الأخبار
أخبار إقليمية
مدثر كاريكا ضمن اللائحة الأولية المتعلقة بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا
مدثر كاريكا ضمن اللائحة الأولية المتعلقة بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا
مدثر كاريكا ضمن اللائحة الأولية المتعلقة بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا


أعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي،
10-13-2015 04:49 PM
الرباط، المغرب (CNN)— شملت اللائحة الأولية التي أعلن عنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم نهاية الأسبوع الماضي، والمتعلقة بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا 12 لاعبا عربيا، من أصل 37 مرشحا من دول القارة الإفريقية، يتبارون من أجل الحصول على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء برسم سنة 2015.

وضمت اللائحة الأولية التي كشف عنها الكاف الأحد، حضورا قويا للاعبين الجزائريين، حيث حضرت أبرز أسماء النجوم الجزائريين الممارسين بالدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يتنافس نجوم كرة القدم الجزائرية على لقب السنة الجارية من الجائزة الإفريقية التي أحرزتها مرتين في تاريخ الجائزة منذ إعلانها علم 1970.

وتضم القائمة ستة لاعبين جزائريين، يتوزعون على الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث يوجد لاعب خط وسط نادي بورتو البرتغالي ياسين براهيمي، ونجم وسط نادي فالنسيا الإسباني اللاعب سفيان فغولي، إضافة إلى مهاجم المنتخب الجزائري، ونادي ليستر سيتي الانجليزي رياض محرز، وفوزي غلام الممارس بنادي نابولي الإيطالي، فضلا عن العربي هلال سوداني مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي، وبغداد بونجاح قائد هجوم نادي النجم الساحلي التونسي.

أما كرة القدم المصرية فقد ضمنت حضورها عن طريق لاعبين، هما محمد صلاح، نجم المنتخب المصري ومهاجم نادي تشيلسي الانجليزي والمعار خلال الموسم الرياضي الحالي إلى نادي روما الإيطالي، ونجم نادي الزمالك المصري باسم مرسي، الذي يلعب كذلك في مركز هجوم منتخب الفراعنة.

فيما يحضر أيمن عبد النور مدافع نادي فالنسيا الاسباني، وياسين الشيخاوي لاعب خط وسط نادي الغرافة القطري، كممثلين لكرة القدم التونسية، ويمثل المهدي بنعطية، نجم دفاع المنتخب المغربي، ومدافع نادي بايرن ميونيخ الألماني، كرة القدم المغربية، ويمثل مهاجم نادي الهلال السوداني، مدثر الطيب إبراهيم كرة القدم السودانية.

القائمة التي أعلنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضمت كذلك نجوما أفارقة متألقين في الدوريات العالمية والمنتخبات الإفريقية، حيث يتصدر القائمة لاعب المنتخب النيجيري أحمد موسى، ولاعب سيسكا موسكو الروسي، إضافة إلى نجم منتخب الكوت ديفوار ونجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، يحيا توريه، الذي استحوذ على الجائزة خلال السنوات الأربع الأخيرة، ومواطنه جيرفينو، نجم روما الإيطالي، إلى جانب بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم المنتخب الغابوني، وهداف نادي بروسيا دورتموند الألماني، فضلا عن نجم المنتخب السنغالي ومهاجم ساوثامبتون الإنجليزي، وأندري أيو نجم نادي سوانزي سيتي.



تعليقات 2 | إهداء 0 | زيارات 4837

التعليقات
#1354313 [OMER]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2015 10:07 AM
اقتباس:
(هم المقاييس في رآي لهذه التسمية
تكمن في دور اللاعب؛
قيادية لفريقه
تأثير في فريقه
تأثيرا على نتائج فريقه
مدثر كاريكا دون الأسماء المرشحة
فهو إضافة للعبه للادور سابقة الذكر، فهو
لاعب أساسي ومحوري في فريقه القومي)
حكاية مضحة جدا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اي انجاز للمسمى مدثر كاريكا لكي يحوز على ترشيح الاتحاد الافريقي. إلا تكون المسألة محاصصة، بموجبها نال مجدي شمس الدين حصته من الكعكة.
أتقوا الله مدثر طيلة هذا العام صائم ما ظهر إلا في آخر مباراة مع الاتحاد الجزائري خلاف ذلك لا وجود له إطلاقا. أحمونا من الكذب والنفخ في القرب المقدودة.

[OMER]

#1354264 [بابكر مخير]
0.00/5 (0 صوت)

10-14-2015 08:54 AM
أهم المقاييس في رآي لهذه التسمية
تكمن في دور اللاعب؛
قيادية لفريقه
تأثير في فريقه
تأثيرا على نتائج فريقه
مدثر كاريكا دون الأسماء المرشحة
فهو إضافة للعبه للادور سابقة الذكر، فهو
لاعب أساسي ومحوري في فريقه القومي
وأيضا في فريقه المحلي
عليه لا آرى أن لا يفوز هو بهذه التسمية وعن جدارة.....
أرجو من ممثلي السودان المشاركين في إختيار الفائز بهذه التسمية أن "يحاربو" بقوة لنصرة كاريكا ولست من منطلق قومية ولكن لوضع بصمة لمستقبل إختيار افائز بهذا المسمى

[بابكر مخير]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة