الأخبار
أخبار إقليمية
وزراء يتبادلون الإتهامات امام نائب الرئيس
وزراء يتبادلون الإتهامات امام نائب الرئيس
 وزراء يتبادلون الإتهامات امام نائب الرئيس


10-04-2015 03:53 PM
مروي : اسامه عبد الماجد :
تبادل وزراء الكهرباء معتز موسي ، والدولة بالإستثمار اسامه فيصل ووزير الإستثمار والصناعة بحكومة الشمالية جعفر عبد المجيد الإتهامات ، في لقاء مكاشفة بحضور نائب الرئيس حسبو محمد عبد الرحمن في زيارته لسد مروي أمس والذي وجه وزراء الإستثمار بالجلوس مع وزارة الكهرباء وقال ان الشفافية ديدننا.
وكان الوزيرين أسامه وجعفر إتهما الكهرباء بإعاقة الإستثمار، وقال فيصل «حتي لو سهلنا الإجراءات للمستثمرين ومنحناهم التصاديق في يومين فقط تبقي القضية في الكهرباء» ، بينما قال عبد المجيد ان وزارة الكهرباء جعلت حال المستمثرين بالشمالية ينطبق عليهم المثل (زى ابل الرحيل شايلة السقا وعطشانة).
ورد وزير الكهرباء معتز موسي بعنف علي الوزيرين وأبدي رفضه التام لحديثهما بعد اخذ الإذن من نائب الرئيس، وكشف عن رفضهم مد الكهرباء لارض منحتها وزارة الإستثمار لمستثمر بعد أن وجدوا كلفة الإمداد تصل لـ (36) مليون دولار، وأضاف»هذا كلام غير ممكن»، وأعلن موسي عن رفضهم لمستثمرين يتحصلون علي تسهيلات كبيرة دون أن تستفيد البلاد منهم، وضرب مثالاً بمستثمرين في مجال البرسيم منحوا مياة وكهرباء مجاناً ،وتساءل (فهمونا قصاد الكلام دا إستفدنا شنو) ، وتابع صرفنا علي الكهرباء (30) مليار دولار في السنوات الماضية ويجب ان لا نمنحها مجاناً للمستثمرين، وقال وزير الكهرباء : (يجب ان لا ننحني شديد) – وإعتبر حديث (اسامه وجعفر) محاولة لإستدرار عطف الدولة، وأردف (صرفنا علي كهرباء مشاريع الشمالية (44) مليون يورو بعد دا يقولوا ماعملنا حاجة).
من جانبه قال نائب الرئيس أن الإستثمار ليس عملاً خيرياً ويجب ان يستفيد منه المواطن والحكومة، ووجه الإستثمار بعدم منح أي تصاديق إلا بعد الرجوع للكهرباء.

اخر لحظة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 9550

التعليقات
#1349437 [خالد]
5.00/5 (2 صوت)

10-05-2015 10:51 AM
سبحان الله يا حكومة نهر النيل اختشوا قروشكم دى نصها بس يكفى مشروع الجزيرة عنصرية دمرت السودان رايك شنو يا نائب رئيس مسااعد ياى بس انت معتمد ام الطيور افضل منك عندو وضع وكلنة

[خالد]

#1349419 [كاره الكيزان]
0.00/5 (0 صوت)

10-05-2015 10:21 AM
اها والسيد الغراب النبيه حسبو قال شنو
بلاء ياخدكم

[كاره الكيزان]

#1349301 [محمد]
5.00/5 (2 صوت)

10-05-2015 07:37 AM
لا فض فوك لا داعي لان نطاطى للارض عشان المستثمر الهدف ليس ارضاء المستثمر على حساب الوطن حتى لو جايب مال قارون ولكن المنفعه متبادله وبلاش هبل توصل كهربء مجاني لو رحت بلده لن تجد التسهيلات الحاتميه

[محمد]

#1349224 [الهلباوي]
5.00/5 (2 صوت)

10-05-2015 12:20 AM
ياريت لو دا كان بكري حسن صالح كان كفتم كلهم واقالم وجاب بدلا ليهم 53

[الهلباوي]

ردود على الهلباوي
[جنو منو] 10-05-2015 07:14 AM
الهلباوى والله انت راجل طيب خلاص .. الله يديك العافيه .. قول آمين ..


#1349134 [برجل]
5.00/5 (1 صوت)

10-04-2015 08:15 PM
انا قايلم قالو الكلام دا قدام بكوري حسن صالح كان شلتم الاتنين بي كرعينو الطوال الملولوات ديل

[برجل]

#1349111 [همت]
5.00/5 (2 صوت)

10-04-2015 07:33 PM
آل الشفافية ديدننا آل!.. إن كان ما يميزكم من فساد قل نظيره في كل أنظمة الحكم في العالم - إن كان شفافية يا نائب الرئيس الفاشل، فالشفافية رذيلة ينبغي التخلص منها بأسرع ما يمكن!

[همت]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة