهلال خرج من مبارة ام درمان..صحيح أنه يمكن أن يلعب جيداً في الجزائر, ويقلل الخسائر, ويتعادل أو لا ينهزم بأهداف كثيرة.. وهو أمر وارد..

+ صحيح, ليس من المعتاد أن ينهزم الهلال في ملعبه, مهما كان مستواه ومستوى الخصم, والمرحلة التى يلعب فيها, لكن بالحسابات الفنية الصحيحة, الأمر لم يكن غير متوقع , قياساً بالمستوى الفني والعناصري والتكتيكي بفرقة الهلال الحالية.. بل أنني شخصيا مستغرب كيف وصل الهلال الحالي لدور الثمانية حتى سبيك من الأربعة.. لكن المسار السهل الذ مر به الفريق منذ التمهيدي وخبرة بعض لاعبيه مثل مساوي وكاريكا والشغيل, لعبت دورا مهما في الوصول لهذه المرحلة.

+ المريخ نفسه, فرصته لست كبيرة, بل ضيقة , لكن الأمر في المريخ يختلف, مهما يكن من أمر مباراة الكنغو. فرقة المريخ الحالية تعتبر الأفضل فنياً وعناصرياً وتكتيكيا, منذ سنوات طويلة, وهذا هو سر تألقه في هذه البطولة رغم مساره الصعب منذ التمهيدي وحتى الآن. العناصر التى تصنع التميز والفرق في المريخ وافرة جداً: بكري- ديدي-كوفي-أوكرا-جابسون-أيمن سعيد-راجي- ضفر-شيبون- كلها عناصر متميزة.. وخط الدفاع, رغم الخلل في الجهة اليسرى ومتوسط الدفاع, هو الأفضل في السودان: علاء الدين-أمير-رمضان, وهكذا, من الصعب وجود لاعب من الأساسيين غير متميز في فرقة المريخ الحالي, والهلال ليس له غير أثنين أو ثلاثة يصنعون الفرق, والأجانب كلهم سيئون, فقط البرازيلي أفضل نسبياً.

الفرق أيضا بين غازرتو والكوكي كبير... غازرتو هو الذي صنع فرقة المريخ الحالية وصنع روحها الجديدة.. والكوكي لا أثر له, وأي من الوطنيين يكون أفضل منه.. والفاتح النقر أفضل منه !!

+ هناك جانب كبير, يتعلق بثقافة البطولات المفتقدة في فرقنا, لا بد من دراسته عبر ورش ومؤتمرات والوصول لتوصيات محددة بخصوص, ثم وضع روشتة العلاج الصحيح !!!

[ويكة الجروف]

#1346003 [نبيل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 12:52 PM
لم تقصر هذه المجموعة من اللاعبين. لكن وضح أثر غياب هيثم مصطفى وسادومبا و عمر بخيت والغزال مهند الطتهر. أصحاب الحلول الفردية.
الهلال اتغلب من مازمبي 5/2 في أم درمان، وفاز في لوممباشي بع اسبوع 2/ صفر. المانع شنو انه يفوز الأسبوع القادم 2/ صفر في الجزائر!!!!!

[نبيل حامد حسن بشير]

#1345983 [jafar]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 12:09 PM
يا جماعة عووووووك قلنا ليكم البتابع الكرة السودانية بتجيهو الضغط والسكرى حتما .. العايز يمرض بأمراض العصر عليهو متابعة الكرة السودانية والعايز يعيش مرتاح البال يعمل زيى يتابع الكرة الأوربية فقط وينسى الهلال والمريخ كأنهم غير موجودين فى الخارطة الكروية .. ومشكلة عشمكم بالكأس عشم الابليس بالجنة .. لاعبين غير مؤهلين بالتدريب الجاد وليس لديهم أدنى شعور بالوطنية وغير جادين بالمرة وطموحاتهم تقف عند حد امتلاك بيت وسيارة ليس الا ومسيرة اللاعب فى الميادين الكروية تقف عند سن الثلاثين من العمر وبعده يختفى تماما عن الانظار كأن شئ لم يكن .. وسقوط مدوى فى مستويات اللعيبة من حيث اللعبات الجادة وندية الخصم والمهارات اللحظية والانهيار التام بعد ولوج هدف الخصم مباشرة وعدم الشعور بالوطنية وعدم الاهتمام بالجماهير التى أتت للمساندة من أقاصى البلد رغم الظروف والمعاناة .. اصبح ناديا الهلال و المريخ ملك لرجال الأعمال للشهرة والكسب غير المشروع فى مشاريعهم وشركاتهم المليارية ومحط انظار الاعلام والاعلاميين .. لنتذكر فقط جميعا كرة الاماجد للزمن الجميل أيام الدحيش وقاقارين وسامى وبشارة وبشرى واحمد ادم وحامد بريمه الذى كان تهابه الفرق العربية والافريقية بدون فرز وكان يحمى عرينه كالاسد وغيرهم من اللاعبين الوطنيين الذين خلدوا الذكريات الجميلة وتركوا بصماتهم الواضحة .. رحم الله الكرة السودانية رحمة واسعة وألهم أهلها الصبر والسلوان

[jafar]

#1345963 [ابو محمد]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2015 11:46 AM
اعتقد ان النتيجة العادلة هي فوز الجزائريين بثلاثة اهداف ومع احترامي للهلال الا انه لايستحق ان يصل اصلا لدور الاربعة فريق باهت الاداء و مدرب عاجز عن فعل اي شيء الامل في فريق المريخ فهو فريق مقنع تماما .

[ابو محمد]

#1345958 [كمال]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 11:38 AM
هذا الشوط الاول فقط وللمباراة بقية

[كمال]

#1345926 [جزئري]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2015 10:35 AM
تحياتى الى الشعب السوداني الشقيق اتمنى لكم النجاح في كل المجالات

[جزئري]

#1345912 [awad]
5.00/5 (3 صوت)

09-28-2015 10:13 AM
كلام الانشاء دا لا بودي لا بجيب .كورة كانت في متناول يدك و فرطتا فيها ، ماشي تكوس عليها وين . المريخ فاز 2/1 الدنيا قامت وبخسوا من نتيجة المبارة و الهلال خسران بنفس هزيمة مازمبي و يقول لك دا الشوط الاول . الفرق الكبيرة بتحسم اللقاءت من الشوط الاول و بتحافظ في الكورة التانية . الهلال لم يتغير و حلم الاميرة السمراء سيظل حلم الا ان يتخطى الهلال عقدة دور الاربعة

[awad]

#1345906 [علوب]
5.00/5 (3 صوت)

09-28-2015 09:59 AM
عفوا الهلال ...لم يلعب كرة ممرحلة ولم يلعب بالأطراف ...لحظ كلها كانت محاولات فردية ...مافيش عكسيات ....ومحاولة الإختراق بالعمق عقيمة جدا والإرسال الطويل غير مجدي لطول قامات الجزائريين ....حتي ضربة الجزاء لم تنفذ بصورة صحيحة ...
خيرها في غيرها ...ونتمني للهلال التعويض في الجزائر ....
والتقدم للمريخ في مباراة الإياب ...وخليك سوداني ...
بالله إنتو صدقتوا الهلال بقلب الطاولة ....عشم إبليس في الجنة
وخلوا محمد عبالماجد ينفعكم ....سائب الهلال وبكتب عن المريخ يوميا
وهم كبير .....

[علوب]

ردود على علوب
European Union [QUICKLY] 09-28-2015 05:49 PM
اقتقد اللعب بالاطراف والوسط مافي


#1345901 [صفوي]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 09:53 AM
الحق يقال.حقيفةان ابناء الهلال قدموا كل ماعندهم في هذه المباراة ولغبوا اجمل مباراة لهم في هذه البطولة ولكن الفريق الجزائري متمرس وامكانات لاعبيه الفنيةعالية جدا. فليس بالامكان احسن مما كان.لذا علينا ان علينا أن نتقبل ذلك ونكن اكثر واقعية وان لا نضحك على جمهور الهلال الوفي جدالفريقه.

[صفوي]

#1345880 [سامي]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 09:16 AM
رغم اني مريخابي .. لكن التهنئة للهلال لوصوله هذه المرحلة .. ولولا قوة الهلال لما وصلهذه المرحلة.. الهلال فريق عريق ذو تاريخ هزم فاسكو دجامابطل البرازيل في يوم من الايام ايام بيليه وكنا حضور في ذلك الزمان ..لكن دائما الفائز واحد فى الكرة فى النهاية .واتمني للهلال ان يجتهد ويمكنه الفوز فى الجزائر ويكون لللاعبين الثقة لان ليس لديهم مايخسرونه وان شاء الله ينتصر الهلال فى الجزائر وبالعزيمة فقط ..يجب ان لايجد اليأس طريقا الي قلوبنا ..المبارة القادمة مباراة حياة او موت .

[سامي]

ردود على سامي
[Rebel] 09-28-2015 11:43 PM
* يا اخى, الانتصار فى كرة القدم الاحترافيه لا يتاتى ب"العزيمه" و لا ب""الحجبات! و لا دخل للشعور ب"الوطنيه" فى مثل هذه المنافسات على مستوى الانديه, كما يعتقد البعض! و "وطنيتك" لا تعنى شيئا لأندرزينو و كوفى و ايمن سعيد و غيرهم من المحترفين الأجانب:
* كرة القدم الحديثه تعتمد على "الإحتراف", اى المهنيه العاليه, و على التخطيط بشكل دقيق: على المهارات و الانضباط و الفكر الكروى "الإحترافى" المكتسب من خلال التعلم فى اكاديميات كرة القدم, و منذ الصغر! و هذا هو الفرق بيننا و بين دول مثل غانا و نيجريا و ساحل العاج و دول شمال افريقيا قاطبة.
* و ماذا تتوقع من لاعبين مثل نزار و الشغيل و رمضان عجب و راجى و موسى الزومه و من بقية لاعبى الدرجه الممتازه, مثلا!! و كلهم تعلموا الكره فى الحوارى و الازقه..ثم إنتسبوا "لروابط" الأحياء و المدن سنينا عددا!!, يمارسون فيها الإندفاع الغبى و الحماس الاجوف و "اللت و العجن", ليبرزوا ل"السماسره" و كانهم لاعبين اقوياء اشداء!!, لكنهم فى الحقيقة مجموعات من البلهاءو الأغبياء و الفاقد التعليمى!!
* فتلتقطهم اندية المريخ و الهلال و غيرهما..ليأتى "مازدا" ليختار من بين هؤلاء "البلهاء" من يعتقد انه س"يمثل" بالوطن فى منافسات المنتخبات الوطنيه على مستوى القاره!!
* يا اخى, نحن نعيش فى عهد "الدواعش" و الدجالين, حيث لا اهتمام و لا قيمة للانسان نفسه, ناهيك عن "الرياضه"..و الأنديه الرياضيه التى يتحكم فيها اناس مثل "جمال الوالى"..لا علاقة لهم بالرياضه اصلا..و لا يهتمون بتطويرها, بقدر إهتمامهم بالسيطره على الجماهير من خلال هذه الانديه..
* و هل تعلم ان وزير الر ياضه فى عهد قريب هو ضابط فى امن "الجبهه القوميه الاسلاميه!!
* فماذا كنت تتوقع غير الهزيمه و الإنكسار امام فرق شمال افريقيا, و نحن مهزومون داخليا: نفسيا و سياسيا و اقتصاديا و اجتماعيا!!

[مدحت عروة] 09-28-2015 05:03 PM
بيليه كان بيلعب في سانتوس وليس فاسكو دى جاما يا سامى!!!!!!!!!!!!


#1345876 [ابو كدوك]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2015 09:05 AM
" لا ياس مع الحياة ولا حياة مع الياس "

سننجح وسنفوز وسنفرح مادام العزم فينا فقط لا للياس ولنستفيد من عثراتنا فقط نحتاج الى اللمسه الاخيره نحتاج الى مهاجم صريح مهاجم ضباح يستطيع صناعة الفارق تحت اى لحظه وهذا ما نفتقده لم يعثر الهلال على ضالته حتى الان مهاجم على وزن بكرى المدينه وقودوين وسادومبا , عليهم بالبحث فى ادغال افريقيا هناك مواهب كثيره لم تصقل بعد , عليهم بالبعد عن المجاملات مع السماسره والابتعاد عن اللاعب البرازيلى لان التجارب اثبتت انه لايستطيع المقاومه فى الدوريات الافريقيه نعم هناك هفوات فى الدفاع ولكنها تحصل فى اعتى الانديه , كذلك نحتاج الى طبيب نفسى من الطراز الاول لتهيئة نفسية اللاعب السودانى على ردة الفعل النفسيه فى حالة ولوج هدف فى مرماه فى اللحظات العصيبه وتهياته نفسيا على التاقلم والثبات فى تلك اللحظات وهذا ما لمسناه امس بعد ضياع ركلة الجزاء انهار الفريق نفسيا وهزم نفسيا قبل ان يهزم كرويا .

التحيه للهلالاب وكل الامانى بالتوفيق للمريخاب .

[ابو كدوك]

#1345872 [المنجلك]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2015 08:54 AM
حليلك يا ابوعاج كان زمان اعلن الرياضة الجماهيرية وريح السودانيين من البطولات الوهمية
صناعة كرة القدم هي احتراف رياضي مع تسويق تجاري في الماضي كانت لدينا بنية الاحتراف الرياضي ونفتقد التسويق التجاري واليوم اصبحت تجارية بحتة لا يوجد احتراف لم اسمع ببيع لاعب سوداني لفرق عالمية بل العكس يتم شراء اللاعبين الاجانب للتسويق التجاري والبحث عن البطولات الوهمية

افيقوا من احلامكم واكذوبة الهلال والمريخ

[المنجلك]

#1345862 [متأمل]
5.00/5 (4 صوت)

09-28-2015 08:37 AM
اصلا مافي فريق سوداني ح يرفع كاس لانوا الكوره ثقافه
والسودان لاثقافه فيه لا مكتبات لا سينما لا مسارح .... وايضا لا كوره
دي فوره محترفين اجانب في الوصول لقبل النهائي

[متأمل]

#1345857 [الأحمر]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2015 08:33 AM
قالوا المقبرة،، بقت مقبرة الهلال

[الأحمر]

#1345842 [حمادة]
1.00/5 (1 صوت)

09-28-2015 08:04 AM
هزيمة الزمالك بالخمسة في تونس خففت علي هزيمة الهلال.كنت خايف من شماتت المصريين.بقينا في الهم سوا!!!

[حمادة]

#1345833 [محجوب عبد المنعم حسن معني]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2015 07:48 AM
نعم عاند الحظ الهلال
ايضاً المدرب يتحمل بعض الوزر، جعل الملعب مفتوح بطريقة غريبة
رغم اهتزاز دفاعات الاتحاد لم يستفيد الهلال من ذلك
المحترف البرازيلي لعب البلنتي برعونة وتسبب في الهدف الثاني
الشئ المحزن رأيت جماهير الهلال تقف في الصفوف من الصباح امام النادي لكي يحظو بمشاهدة المبارة.
على العموم ليس للهلال ما يخسره ويمكن ان يقلب الطاولة على راس الاتحاد في الجزائر.
مع مودتي

[محجوب عبد المنعم حسن معني]

#1345830 [بيرم]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 07:43 AM
هذه النوعية من المباريات هي مباريات الفرص المحدودة والمشكلة الاعب السوداني يفقد الحساسية وسرع التصرف امام المرمي .الفريق الجزائري سجل هدفين من ثلاث فرص فقط الهلال اضاع اكثر من خمس فرص عموما ضاع الحلم.فرص الهلال للنهائي20% والمريخ40% يعني يحتاجوا لمعجزة!!!

[بيرم]

#1345817 [عباس محمد]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2015 06:41 AM
الحمد لله الان ظهرت المجموعة الضعيفة المريخ هزم بطل المجموعة الضعيفة والاتحاد هزم ثاني المجموعة الضعيفة (الهلال).

[عباس محمد]

ردود على عباس محمد
[Rebel] 09-30-2015 04:10 PM
* تقصد اول و ثانى المجموعه "الضعيفه" هزموا اول و ثانى المجموعه "القووويه"!! و المصيبه تانى المجموعه "القووويه" إتهزم يا رجاله, فى ارضه و بين جماهيره!!
* لا, و قال ليك إيه, تانى المجموعه القووويه! إتهزم بنفس النتيجه الانتصر بيها تانى المجموعه الضعيفه على اول المجموعه القووويه, و قالوا عليها "إنتصار هزيل!"..حكمتك يا رب!!
* معليش ياناس الهلال و اعلام الضلال, حا تنتصروا فى مباراة الرد يوم السبت 3/10, مش هى فى امدرمان!!تهى تهى تهى..و تانى تهى تهى تهى تهى


#1345789 [بكري الفقري]
5.00/5 (2 صوت)

09-28-2015 02:52 AM
فريق كج وإدارة همها الفشخرة ولم القروش....

[بكري الفقري]

#1345788 [حسن مصطفى]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 02:45 AM
محترفين دون المستوى و خاصة كبي وزنه تقيل و لم يستطع فعل شئ.نقل الكرة الممرحلة كان مفقود. عموما الفريق يحتاج للكثير و مامل التعويض في مباراة الاياب.

[حسن مصطفى]

#1345787 [Salintod]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2015 02:43 AM
العن ابو الهلال ،، كج من يوم عرفناهو . اندرزينهو السجم قتل امل الهلال في 10 ثواني بأضاعته ضربة الجزاء و اهداء الخصم هدف جاهز . نكسة الهلال و تألق المريخ بسبب خسارة الاول لجهود بكري المدينة و غارزيتو و تألق المريخ بسبب هذا الثنائي ،، لو خسر الهلال هذه البطولة ( و هو اصبح واقع ) و كسبها المريخ فالتاريخ لن يغفر ابداً للكاردينال تفريطه في بكري المدينة .

[Salintod]

ردود على Salintod
[OMER] 09-28-2015 11:25 AM
الا صحيح متى كان الكاردينال رئيس لنادي الهلال. بالله تمعن في تصريحات هذا الشخص الذي قال في بكري المدينة أنا في رأيي أشطبك من الهلال مما دعي لانتقال بكري للمريخ والمجزرة في حق نجوم كبار امثال مهند الطاهر والمعز محجوب وعمر بخيت.


#1345756 [Nader]
5.00/5 (1 صوت)

09-27-2015 11:52 PM
بكل صراحةدائما مستوي الهلال في مباراة دوري الاربعة نفس المستوي الجنائزي القديم الذي يتكرر منذ سنوات.وهو مستوي لايستحق حتي الوصول لهذا الدور .لاعبيه لعبوا كانهم اعتقدوا انهم يلعبون في الجزائر.بدلا من ان يلعبواالكرةالسريعة التي تتميز بها الكرة الحديثة اليوم.لعبواببطء ما بعدوا بطء.كانهم يظنون ان الكرة الحديثة طابعها البطء.وبذلك سببوا المغص للمتفرجين السودانيين.
وهذه غلطة الجهاز الفني الذي لعب بلاعبين محتاجين اعادة شرح ابجديات الكرة الحديثة من اللعب السريع والمساندةو تقارب الخطوط والضغط علي الخصم وكيفية تنفيذ ضربات الجزاء.نخجل من ان يكون مستوي كورةهكذا ونؤمل علي نيل كاس.النهايئ شكلو مازمبي واتحاد الج ائر.نتمني من الهلال ان يحفظ ماء وجه الكرة السودانية ويخرجوا باقل الخسائروليس بالخماسيات كما في السابق.هذاان كانوا يعرفون انهم يلعبون باسم السودان.

[Nader]

ردود على Nader
[Nasehj] 09-28-2015 01:46 PM
السلام عليك نادر. تذكر تعليقك على مباراة المريخ أمس. ها هي الطاولة تنقلب أليك. نقي من نفسك و أرتق بها رغم إنك لا زلت مصر على حسدك و تتمنى أن يكون النهائي بين مازمبي و اتحاد العاصمة (لنهايئ شكلو مازمبي واتحاد الج ائر.نتمني من الهلال ان يحفظ ماء وجه الكرة السودانية ويخرجوا باقل الخسائروليس بالخماسيات كما في السابق.هذاان كانوا يعرفون انهم يلعبون باسم السودان). و لكن بنفس محبة للخير و ملئها الوطنية أقول لك لا تحزن نفسي تحدثني أن دور الإياب المريخ و مازمبي 1/1 و الهلال و اتحاد العاصمة 2/3 يعني إن شاء الله النهائي سوداني صرف و بعد ذلك سنرى من يستحق كأس البطولة الحقيقي بمعيار من أقصى حاملي البطولة في أخر نسخاتها و من لم يخسر إلا مباراة واحدة بإلغاء الحكم لهدف صحيح ومن في كل دورة يلغي له الحكم هدفا صحيحا ومن حصد 13 نقطة من أصل 18 رغم ظلم التحكيم.


#1345755 [Md Hammd]
4.98/5 (8 صوت)

09-27-2015 11:48 PM
جوة الدار


من دون البلايلي وبرضو جابو التاني

ضربوك يا الهلالي ، وجوه ارضك تاني

طبقو الحنه يوم ختاها ليك تطواني

ده الصفر العجيب محتاج لحن كوباني

*** ***

ادوك البلنتي ، وبعدو جا الاعصار

فرحات باليمين ، خلي الدموع تنهار

ضربوك يا الوصيف الليله جوه الدار

خلوك يا الحبيب ، تتباكي يا ستار

*** ***

قلنالكم زمان تيمكم ده اصلا فاضي

لاقيتو الحمام ، سانغا ولقمة القاضي

سموحه ورصاص ، اصلا فشنكه وعادي

جاك الاتحاد ، وراك لعبو الهادي

**** ****

زنطور البلد ، لعبك محلي عديل

جلدوك الشفوت وروك ياخي الويل

اتنين في الصميم ، ما شفنا جمل الشيل

لا تمشي الجزائر ، هاك ارفع المنديل

**** ****

بشوفك يا الوصيف ، كترته للاهات

عيدك جد مسيخ ، ماليهو بالدمعات

اتنين جوه دارك ، من بعيد واضحات

وقفتو البلايلي ، وجاك اخوه فرحات

**** ****

الصفر العتيق ، المن زمن فرعون

جلدو الاتحاد ، ما لاقي حتي درون

ضربوهو الخفيف ، خلوهو تب مغبون

ما راعو الصفير ، تاديب عديل باللون

**** ****

البكاء والنواح ، خلوهو للزنطور

اصلو شغل حمام ، تحت المسمي طيور

طار من هسه تب ، الليله شاف النور

من استادو فره ، علي المحلي عبور

**** ****

قاسيه الضربة جوه ديارو ما بتتلمه

هسع يا بشر ، معقول ده تيم في القمه

لاعبين لا شعور ، لا احساس ولا في الهمه

ساكت من زمان ، تحكيم وفاقد ذمه

**** ****

جمهور الوصيف ، الليله حالتو الخطره

قلع للكراسي ، اتضاري من المطره

بشوف حتي العيون ، محتاحه حبة قطره

مسكين الهلال ، بوم ما بتفيدو العتره

[Md Hammd]

ردود على Md Hammd
[كمال] 09-28-2015 11:33 AM
هسي عليكم الله منو العواليق ؟؟؟
تحكم في الكرة اكثر من 60% وهدف وفرص ضائعة وبلنتي وسؤ طالع
عن اي كرة تتحدث يا keemo

[كمال] 09-28-2015 11:31 AM
لومامبشي بس يالخلاص شلت الكاس

[keemo] 09-28-2015 07:51 AM
كفيت ووفيت ومافيش احسن من كده ..الليق الليق يا عوال......ق.


#1345753 [مواطن]
3.50/5 (2 صوت)

09-27-2015 11:43 PM
وصول الهلال الى هذه المرحلة رغم العراقيل والعقبات يستحق من كل سوداني ان يقف له اكراما واجلالا ،،،


ففريق يقف على اكتاف رجل واحد يبذل الغالي والنفيس من اجل ان يبقى الهلال الكيان لامر يستوجب منا جميعا اننشد على ايدي هذا الرجل الهمام ...

التحية لك يا كاردنال ولكل من وقف معك من ابناء هذ البلد الخلص حتى يبقي الهلال لاهله ولكل السودان وليس لحزب او جماعة ،،

مريخابي وطني ،،،،، قبل ان يصبح مؤتمر وطني

[مواطن]

ردود على مواطن
[كمال] 09-28-2015 11:34 AM
احيييك على الكلام المتزن

[هنا ام درمان] 09-28-2015 09:27 AM
اخجل يا مواطن ..... ده حق الحرام....


#1345746 [Md Hammd]
4.99/5 (9 صوت)

09-27-2015 11:32 PM
حلاوة القرطاس اندريا
الفي المطر بتماص اندريا
لو ماكلام الناس اندريا
بقول دا ابكباس اندريا
****
جد محترف خازوق اندريا
وزي خروف مطلوق اندريا
لو عندو فد طايوق اندريا
كان يطلب المروق اندريا
*****
بلنتي مابشوت اندريا
اثر علي الشربوت اندريا
لو ما القدر منحوت اندريا
يستاهل الشلوت اندريا
****
كهربتو ديما تزيد اندريا
محتاج كمان تنجيد اندريا
لو ما الصبر تاكيد اندريا
يستاهل التجديد اندريا

[Md Hammd]

#1345741 [zain]
4.00/5 (2 صوت)

09-27-2015 11:25 PM
حقيقه الهلال لعب مباراه جيده. جدا ولكن الحظ عانده
كان يمكن ان يحسم المباراه من الشوط الاول لكن الكره رفضت رفضت رفضت ان تدخل الشباك

[zain]

ردود على zain
[Nasehj] 09-28-2015 02:06 PM
يا أخي حظ أيش ضربنا ليكم الفرق الجزائرية الثلاثة و إنتم غالبكم تضربوا واحد طيب نحنا الحظ ما عاكسنا مع مازمبي و 4 فرص مؤكدة أكثر من فرصكم و حتى هدف الرأس لبكري دخل عديل و ظلمنا فيه التحكيم ولكن يظل الزعيم قاهر و مقصي الأبطال


#1345740 [فارس]
3.50/5 (2 صوت)

09-27-2015 11:25 PM
إنتهى الهلال،،

وين أبو جاكوما

[فارس]

ردود على فارس
[مدحت عروة] 09-28-2015 05:56 PM
ووين يا فارس تاج السر حسين القال الكاس شكله بتاع الهلال ؟؟؟
كسرة:انت أبو جاكوما ده مش كنغولى ولا انا غلتان؟؟؟؟
يا فارس انا اعترف ودى حقيقة ان الهلال قدم في كاس الابطال في الأعوام الماضية اداء احسن من المريخ لكن مشكلة الهلال ان عفليته عقلية محلية وما عنده ثقافة البطولات القارية والإقليمية وهم ناس بتاعين حلاقيم وكواريك واعلام ساكت دولابه ده أصلا مما الله خلقو ما دخله كاس افريقى بتاتا!!!!

[اب جاكوما] 09-28-2015 05:46 PM
حبيي فارس انا راجيك وقاعد يوم مازيمبي يوسي قطع الرحط وكدا


#1345737 [أنا المريخ العظيم النجم الساطع]
5.00/5 (2 صوت)

09-27-2015 11:20 PM
مبروووك ياتاج السر

[أنا المريخ العظيم النجم الساطع]

#1345735 [سعيد لورد]
5.00/5 (2 صوت)

09-27-2015 11:18 PM
نتيجة قاسية بكل المقاييس و لكن على لاعبي الهلال قلب الطاولة على اتحاد العلمة الجزائري في عقر داره و ما فيش حد أحسن من حد.
فهل هم على قدر التحدي أم توغل اليأس في نفوسهم أم لا حول لهم و لا قوة لتحقيق المراد.
عشمنا اضحى كعشم ابليس في الجنة

[سعيد لورد]

ردود على سعيد لورد
[Nasehj] 09-28-2015 01:55 PM
أبشر يا لورد نتيجة عقر الدار 3 الهلال 2 الإتحاد (ميخابي وطني) لأننا لان الضرب على الميت حرام ونحنا ضربتا الإتحاد الجزائري و ناوين نضرب حمام تاني.

European Union [sami] 09-28-2015 09:31 AM
يا زول الهضربه بدت من هسي...إسمو إتحاد العاصمه ما مولودية العلمه..غايتو الله يستر من مباراة العوده بالجزائر


#1345732 [داوودي]
5.00/5 (2 صوت)

09-27-2015 11:10 PM
ياخي ما تفقدو الامل يادوب خلصنا الشوط الاول ... ومبارة الاياب حتكون الفيصل لانو حتنتهي 2 صفر للهلال ..


لا تقنطو من رحمة الله ....... ...... ......

[داوودي]

ردود على داوودي
[Nasehj] 09-28-2015 01:59 PM
لكن ما بالغت عديييييييييل 2/صفر قوية شديد قل 3/2 للهلال أو قل 2/1 و تحسم بضربات الجزاء لكن 2/صفر ما أعتقد إلا في حالة واحدة نديكم بكري إعارة أو جمال سالم اختاروا

[مريخااااااابي علي السكين] 09-28-2015 12:33 AM
زوووووووووووط في الهلال



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة