الأخبار
الملحق الرياضي
كريستيانو رونالدو ينضم لقائمة بينيتيز السوداء!
كريستيانو رونالدو ينضم لقائمة بينيتيز السوداء!
كريستيانو رونالدو ينضم لقائمة بينيتيز السوداء!


10-09-2015 11:48 PM
كووورة -

تعاقد نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، مع المدرب رافا بينيتيز، بديلا للمدرب المقال الايطالي كارلو انشيلوتي، ليقود دفة الملكي في كافة البطولات والاهم من هذا هو تحقيق الالقاب.

ولكن سرعان ما توترة الاجواء بين المدرب وافضل لاعبي العالم حاليا، الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالرغم ان النادي خرج واكد ان العلاقة غير متوترة، ولكن الوضع يقول غير هذا.

وبهذا الصدد، قدمت صحيفة "سبورت" الاسبانية، تقريرا عن الاعبين الذين حصلت بينهم وبين المدرب الاسباني بعض المشاكل، حيث اعتبرتهم الصحيفة "ضحايا بينيتيز".

وفي هذا التقرير تقدم الصحيفة اللاعبين الذين دربهم المدرب الاسباني في كافة الاندية الكبيرة التي قام بتدريبها، تحت عنوان قائمة ضحايا بينيتيز، واللاعبون هم:

ليفربول 2004 الى 2010
اللاعبون: (ستيفن جيرارد - تشابي ألونسو - ألبيرت رييرا).

المدرب بينيتيز بدأ حياته المهنية مع نادي فالنسيا الاسباني، وبعدها قرر المغامرة وتجربة حظه في التدريب بالدوري الانجليزي، وكان ذلك في عام 2004 مع نادي ليفربول، واكان وصوله مذهلا، حيث خطف دوري ابطال اوروبا في اول موسم له.

في عام 2007 تم بيع النادي لمالكين اخرين، وحتى رحيل بينيتيز في 2010، حدثت بينه وبين لاعبين كثر مشاكل، دفعت منهم للرحيل امثال تشابي ألونسو وألبيرت رييرا، واما اسطورة الريدز، ستيفن جيرارد، فتحامل على نفسه وقرر البقاء في النادي واظهر العداء للمدرب الاسباني مرارا وتكرارا.

انتر ميلان 2010
اللاعبون: (ماركو ماتيراتزي - خافيير زانيتي - دييغو ميليتو - إستيبان كامبياسو).

لعل اسوأ قرار لنادي الافاعي الايطالية هو التعاقد مع المدرب الاسباني، خلفا للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي حقق بطولة دوري الابطال مع الانتر قبل ان يغادر.

وشهدت فترة مورينيو صداقة بينه وبين لاعبي الانتر، ولكن مق قدوم بينيتيز، اصبحت المشاكل التوتر يظهر على اللاعبين الذين تم ذكرهم مسبقا، وهذا ما دفع رئيس النادي موراتا لعقد جلسة مع المدرب، حيث تم اقالته على اثرها بعد فترة قصيرة من تدريب الافاعي.

تشيلسي 2012
اللاعبون: (فرانك لامبارد - جون تيري).

بعد موسمين دون تدريب، قرر بينيتيز العودة مجددا لمنافسات البريميرليج، وهذا المرة كانت من بوابة تشيلسي، لتبدأ المشاكل تظهر للجميع.

وكانت اول المشاكل مع قائد الفريق جون تيري، حيث قرر المدرب اجلاسه على مقاعد البدلاء، بالرغم من تألق اللاعب في تلك الفترة، وايضا خرج اللاعب المخضرم لامبارد مهاجما المدرب الاسباني، حيث قال: "انه ليس من نوع المدربين الذين يمكنك ان تجلس وتتحدث معهم".

نابولي 2013 الى 2015
اللاعبون: (غونزالو هيغوايين، خوسيه كاييخون).

ويبدو انه بعد رحيلة عن صفوف البلوز، حن مجددا للعودة الى ايطاليا، وهذه المرة من بوابة نابولي، ولكن ايضا مع قدومه حدثت مشاكل كثيرة مع اللاعبين.

ولعل اكثر اللاعبون تضايقا من المدرب الاسباني هما، هيغوايين وكاييخون، اللذان خرجا وتحدثا انهما سئما حديث بينيتيز، وايضا كثرة تبديلهما.

كما رأينا، فإن بينيتيز قام بعدة صراعات مع اللاعبين في الاندية الكثيرة التي دربها، وانتهت به في النهاية خارج اسوار هذه الاندية، والان جاء الدور على ريال مدريد، حيث ان الدون متضايق ومتوتر من بينيتيز، فيكف سيتعامل رئيس الملكي بيريز مع الموقف .. هل سيقوم باقصاء المدرب الاسباني من تدريب الفريق كما حدث مع الاندية السابقة، اما ان الامور ستحل في الايام المقبلة؟.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 913


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2016 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة