الأخبار
أخبار إقليمية
اتجاه لتشكيل هيئة حكماء لتوحيد كيانات الاتحادي الأصل
اتجاه لتشكيل هيئة حكماء لتوحيد كيانات الاتحادي الأصل
اتجاه لتشكيل هيئة حكماء لتوحيد كيانات الاتحادي الأصل


10-19-2015 09:44 AM
الخرطوم: كشف القيادي بالحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل الشيخ حسن أبو سبيب عن اتجاه لتشكيل هيئة حكماء للتوسط بين كيانات الحزب الاتحادي من أجل توحيد صفوفه، وأكد في الوقت ذاته ضرورة عقد المؤتمر العام للحزب.
وقال أبو سبيب في تصريح لـ(المركز السوداني للخدمات الصحفية) أمس إن المؤتمر العام للحزب يعتبر السلطة العليا والخيار الأمثل باعتبار أن قراراته ستصبح ملزمة لكافة الأطراف، وأشار الى أهمية أن يكون المؤتمر مبادراً في تشكيل هيئة لم الشمل.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 890

التعليقات
#1356906 [سوداني غريب]
1.00/5 (1 صوت)

10-19-2015 01:16 PM
يابن السودان البار عيب عليك الكلام ده الساده المراهنة من ال البيت وأوبك تتكلم فيهم (من اري لي وليا أزمته بالحرب) اختلف معاهم سياسيا ولكن لا تقذفهم بكلام فاحش احرر كل الحزر وابعد من الحسد تجاهم وتجاه كل ال آلبي النبوي الشريف والصالحين ياريت لو كانت لك الشجاعة الكاملة وتقول كلامك ده في تجار الدين وزمرتهم ناس الترابي وعمر البشير واخرين يا ابن السودان البار وعليك ان تستغفر ربك وتتوب الي الي الله وابعد بعيد من الساده

[سوداني غريب]

#1356826 [ابن السودان البار]
5.00/5 (1 صوت)

10-19-2015 11:14 AM
لا يمكن أن يكون هنالك حزب بمعني كلمة حزب ديمقراطي مملوك حصريا لأسرة محددة وريسها هو الامر الناهي وما علي أفراد القطيع إلا الركوع وبوس الايادي وقول سمعا وطاعا وشرب ماء وضوؤكم ويحملون احذيتكم ؟؟؟ آل الميرغني السعودي الأصل المقيم بمصر ويدعي أن طائفته حزب ديمقراطي منظم كذاب فهو تاجر دين اتي والده من السعودية من منطقة القصيم وادعي لأهلنا الطيبين بأنه من أهل البيت ؟؟؟ وأهل البيت بالسعودية ينفون ذلك ويتهكمون ويقولون خسي النبي الأبيض من السوادنة ؟؟؟ وجدهم دخل السودان ممسكا لجام حصان كتشنر ويقيم ويستثمر كل مانهبه من السودان بمصر وهو أكبر عميل بالسودان لمصر ؟؟؟

[ابن السودان البار]

ردود على ابن السودان البار
[ابن السودان البار] 10-19-2015 10:00 PM
نحن اصولنا نوبية رطانة أصل الحضارة السودانية وأول من بني اهرامات في العالم اكتسبنا التحدث باللغة العربية واسلمنا بدخول المسلمين الي أرضنا والحمد لله لكن سيدك الميرغني دجال كبير ومتاجر بالدين وعن طريق الدجل والمتاجرة بالدين أصبح اغني أسرة بالسودان علي الاطلاق بأموال الطيبين والسذج ؟؟؟ قل بربك في مهنة أفاد بلدنا المنكوب بامثاله ؟؟؟ وحتي انجاله عاطلين عن العمل يعيشون علي تجارة الدين ودخلهم من مشاريعهم التي يعمل فيها عبيدهم بدون أجور أو حقوق إنسان ؟؟؟ وأنت في استراليا لا يمكن أن تعيش بدون عمل ولا يستطيع احد أن يشغلك بدون كامل حقوقك التي يكفلها لك القانون ؟ المراغنة يستثمرون ما ينهبونه من السودان بمصر ؟؟؟ وأنت الآن في استراليا تنعم بكل حقوق الإنسان التي يكفلها لك القانون فلماذا لا تتمني ذلك لشعب بلدك المقهور ومسروق بواسطة لصوص محترفين محليين وعالميين وبنوك شخصية فاسدة ؟؟؟

[سودانى استرالى] 10-19-2015 03:58 PM
وانت ابوك اصوله جات من وين ياحبيبنا؟


#1356794 [mat too]
0.00/5 (0 صوت)

10-19-2015 10:28 AM
ايها الساده الاتحاديين حمدا لله الذي اعطاكم الحكيم طه علي البشير البشكير
بتاع السجاير وصديقه اللدود د.الباقر محمد عبدلله.
اصل الحكايه الحكيم رفض تسليف الصحفي .عشان كده قاموا ولعوا نار
واحد وقفوا معاهو اهله الفلاته من الجزيره والتاني برضه وقفوا معاهو
اهله الفلاته بتاع الجزيره. والسبب سلفيه .دي المشكله .عشان كده يا شيخ حسن ابوسبيب ابعد الحزب .من المشاكل الخاصه والاموال
الفاسده عشان ربنا يبارك.

[mat too]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة