الأخبار
أخبار إقليمية
مصطفى عثمان إسماعيل : دعوة منظمات إقليمية للمشاركة في الحوار
مصطفى عثمان إسماعيل : دعوة منظمات إقليمية للمشاركة في الحوار
مصطفى عثمان إسماعيل : دعوة منظمات إقليمية للمشاركة في الحوار


09-28-2015 10:47 AM
الخرطوم :
قال رئيس القطاع السياسي بحزب المؤتمر الوطني ، عضو آلية الحوار الوطني "7+7"، مصطفى عثمان إسماعيل، إن رقاع الدعوة وُجهت للمنظمات الإقليمية لحضور جلسات مؤتمر الحوار المعلن في العاشر من أكتوبر.
وأكد إسماعيل إن الدعوات التي وزعت شملت كلاً من الاتحاد الأفريقي، ومنظمة المؤتمر الإسلامي، وجامعة الدول العربية.
وأشار إلى أن آلية الحوار الوطني سترتب لاحقاً الدعوات، لمزيد من المشاركة الإقليمية والدولية.
وأوضح أن الاتصالات كانت مستمرة طيلة فترة العيد على مستوى الداخل والخارج مع الأحزاب الممانعة وقادة الحركات المسلحة، للمشاركة في الحوار وقضاياه.
وأضاف إسماعيل "نأمل أن تكلل هذه المساعي ببشريات من شأنها الدفع بالحوار الوطني إلى غاياته المطلوبة".

الجريدة


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 1246

التعليقات
#1346736 [خالد عبد الله]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2015 05:36 PM
لا حوار مع القتلةز من يرديد الحوار يريد ان يذيد في عمر النظام

[خالد عبد الله]

#1346597 [أبو محمد الأصلي]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2015 12:30 PM
الدكتور مصطفى عثمان شحاتين بمناسبة عيد الأضحى المبارك أقول ليك كل سنة وانت مشحتف على الحوار . نقطة وسطر ، خت شخيت وأقيف بعيد ، قبيلة الماندوكرو توجه إنذارا قوياً لآمريكا بالبعد عن التدخل في شئون السودان الداخلية وإلا ثم إلا ثم إلا ثم إلا وهلمجرا ليوم العيد القادم .

[أبو محمد الأصلي]

#1346458 [السودان الوطن الواحد]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2015 08:51 AM
بس لو هذه المرة فشل الحوار تتحملوا المسؤلية كاملة عن ضياع هذا الوطن ما يبقى حوار من أجل الحوار فحسب وأسلوب تخدير لبقاء الوضع على ما هو عليه أطول فترة ممكنه وتعتبر فترة لأخذ نفس وترتيب اوضاع محددة ومن ثمة العودة للمربع الأول
المرحلة تتطلب الجدية الكاملة لصناعة وطن حضارى مستقر

[السودان الوطن الواحد]

#1346204 [ابو محمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 08:02 PM
اقتباس:
(رقاع الدعوة وُجهت للمنظمات الإقليمية لحضور جلسات مؤتمر الحوار المعلن في العاشر من أكتوبر.)
انتهى
هذه الجملة تقرأ كما يلي:
تم توزيع رقاع الدعوة للمنظمات الاقليمية لحضور حفل تأبين الشهيد (الشعب السوداني)!! على معزوفة فقه التحلل والضرورة واشهاد الجميع إفلات الجماعة الارهابية المستعمرة من المحاسبة والعقاب والمصادرة وحفظ ماء الوجه المفقود بتدقيس العالمين !! والاستمرار في السلطة !!!

[ابو محمد]

#1346194 [fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 07:29 PM
حسبي الله لا إله إلا إنت في هؤلاء
نسأل الله أن يرينا عجائب قدرته فيكم قادر يا كريم يا أرزل من وطأ أرض السودان
أستأذن الكاتب لأقدم لك يا عوقة هذا المقال حتى ترى كم نحن ممنون منكم ومن إنجازاتكم يا عرة رجال العالم
أقرأ هذا المقال يا فاشل هدية من رجال ونساء السودان قاطبة (ما عدا ال ٤% الذين ينتمون لحزبكم لا نتشرف بوجدودهم بيننا)
قرأت من قبل تقرير صحفي بصحيفة الرأي العام و تداولته كافة الوسايط بالتداول و النقاش و الذي قام بإجرائه من إمارة دبي الأستاذ الصحفي / التاج عُثمان، ألجم دهشة كل من قرأه و كان عُنوانه (الرأي العام تكشف شبكة لتصدير الفتيات السودانيات لسوق الدعارة بدبي) ، بينما مضمونه الأبرز هو (الدعارة السودانية بدبي أصبحت الأقذر والأرخص والأكثر انتشاراً)..!
- و بجانب هذا ، تم تناول مقطع صوتي (شهير) على الواتساب قبل فترة من الأن و هو لعاهرات (سُودانيات معروفات) بإمارة دبي و في ذلك المقطع (التافه) ، تتبادلان الإساءة و بذئ الكلام..!
- و أنبه إلى أنه لا تقتصر (دعارة دُبي) على من ذكرهم تقرير (التاج عثمان) بصحيفة الرأي العام..؟ إذ أن هناك من تعتقد أنهم (بنات ناس) سُودانيات و غيرهن ، يذهبن إلى ذات المكان و بذات الفيزا السياحية (جداً) و هناك من يرتب معهن لمثل هذه الرحلات و من ثم يقومون بالذهاب إليهن هناك بإدعاء أية سبب أو خِلسة دون أن يعلم بهم أحد و لا يلتقون بأحد من أقاربهم أو أصدقائهم البتة مثل هذه الرحلات (الداعرة) و الشواهد كثيرة وهذه هي المناظر فقط..!
- قبل سنوات ، تناولت الأوسط الإجتماعية في المملكة العربية السعودية تحديداً قصة إمام مسجد بحي معروف بالعاصمة السعُودية ، الرياض، و هو من الأحياء التي (غالبية) سكانه من (السودانيين) ، و ذلك عندما طلب إمام ذلك المسجد من السودانيين (الرجال) البقاء بالمسجد حتى ينصرف بقية المصلُون الأخرون و من ثم تحدث لهم عن (دعارة) بعض السودانيات في ذلك الحي و التي فاحت رائحتها و أزكمت الأنوف..!
- كنا كسُودانيين (ننسب) مثل هذه (القذارة) لنساء من جنسيات أفريقية أخرى يشبهوننا في الشكل و الملبس..!
- و كُنا و لا زلنا نستنكر على بعض من عرب الخليج و بقية شعوب العرب الأخرى وصمهم لنا بفرية (الكسل)..! و الأن أصبحنا عندهم و ب(الثابتة) معروفين ب (الدعارة و القوادة)..!
- و لم يعُد لدينا ما نبرر به فضيحتنا و عارنا (الدولي) ..!
- كنا نغني لأنفسنا (الفينا مشهودة .. عارفانا المكارم أنحنا بنقودا)..!
- الأن أصبح بعضنا من قيادة المكارم إلى (قوادة الدعارة).. أكرمكم الله في واحدة من أسوأ الخصال التي يُمكن أن ننسبها لسوداني أو سودانية.. و العياذ بالله..
- سعدت أيما سعادة و أنا أسمع بأن حاكم أمارة دبي الشيخ / راشد بن مكتوم قد أمّر بإغلاق كافة حانات الخمور و المراقص الليلية و أوكار الدعارة و بشكل نهائي..
- مصدر سعادتي يأتي من أنه لن يعُود بإمكان (سواقطنا) من بائعات و (بائعي) الهوى من الذهاب إلى هناك مرة أخرى بذات (الأريحية) و تصدير ما يخجلنا بالداخل إلى الخارج في أسوأ سقطة يُمكن أن تنسب لهذا الشعب المعروف عنه العفة و التقوى و الورع و مكارم الأخلاق..
- كل هذا و بلادنا (العزيزة) يتسلط عليها نظام حُكم غاشم يقوم ب(طرد) مواطنيه إلى الخارج ليصيبهم ما يُصيبهم حتى و إن إمتهنوا مهن (شريفة) ، بينما يقوم ذات النظام بتجويع و إفقار و حتى (إحتقار) من هُم بالداخل..!
دُبي .. نفر و السفر..
اللهم سِترك و عفوك..

الرشيد حبيب الله التوم نمر
[email protected]

[fatmon]

#1346118 [كمال ابوالقاسم محمد]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 04:43 PM
العضة العضة

[كمال ابوالقاسم محمد]

#1346059 [ابو السمح]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 02:57 PM
بلاش رشاوي
أطلعوا بره و اتحاورا ند بند بعيدين من تهديدات كلاب الأمن
او اقول ليك بلاش
روحوا لكاودة بالمرة الرئيس يصلي و يفاوض عسى و لعل راسو يجي و يفارق السلطة المكنكش فيها قرادة

[ابو السمح]

#1346036 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 02:35 PM
قال منظمات اقليمية ؟ ما تسيبوا اللف والدوران والمكر والخداع والتعامل بشفافية .. يا اخي انتو بتتعاملوا مع شعبكم وليس مع عدوكم الى متى تستمرون في المكر والخداع وانتم قلتم بانفسكم انشاء الله الحوار يستمر سنتين او ثلاثة ؟

كل ما تقومون به من خطوات هي للأستهلاك الخارجي ولتلميع وجه حكومتكم التي اغتصبت السلطة بالسلاح واستمرت بالكذب والخداع.. اما المنظمات التي دعوتموها هي:

جامعة الدول العربية = هي التي وافقت من قبل على انتخابتكم الاخيرة ووافقت من قبل على انتخابات الاسد وانتخابات السيسي وانتخابات العراق ايام صدام حسين وتصف كل انتخابات حكومية بانها جيدة وتمت وفق المعايير الدولية وهذه الجامعة كحيانة لا تهش ولا تنش

الاتحادالافريقي = ايضا وافق على انتخاباتكم الاخيرة وارسل وفد وهي يعلم انها انتخابات من طرف واحد وان المؤتمر الوطني ينافس نفسه وبعض الاحزاب التي اتفق معها تحت الطاولة بدون مسوغات قانونية حتى لتمثيل احزابها والاتحاد الافريقي مثله مثل الجامعةالعربية.. والحال من بعضه واكيد سوف يرسل امبيكي وامبيكي قلتم انه معكم وبس.

اما منظمة المؤتمر الاسلامي = فهذه المنظمة ليس لها في السياسة دخل فلا تخربوا سمعة الاسلام بدعوة منظمة المؤتمر الاسلامي التي لن تفعل شيئاً ويحسب عليها.

ان كنتم واثقين وجادين في الحوار لمصلحة الشعب السوداني ولمصلحة الاجيال القادمة والشاب المؤهل الملئ بالحيوية والفاقد الامل والذي يبحث عن عقود عمل للهروب الى الخارج ، من اجل مصلحة السودان وليس شيوخ المال والدولار الذين اكملوا متع الحياةالدنيا لماذا أي من المنظمات الأوروبية المعتبرة والمعنية بحقوق الانسان والحوار والانتخابات ام هو مكر مكرتموه في المدينة.. وأعلان تعلونه الان مثل تعويضات ضحايا سبتمبر قبل صدور قرار المفوضية الدولية لحقوق الانسان في اكتوبر 2015م.

[المشروع]

#1346029 [sudaniiy]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 02:22 PM
طبيب الاسنان ده بصرف مرتبو من الحزب ؟؟؟؟؟؟
ولا عندو شغله يأكل منها عيش حلال

[sudaniiy]

#1345978 [زرديه]
5.00/5 (1 صوت)

09-28-2015 11:58 AM
لاحوار مع الفجار اباشرار

[زرديه]

#1345954 [فدائى]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 11:31 AM
مادايرين امش ياشوشو سوق معاك لولو وفوفو وغوغو وكلمو سوسو قولو ليهو الجماعه ابو نكتلم؟

[فدائى]

#1345953 [توفيق عمر]
0.00/5 (0 صوت)

09-28-2015 11:30 AM
سبحان الله ياخ
البشر ديل مع الفلوس التي لن تستطيع النار اكلها التي استولوا عليها من مال المسلمين وغير المسلمين وكنزوها في بنوك الخارج وهم يعلمون انها سوف يحمي عليها وتكوي بها جباههم يوم الحساب الكبر اقول مع كل هذا الكنز اللم والخم
معقول ما تكون عندهم مرايات في بيوتهم
حتي يتتطلع الواحد منهم الي خلقته ويشمئز من الكلاحة التي اقرف بها الناس 26 عام
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
نسال الله ان يعظم اجر الناس ويعجل بخلاصهم من هذا الكابوس

[توفيق عمر]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة