الأخبار
أخبار إقليمية
الخارجية تقترح شراء احتياجات (يوناميد) من السوق السوداني
الخارجية تقترح شراء احتياجات (يوناميد) من السوق السوداني
الخارجية تقترح شراء احتياجات (يوناميد) من السوق السوداني


10-15-2015 11:28 AM
الخرطوم:
بحثت وزارة الخارجية، مع الدول دائمة العضوية في مجلس الامن الدولي معالجة العقبات التي تعترض جوانب العمل الاداري في البعثة المشتركة للامم المتحدة والاتحاد الافريقي (يوناميد).
واستقبل وكيل وزارة الخارجية السفير عبد الغني النعيم، بمكتبه امس الأربعاء، سفراء الدول دائمة العضوية بمجلس الأمن الدولي (بريطانيا، الصين، الولايات المتحدة الأمريكية، روسيا وفرنسا). حيث تم التباحث حول (يوناميد)، ومعالجة بعض العقبات التي تعترض بعض جوانب العمل الإداري في البعثة، خاصة تخليص الحاويات المتراكمة في بورتسودان، والتي تحتوي على مواد غذائية وطبية وغيرها.
وأكّد وكيل الوزارة خلال اللقاء طبقاً (3) جوانب مهمة، حددها في أن السودان يؤمّن على التعاون التام مع الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي لانجاح العملية لتحقيق أهدافها وصولاً إلى الخروج النهائي للبعثة من السودان، وتمثل الجانب الثاني في اقتراح الوكيل على البعثة من خلال السفراء الحاضرين بأن تقوم بشراء بعض احتياجاتها من السوق المحلي السوداني بدلاً من جلبها من استراليا والبرازيل والارجنتين، مثل اللبن والزبادي والخضروات.
وشدد وكيل وزارة الخارجية على اصرار السودان على انفاذ استراتيجية خروج (يوناميد) من البلاد بالتعاون التام مع الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي، استناداً على عمل الفريق المشترك المكون من الجهات الثلاث المشاركة في البعثة.

الجريدة


تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 1340

التعليقات
#1355323 [طالب تية]
0.00/5 (0 صوت)

10-16-2015 12:42 PM
يا ناس الخارجية والله بالغتو في دي شوية. لو الشغلانية جاءت من الديش او البوليس كنا قلنا معليش ولكن من ناس الخارجية زاتهم، دي كتيرة شوية. بس انتوا لو قادرين وفروا السلع بالحجموالجودة المطلوبين ناس المنشية والعمارات زاتهم ها يشتروا منكم مش ناس الامم المتحدة بس. اقنعوا ناسكم الجوة اولا قبل ان تقنعوا الاخرين من شراء بضاعتكم الضاربة.

[طالب تية]

#1355091 [أبوالكجص]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2015 04:45 PM
قوات اليوناميد أحد إحتياجاتها الرئيسية البيره والخمور الأخرى التي تشطشط العقل والتي كانت تأتيهم رأسا بطائرات الشحن التابعة للأمم المتحدة، أها ياحكومة دي بتتعاملوا معاها كيف وبتوفروها ليهم كيف لأنها ما مامتوفرة في السوق المحلي ولو شُحنت لهم من الخارج تطلع من الميناء كيف (مخلِّصين سودانيين بأيادي متوضية أم حاتجيبو ليها مُخلِّصين أجانب؟) ما قالوا ليكم زمان دخول مثل هذه القوات حا تترتب عليهو حاجات كتييييييييرة.

[أبوالكجص]

#1355026 [صديق حسين]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2015 02:27 PM
يعني بالعربي حاجاتم اتلحست

[صديق حسين]

ردود على صديق حسين
[sudani] 10-15-2015 06:46 PM
اتلحست؟ يا زول انت ما متابع الاحداث ولا شنو؟ دا ما اول مره النظام تعمل الحركات دا وفي الاخر طراش...الموضوع اكبر طماطم وبصل الاسترالي الحكاية في امريكا والنظام الرخيص عايز يلعب في وتر البصل والطماطم لزوم الغط ولكن يا هيهات


#1354999 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2015 01:27 PM
مما اخد السودان استقلاله ما دخله جندى اجنبى الا فى عهد الانقاذ وما احتلت حلايب من اولاد الرقاصات الا فى عهد الانقاذ وما ضربت اسرائيل السودان الا فى عهد الانقاذ وما ضرب الشفتة الحبش موكب اكبر مسؤول فى ولاية القضارف اللى هو الوالى الا فى عهد الانقاذ الخ الخ الخ!!!
كسرة:والله غايتو عهد الانقاذ ده عامر بالانجازات العظيمة !!!
كسرة تانية:واهو ناس اليوناميد يؤجروا البيوت بالدولار ويشتروا الخضار واللحمة بالدولار الخ الخ
تكبير تهليل !!!!!!!!!!!!
الوحدة والاستقرار والسلام والسيادة الوطنية كلهم طاروا بعد انقلاب الانقاذ يتاع الحركة الاسلاموية السودانية بت الكلب وبت الحرام الواطية القذرة العاهرة الداعرة وهذه الالفاظ اطهر واشرف منها بل ومن الاسسوا هذه الحركة فى مصر والسودان!!!

[مدحت عروة]

#1354981 [jafar]
0.00/5 (0 صوت)

10-15-2015 12:44 PM
طبعا من سوق الكيزان وبالدولار كمان .. يفعلون ما يريدون سبحان الله

[jafar]

ردود على jafar
[مدرسة يستهبلون (اوضة وبرندة )] 10-15-2015 04:43 PM
ناس ما بتخجل يعني نخجل ليكم ولا شنو - شنو يعنى يشترو مساعدات من السوق المحلي عشان يوزعوها للمواطنين
شى عجيب والله
اصلاً الحكومة ما دايرة اليونميد يطلعو عشان هم وشركاتهم الفاسدة مستفيدين من القصة دى



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة