الأخبار
أخبار إقليمية
نافع: تجربة الحزب الشيوعي الصيني «مذهلة»
نافع: تجربة الحزب الشيوعي الصيني «مذهلة»
 نافع: تجربة الحزب الشيوعي الصيني «مذهلة»


10-16-2015 07:46 PM
بكين :
أكد الأمين العام لمجلس الأحزاب الأفريقية د.نافع علي نافع الأمين عزم وحرص المجلس على تقوية علاقات التواصل الشعبي والتقارب الحزبي مع شعوب العالم خاصة في قارات آسيا وأمريكا اللاتينية والكاريبية والاستفادة من التجارب الناجحة بتلك الدول عبر تنشيط التواصل الشعبي بصورة مشتركة بترويج البرامج وتقديم الأطروحات التي تفيد البشرية عامة وشعوب القارة بصفة خاصة،

وقال إن هذا يمثل التزاماً أخلاقياً. وأشار نافع، لدى مخاطبته مؤتمر الأحزاب الآسيوية المنعقد بالعاصمة بكين، إلى أن المبادئ الصينية الخمسة المتمثلة في الاحترام المتبادل والسيادة ووحدة الأراضي وعدم الاعتداء وعدم التدخل في الشؤون الداخلية والمساواة والمنفعة المتبادلة، هي السبيل الأفضل لتحقيق التواصل والتقارب بين الشعوب، وقال إن هذه المبادئ هي قاعدة لتأسيس العلاقات الطبيعية والتبادل والتعاون بين الدول والحفاظ على سلامة العالم وتنميته، ووصف نافع تجربة الحزب الشيوعي الصيني بالمذهلة للعالم لما حققته من نتائج وضعت الصين على ما هي عليه اليوم. وقال إن هذه التجربة تمثل تجربة ناضجة للاقتداء بها لتحقيق مصالح الشعوب النامية لما حققته من نجاح في الإصلاح والانفتاح والتنمية والتناغم المجتمعي.

اخر لحظة


تعليقات 26 | إهداء 0 | زيارات 2703

التعليقات
#1356200 [ابو محمد الأصلي]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2015 10:17 AM
هههههههههههههه يعني تجربة عبدالخالق محجوب وأصحابه كانت طلس ولا ميلامين الشافك بكره في مظاهرة تمجد لينين من أجل اليوان الصيني ما كضب . عالم تحفة وعاوزه متحف .

[ابو محمد الأصلي]

#1355790 [ود الفاضل]
0.00/5 (0 صوت)

10-17-2015 01:30 PM
هههههههههههههههههههههههههههههه ليه يادنيا ليه تاني رجعت ليه ولي ايام زمان عدت تحن ليه .ماقت زمان لو غرب تشرق !!!!!!!!!!.... ..... وين المشروع والشريعة .... لاحول ولا قوة الا بالله .. الدرب راح فى الموية .. يحليلك يانفع الزول خلاس اتلحس ....

[ود الفاضل]

#1355758 [الناهه]
5.00/5 (1 صوت)

10-17-2015 12:34 PM
سبحان الذي الف بين قلوب الاخوان المسلمين في السودان والشيوعيين في الصين
ما نحن عندنا شيوعيين في السودان كانوا اولى بالمحنه دي
ومش كده كمان شيوعيين الاتحاد السوفيتي سمن على عسل مع الاخوان المسلمين
لشيوعي الصين البترول
ولشيوعي روسيا الذهب
ولشيوعي السودان العصا
والاغرب شيوعيو الصين وروسيا ممكن يستخدموا حق الفيتو من اجل الاخوان المسلمين في السودان
حكايه بالفهامه ما بتتفهم
مع انه امريكا واروبا اهل كتاب وهم بنص القران اقرب موده للمسلمين ولكن نقول شنو في حاجه ما مفهومه
والفاهم يقول لينا

[الناهه]

#1355680 [najy]
5.00/5 (1 صوت)

10-17-2015 10:35 AM
هي لله هي لله ، كسير تلج مبالغه يا نافع

[najy]

#1355636 [kurbaj]
5.00/5 (1 صوت)

10-17-2015 08:53 AM
.. تجربة الحزب الشيوعي الصيني «مذهلة»..(وانا على آثارهم لمهتدون..؟؟!!

[kurbaj]

#1355616 [Jimmy Cliff]
0.00/5 (0 صوت)

10-17-2015 08:23 AM
تجربة الموتمر الوطنى مدهشة

[Jimmy Cliff]

#1355615 [nadus]
5.00/5 (2 صوت)

10-17-2015 08:17 AM
اول حاجة الشعب الصينى له تجربة فريدة وكان كل مواطن بليبس زى الرئيس .. ثم بدأ الانفتاح ووصلوا لما يريدون .. عارف ان الصين بتصدر داعرات ...؟؟؟ وهل تعلم بان الدول اللاتينة بها انظف زعماء ... فى كوبا الدولة بترسل الحليب صباحا ومساءا مجانا للاطفال؟؟؟هل تعلم ان معاداة الدول بدأتها انت بمحاولة اغتيال مبارك فى اثيوبيا ؟؟؟؟؟دعنا من هذا فى كوبا والصين ودول امريكا اللاتينية متحررين (حتى من الملابس) وبامكان اى فتاة ان تركب الاتوبيس بالبكينى..... اين انتم من الاسلام الذين (حرقتو دمو ودمنا ).
كسرة :
اخبار نسيبك ود الزبير شنو ؟؟؟

[nadus]

ردود على nadus
[ابن السودان البار] 10-17-2015 11:18 PM
ياتو دولة في العالم ما فيها داعرات ؟والمثل بيقول البيته من زجاج ما يفلع الناس بالطوب ؟ والفي دبي والقاهرة والسعودية وغيره ديل شنو؟؟؟ الصين دولة عظمي وقوة نووية مهابة وثالث دولة تغزو الفضاء. وثاني دولة انتاجا وتساعد دول أفريقيا وخاصة سوداننا الحبيب وهي فى طريقها لتحتل المركز الأول في الانتاج؟؟؟ ولولا بضائعها الرخيصة لجاع وحفي وعري العالم الثالث ؟؟؟ولا يجب أن نبخس وننكر مساعدتهم المشهودة لنا ؟ ولك التحية والاحترام


#1355609 [shah]
5.00/5 (1 صوت)

10-17-2015 08:02 AM
وإن جاءكم فاسق بنبأ ....

[shah]

#1355568 [Mohammed]
5.00/5 (1 صوت)

10-17-2015 05:00 AM
نافع دا مايشوف لينا التجربة الدنماركية اكيييد بتكون اظبط

[Mohammed]

#1355557 [باكاش]
5.00/5 (2 صوت)

10-17-2015 02:53 AM
ولمان رئيسك قال ل ناس الجزيرة ديل
تربية شيوعيين ما انتقدتو ليه ؟
الاخوان المسلمين كلهم منافقين لكن
انت مشكلتك انسان رخيص وعشان كدا مكروه.

[باكاش]

#1355545 [كرازي]
5.00/5 (1 صوت)

10-17-2015 01:40 AM
قولنا لكم من قبل الزول ده عندو مبادئ زهايمر والحكومه مادايره تكلمو عشان ماينتحر وبعدين يشغلوا القرآن اربعون ليله...الرجاء ماتهيجوهو. افضل رد هو سمح.....طيب ماتعمل زيهم ياابن الكلب....بيكون طبيعى لما يسمع كلام ده ..ولله فى خلقه شئون

[كرازي]

#1355537 [مواطن]
5.00/5 (2 صوت)

10-17-2015 01:05 AM
وقال إن هذه التجربة تمثل تجربة ناضجة للاقتداء بها لتحقيق مصالح الشعوب النامية لما حققته من نجاح في الإصلاح والانفتاح والتنمية والتناغم المجتمعي ،

والله الواحد يحتار من سماع مثل هذه الاقوال ،،،،

كيف نستطيع ان ( نهضم ) قول هذا النافع بان الشيوعي السوداني كافر كفر ( بواح ) وان صلى وصام وزكى وحج وشهد الا اله الا الله وان محمدا رسول الله ،، وانه ابن ستين كلب ،،،،
بينما الشيوعي الصيني ( الملحد ) يعتبر ( قدوتهم ) وسياساتهم هي منهاجهم ،،،،

في اي خانة ( بعد هذا الحديث ) يمكننا ان نضع شعاراتهم التي تغنوا بها طيلة ربع قرن بان ( القرآن دستورهم والرسول قدوتهم )

اللهم يا مثبت العقول ثبت عقولنا ،،،

[مواطن]

#1355519 [الخبير]
5.00/5 (2 صوت)

10-16-2015 11:32 PM
طيب بعد كده مفروض تدرسوا تعاليم الرفيق ماوتسى تونغ والكتاب الأحمر كمقرر في المدارس عشان تستفيدوا من التجربة الشيوعية الرائعة.

[الخبير]

#1355500 [صديق حسين]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2015 10:42 PM
خلاص عليك النبي شيل عنقريبك و أمشي نوم معاهم

[صديق حسين]

#1355490 [حاج عصفور]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2015 10:14 PM
والله دعارة عديييل ماياها عندنا حزب شوعي في السودان وفيها من افهم واثقف واطهر واشرف الشعب السوداني

[حاج عصفور]

#1355483 [Natcho]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2015 09:56 PM
اخسئ. عليك من الله ما تستحق

[Natcho]

#1355476 [مدحت عروة]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2015 09:49 PM
وكيف حال الأقليات من غير اغلبية الهان والشعوب المسلمة خاصة الايغور والتلوث اللى هو الأكبر في العالم والحريات والفساد الخ الخ الخ هذا كلام لا معنى له فقط لان الصين هي صديقة لنظام الاسلامويين في السودان ويتلاقوا في المصالح فقط وانهم الاثنين أنظمة قمعية لا تؤمن باللآخر والنظامين الصينى والسودانى لا يستحقوا اى احترام مثل الأنظمة الديمقراطية العظيمة المحترمة وكوريا الشمالية هي اكبر صديقة للصين وكلكم عارفين كوريا وعائلة كيم المالكة الحاكمة الخ الخ الخ والطيور على اشكالها تقع قوم لف بلا صين بلا كلام فارغ نحن نريد ان نحتذى بامريكا وألمانيا وبريطانيا وسويسرا وهلم جرا ولا نريد ان نحتذى بالحثالة والزبالة!!!!!!!!!!!!!

[مدحت عروة]

ردود على مدحت عروة
[ابن السودان البار] 10-18-2015 10:48 AM
نسيت أن اضيف وإذا كان الكثيرين ومنهم متعلمين يركعون ويبوسون أيادي أسيادهم ويشربون ماء وضووهم ويحملون احذيتهم ؟؟؟

[ابن السودان البار] 10-17-2015 11:59 AM
الأستاذ مدحت عروة كما تعلم أن أي نظام مدروس له بالطبع محاسن ومساوي ؟ ولكن في الاخير هو نظام system ؟؟؟ فالنظام الرأسمالي وتمثله أوربا وأميركا وهو ناجح بدليل أن أميركا أول دولة انتاجا والنظام الاشتراكي وتمثله الصين وكوبا وكوريا الشمالية وهو ناجح لأن الصين المارد الصناعي الجبار وثاني دولة انتاجا في العالم وتساعد دول أفريقيا وخاصة سوداننا الحبيب ؟؟؟ فهنالك معطيات من دونها لا يمكن عمل أي نظام وتطبيقه بأحكام ؟؟؟ وهذه المعطيات هل تتوفر في سوداننا الحبيب لعمل نظام يطبق بأحكام؟؟؟ ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه؟ فإذا كنا إلا الآن لم تهتدي الي طريقة ننقي بها مياه النيل الحلوة لنشرب مياه صالحة للشرب ؟؟؟ وإذا الي الآن عاصمتنا تغرقها مطرة خفيفة وليس بها صرف صحي؟؟؟ وإذا الي الآن لا نستطيع تقديم وجبة الفطور لأطفال المدارس بالعاصمة ناهيك عن أطفال الأقاليم ويا ريتها وجبة آدمية تناسب الطفل الذي يحتاجها لنموه أي تحتوي الحليب والاجبان والفاكهة والخضار والبيص أي البروتين ؟؟؟ وإذا كان السودان المنهار اقتصاديا به أعلي نسبة امية في العالم ؟؟؟ وإذا كنا في عاصمتنا لا نستطيع تجميع فضلاتنا لتصبح عاصمتنا اوسخ عاصمة في العالم ؟؟؟ أننا ببساطة الآن نحتاج لحكومة وطنية سمها اسلامية بوذية سندكالية فقط تشجع علي الإنتاج واستقلال الثروات لصالح الوطن فقط ولا تعيش علي المعونات والهبات وحلب واستعباط المغتربين والجبايات القسرية من ستات الشاي وأطفال الدرداقة ؟؟؟ حكومة تنقل إنسان السودان من مرحلة الإنسان الأول الذي عاش يبحث عن الطعام والماء والماوي ؟؟؟ ببساطة أننا الآن غير مؤهلين لتطبيق نظام الإشتراكية العلمية او النظام الرأسمالي بأحكام ؟؟؟ ونشكر لك طموحك الذي يرجو وصول السودان الي مصاف الغرب وأميركا ويصنع البوينق؟؟؟ واهنيك علي أحلامك الجميلة ولك التحية والاحترام


#1355471 [Rebel]
5.00/5 (3 صوت)

10-16-2015 09:39 PM
* الم يكن الشعار السياسى لهؤلاء المتأسلمون هو محاربة "الشيوعيه" و ذلك منذ اواسط القرن الماضى, و حتى مجيئهم للسلطه فى 89!!..ثم زجوا بكل الشرفاء فى المعتقلات و بيوت الأشباح, تنفيذا لمشروعهم الحضارى "الإسلاموى"!!
* اشهد الله الذى لا إله غيره انكم كذبه و منافقون و فاسقون..

[Rebel]

#1355470 [يانى اليونانى]
5.00/5 (1 صوت)

10-16-2015 09:36 PM
طيب بالله عليك قديتو راسنا 26 سنة بالمشروع الحضارى و اخيرا اكتشفتو انو تجربة الحزب الشيوعى الصينى مذهلة و انتو عمركم كلو قضيتو ضد الشيوعية و حتى الصين كان لها تصحيح لنظرياتها الاولى و استفادت من اخطاء المرحلة السابقة و برضو عندك التجربة الماليزية ما عجبتك و الكورية الجنوبية و سنقافورة و البرازيل و الان فى الطريق اثيوبيا عارف ليه لانو لا يوجد فساد بالحجم الذى يعطل التنمية بس انتو فسادكم حطم كل شئ حتى البنى التحتية و يادوب انت بعد دخلت ال70 سنة بديت تكتشف يا عبقرى

[يانى اليونانى]

#1355469 [samer]
5.00/5 (2 صوت)

10-16-2015 09:29 PM
عجيب امر الكيزان بالامس عندما كان مسئول فى الجهاز عزب الشيوعيين فى بيوت الاشباح و اليوم يشيد بالتجربه الصينيه , هل يعلم انو الحزب الشيوعى الصينى يمارس تهميش و ضغوط على المسلمين الصينيين مثل ما يعمل نافع على محاربة الشيوعيين السودانيين و تشابهت علينا البقر

[samer]

#1355465 [ودكركوج]
4.50/5 (3 صوت)

10-16-2015 09:27 PM
ههههههه، بس ياشيخ نافع ديل شيوعيين كفار وملحدين زي العندنا في السودان.

[ودكركوج]

#1355464 [عمدة]
5.00/5 (3 صوت)

10-16-2015 09:26 PM
- والله يا ابو العفين كل يوم تثبت انك أتفه واحقر من خلق الله.
- انت اكثر من عذب الشيوعيين فى هذه الدنيا وما واقعة برفسير فاروق محمد ابراهيم ببعيدة عن الاذهان.
- اليوم تأتى وتتغزل فى تجربة الشيوعية الصينية دون حياء!!!!!!!!!! وماذا عن تجربة الاسلامويين السودانيين الذين فاقوا ابليس مكرا وخسة ودهاء وفسادا افسادا وفساء.
- ألا لعنة الله تغشاكم أينما حللتم وكيفما نطقتم.

[عمدة]

#1355453 [عصمتووف]
0.00/5 (0 صوت)

10-16-2015 08:38 PM
كفاية بلاوي المؤتمر العربي الشعبي الاسلامي حتي تاتي لنا ب احزاب افريقية اسلامية لا وزن ولا قيمة لها م تنسي ضم جوزيف كوني وسلم علي ضواري بوكو حرام تؤمن ب شيوعية الصسن وتنكر شيوعية بني جلدتك م الفرق الشيوعية هي الشيوعية لو ف بكين ولا موسكو ولا بيانق يونق ولا هافنا ي م انك انتهازي رمام رمة

[عصمتووف]

#1355450 [الداندورمي.]
5.00/5 (3 صوت)

10-16-2015 08:25 PM
هههههههه إعترفته بالشيوعين
ما،،،قلته كفار وعذبتهم عذاب قبوره'

[الداندورمي.]

#1355447 [المانجلك]
0.00/5 (0 صوت)

10-16-2015 08:11 PM
(( نجاح في الإصلاح والانفتاح والتنمية والتناغم المجتمعي ))


وأين الحريات ؟؟

والإصلاح زاااتو لي منو ؟؟
الإصلاح والإنفتاح والنهب و الأموال و الرفاهية لاعضاء الحزب الحاكم الفاشي
الشعب الصيني لمن ذهب الى هناك يعيش في سجن كبير ويقتات على الفتات ، جائع ، حافي ، يكّد الصيني يومه كله من أجل دولاران
شعب يعيش على الطبقية بهذا الشكل الصارخ لا يمكن ان ينعم بالتناغم المجتمعي الذي زعمه سيد نافع في تصريحه الملفّق
ولأن هذا هو حال الحزب الشيوعي الصيني ، تجد نافع وجماعته الاسلاموية (متناغمين) مع هذا النظام الشيوعي الكافر
الذي يشبههم ويمّدهم بالاسلحة الفتاكة ليقتلوا بها الشعب السوداني ويحرقوا أطفاله ويدعم مواقفهم الملتوية في المحافل الدولية .

[المانجلك]

#1355443 [kakan]
0.00/5 (0 صوت)

10-16-2015 07:58 PM
وااله يانافع دا كلام صاح والفرصة امامك كبيرة للانضمام للحزب الشيوعي الصيني السوداني اصلو من زمان فيه شخصين الاستاذ عوض حسن احمد والاستاذ ميرغني اىله يرحمهم وى دخىت هذا الحزب ستكون زعيمه بس جيب ليك جماعة يكملو التي ا

[kakan]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة