الأخبار
أخبار إقليمية
تسليم شكوى لرئاسة الجمهورية ضد مكتب سلام دارفور
تسليم شكوى لرئاسة الجمهورية ضد مكتب سلام دارفور
 تسليم شكوى لرئاسة الجمهورية ضد مكتب سلام دارفور


أمين حسن عمر يسعي لإنتاج الحرب في دارفور،
10-08-2015 03:59 PM
الخرطوم: لؤي عبدالرحم :
اتهم رئيس حركة العدل والمساواة جناح السلام عبد الرحمن بنات، رئيس مكتب سلام دارفور أمين حسن عمر، بالسعي لإنتاج الحرب في دارفور، وكشف عن شكوى دفعت بها الحركة لرئاسة الجمهورية ضد مكتب سلام دارفور تحوي التقصير الذي حدث من المكتب تجاه تنفيذ الاتفاقية. وأوضح بنات في مؤتمر صحفي عقده أمس بمقر حركته بكافوري أن اللجنة الحكومية المكلفة بالجلوس مع حركته اجتمعت بهم مرة واحدة فقط في يوم 6/12 من العام الماضي، وقال لم نجد من الحكومة إلا التسويف والمراوغة بالإضافة إلى عدم الجدية، وأضاف لم يجلسوا معنا لمناقشة مشاركتنا في السلطة، في وقت جلسوا فيه مع الحركات الأخرى. وأمهل بنات الحكومة مدة أسبوع من تاريخ تسليم الشكوى لمعالجة جوانب القصور، وأضاف في حال عدم إحساسنا بجدية لمعالجة الوضع سنمضي في اتجاه تمليك الحقائق للشعب، وطالب الحكومة بتسديد مديونية الحركة البالغة ثلاثة ملايين و500 ألف جنيه. وأشار بنات إلى أن حركتة أعدت تقريراً عن الإخفاقات في تنفيذ وثيقة الدوحة وكانت بصدد تسليمه لرئيس لجنة متابعة التنفيذ في اجتماعها الأخير بالدوحة، إلا أن أمين عندما أدرك أنه مقصر أقنع آل محمود، نائب رئيس الوزراء القطري، بأن لا يقدم لنا الدعوة للمشاركة.

اخر لحظة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1606

التعليقات
#1351397 [المشروع]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2015 10:18 PM
اي حركة او حزب يعمل اتفاقية سرية مع الحكومة مسئول عنها ويجب ان تكون كل اتفاقية واضحة علنية شفافة.. وعلى الحركات المسلحة والاحزاب الإتعاظ بغيرها وعدم الإنجراف وراء اي اتفاقية سرية..

وبهذه الاتفاقيات يحصل التعارض وضرب هذا بذلك وتفتيت النسيج الإجتماعي واثارة الكراهية بين الاحزاب والحركات السياسية وهو ما يريده المؤتمر الوطني وهي سياسية فرعونية كما قال تعالى في اول سورة القصص:

(إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعًا يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءَهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءَهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ) صدق الله العظيم..

لذلك من الافيد لكل حزب سياسي يعتقد انه يعمل من اجل الصالح العام ان يرفض اي اتفاقية لا تكون في العلن

[المشروع]

#1351386 [ابو كدوك]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2015 09:16 PM
" والله مسكينه يادارفور ، كان الله فى عون دارفور ، واهل دارفور "

" هؤلاء ليسوا من دارفور فى شيئ ".

" وظلم ذوى القربى اشد مضاضة على المرء من وقع الحسام المهندا "

" صدقونى دارفور عانت من ابنائها اكثر من غيرهم سواءا كان بقصد ام بغير قصد ".

[ابو كدوك]

#1351329 [عشا البايتات]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2015 06:02 PM
هههههاي بنات ولا أولاد، أمشي شوف ليك شغلة تانية ، ديل خلاص انتهوا منك

[عشا البايتات]

#1351317 [مندهش]
0.00/5 (0 صوت)

10-08-2015 05:20 PM
يعنى الحركات الدارفورية بقت اكتر من نجوم الغد و التى وقعت تشتكى من ظلم الحكومة و فى الاخر تلقى الظلم يا فى مناصب ولا اموال لم تدفع هلال يقول ما دفعوا حق الاقامة فى الفنادق ودا يقول عايز 3.5 مليار خسائر ما عارف كانوا فاتحين بوتيك مع الحكومة و لا الخسائر دى شنو و دبجو يقول ما ادوهو مناصب و ابو قردة ما دخلوا فى المناقصات و منى دخل و لهط و مرق لما الدفع وقف و اخيرا لم نجد صاحب مبدأ اللهم الا عبد الواحد بس لا يملك مليشيا بحجم و حركة خليل تملك مليشيا و لا تملك ارضية مريحة

[مندهش]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة