الأخبار
الملحق الرياضي
ديفيد بيكهام يفتتح متجر أديداس الجديد في دبي
ديفيد بيكهام يفتتح متجر أديداس الجديد في دبي
ديفيد بيكهام يفتتح متجر أديداس الجديد في دبي


09-30-2015 11:21 PM
كووورة

وضع أسطورة كرة القدم ديفيد بيكهام اليوم لمسته الخاصة "ميداس" على افتتاح متجر أديداس الرئيسي الجديد في مول الإمارات بإمارة دبي ليدخل السعادة إلى قلوب الآلاف من محبيه الذين اصطفوا لرؤيته خلال زيارته الخاطفة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأدى هذا الافتتاح الكبير إلى ازدحام المركز التجاري ازدحاماً شديداً والتفاف المعجبين بحماس كبير حول قائد منتخب انجلترا السابق وهو يوزع الجوائز على خمسين فائزاً في مسابقة انستجرام.

ورحّب بيكهام شخصياً بالفائزين المحظوظين في متجر "هومكورت" الجديد كلياً قبل إعطاء التوقيعات والوقوف لالتقاط الصور مع معجبيه.

وتتبوأ الرياضة مكانة كبيرة في قلب جميع مبادرات أديداس وكان حضور بيكهام بداية مثالية لمتجر هومكورت الجديد، حيث قضى المشجعون وقتاً ممتعاً مع نجم كرة القدم وعاشوا لحظات جميلة لا يجدونها إلا في أديداس.

وطُوِّر مفهوم متاجر جيل المستقبل تماشياً مع عشق أديداس للرياضة واحتفالاً بالتراث الرياضي الأصيل للعلامة التجارية التي تمنح عملاءها أفضل تجربة رياضية على الإطلاق في متاجرها.

ويعد هذا المتجر الأول من نوعه في إمارة دبي، وتألقت فعالية افتتاحه تألقاً كبيراً بحضور ضيف الشرف الكبير بيكهام، الأمر الذي أسهم في تطبيق المفهوم الجديد للمتجر عملياً على أرض الواقع.

ويقدم المتجر، الذي تبلغ مساحته 375 قدماً مربعاً، تجربة تفاعلية وجديدة كلياً من خلال استحضار الروح الرياضية وتوفير مكان يتيح لعشاق الرياضة الشعور بطاقة اللعب والتشويق منذ اللحظة التي تطأ فيها أقدامهم المتجر.

وفي معرض تعليقه على الافتتاح، قال بيكهام: "أحب دائماً القدوم إلى دبي، فهي مدينة تتميز بخصوصيتها وتطورها المستمر، تماماً مثل أديداس ومتاجرها. وقد كان شعوراً جميلاً بالنسبة لي، بعد أن قضيت بعض الوقت هنا اليوم، ورأيت هذا الشغف الكبير بالرياضة لدى الجمهور، قابلت في دبي مشجعين من جميع أنحاء العالم جميعهم يجمعون على عشقهم للرياضة".

ريان لودي (13 عاما) أحد الفائزين المحظوظين بالمنافسة، وبعد لقائه بيكهام أعرب عن سعادته قائلاً: "بيكهام هو مثلي الأعلى، ولقائه أمر مدهش بالنسبة لي، أنا لست من مشجعي نادي مانشستر يونايتد، ولكن الجميع يحب مشاهدة بيكهام، اليوم كان عيد ميلادي وتمنى لي بيكهام عيد ميلاد سعيد".

وقال أيان نديم (11 عاما)، فائز آخر في المنافسة من دبي: "كان هذا حلمي، إنه يمثل لي المثل الأعلى، إنه ليس أحد أعظم اللاعبين فحسب بل هو إنسان يعطي الكثير للجمعيات الخيرية".

أمل آل ربيع، عضو الفريق الوطني لكرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، ومدربة فريق السيدات في جامعة زايد، التقت ببيكهام في متجر أديداس، وعلقت قائلة: "بيكهام، هو سبب عشقي للعب كرة القدم، إنه مصدر إلهامي في كل بطولات الدوري وكل النوادي التي لعب معها".

بالإضافة إلى حضور ديفيد بيكهام إلى جانب الفائزين في مسابقة أديداس، حضر الافتتاح الرسمي أيضا مسؤولون رفيعي المستوى من شركة أديداس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومنهم؛ عثمان أياز، المدير التنفيذي للأسواق الناشئة. جيسون توماس، المدير التنفيذي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، توشار جكولدس، نائب رئيس أديداس للأسواق الناشئة، جاد شومان، مدير التسويق لدى أديداس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وفي هذه المناسبة، قال جيسون توماس، المدير التنفيذي لدى أديداس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "إن مفهوم متجر أديداس هومكورت يتعلق بكل شيء يحتفل بعشق الرياضة، ولم يكن هناك شخص أفضل من ديفيد بيكهام لتجسيد هذا المعنى. فهو واحد من الرموز الأكثر شهرة لدينا وخير ممثل لعلامتنا التجارية كما أنه يتمتع بمحبة كبيرة في جميع أنحاء العالم، وخاصة في المنطقة. وقد كانت الاستجابة لمسابقتنا على موقع انستجرام وتفاعل المشجعين اليوم مثالاً واضحاً على المكانة العالمية التي يتمتع بها نجمنا المحبوب".

وأضاف توماس: "يعد متجرنا في مول الإمارات مقصداً جديداً لعشاق الرياضة. إنه مكان فريد من نوعه يُسهم في نقل تجربة المستهلك إلى مستوى جديد كليا من خلال العروض المميزة والشغف بالرياضة من جميع جوانبها. ويمثل ظهور نجم كرة القدم بيكهام في المتجر هذا الأسبوع دلالة مهمة تثبت التزامنا تجاه المنطقة وعزمنا على وضع الجماهير في قلب الرياضة. ويعد هذا المتجر بداية رحلة جديدة حافلة بالمتعة لأديداس ولعشاق الرياضة تبدأ بمجرد دخولهم إلى المتجر".

ومن السمات الرئيسية لمتجر أديداس هومكورت الجديد استخدام "واجهة الملعب" التي تقدّم العلامة التجارية بشكل مبتكر وجريء ومميز. ومثل بوابة الملعب، يدخل الزوار عبر "نفق الدخول" إلى المباراة الكبرى، لترحب بكل زائرٍ منهم عاصفةٌ من هتاف المشجعين، كما يحدث في المباريات عندما يدخل النجوم إلى أرض الملعب.

ومن أبرز الملامح أيضاً في المتجر الجديد "غرفة الفريق"، وهي منطقة كبيرة لقياس الملابس، مع مساحة للتواصل الاجتماعي تتيح للمتسوقين تجريب المنتجات والتفاعل في الوقت ذاته مع العلامة التجارية.

ولأول مرة في متجر أديداس هومكورت، ستكون هناك "منصة الأحذية" في الوسط، وهي المنطقة المركزية في المتجر وقلبه النابض بالحياة، وتحاكي هذه المنطقة الطاقة المركزة التي تسبق انطلاق المباراة، وتتضمن منصة الأحذية مجموعة من العناصر التفاعلية الفريدة التي توفر للمستهلكين تجربة تسوق فريدة حقاً.

من جهته قال جاد شومان، مدير التسويق لدى أديداس في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "يمنح هومكورت الفرصة للمستهلكين لتجربة علامة أديداس التجارية بكامل اتساعها وتنوعها وعراقتها، حيث يتجسد المفهوم الجديد للرياضة في كل عنصرٍ من عناصر المتجر، من المواد المستخدمة في الديكورات إلى التصاميم التي تستلهم الرياضة والأدوات المستخدمة لرواية أروع القصص".


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 159


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة