الأخبار
أخبار إقليمية
الأمانة العام للوثبة :السفارة الأمريكية وعدت بالاتصال ببعض الحركات المسلحة الرافضة لإلحاقها بالحوار
الأمانة العام للوثبة :السفارة الأمريكية وعدت بالاتصال ببعض الحركات المسلحة الرافضة لإلحاقها بالحوار
الأمانة العام للوثبة :السفارة الأمريكية وعدت بالاتصال ببعض الحركات المسلحة الرافضة لإلحاقها بالحوار


10-14-2015 11:44 PM
(سونا) - أعلنت الأمانة العامة للحوار الوطني ان القائم بالأعمال الأمريكي جيري لاينر وعد بالاتصال ببعض الحركات المسلحة الرافضة لإلحاقها بالحوار، كما وعد بمساعدة الأمانة العامة في مسالة الحوار.
وقال الأمين العام للحوار البروفيسور هاشم علي سالم في تصريحات صحفية عقب لقاء الأمانة العامة بالقائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بمقر الأمانة بقاعة الصداقة اليوم ، " لقد اطلعنا القائم بالأعمال والمسئول السياسي بالسفارة الأمريكية بالخرطوم خلال اللقاء علي معلومات عن الحوار الوطني وعن المشاركين فيه" ، وأعرب عن أمله ان تنجح مساعي السفارة الأميركية في جمع آراء الحركات المسلحة وتوحيدها للمشاركة في الحوار الوطني. وشكر الأمين العام للحوار الدبلوماسي الأمريكي، مؤكدا حرص الأمانة علي التواصل معه لصالح الحوار. وعبر السفير جيري عن تقديره للقاء والجهود المبذولة لإنجاح الحوار الوطني.


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 1092

التعليقات
#1354979 [الناهه]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2015 12:41 PM
امريكا بدات ترضخ للسودان بعد ان تاكدت ان الرئيس البشير رجل ذكي وخارق استباقا للاعلان المتوقع من قبل الكثير من المحللين والمراقبين بان يعلن الرئيس البشير انسلاخه من من حزب المؤتمر الوطني وانه رئيس قومي لكل السودانيين مما يعني ان الرئيس البشير سيكمل دورته الرئاسيه هذه ولربما يرشحه الشعب السوداني ومعارضيه الحاليين لدوره رئاسيه جديده مما يعني ان السودان سيخرج اخيرا من ازمته ويكون مؤهلا للانطلاق نحو التنميه وهذا افضل لامريكا ان تقدم حسن النيه

[الناهه]

#1354927 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2015 11:01 AM
هسع فى داعى لتدخل امريكا فى الشان السودانى؟؟؟
ما قوى نداء السودان بكل اطيافهم وناس اتفاق باريس العمله رئيس الوزراء الشرعى الصادق المهدى(وهذه حقيقة اتفقنا او اختلفنا معه هو رئيس الوزراء الشرعى وحكومة الانقاذ غير شرعية) قالوا ليكم تعالوا نعمل حوار وطنى جامع ولكن بمستحقاته من وقف للعدائيات(وقف اطلاق النار) واشاعة الحريات سياسية واعلامية واطلاق المساجين السياسيين وعدم التعرض لاى حزب او جماعة او صحبفة يعملوا بشكل سلمى من اى جهاز امنى واغاثة المتضررين من الحرب وبعد عمل هذه الاشياء البيعطل الحوار ويطلق النار او يروع المواطنين لو الجيش فرمه فرم مافى زول بيتاسف عليه او يقيف معه بل بالعكس كل اهل السودان بيقيفوا ضده والمعارضة السلمية والمسلحة ما بيحبوا الموت والدمار والخراب وبعدين هم ما عندهم سلطة بيفقدوها بل بالعكس الناس فترت وكرهت الحرب والتشرد والفقر واللجوء الخ الخ الخ1!!
المؤتمر الوطنى لماذا يرفض هذه الاقتراحات ولا هو شايف المعارضة وباقى اهل السودان ما بيستحقوا هذا الشىء لا امريكا ولا غير امريكا بينفعوا البينفع هو الاتفاق والتراضى الوطنى لكيف يحكم السودان والا ينتظركم مصير اليمن وسوريا والعراق وليبيا وهلم جرا!!!
هل فقدان السلطة والثروة والخوف من المساءلة والمحاسبة اهم من استقرار السودان وتوافق وتراضى اهله وتدخل الاجانب فى شؤونه؟؟العقبة ما المعارضة العقبة هو المؤتمر الوطنى او الحركة الاسلاموية لانهم ما اهم من باقى اهل السودان ولو هم بيشوفوا انهم اهم واحسن واجدر من باقى السودانيين فده موضوع آخر واقول لهم طظ فى اى اسلاموى بل طظ فى حسن البنا وسيد قطب واى سافل وحقير آخر!!!

[مدحت عروة]

#1354848 [ابو جلمبو]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2015 09:07 AM
حوار شنو البيحنسو ليهو حركات
صحي بلد فاكة

[ابو جلمبو]

#1354739 [العجب]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2015 02:49 AM
قالوا لن نزل ولن نهان ولن نطيع الامريكان, ويا أمريكا لمى جدادك, غايتو يا الكيزان حالتكم بقت تحنن.

[العجب]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة