الأخبار
منوعات
بالفيديو.. هستيريا عنصرية ضدّ مسلمتين في باص بريطاني: أنتما "داعشيتان"
بالفيديو.. هستيريا عنصرية ضدّ مسلمتين في باص بريطاني: أنتما "داعشيتان"
بالفيديو.. هستيريا عنصرية ضدّ مسلمتين في باص بريطاني: أنتما


10-17-2015 07:35 PM
في أحد باصات لندن، كانت تجلس سيدتان محجبتان وتتكلمان بلغتهما الأم، فما كان من سيدة تحمل ولدها بين يديها إلا أن وقفت وبدأت تصرخ بهما: "أنتما دواعش، تخفيان القنابل تحت ملابسكما... نعم أكملا هكذا وتكلما بلغتكما الأم".

الهستيريا العنصرية استمرّت لدقائق طويلة، وبينما كان سائق الباص يحاول تهدئة السيدة الغاضبة، أكملت هذه الأخيرة قائلة: "عودا إلى بلدكما الذي يقصف كل يوم. تأتون إلى هنا، ولا تندمجون في المجتمع"، وفق الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

.


صحيفة العربي الجديد


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3376

التعليقات
#1356310 [كرتوت]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2015 12:14 PM
مثلها ومثل عرب السودان يدافعون عن العروبة اكثر من العرب الحقيقيين والمسألةهي اصلا الشعور بالنقص والانبتات يعني الواحد ما عارف اصله واعطوه اصل بديل فلابد ان يشعر ويذكر العامة بانه جزء منهم.

[كرتوت]

ردود على كرتوت
[زول هناك] 10-18-2015 06:44 PM
بس ياها قوم لي من كرسيك النقعد فيهو تكتب بالعربي وتنتقد في العروبة أخجل ولا اخجل ليك وماكتبته مفترض نوجهه لنفسك اولا

[آمال] 10-18-2015 04:57 PM
هسي الداعي شنو للكلام ده

European Union [معلومة عامة] 10-18-2015 03:13 PM
رغم عنصرية هذه الجامايكية ورغم اجرام الجامايكيين عامة, الا أن الانجليز يفضلونهم على المهاجرين المسلمين ويعتبروهم أقرب لهم ثقافيا ودينيا ولا يشكلون خطر ارهابى عليهم, وهذه حقيقة.


#1356301 [Ab ahmed]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2015 12:09 PM
المثل بيقول التركي ولا المتورك. هذه النوعية هى أسوأ انواع المواطنين فى بريطانيا. من النادر جدا ان يصدر مثل هذا التصرف من مواطنة بريطانية ذات أصول بيضاء او آسيوية لكن غالبية الآتين من أصول سوداء( غير أفريقية ) يعانون من عقد كثيرة.
هى تعتقد انها تعبر عن المجتمع البريطانى الذى تعتقد هى ايضا (فى داخلها ) انه يمارس عليها الاضطهاد.

[Ab ahmed]

ردود على Ab ahmed
[سوداني] 10-18-2015 05:59 PM
اصول سوداء غير افريقية؟


#1356083 [abuleila]
0.00/5 (0 صوت)

10-18-2015 07:37 AM
هسع الجمايكية دى يقولوا عليها شنو....الانجليز استعبدوا اجدادها لما يقرب من الثلاثة قرون من القرن السابع عشر وحتى التاسع عشر...عاملوهم اسوأ من معاملة الحيوانات وبالمنطق مثلها يجب ان يكون فى مقدمة الواقفين ضد الظلم ايا كان نوعه او مصدره....لكننا نجدها قد تقمصت روحا عنصرية بيضاء وراحت تكيل السباب على الغرباء الآخرين...كيف يمكن لنا ان نفهم او نفسر مثل هذا السلوك

[abuleila]

ردود على abuleila
[خالتو ظاظا] 10-18-2015 11:08 AM
انا لما فتحت الفيديو قايلها بريطانية شقراء الشعر وخضراء العيون ولكن لما لقيتها (الخالة ظاظا) استغربت..
عملت بالمثل الذي يقول[ اهل البكاء غفروا وناس خالتو ظاظا كفروا] غالباً ما تكون سكرانة


#1355982 [محجوب عبد المنعم حسن معني]
3.00/5 (2 صوت)

10-17-2015 09:57 PM
الجمايكية الغبيانة قايلا ده بلدها، والله ، الله يبارك في الصوماليين دقوهم وادبوهم وطفشوهم واراحو الشرطة البريطانية من جرائمهم وتجارتهم للمخدرات في الاحياء واصبح اي كومباوند فيهو صوماليين اكثر امان.
بعدين ده ما عارفة القانون ولا شنو ،لو مشت الفتاة المسلمة واشتكتها عشان حكاية التصوير ده الا تعرف شغلها كويس.
الدين سوف ينتشر في اوربا ويأبى الله سبحانه وتعالى الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون.
مع مودتي

[محجوب عبد المنعم حسن معني]

ردود على محجوب عبد المنعم حسن معني
[ود الحلة] 10-18-2015 11:09 AM
كلام صح.. جمايكية غبيانية وسجمانة ورمدانة

European Union [kaka] 10-18-2015 02:05 AM
ده انت ولا الهكر ؟ !!!!!!!!!!!!



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة