الأخبار
منوعات سودانية
رئيس الأمل السوداني : لن نخوض مباراة المريخ وليحدث ما يحدث
رئيس الأمل السوداني : لن نخوض مباراة المريخ وليحدث ما يحدث
رئيس الأمل السوداني : لن نخوض مباراة المريخ وليحدث ما يحدث


10-19-2015 11:28 PM
كووورة
أدلى رئيس نادي الأمل من مدينة عَطْبَرَة شمال السودان بتصريح ساخن خص به موقع الإثنين، حين قال أن فريقه لن يخوض مباراة الفريق المعادة من الأسبوع الثامن لبطولة الممتاز الثلاثاء بإستاد المريخو وأنه غير آبه بما يحدث، مشددا على أن فريقه في الاصل لم يصل الخرطوم لخوض هذه المباراة.

وأوضح جمال حسن سعيد رئيس نادي الأمل:" فريق الأمل يتواجد حتى الإثنين بمدينة عطبرة، ولن يتحرك من عطبرة إلى الخرطوم ولو حتى واحد سبتمبر، ولن نلعب المباراة ضد المريخ وليحدث ما يحدث".

وأضاف رئيس نادي الأمل مستهجنا تعامل إتحاد الكرةالسوداني مع ناديه: "لقد قدمنا طلب لإتحاد الكرة يوم 17 إكتوبر لتأجيل بعد أن قاموا ببرمجتها، ولكنهم رفضوا لنا، لقد أجَّلُوا هذه المباراة لمدة 6 أشهر ورفضوا أن يمنحونا مدة تأجيل ثلاثة أيام".


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1859

التعليقات
#1357448 [Rebel]
4.00/5 (1 صوت)

10-20-2015 12:50 PM
* رئيس نادى الامل لم يشر لا من بعيد او قريب الى انسحاب ناديه من منافسة الدورى الممتاز رفقة رئيس "النقابه!", نادى الهلال..و إنما تحدث فقط عن قرار ناديه بعدم اداء مباراته المعاده ضد المريخ و المقرر لها اليوم الثلاثاء 20/10. ب"سبب" رفض الإتحاد تأجيل المباراه 3 ايام!!
* رئيس نادى الامل يعلم ان الازمه تتعلق بمذكرة "الانسحاب من المنافسه" التى تقدمت بها 6 انديه من ضمنها "نادى الأمل", بختم النادى و توقيعه, و لا يتعلق الموضوع بأداء مباراة او عدم أدائها..و هو يعلم انه سيفقد نقاط هذه المباراة لا اكثر, مع غرامه بسيطه!!
* و رئيس نادى الامل مدرك لحقيقة وضع ناديه فى روليت المنافسه..و لإن ادى المباراة او لم يؤديها فالنادى سيلعب مباراة السنترليق فى "كل الحالات" التى ستححد بقاء النادى فى الممتاز من عدمه!
* و التعتيم الذى يتعمده رئيس نادى الأمل هنا, مقصود فى حد ذاته:
- رئيس النادى شعر بخطورة نتائج قرارهم بالانسحاب من الممتاز, خاصة بعد تصريحات وزير الرياضه.."الأهلى مدنى" هو الآخر شعر بخطورة الموقف فنفى رسميا مشاركتهم فى الانسحاب..رئس نادى"هلال كادوقلى" فعل نفس الشئ فى خطاب رسمى للاتاد العام, بل و يمجد فيه دور الإتحاد!!..اهلى الخرطوم فعل نفس الشئ!!.. "الميرغنى كسلا" و "الرابطه كوستى" اديا جميع مبارياتهم فى الممتاز, و هبطا للدرجه الأولى رسميا منذ زمن, و لا معنى لإشراكهم او اشتراكهم فى مذكرة الإنسحاب!!
* تبقى رئيس النقابه فقط لمجابهة الموقف وحده..و قد اثبت نادى الهلال الكبير هذه الحقائق:
- فقدانه كنادى كبير للقياده الواعيه القويه المدركه لتقلبات الاوضاع و كيفية التعامل معها بحنكة و حكمه و وعى..فلجا للإحتماء بأنديه "صغيره" بعضها هبط فعليا و غادر المنافسه رسميا..و ذلك لأن الهلال لا يملك حقا قانونيا يطالب به الإتحاد مباشره كنادى كبير!!
- و اثبت مجددا انه كان يسعى فقط لتحاشى مواجهة المريخ فى نهائى كاس السودان المقرر له 1/11, خاصه بعد هروب مدربه الكوكى لتونس نهائيا..
-و الهلال يدرك ان المريخ اصبح قاب قوسين او ادنى من الحصول على الممتاز بعد ان حصل على حقوقه من لجنة الإستئنافات قانونا, و ليس إعتباطا..
- و الهلال يدرك ان لا مجال للانتصار على المريخ فى مباراة نهائى الدورى الممتاز المقرر لها 7/11, فى ظل الظروف التى يعيشها النادى و ضعف فريق الهلال بلأساس
* الهلال ليست له اهداف فى خلق هذه الازمه سوى تحاشى مواجهة المريخ فى مباريتين مقبلتين..لكن كان افضل و اكرم للنادى مخاطبة الاتحاد وحده ليعلن انسحابه و تحمله نتائج قراره ذاك كنادى جماهيرى كبير..
* بدل التخفى وراء انديه ضعيفه و لا وزن لها و غادرت المنافسه اصلا..و بالنهايه تملصت هذه الأنديه من موقفها و اعلنت ان من وقعوا على مذكرة الانسحاب لا يمثلونهم و غير مفوضين من قبل مجالس الإدارات لفعل ذلك!

** فخسأت إدارت الهلال مجددا, و صمتت. فضيحه!!

[Rebel]

#1357265 [ابراهيم مصطفى عثمان]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2015 08:37 AM
كنت اعتقد ان مولانا رئيس الامل عطبرة من انظف الاداريين في منظومة كرة القدم السودانية فقد وضحت له الحقائق المؤلمة بان لاعبه عمر عثمان كان موقوفا بالكرت الاحمر لسوء السلوك في مباراة الموردة والمستقبل بالقضارف لكنه وبكل جراة حضر مباراة فريقه (الموردة) التالية وشارك في الشغب بل وبصق في وجه حكم المباراة . كان علي مولانا شطب هذا اللاعب فورا .

[ابراهيم مصطفى عثمان]

ردود على ابراهيم مصطفى عثمان
United States [عمر احمد] 10-20-2015 11:44 AM
أين كانوا وكان الإتحاد قبل أن يسجل الأمل اللاعب في كشوفاته ، ولماذا أنكرت لجنة الإستئنافات بأنها أوقفت اللاعب ، وهل تملك حق إيقاف اللاعبين ، في مهزلة أكبر من كدا .


#1357242 [keemo]
2.00/5 (1 صوت)

10-20-2015 08:04 AM
وبناءا عليه فان مباراةالهلال وكركوج ستقام عصرا بدار الرياضة امد مان .صدر اليوم بمكتبى ..اخوكم الجكومى( اب بيض)

[keemo]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة