الأخبار
منوعات
برشلونة ينتفض بدقيقتين ويخطف فوزاً مجنوناً من باير ليفركوزن
برشلونة ينتفض بدقيقتين ويخطف فوزاً مجنوناً من باير ليفركوزن
برشلونة ينتفض بدقيقتين ويخطف فوزاً مجنوناً من باير ليفركوزن


09-29-2015 11:48 PM
كووورة – محمد السويفي


في دقيقتين فقط ، نجح برشلونة الإسباني، في قلب الطاولة على ضيفه باير ليفركوزن الألماني وحول تأخره بهدف إلى فوز مجنون بنتيجة 2-1 في اللقاء المثير الذي أقيم الثلاثاء على ملعب "كامب نو" في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

تقدم المدافع بابادوبلوس لصالح ليفركوزن في الدقيقة 22 قبل ان ينجح سيرجي روبيرتو في الدقيقة 80 في التعادل ثم سجل لويس سواريز هدف الفوز بعدها بدقيقتين.

ورفع برشلونة رصيده إلى 6 نقاط متصدراً ترتيب المجموعة الخامسة بينما تجمد رصيد ليفركوزن عند 3 نقاط بالمركز الثاني.

المباراة بدأت بإيقاع سريع من جانب لاعبي ليفركوزن الذين حاولوا مباغتة برشلونة بهجمة مرتدة سريعة قادها المكسيكي المخضرم تشيتشاريتو ثم تمريرة من برشلونة في عمق الدفاعات الألمانية إلى ساندرو أبعدها ببراعة كرامر.

الدقيقة السادسة كادت تشهد هدف التقدم من ليفركوزن بهجمة آخرى قادها المزعج تشيتشاريتو وأنقذها دفاع البارسا ثم رد الفريق الكتالوني على الهجمات الألمانية الخاطفة بمحاولة جريئة أبعدها الحارس لينو مع ظهور لتمريرة متبادلة بين سواريز ونيمار مرت دون خطورة.

وأبعد بيكيه فرصة خطيرة من ليفركوزن عن طريق كامبل، وفي الدقيقة 22 نجح الفريق الألماني في تسجيل هدف التقدم عن طريق بابادوبلوس من ضربة رأس يتحمل مسؤوليتها دفاع البارسا والحارس تيرشتيغن.

هدأ إيقاع اللقاء بعد هدف ليفركوزن وتراجع الفريق الألماني هجومياً مع بعض الشئ مع سيطرة كتالونية مع محاولة من راكيتيتش تضيع لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفركوزن.

حاول تشيتشاريتو مفاجأة برشلونة من جديد في بداية الشوط الثاني ولكن بيكيه أنقذ الموقف من جديد ، وسدد ساندرو ولكن الدفاع الألماني كان بالمرصاد.

وفي الدقيقة 55 ، أشرك ليفركوزن اللاعب كيسلنج على حساب المتألق تشيتشاريتو الذي بذل مجهوداً كبيراً قبل أن تتحول السيطرة كاملة لصالح برشلونة وأشرك المدرب إنريكي خوردي البا الظهير الأيسر على حساب انييستا.

ودفع إنريكي بثاني أوراقه بنزول منير الحدادي بدلاً من ساندرو ، وعانى برشلونة هجومياً بشكل واضح في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي للإصابة.

أهدر نيمار فرصة قريبة للبارسا وأشرك ليفركوزن ثاني تغييراته بنزول براندت على حساب كريم بلعربي مع ضغط متواصل من جانب برشلونة وضربات ركنية بغية التعادل وتغيير اخير بنزول سيرجي روبيرتو بدلاً من راكيتيتش ليهاجم إنريكي بكل أوراقه.

دفاع متواصل من جانب ليفركوزن ، وأبعد الحارس لينو فرصة قريبة من سواريز قبل أن ينجح سيرجي روبيرتو في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 مستغلاً إبعاد لينو لضربة منير الحدادي.

وفي الدقيقة 82 ، نجح سواريز في تسديد كرة ماكرة رائعة تهز شباك ليفركوزن بهدف ثاني ليتنفس عشاق البارسا الصعداء ويجري إنريكي فرحاً بالفوز المتأخر.

نيمار أهدر فرصة آخرى قريبة لتعزيز الفوز بتسديدة ماكرة مرت بجوار القائم وحاول ليفركوزن العودة للمباراة ولكن برشلونة أغلق دفاعاته لينتهي اللقاء بفوز كتالوني.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 1644


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة