الأخبار
منوعات سودانية
تصريحات نارية لرئيس الهلال السوداني ضد اتحاد الكرة والكوكي
تصريحات نارية لرئيس الهلال السوداني ضد اتحاد الكرة والكوكي
تصريحات نارية لرئيس الهلال السوداني ضد اتحاد الكرة والكوكي


10-18-2015 10:26 PM
كووورة - نادر حلفاوي
أطلق أشرف سيد احمد الكاردينال رئيس مجلس ادارة نادي الهلال السوداني، تصريحات ساخنة السبت من مقر إقامته في دبي قبل حضوره إلى السودان بساعات.

وكان من المفترض أن يصل الكاردينال الخرطوم بعد اسبوع من الان، إلا أن تداعيات الأحداث الأخيرة قضت بأن يقدم موعد حضوره إلى البلاد لصباح الاحد من أجل إنعقاد أخطر اجتماع لمجلسه مساء نفس اليوم في منزله بقاردن سيتي.

ووصف أشرف الكاردينال لجنه الإستئنافات "بالفاسدة" وقال ان قرارتها محشوة بالأجندة الخبيثه، وزاد بان الهلال "لا هين ولا لين" ليمرر قراراتها مرور الكرام، وسيتخذ الهلال القرار الحازم الذي يحفظ هيبته ويعيد الأمور إلى نصابها.

وأكد بأنهم في قمة جاهزيتهم لحماية حقوق النادي بعد أن عمت الفوضى وتصدر الانحياز الفاضح لخدمة نادٍ واحد على حساب جهود الأندية المنافسة.

وأضاف رئيس نادي الهلال في تصريحات له لموقع النادي الرسمي: " حان الوقت لإنهاء المهازل والفوضى التي يمارسها اتحاد الكرة من بعد صمت طويل يبدو ان تفسيره كان خاطئاً لمن يديرون منشط كرة القدم".

و مضى في حديثه :" منذ الارهاصات التي سبقت صدور القرارات ظللنا في حال تواصل دائم مع أبناء الهلال الضالعين في الشأن القانوني، وقد رتبنا تماماً لكل الخطوات التي تحفظ حقوق الهلال وتضمن سلامة موقفه وتجنبه الأضرار التي سيترتب عليها القرار الكبير".

وعلق الكاردينال على رحيل المدرب التونسي نبيل الكوكي من الهلال إلى الافريقي التونسي واصفاً المدرب نبيل بانه تعامل مع الهلال "بعدم الأخلاق".

وقال انه بتصرفه هذا أساء للتونسيين وليس الهلال السوداني ، لأنه لم يخطرنا حتى بتفكيره في الرحيل ونحن من وفرنا له كل شئ، ولم تعرف المتأخرات طريقها يوماً إليه منذ حضوره إلى السودان.

وقال رئيس نادي الهلال ان لديهم عقد ملزم ومتكامل الاركان مع التونسي ولن نتنازل عن حقوق الهلال فيه، واضاف ان نبيل الكوكي لم يظهر البصمة المطلوبة على أداء الفريق وحرصنا على إكماله الموسم حفظاً للاستقرار الفني.

وأوضح ان الأكفاء من أبناء الهلال سيكملون مشوار الفريق ان وجد، فيما ستكون لديهم معايرهم الاحترافية العالية التي سيختارون على ضوئها المدرب الجديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل، وكشف ان العقد سيكون الفيصل بينهم والكوكي..

وفي ختام حديثه جدد أشرف الكاردينال أن الفوضى الحالية في كرة القدم بالسودان بلغت أن تتواصل المنافسة أيام التسجيلات ومن سخرية الأقدار أن تكون مباراة الختام مصادفة لليوم الأخير للانتدابات الشتوية في العشرين من نوفمبر المقبل، مما يعني تضارب الأوضاع القانونية للاعبين مابين التوقيع مع فريق واللعب ضده. وشدد على ان اجتماع الاحد سينهي الفوضى التي استشرت وسيضع السطر الأخير لها.


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 3755

التعليقات
#1356967 [عباس محمد علي]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2015 03:08 PM
السؤال المهم لماذا و من هم؟ أشرف الكاردينال و جمال الوالي و صلاح إدريس؟ الإجابة على هذا السؤال هي سر و مفتاح تدهور الكورة السودانية !!!

[عباس محمد علي]

#1356888 [faisal]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2015 12:36 PM
الكاردينال (ج. كرادلة) هو مركز رسمي لأسقف مسؤول في الكنيسة الكاثوليكية، وهو عضو مجمع الكرادلة وفي الكوريا الرومانية، ويعتبر "أمير" في الكنيسة. ويتم تعيين الكرادلة من قِبل البابا. يتولى الكرادلة مهمة انتخاب البابا القادم في حال وفاة البابا لكن يستثنى من هذا الانتخاب الكرادلة الذين يبلغون من العمر ثمانين عاماً أو أكثر. الكاردينال هو رجل دين مهمته انتخاب البابا أو ان ينتخب بابا. عدد الكرادلة الذين ينتخبون البابا 120 اما عدد الكرادلة الحاليين 210.
وكبيديا منقول

[faisal]

#1356798 [ابو الهادي]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2015 10:31 AM
ياخ انت ما ناقش حاجة زول ساي ادفع من قروش الحكومة دي واسكت

[ابو الهادي]

#1356750 [مدحت عروة]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2015 09:14 AM
يا جماعة الزول ده مسيحى ولا مسلم؟؟
اذا كان مسلم لماذا تنعتوه بالكاردينال؟؟؟
يكفى اشرف سيد احمد !!!!!!!

[مدحت عروة]

#1356704 [keemo]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2015 07:53 AM
الميرغنى كسلا والرابطة كوستى نزلوا من الممتاز لنتائجهم السيئة وضعف الاداء....هلال كادقلى والامل عاقبتهم لجنة الاستئنافات
بعد فحص وتمحيص كل المستندات المقدمة وقرارها لارجعة فيه الا الاتجاه للوزان..اما الهليل اصلو بطبعو معفن ومتخوف
واكيد ده حايحصل ان ياخد علقة جامدة فى استاد المريخ ويطير منو الدورى. واذا مثل اهلى شندى بجانب المريخ فى الابطال
العام القادم سوف يكون افضل من الهليل ب 1000 مرة مع ابداعات صلاح ادريس

[keemo]

ردود على keemo
[ود النوبة] 10-19-2015 12:36 PM
انت الظاهر عليك مسكين


#1356644 [نبيل حامد حسن بشير]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2015 01:07 AM
نقول لرئيس الهلال أن المدرسة التونسية أثبتت فشلها وخيانتها للهلال على مر السني. يجبون المال وبجيدون الكذب والخداع والننجني من ورائهم شيء.
الجل في مصطفى يونس الذي يعرف كيف يختار اللاعبين ونظرته فاحصة، ويجيد استخدام اللاعبين، ودراسة الفريق المنافس.
ابحثوا عن صانع العاب مصري صعير السن بواسطة مصطفى يونس، وأعيدوا هيثم مصطفى وسادومبا مع ضرورة الحصول على قلبى دفاع على أعلى مستوى، ورأس حربة لا يقل عن ايفونا لاعب الأهلي المصري. بعدها لن يحناج الهلال لأى لاعب آخر للسنوات الثلاث القادمات.
أما بالنسبة للاتحاد ومريخه، نرجو أن يلعب الهلال مباراتي المريخ بالرديف والأشبال اهانة لهما.

[نبيل حامد حسن بشير]

ردود على نبيل حامد حسن بشير
[نبيل حامد حسن بشير] 10-20-2015 01:27 AM
لعلم سيادتك وكما يبدو نكم هواه ساكت، سادومبا سعرة الحالى 850 ألف دولار ولعام واحد فقط

[سيد السودانى] 10-19-2015 02:41 PM
من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فليقل خيرا او ليصمت فى ذمتك دى انت بتتكلم جد قال هيثم مصطفى يا اخى اسالو اللاعبين عنه لو قالو عاوزنز دة بلى وانجلى وبعدين هيثم عمرو ما اقل من 45

[سجم الرماد] 10-19-2015 12:13 PM
ان لسه من زمن هيثم وسادمبا



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة