الأخبار
أخبار إقليمية
المؤتمر الشعبي : يهدد ويتوعد المعارضة.!!
المؤتمر الشعبي : يهدد ويتوعد المعارضة.!!


10-12-2015 02:39 PM
‎ نورالدين عثمان ‎

. قال الناطق الرسمي باسم المؤتمر الشعبي وأمينه السياسي كمال أحمد عمر، أنهم يرفضون تحميل الاسلاميين وحدهم مسؤولية دمار السودان ، واعلن استعداد حزبه للمحاسبة، ولكنه في ذات الوقت توعد بفتح ملفات احداث عنبر جودة واحداث ود نوباوي والمتورطين في تقديم مذكرات تأييد انقلابات الجيش..!!


. لم يتوقف الامين السياسي للمؤتمر الشعبي عند هذا الحد، وهو يتحدث في منبر الاعلام والحوار الوطني الذي نظمته أمانة الاعلام بالمؤتمر الوطني بمجمع الاسكلا السياحي، بل دافع بشدة عن (إنقلاب الإنقاذ) وقال انه جاء لظرف موضوعي تمثل في مذكرة الجيش التي جاءت لإقصاء الإسلاميين وكان لا بد من إنقلاب، واتهم كافة الاحزاب بالتورط في مؤامرات في الجيش أنذاك..!!


. للامين السياسي الشعبي نقول، يبدو انك لم تبارح مكانك من ايام المهاترات السياسية الطلابية، ويبدو انفعالك الزائد عن الحد يجعلك تقول ما لا تع ولا تفقه.. !!


. اولا: استجداء التاريخ والتهديد والوعيد بفتح ملفات تاريخية لن يخرج حزبك والاسلاميين من الورطة الحالية، ولن تستطيع أن تبرئهم من جرمهم المشهود، من الانقلاب العسكري مرورا بالتدهور العام وصولا الى انفصال الجنوب ومحارق دارفور، كلها قضايا ثابتة على الإنقاذ، وهذا لا يمنع فتح كل الملفات القديمة والجديدة ومحاكمة الجميع بأثر رجعي بما فيهم المسؤولين عن احداث منبر جودة وود نوباوي وتاييد الجيش كما تقول، وهذا ما نريد..!!


. ثانيا: دفاعك عن انقلاب عسكري يقدح في كل إداعاءات حزبك داخل تحالف المعارضة عندما كنت تتحدث بلسان ديمقراطي بليغ ودور الاحزاب تشهد وانت تمجد الديمقراطية، ولكن فاتك وفات على حزبك ان قوى عريضة من المجتمع السوداني كانت تعرف خط حزبك التكتيتي للإستقواء بتحالف المعارضة، وهذه القوى تعرف ان لا عهد ولا ميثاق للإسلاميين وتاريخكم يشهد، ويكفي انك تدافع عن انقلابكم المشؤوم وانت جالس على مقعد اعده لك المؤتمر الوطني..!!


. ثالثا: دفاعك عن (حوار الوثبة) أكثر من أصحابه ورفضك للأرض والادارة المحايدة للحوار وتسميتك لها بالوصاية الاجنبية، يجعلك كالببغاء تردد تصريحات المؤتمر الوطني الذي يريد حواركم تحت وصايته كشرط للحوار.. وشكرا لكونك وضعت النقاط على الحروف التي كنا نكتبها للمعارضة وظهر الحق وياليت المعارضة تفهم وتعي خططكم.. وغدا أذهب الى الحوار انت وحزبك ومعكما آخرون من لدن الشخصيات القومية واحزاب الفكة والولاء.. ولن يجد صراخك نفعا ان كنت تعلم.. ولا حوار الا على أرض محايدة وبعيدا عن وصايا المؤتمر الوطني..!!


دمتم بود

manasathuraa@gmail.com
الجريدة


تعليقات 19 | إهداء 0 | زيارات 5427

التعليقات
#1353866 [الحقاني]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2015 01:32 PM
ان الهجوم علي اﻻسلاميين دون تمييز سيدخل البلاد حتما في عنق زجاجة وقد يعصف باستقرار البلاد الي ماﻻنهاية ارجو من العقلاء النظر الي الامور بعين العقل والاسلاميون ليسوا لقمة سائغة يلتهما كل من هب ودب.

[الحقاني]

ردود على الحقاني
[الحازمي] 10-13-2015 04:31 PM
لا يمكنكم احتكار الاسلام "اسلاميين" قال
كفاية دجل و تجارة بالاسلام يا ماسونيين


#1353821 [sudaniiy]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2015 12:17 PM
((واعلن استعداد حزبه للمحاسبة، ولكنه في ذات الوقت توعد بفتح ملفات احداث عنبر جودة واحداث ود نوباوي والمتورطين في تقديم مذكرات تأييد انقلابات الجيش..!!)))
هناك اصلا حساب مهما طال الزمن حتى وانتم فى قبوركم
قلنا ان الترابى لا امان له ولا كلمة فهو منافق اسؤ من القديس رابسوتين و هؤلاء كلهم تلاميذه بما فيهم عمر البشير
اما الطائفية فهى الواسطة لدخول العسكر الكلية و الواسطة لم تنقطع الى الان ...و الترابى والصادق المهدى يمثلون بيت المهدى بتصرف
اما مربيى مصر فهم فى تماس دائم وغير مباشر اعلاميا مع المراغنة
والشعب ضايع حتى العسكر الغبى والوطنى فهم بين قتيل ومفصول
و كل هؤلاء الارزقية لا يمثلون 5% من شعب السودان

[sudaniiy]

#1353775 [slah]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2015 11:26 AM
ان هذا الاجلح اقل ما يوصف به انه انتهازي وأكبر منافق .

[slah]

#1353749 [المظلوم]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2015 10:59 AM
مذكرة الجيش بإقصاء الإسلاموين عن السلطة لو تم هذا الإقصاء كان يكون أعظم هدية يقدمهاالجيش للشعب السودانى لأنه في ذلك الوقت كان يعمل الكيزان على إجهاض الديمقراطية ومن وسائلهم القذرة شراء الدقيق والمواد الغذائية ورميها في النيل لتجفيف السوق وخلق أزمة إقتصادية ليثور الشعب ضد الحكومة المنتخبة. ولن يفلت من الحساب كل من إشترك في الإنقاذ وموضوع المفاصلة دا تمثيلية بايخة يا كمال عمر ونحمدالله أن جربنا حكمكم وعرفنا الفيكم ولن شك يوما في أنكم تقصدون تدمير السودان لصالح جهة قذرة تشبهكم يا عملاء.

[المظلوم]

#1353611 [habbani]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2015 08:45 AM
مافى مساءلة ول محاكمة فى شرعية ثورية بعد الإنتفاضة القربت بإذن الله والقصاص القصاص ما بالرصاص باليد وستذبحون وستدفنون فى حفر غير المسلمين ( وليس مقابر )
لانكم ستقطعون حتى لا تعرف يد الترابى من قدم نافع

[habbani]

#1353600 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2015 08:38 AM
حتى لو طالب الجيش باقصاء الاسلامويين فله مليون حق !!!!
طيب يا كمال يا عمر اذا افترضنا انكم عملتوا انقلاب وما ندمانين عليه لانقاذ انفسكم وانقاذ السودان بفكركم وبرنامجكم الاسلامى فلماذا لم تكونوا قدوة فى كل شىء قسيتم على اعدائكم بدل ما تكسبوهم بعدم الفظاظة وعلى غير اعدائكم بالتشريد والتعذيب والقتل والشنق لناس العملة حتى ترهبوا وتخوفوا الشعب السودانى الخ الخ الخ الخ!!
عرفت ليه يا كمال يا عمر ان الشعب والجيش القبل الانقاذ كانوا بيكرهوكم؟؟؟لانهم عندهم حاسة سادسة بانكم لا تصلحوا لحكم هذا البلد المتنوع المتعايش فى سلام بمختلف اديانه واعراقه بس كان محتاج لقيادة موهوبة لتقنين ذلك فى وثيقة او دستور وبتراضى الجميع الخ الخ الخ!!
السودان يا كمال يا عمر او يا ناس الحركة الاسلاموية الفاشلة الفاسدة التى تستغل الدين لمكاسب سياسية واقتصادية الخ الخ ليس هو مصر او غيرها من الدول العربية فى تكوينه الدينى والعرقى عشان كده افكار المدعوان حسن البنا وسيد قطب لا بارك الله فيهما لا تصلح للسودان ومكانهما القمامة والله على ما اقول شهيد!!
كسرة:اجمل نتيجة لانقلابكم القذر الواطى هو معرفة معدنكم وطينتكم واصلا وكلو كلو ما تقولوا الرسول قدوتنا وما لدنيا قد عملنا لان ذلك اعده عبارة عن عهر ودعارة سياسية بامتياز!!!!
كسرة تانية:انتهيتوا الى ماذا؟؟الى فساد مالى وادارى وتمكين والسباق على المغانم ولم تحافظوا على وحدة وطن او شعب او ارض او استقرار سياسى ودستورى وتداول سلمى للسلطة وتدخل دولى عسكرى وسياسى وبقى كلامكم كله عن طرق وكبارى وبترول(الذى ضاع مع انفصال الجنوب) وسدود بيرغر وهوت دوغ والشخصيات العظيمة والثورات المجيدة ما بتهتم بهذه الامور بل تهتم بالبناء السياسى والدستورى للحفاظ على وحدة الوطن والشعب وبعد داك البناء البشرى والمادى بيجى ويستمر ويستدام ايها الاقزام الفشلة الفسدة الحاقدين!!!!!
كسرة اخيرة:لمن عملتوا الانقلاب كان اهل السودان كلهم ما عداكم اتفقوا على وقف العدائيات واقامة مؤتمر قومى دستورى لكيف يحكم السودان لماذا انقلبتم على اجماع اهل السودان ولم تنتظروا القادم واذا اى زول حاول يقصيكم من العمل السياسى السلمى الدستورى فامامكم الجهاد المدنى والقانونى وما تستسلموا ابدا ويمكن الشعب يتعاطف معكم لتمارسوا السياسة سلميا وقانونيا تحت ظل الدستور والقانون لكن يا شيخنا الشفقة تطير التى طيرت السودان وشعبه وطيرتكم انتم ذاتكم!!!!

[مدحت عروة]

#1353525 [قلام الفقر]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2015 06:57 AM
زمان قلنا ان هذا الرجل الجبان الرعديد لايصلح ان يكون سياسيا بقدر ما يصلح ان يكون خبيثا متسلطا مأجورا - اعلم تماما انه غير مرغوب فية حتى فى المؤتمر الشعبى, و(بدهنسته) هذه للمؤتمر الوطنى ما هى الا دعوه منة لهم بان ينضم اليهم فى القريب العاجل.
وان المؤتمر الوطنى نفسة ليضمه الى صفوفة المهزوزه, لان المؤتمر الوطنى حصيف فى شق الصفوف.
لذلك هذا رجل نفعى متعفن وحتى اشباهه فى المؤتمر الوطنى سيصتلون بنارة وخبثة وامورة الخبيثة,
او ربما قد يكون كل ذلك تنفيذا لبرنامج الترابى ( النظام الخالف) مادام الترابى لائز بالصمت حيال ما يقوله او يصرح بة هذا الرجل, اى نوع من التكتيك والنمردة السياسية ضد المؤتمر الوطنى وفرض نفسة هذه الايام فى الساحة السياسية بطولها وعرضها. ويقينى ان الترابى ما صمتة هذا حيال مايصرح بة هذا الرجل, الا امرا من وراءة شيئا ما او شيئا من حتى من الاعيب الترابى السياسية ولتنفيذ اليته يزج بهذا الرجل ليقول ويصرح هكذا مستفيدين الاستفادة القصوى من زخم هذه الايام لبرنامج الهوس, المدعى علية هذه الايام والمسمى ب (الحوار الوطنى) ربما هذا امرا مدبر له برأس ليل, والله اعلم, وغدا تتضح الرؤيا.

[قلام الفقر]

#1353483 [سامي]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2015 01:59 AM
مأجور على ما يقول
فدعوه يهذئ كما يحلو له.
منافق.

[سامي]

#1353474 [ابوغسان]
0.00/5 (0 صوت)

10-13-2015 01:21 AM
حسنا فعل ويفعل صبى الترابى بعوائه هذا ... ليتأكد للجميع مرة تلو الاخرى بأن الاسلاميين لا مبادئ اخلاقية تحكم سلوكهم السياسى ( ولا حتى سلوكهم الشخصى )ومن الافضل للشعب السودانى ان يتجمع الاسلاميين معا ليتم كنسهم وازالة قاذوراتهم مرة واحد وللابد

[ابوغسان]

#1353319 [المستعرب الخلوى]
5.00/5 (2 صوت)

10-12-2015 05:06 PM
كمال عمر .. هذا المنافق .. اسأل الله أن ارى فيه يوماً اسود ..
ويا السيد الرئيس عمر البشير ..بالله عليك عيّنو وزير فى اى خرارة كانت عشان يسكت وينطم ..لو ما بقا وزير حيموت قهر ..
أنا متاكد مليون المية إنو اى شخص يسمع يتكلم فى وسائل الإعلام يصاب بالغثيان من نفاقه وكذبه ..
ولا حول ولاقوة إلا بالله العلى العظيم ..

[المستعرب الخلوى]

#1353302 [الحق ابلج]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2015 04:43 PM
ما قلنا ليكم المؤتمر دا اصلا بتاع الترابى المابختشي وكلبه كمال عمر ؟؟؟؟؟
دفاع المستميت لعنة الله عليك !!!!

[الحق ابلج]

#1353291 [الحق ابلج]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2015 04:26 PM
ما قلنا ليكم المؤتمر دا اصلا بتاع الترابى المابختشي وكلبه كمال عمر ؟؟؟؟؟
دفاع المستميت لعنة الله عليك !!!!

[الحق ابلج]

#1353287 [انقاذي سادرفي فساده]
5.00/5 (2 صوت)

10-12-2015 04:23 PM
اين الكاراكاتير ياناس الراكوبة

image

[انقاذي سادرفي فساده]

#1353283 [كركاب مطر بلا سحاب]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2015 04:15 PM
فى مثل بقول القرع لما إستوى قال للباذنجان يالوبيا ...ياسبحان الله بالسرعة دى إتلم الشمل وبقيتوا جوة مع باقيكم يا أبالسة ما قلتوا معارضة يا دجالين لعنة الله عليكم جميعايا ترباية المارد الكبير ..

[كركاب مطر بلا سحاب]

#1353281 [syd]
5.00/5 (2 صوت)

10-12-2015 04:12 PM
درج الاسلاميون على اتباع منطق من تبرر فحشها بغي الاخريات، فعلى الرغم من اعلان توبتهم على لسان على الحاج والترابي عن الانقلابات لا نزال نجدهم يبررون ما قاموا به في يونيو 89 من خيانة للعهد بخيانة الاخرين لعهودهم سواء كانوا شيوعيين او بعثيين او غيرهم، ممن لا نطالبهم بمعايير الاستقامة والصدق التي نطالب بها من ينافقنا بان "هي لله" وانهم ما قاموا بالانقلاب الا لربط الارض بالسماء، وفي ذلك لا نعرف لهم اميرا غير بن سلول وميكيافيلي ولا آلية سوى الماسونية وباطنية التقية. لقد ظل السودان نهبا للسياسات الفاشلة والطموحات الشخصانية لاكثر من 60 عاما، ولكن تضمين فترة ربع قرن الانقاذ ضمن تلك الفترة لهو الخطل بعينه. فما دمرته الانقاذ في ربع القرن الاخير يفوق كل ما ارتكبته التجربة السياسية السودانية منذ الاستقلال وحتى انقلاب الانقاذ في 89. لذلك يحلو للاسلاميين التلبيس والتغبيش بان مشكلة البلاد ظلت تراوح مكانها منذ الاستقلال ويتناسون بان السودان لم يعرف مطالبة واحدة بالانفصال الا في عهدهم الذي فصل الجنوب. وطوال عمر التجربة السودانية لم يعرف السودانيون قتلا للمتظاهرين لاسباب مطلبية او احتجاجية كما حدث في كجبار والعيلفون وبورتسودان وزالنجي والفاشر والدروشاب في سبتمبر 2013. لم يعرف السودان في تاريخه فسادا يتدثر بالدين الحنيف حيث يقر اللص الاسلامي بتاع مؤسسة الاقطان محي الدين عثمان امام القاضي في 31/9/2012م بانه تصرف بمئات الالاف من الريالات السعودية على مسئوليته لدعم انشطة المؤتمر الوطني وصيانة المساجد (واي دعاء يستجاب في مثل هكذا مساجد). دمار السكة حديد والخدمة المدنية بالتمكين والاقصاء ومشروع الجزيرة وسودانير وغيرها، ما هي الا صناعة انفاذية بامتياز. أما الاخلاق ودمارها فتسأل عنها الهائمات على وجوههن من حرائر السودان في بلاد الغربة دع عنك المثليين الذين صارت لهم فعالياتم في داخل دلوة التوجه الحضاري التى سادها الاحباش وشذاذ الآفاق من سوريين ومصريين واتراك بينما كل أجهزة الامن والمخابرا(ط) مشغولة بمنع نشر اخبار فساد اخوة البشير ووداد وصويحباتها .. انهم الاسلاميون الذين عرفنا يا كمال زفت

[syd]

#1353279 [ثائر دارفور]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2015 04:10 PM
حسبي الله ونعم الوكيل من هؤلاء المتغطرسون ألاسلام منهم برئ
لانهم في واقع الامر ورد اسمهم الاخواني في القران الكريم في موقعين كلا الايتين يدلان على الذم والفعل الشنيع (أخوان لوط ) & (أخوان الشياطين ) .

[ثائر دارفور]

#1353261 [قاسم]
5.00/5 (2 صوت)

10-12-2015 03:34 PM
كلب الحيكومة جاكم ... جيبوا كاركاكتير عمر دفع الله .

[قاسم]

#1353252 [yousif]
5.00/5 (1 صوت)

10-12-2015 03:28 PM
ياكمال ونسي مات يوم الاحد غالبا بجر معاه زول تاني كدا إسئلو حبوباتكم عن الموضوع دا

[yousif]

#1353237 [أبو محمد الأصلي]
4.50/5 (2 صوت)

10-12-2015 02:56 PM
وجع وجع كيمو الجاهز وصل ، نحنا أي حكومة سابقة غفرنا ليها كل سؤاتها إلا الاسلاميين لانهم أصابونا وأصابوا الاسلام في مقتل . في الحكومات السابقة كانت الخلافات بين الأحزاب ولم ينضرر منها الشعب السوداني بل بالعكس كل الحكومات كانت تسعى لنيل رضا الشعب بشتى الوسائل أما انتم فدمرتم السودان ودمرتم الشعب السودان وأصبح كل بيت سوداني متضرر من الانقاذ سواء بالصالح العام أو القتل أو النهب أو الإذلال . والله ما نغفر ليكم أبداً أي شي عملتوه في البلد أو الشعب . الإذلال والتعالي والسب والشتم وضياع الأنفس والأموال . الله عادل لا يحب الظلم يا كمال عمر والأيام بيننا.

[أبو محمد الأصلي]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة