الأخبار
أخبار إقليمية
استخراج أكثر من نصف مليون جواز إلكتروني للمغتربين فى 20 دولة
استخراج أكثر من نصف مليون جواز إلكتروني للمغتربين فى 20 دولة
استخراج أكثر من نصف مليون جواز إلكتروني للمغتربين فى 20 دولة


09-29-2015 03:27 PM
(سونا)- أعلن الفريق شرطة عوض النيل ضحية رئيس هيئة الجوازات والسجل المدني عن إستخراج أكثر من نصف مليون جواز إلكتروني بالدول المختلفة من خلال الجولات التي شملت أكثر من 20 دولة للمغتربين بالمهاجر المختلفة ،وتبقت امريكا وشمال افريقيا واستراليا .
وقال إن هنالك ترتيبات لإستخراج الجوازات في امريكا ، مشيرا الى إستكمال العمل للجاليات بالسعودية والخليج .
وأوضح أن إجراءات إستخراج الوثائق الثبوتية تتطلب الرقم الوطني ،مبينا إن موسم إجازات المغتربين شهد إستخراج عدد كبير من الجوازات لأكثر من 40% من المغتربين المتواجدين في السودان لقضاء إجازاتهم .


تعليقات 7 | إهداء 0 | زيارات 2682

التعليقات
#1347041 [ظلال النخيل]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2015 09:44 AM
تعبئة بيانات استمارة استخراج الجواز تحتاج لها اكثر من نصف ساعة كنا نأمل ان يتم تعبئتها الكترونيا عن طريق النت ( ان كان للقنصليةاو السفارة موقع) لمن يريد وذلك اختصارا للوقت ... بصراحة الواحد يمشي بدري وتكون في اول الصف عند باب السفارة وعند تعبئة استمارة الجوازات تلقى نفسك رقم 30 ...

وكما قال الاخ احمد_ رنية والله الواحد يستاذن من عمله اربعة مرات ويقطع مئات الكيلومترات عشان الرقم المش وطني والجواز.............كان الله في عون المغترب كتب له الشقاء الحكومي اينما حل

[ظلال النخيل]

#1346962 [عودة ديجانقو]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2015 07:49 AM
لاول مره أشوف لى دوله تتبجح بأدنى الخدمات...عايزننا نقول ليكم يعنى بارك الله فيكم فى هذا المجهود الخارق.
حاجه عجيبه والله

[عودة ديجانقو]

#1346865 [fatmon]
0.00/5 (0 صوت)

09-30-2015 12:10 AM
هل إستخراج الجواز اصبح يعد إنجاز؟؟؟؟؟؟؟ والله بكره المرور في الشوارع سيصبح إنجاز هذه حقوق يجب أن تقدم كخدمة مدفوعة لكل من يطلبها ولا تحتاج للتطبيل والفخر يا هؤلاء أختلط عليكم الحابل بالنابل وانتم ما كان همكم غير تجميع الدولار الذي إستعصى عليكم وليس حبا في ان يكون للسوداني جواز كلنا نعرف وانت تعرفون هذه الحقيقة ولا داعي للضحك على الدقون فزمانه قد ولى وراح وكل الاعيبكم اصبحت مفضوحة وواضحة إلا على عصابتكم ورئيسها الجهله

[fatmon]

#1346853 [ود الفاضل]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2015 10:52 PM
الداخلية استخرجت مليون جواز ولكن المغتربين عشرين مليون ياوزير الغفله .
.

[ود الفاضل]

#1346825 [رشيد خالد]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2015 09:36 PM
نعم بذل موظفي الجوازات جهدآ مقدرآفي هذا المجال.حددوا لي فترة شهرين لإستلام جوازي هنا في السفارة في الرياض,لكن إستلمته خلال ثلاثة أسابيع.
لكن هناك أخطاء في البيانات الشخصية, و من هذا مكان الميلاد.ولدت في بلدة (الغابة) بريفي الدبة في الولاية الشمالية,لكن كتب مكان الميلاد (الدبة) و هذا خطأ. و أظنه من برمجة المعلومات في الجهاز.
هناك كثيرين غيري يشكون من هذه الأخطاء التي كان يمكن تداركها بقليل من المراجعة.

[رشيد خالد]

ردود على رشيد خالد
[ibn farouq] 09-30-2015 10:47 AM
قلت لي حددوا ليك فترة شهرين لإستلام جوازك في السفارة في الرياض,لكن إستلمته خلال ثلاثة أسابيع وكمان الأخطاء التي كان يمكن تداركها بقليل من المراجعة وبعد ده تقول لي بذل موظفي الجوازات جهدآ مقدرآ في هذا المجال. لا الاه الا الله لك الله يا شعب السودان.

[ظلال النخيل] 09-30-2015 09:49 AM
الاخطاء التي لا تغتفر تتمثل في كتابة الاسماء باللغة الانجليزية ضعف واضح في اللغة وعدم التفريق بين الحروف المتحركة الخمسة ...المفروض يعينوا مختصين خريجي لغة انجليزية لكتابة الاسماء ومراجعتها باللغة الانجليزية ...


#1346783 [النوبي]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2015 07:27 PM
حقا يقال عن موظفي سفارة السودان بالرياض المملكة العربية السعودية انهم فعلا مثال جيد للانسان السوداني الاصيل، فعبر ما وجدناه منهم من حسن استقبال وطول بال وصبر اعاد لنا الثقة من تاني في كفاءة وجدارة الموظف السوداني واعاد لنا الامل في غدا مشرق، فرغم الزحام وتكرار الاسئلة من قبل المراجعين الا انني لاحظت صبرهم واسترسالهم في التوضيح واعادة التوضيح واهتمامهم بالمراجعين، صراحة انا اندهشت مما رأيت ومن رأي ليس كمن سمع، نسأل الله لهم التوفيق وان يجزيهم عنا خير الجزاء وبارك الله فيهم ومنا لهم كل الشكر والتقدير.

[النوبي]

ردود على النوبي
[ظلال النخيل] 09-30-2015 10:12 AM
بلااااااااااااااااااااااش تطبيل ... كنت تمشي تشوف السفارة قبل شهرين الحاصل فيها شنو ... نسيت الاهانات والضرب الذي تعرض له المهندس اسعد التاي في قنصلية جدة .. والاهانات والشتم واغلاق شبابيك المعاملات وترك العمل والدخول الى داخل القنصلية بحجة نظموا نفسكم ووووو .... الى اخر ما تعرض له المغتربون من قلة ادب وعدم احترام وتقدير ...

يكون في علمك ايها (النوبي) الجواز المسميه (جواز الكتروني ) تضخيما للذات , الجواز ده يحمله الاثيوبيون والاريتريون واليمنيون منذ سبعة سنوات ...وكانوا يستخرجونه بكل يسر وسهولة دون تكدس في سفاراتهم وقنصلياتهم,, والان المصريين يستخرجونه بكل سهولة اسأل اي مصري عن استخراج الجواز الجدي كم يحتاج من الوقت والمال ( 70 ريال فقط) مش 550 ريال وبنفس المدة.واتمنى ان تزور السفارة المصرية وقنصلياتها وتشوف التعامل بنفسك ...حسن استقبال من البوابة بواسطة موظفين مختصين بزي مميز ثم تمر من بوابةالتفتيش الالكترونية ثم يوصلك الموظف الى مقعدك ويوجهك الى الشباك المختص ( تفضل يا بيه نحن تحت الخدمة ) ...والله ثم والله وانت جالس في قنصلية جدة في انتظار معاملتك بتكون جالس في جو رومانسي زهور ومياه نوافير متدفقة من حولك وعندما ترفع راسك الى اعلى تشاهد قبة زجاجية كبيرة ترى السماء من خلالها ...وما تنسى واجب الضيافة شاي او قهوة يمر بها عليك النادل...

مش تقعد لي في القصور وتسمع اخبار عشرة في القناة السودانية كعادتكم وتتشبع بكذب الاعلام الكيزاني المضلل ..


#1346771 [احمد - رنيه]
0.00/5 (0 صوت)

09-29-2015 06:59 PM
الكل الدو اتقدمت إلا دولتنا السودان أنا مغترب عشان أخرج لي جواز الكتروني لازم اسافر إلى مدينة جدة أكثر من (4) مرات وأنا وعائلتي لكي اتمكن من استخراج جواز سفر الكتروني .. يا أهل المسئولية لازم تعملوا لينا تنظيم كل السفارات في جدة فتحت أكثر من (4) مكاتب لاستخراج الجواز الالكتروني وسهلت على المراجعين . إلا سفارتنا نحن في جدة .
فأرجو من القائمين على خدمتنا في السفارة او القنصلية بجدة مراعاة ظروف الناس وأحوالهم خاصة الذين يسكنون خارج جدة وفيهم من يبعد أكثر من (800) كيلوم متر ذهاباً فقط غير الإياب .
واتمنى أن يكون هناك موعد الكتروني على الشبكة العنكبوتية لتحديد مواعيد لهم على أساس حينما يحضرون على جدة يقومون بإجراء اللازم ويبقى لهم استلام الجواز أو الرقم الالكتروني .

[احمد - رنيه]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة