الأخبار
أخبار إقليمية
أوباما يلتقي الطفل السوداني أحمد
أوباما يلتقي الطفل السوداني أحمد
أوباما يلتقي الطفل السوداني أحمد


صورة للقاء عابر لاوباما مع طفل الساعة
10-20-2015 10:57 AM
الهادي بورتسودان

قال متحدث للبيت الأبيض للصحفين أمس في رده عن سؤال ما إذا كان أوباما سيلتقي طفل الساعة أحمد إنه يعتقد إن الرئيس أوباما ليس ليس لديه الوقت الكافي ليقابل كل من في المؤتمر بشكل منفرد ، وذلك في مؤتمر للبيت الابيض لتشجيع الأهتمام بعلم الفلك والذي دعى اليه وتحدث فيه الطفل السوداني الأميركي أحمد محمد ، وسط لفيف من الأطفال والمعلمين والعلماء .
ولكن من الواضح أن أحمد إخطر بعدم إحضار الساعة التي وعده أوباما برؤيتها ، لأن متحدث البيت الأبيض قال أنه لن يكون هناك وقت لذلك و إجراءات الحماية قد لا تسمح بإحضار شيء مثل ذلك ، كما رد أحمد بدلماسية في مقابلة جرت قبل الأحتفال بفترة وجيزة عند سؤاله عن الساعة قال أنه سافر طويلاً ولم يجد الوقت الكافي لإحضار ساعته.

والمعروف أن البيت الأبيض واجه ضغط إعلامي شديد حتى يتم إلغاء تلك الزيارة ، وذلك بسبب مقابلة أسرة الطفل للبشير المطلوب بجرائم الإبادة الجماعية ، والتي أستغلها العديد من المحافظين ومعارضي الأسلام في أمريكيا للهجوم على أسرة الطفل وعلى دعوة البيت الأبيض .

ورغماً عن البرتكول و خلال الإحتفال إلتقي أحمد محمد بالرئيس باراك أوباما وسط مجموعة وتحدث معه قليلاً ، وهي الصورة التي اشعلت مواصل التواصل بين مؤيد ومعارض لها .

المجلس الأسلامي الأميركي عول كثيراً على رمزية قضية الطفل أحمد في الدفاع عن "كراهية الإسلام " الأمر الذي جعله يمنح الطفل جائزة المسلم الأول في أمريكيا قبل يوم من زيارته للبيت الأبيض ، و في تغريدة تعبر عن رضاه عن تلك الصورة قال المدير التنفيذي للمجلس نهاد عوض " أحمد : لقد حاولوا أن يخرسوك ولكن العالم كله فتح ذراعيه لإستقبالك "

[email protected]

image


تعليقات 23 | إهداء 0 | زيارات 11546

التعليقات
#1357777 [الدنقلاوي]
5.00/5 (1 صوت)

10-21-2015 12:47 AM
لا توجد حسادة ولا يحزنون هنا فالمعلقين الذين احتفوا باحمد ودافعوا عنه هم أضعاف الذين يعلقون الآن وبعضهم احتفى به بداية لكن غير رأيه لاحقاً للأسباب التالية:
1. محاولة والده -المرشح الرئاسي السابق -التكسب من وراء إبنه. ومعظم السودانيين يثقون أن كل من يقبل أن يكون ديكوراً في انتخابات البشير هو باحث عن الشهرة أو "المعلوم"
2. سعي والده خلف رموز النظام - البشير وغندور - أكد ظن الناس فيه.
3. موضوع اختراع الساعة نفسه غامض، ماذا يعني اختراع ساعة؟، فالساعة مخترعة منذ مئات السنين، بداية بالساعة الرملية ونهاية بالساعة الإلكترونية مروراً بالساعة يدوية الملء والساعة الديجتال، وقد أوضح الإعلام الأمريكي -بالصورة والصوت - أن أحمد لم يفعل سوى نزع أحشاء ساعة وثبتها في حافظة أقلام
4. الإعلام الأمريكي تحول من الدفاع عن أحمد إلى الإعتقاد أنهم وقعوا ضحية لحيلة من حيل والد أحمد للتكسب الرخيص.
وأخيراً لا يمكننا لوم أحمد ويبدو أنه نفسه ضحية لحب والده للظهور والتكسب الرخيص

[الدنقلاوي]

ردود على الدنقلاوي
[محجوب عبد المنعم حسن معني] 10-21-2015 10:47 AM
خلاص قالو قطر حا تدي الولد قبول مع منحة كاملة للدراسة في قطر فاونديشن والاسرة كلها راحلة قطر.
مع مودتي


#1357616 [ابو جلمبو]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2015 05:48 PM
غير الحقد ما عندكم شي
الشافع عذبتو يا حاسدين

[ابو جلمبو]

ردود على ابو جلمبو
European Union [الجقود ود بري] 10-21-2015 02:48 AM
مافي واحد عذب الشافع إلا أبوه
مش كان يركز في أمريكا ويسال أهل الرأي عن الخطوات المفروض يتخذها. والسبب النطيط الكتير لا قدر يدافع عن العنصريه ولا الإسلام في أمريكا ولا نظر لمستقبل الشافع بنظره عميقه

[ود الشبارقة] 10-20-2015 07:42 PM
صدقت شعب غلبان الا من رحم الله


#1357583 [adil mohyeddin]
5.00/5 (1 صوت)

10-20-2015 05:10 PM
بالطبع سيتهمنى البعض باننى حاسد وحاقد الخ
لاجل ذلك وعملا بالحكمة القائلة :اذا دخلت بلد سكانه محوصين ،شقلب عيونك اقول:
لقد قابل اوباما الطفل السودانى النابغة الذى اخترع الساعة بينما قشل الامريكان فى تجاوز خط اختراعاتهم البدائية كالحاسوب
!

[adil mohyeddin]

ردود على adil mohyeddin
[adil mohyeddin] 10-22-2015 02:59 PM
يعنى لحَّنتا كلامى التحت ولاشنو ياIbrahim؟

[ibrahim] 10-22-2015 11:00 AM
صنع وليس اخترع سموا الاشياء بمسمياتها ياعالم


#1357579 [أحمد سكاك قطيه]
5.00/5 (2 صوت)

10-20-2015 04:58 PM
المهم الراجل لم ليه قريشات ,, وإستغل الموقف تماما ,, وأهو كله شحده ,, السوريين شحدوا يعنى بقت على أبو أحمد؟؟

[أحمد سكاك قطيه]

#1357574 [adil mohyeddin]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2015 04:50 PM
Adil Mohyeddin
8 ساعة · تم تعديله ·
-تعليقاً على انتشار هذه الصورة فى العديد من صفحات فيسبوك ومجموعاته اقول:
الاختراع :
هو كل فكرة جديدة ومفيدة وقابلة للتطبيق الصناعي :أي يجب أن يكون هذا الاختراع جديداً ومن الممكن صنعه وتطبيقه على ارض الواقع بسهولة ويسر. بعدها يمنح المخترع حقوق ((براءة اختراع)).
براءة الاختراع:
((هي حق امتياز خاص يمنح بشكل رسمي لمخترع في فترة زمنية محددة مقابل سماحه للعامة بالاطلاع على الاختراع. وبشكل عام فإن الحق الذي يُمنح لصاحب الاختراع هو منع الآخرين من صناعة أو استخدام أو بيع أو عرض ذلك الاختراع دون الحصول على موافقة من صاحب براءة الاختراع)).
تاريخ صناعة الساعة:
لا اريد الرجوع الى الحديث عن الساعة الرملية والمائية والمزولة الشمسية التى عرفها العرب والعجم منذ العصر الجاهلى ،وانما عن الساعة الحديثة وتطورها ،فقد كانت الاعوام1700 و1752 و1810 و1865 هى سنوات تطور صناعة الساعة!
وهذا التاريخ الأخير ارتبط باسم أحد الماهرين في صناعة الساعات السويسرية ألا وهو زينيث وهو تاريخ صناعة الساعة الحديثة.
-واما بعد فأقول :
اجد نفسى كل فترة مضطراً لأن اردد قول الشاعر عبد القادر الكتيابى:
نحن انطباعيون..صِدِّيقون ..تسرى بيننا عدوى التعاطفِ سهلةً..مثل الاشاعة والتثاؤب والزكام!!
-صوَّر البعضُ اميركا -بكل عظمتها -مستهدفةً لطفلٍ او صبيٍّ سوداني بسبب (نبوغه) المتمثل فى (اختراع)ساعة ،بينما الموضوع ببساطة ان الجهات الامنية اعتقدت ان الولد قد تم تدريبه وتجنيده من قبل جماعة ارهابية ،على تصنيع قنابل موقوته!!
-ولم يفهم الكثيرون ان الاعتذار كان عن الاتهام الكاذب و(المرمطة )التى تعرض لها الولد ،ولا علاقة له بالنبوغ او اى تقييم علمى!!
-كيف يكون مخترعاً لما هو مُخترعٌ اصلاً ؟اى كيف يكون مخترعاً لساعة ،والساعةُ فى احدث صورها مُخْترَعةٌ وبدأ تطورها منذ315 سنة؟
-الغريب ان اسرة الطفل قد ركبت موجة نبوغ ابنها و(عملت منه قصة وقصيدة)!!
إن هذا الموضوع يذكرنى بقصة ال
المحتال السودانى الذى جاء بزوجته اللاتينية وهى ترتدى ثياباً نوبية وخدع حكومة الولاية الشمالية بأن زوجته سليلة احد ملوك النوبة ونزل فى ضيافة حكومة الولاية وحظى بحفاوة الاستقبال مستغلاً غباء الجميع !

[adil mohyeddin]

#1357571 [رأي مخالف]
5.00/5 (2 صوت)

10-20-2015 04:47 PM
منذ بدايات هذه القصة و تدخل رجل البيت الابيض بل ورجاله علي الخط كنت أتمني بأن يكون لهذا الطفل البرئ اصدقاء ذو دراية ورجاحة عقل يقفون من خلفه و يحمونه من غرور العظمة و تسليط الضوء والذي قد يأتي بنتائج عكسية في أغلب الاحيان. عندما قرر رجل البيت الابيض لقاء هذا الطفل وتم تحديد مودا لذلك كان ذلك بمثبة إختبار من الادارة الامريكية لهذا الطفل ولأسرته في إظهار كم انهم قدر الحدث وان الطفل عالم المستقبل واذا نتمني له بأن يكون كذلك هو إنسان علمي ذو عقلية مبدعة مهتمة بالعلم والابداع وضروب التقانة المختلفة ولا شئ غير ذلك. كنت اتمني بأن يكون هذا الطفل واسرته في غاية الزهد والتجرد وان تكون معركتهم مع الشرطة ومع المدرسة عبر القانون والمحاكم وبداخل الولايات المتحدة الامريكية .. هذا الطفل امريكي ويسري عليه القانون الامريكي وله كل حقوق المواطنة الامريكية وان معركته داخل امريكا وليس خارجها .. هذا الطفل كان الاجدر به وبوالديه التركيز التام في ادارة معركة قانونية بحتة داخل الولايات المتحدة ضد كل من وقف حجر عثرة امامه واساء إليه اوأخطأ في استخدام القانون الامريكي ضده ... كان الاجدر التريث في ردة الفعل وعدم الانجرار للعواطف او الحسابات السياسية الخاطئة .. كان عليه الانتظار اولا ولقاء رجل البيت الابيض وتوضيح ابعاد مشكلته وبكل حذافيرها واستثمار اللقاء لنيل القدر الاعلي من التعاطف ورد المظلومية وبعيدا عن تشابكات السياسة والعابها القذرة ... ولكن الاسف الشديد فلقد سقط هذا الطفل البرئ وترك معركته الاساسية ليتنقل به والده وبمعية افراد الاسرة بين الدول ليبيع ويشتري الامنيات والاحلام فما كان من الخصم إلا وان سدد ضربته القاضية ولجم رجل البيت الابيض والذي كان يحاول جاهدا تبيض الوجه القبيح لشرطة دولته والهيئة التعليمية بها .. الطفل خسر القاء مع رجل البيت الابيض بسبب سوء إدارة المعركة وترك الميدان فسيحا للخصم ركضا خلف وعود من دول لا علاقة لهم بملف القضية ... اتمني بأن نتعقل كثيرا في قراراتنا وعدم الانجرار للعاطفة و بهرجة الاعلام وادارة معاركنا المستقبلة بدراية وعميق تدبر وبلاش عشوائية ..

[رأي مخالف]

ردود على رأي مخالف
[abushihab] 10-20-2015 07:04 PM
نعم سوء ادارة المعركة وترك الميدان للخصم سببه الاب الانتهازي الذي تاجر بقضية ابنه بطريقة اقرب الي التسول.


#1357565 [ود الشبارقة]
3.00/5 (2 صوت)

10-20-2015 04:31 PM
ما رايت في شعوب العالم مثل هذا الشعب العنكبوتي يا اخي هذا سوداني فخره للسودان وتميزه لبلده قبل نفسه ومن يقرا الاعلام او يشاهد يعلم كم استنفاد السودان من هذا الصبي ومن ثم انتم حاسدين ليه ربنا اراد ان يسوق له رزقا وعلما ...فانتم مالكم ...شعب بغيض الا من رحم الله ماررايت مثل هذا الشعب فقد راينا شعوب وتداخلنا معهم فوجدنا فيهم قوة الترابط الباكستاني ياتي من بيشاور ما بيعرف ولا حرف ولا مهنة بعد ستة شهور تجده سائق عام كهربائي كذلك باقي الاجناس لكن هذا الشعب التعيس ما ياكل الا بعضه ..والله شئ يحزن هؤلاء اي مدرسة درسوا وتحت اي اباء تربوا واي بيئة احتضنتهم
في الخليج السوداني مضرب مثل اذا تعطلت سيارة خليجي فيجعل القطرة عمامة حتى يستدر عطف السودانة يرحم الله هؤلاء الذين لا يعرفون قدرهم ولا ينظرون الا من خلال زواية حادة

[ود الشبارقة]

#1357563 [المنجلك]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2015 04:29 PM
وين ناس الجالية السودانية احتمال الزول دة ما فاهم العالم ماشي كيف ما في زول نصحوا لوجه الله اعمل اي حاجة بس موضوع البشير وغندور دة ابعد منو.

البشير وزمرته اتوا للسلطة عن طريق الغفلة ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين اصحوا وخلوا الغفلة نظام معزول محلياً ودولياً بما كتبت يداهم يا الوالد العزيز ما ذنب احمد في هذا

[المنجلك]

ردود على المنجلك
United States [ود التوم] 10-21-2015 07:31 AM
ههههههههههههههههههه ههههههههههههههه


#1357532 [العبدالله]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2015 03:41 PM
والد هذا الصبى اليافع فى رأىِ أخطأ التقدير فى تقيمه للأحداث التى واجهت إبنه
مما أدى إلى فقدان كثير من العطف والتأييد من تنظيمات وقطاعات مجتمع مدنى أمريكيه.

[العبدالله]

#1357528 [شاعر الرماز]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2015 03:26 PM
انا اضم صوتى لصوت مندهش الموساد بالمرصاد لكل عباقرة الاسلام والعرب بتصفيتهم فى (البيض) قبل ما يفقس ويصير شهره انظر الى الى البروف عمر هارون خليفه اختظف من منزله ولم يعرف له مكان حتى اليوم وطالب جامعة الخرطوم العبقرى الذى حير الفرنسين بعلمه وجد مقتول على احدى الشواطى فهل امن هذا الطفل واسرته على حياته قبل ان يفوت الاوان اامل ان يضعوا ذلك فى الحسبان

[شاعر الرماز]

ردود على شاعر الرماز
European Union [المتغرب الأبدي] 10-21-2015 10:07 AM
( طالب جامعة الخرطوم العبقرى الذى حير الفرنسين بعلمه وجد مقتول على احدى الشواطى )

من هو طالب ج الخرطوم ؟؟
هل يمكنك مدنا بالمزيد من التفاصيل حول هذه الحادثة ؟؟

وشكراً


#1357526 [QUICKLY]
4.00/5 (2 صوت)

10-20-2015 03:21 PM
والله نحن كنا فراحنين ليه في الاول لكين الولد وأبيه شوهو الانجاز الذي عمله بلقاء السفاح البشير مجرم الحرب الدولي الهارب من العداله

كان في داعي بالله ؟؟وكسب شنو هو من لقاء شخص أولاً منبوذ من شعبه و ثانياً منبوذ دولياً وتاريخه ملطخ بالدماء ؟؟

ماكان أفضل ليهو يمشى معسكرات النازحين في دارفور ويتصور من الاطفال البأساء الفي عمره بدل ما يمشى يتصور مع البشير؟؟ زي ما ذكر أحد أخونا المعلقين سابقاً
أعتقد أن هذا كان سيرفع من قدر الولد أكثر بين الناس ويزداد احترماً
ولكن أصبح هو وابيه محط شكوك وأذدراء من الامريكان ومحط سخرية واستصغار من السودانيين

[QUICKLY]

#1357515 [الرأى العام]
5.00/5 (3 صوت)

10-20-2015 02:56 PM
والد أحمد كان يأمل في لقاء منفرد بأوباما لكى يقدم له قائمة طلبات البشير وحكومته ويلعب دور الدبلوماسي الناجح إضافة لسجله المتنوع بألتصرفات الغريبة, ولكن يبدو هذه المرة أن الحظ لم يحالفه, خطأه في لقاء البشير دون شك وضع حدا لكثير من الآمال والفرص لابنه وشوهه الصورة الإيجابية التي أظهرت أحمد في البداية.

[الرأى العام]

#1357505 [دندرمة في برمة]
5.00/5 (5 صوت)

10-20-2015 02:31 PM
عجبني ليك يا أبوه المعتوه قال حأقول لأوباما العقوبات طالت!! طالت يا معتوه يا إنتهازي؟؟
ولا حتى صورة ما قدرت تأخذها مع اوباما.... وجع فيك و في السفّاح الجيت تمسح ليهو جوخ يا ...َّ.

[دندرمة في برمة]

#1357502 [damar]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2015 02:27 PM
الناس في شنو والارعن الجاخل المدعو عمر الحلفاوي الحن الي غطس حجرك بقيت وكيل للحنة

[damar]

#1357478 [الحقيقة]
5.00/5 (1 صوت)

10-20-2015 01:40 PM
اليوم خمر وغدا أمر،،

أحمد أصبح في مرمى المدفعية وسيتغير حياته في المستقبل تماما،،

المدارس شغالة أدخلوه إلى إى مدرسة مناسبة وأتركوه يتعلم ويكتشف ذاته وخلوا اللفافة والمتاجرة بمستقبل هذا الصبى.

الله يستره.

[الحقيقة]

#1357476 [بيض مسلوق]
4.50/5 (2 صوت)

10-20-2015 01:37 PM
قلنا ليك البشير دا كفوة كبيرة ما تقابلوا ابيت تسمع الكلام

[بيض مسلوق]

#1357474 [ود عوض]
0.00/5 (0 صوت)

10-20-2015 01:35 PM
مبروووك أحمد لعبته الفاينال

[ود عوض]

#1357445 [bluenile]
3.00/5 (2 صوت)

10-20-2015 12:48 PM
كما توقعت ان الطفل احمد سوف يقابل ابواما فمن يعرف الاصول والتقاليد والعرف الدبلوماسى يتاكد له انه سوف يقابل اوباما
الطفل احمد احتفلت به المجلس الاعلى لمسلمى امريكا وهى مجموعه لا يستهان به ويمكنهت تغيير مسار اى مرشح رئاسى فى امريكا
2 دعته السعوديه وقدمت له فرصه للعمره وزيارة الحرمين وقدمت له هدايا اخرى
3كما احتفلت به دوله قطر واهدته مليون ريال قطر ثم وجدت حكومه البشير الحرج وقابلته
مثل الاخرين
والان قابله اوباما وهذا شى طبيعى طالما صرحت ادارة البيت الابيض لمقابله الطفل احمد
فلا اجد مبرر للهجوم من الاخرين فالبشير وهو متهم سافر للعديد من دول العالم وقابل رؤاسائها وملوكها ولم تحتج منظمات وطلبت بعدم التعامل مع الزعماء الذين قتبلهم البشير او قطع العلاقات بينها فلماذا نحن السودانيين خاصه ننشر اخبار اكاد اجزم انها نوع من مرض الحقد والحسد والغل نسال الله السلامه نسال لمن هم كذالك من الحاسدين والحاقدين بالشفاء
واوباما قابل الطفل فماذا انتم فاعلون

[bluenile]

ردود على bluenile
[AL-KIRUN] 10-20-2015 04:39 PM
Why : you so, angry.. if al-bashir is your brother > you will all to hell - amen


#1357428 [مندهش]
5.00/5 (1 صوت)

10-20-2015 12:16 PM
بغض النظر عن التعليقات سالبة ام موجبة و لكن الاب وضع ابنه فى موقف يصعب التكهن بمستقبله حيث انه اصبح رمز للاستهداف من كارهى الاسلام و بمقابلته البشير ربما ترفع من نسبة الكارهين و العنصريين و حتى انه لا يملك الحماية المفترضة فى بلد تعم فيها فوضى السلاح و العنف و اللهم احفظه و سلمه امييين

[مندهش]

ردود على مندهش
[مندهش] 10-20-2015 04:40 PM
يا اخ bluenile و الله لا اتمنى الا كل خير و حفظ لهذا الابن و لكن الذج به فى امر السياسة و الاعلام الامريكى السالب قلت ربما يجعله هدف للحاقدين من العنصرييين الامريكان و تمنيت ان يحفظه الله فأنت تعلم الفوضى التى تعم امريكا و كل يوم مذبحة لاتفه الاسباب و ما تفجير احدى المهوسيين قبل فترة طويلة و قتل الفلسطينى و زوجته امام منزلهم دون سبب و كثير من العنف المضاد للاسلام

[bluenile] 10-20-2015 02:35 PM
ياخى لا تبالغ لماذا تقول هاكذا قل خيرا او تسكت


#1357418 [الهادي بورتسودان]
5.00/5 (3 صوت)

10-20-2015 12:02 PM
كان يوم عصيب على المسلمين والزنوج في أميركيا .. رغم البرتكول وموظفين البيت الأبيض أوباما إلتقاه ولو عابر ..لكن برأي كانت مرضية حتى لو ما غجتمع معاه أو ما شاف ساعتو أو حتى ما ذكرو في الخطاب
واضح حجم الضغط على المسلمين بسبب الزيارة في تغريدة المجلس الأسلامي الأميركي
وكل ما جرى كان بسبب لقاءه بالسفاح ، على الناس أن تفهم وجود البشير فيه خطر على السودان وعلى الغسلام وحتى على الإنسانية

[الهادي بورتسودان]

#1357403 [إبراهيم]
5.00/5 (2 صوت)

10-20-2015 11:38 AM
لقد أتت الرياح بما لا يشتهي والد الطفل أحمد ، من لقاء مرتب إلى لقاء عابر .

[إبراهيم]

ردود على إبراهيم
[AL-KIRUN] 10-20-2015 03:39 PM
The.. bedouin Arabian thought that : he will get form al-bashir more than an American can do


#1357399 [عمر الحاج حلفاوي]
5.00/5 (1 صوت)

10-20-2015 11:29 AM
طفل الساعة ليس له دخل بالسياسة وقد يتبع توجيهات والده لكنه برئ من كل شيئ حتي الصورة الموجودة توضح براءته-اوباما اذا توفي وهو علي ملة الكفر سيندم يوم لاينفع الندم ويقول الكافر ليتني كنت ترابا-سيقول ياليتني لم اكن رئيس امريكا وتوفيت علي ملة والدي في احراش كينيا ولكن الله رحيم بعباده ولا يدخل احدناالجنة باعماله انما بامر الله نرجو له الجنه مسلما أوغير ذلك ممن يدخلون الجنة بغير حساب.

[عمر الحاج حلفاوي]

ردود على عمر الحاج حلفاوي
United States [ود التوم] 10-21-2015 05:34 AM
السيد / عمر الحاج - القال ليك منو اوباما كافر -- وانت منو عشان تكفر وتحلل - اتقو الله - فكرو بعقل اوسع - تخلف وهبل كمان - عشان فهمك الغبي ده دولنا وشعوبنا متخلفه-- الواحد لو ما فاهم الايات يسال !!!! وشكرا

[AL-KIRUN] 10-20-2015 03:24 PM
Okey : we've lore about that.. But.. what ?! your concerning about an international guilty (your friend) al-bashir


#1357396 [خالد عمار]
4.75/5 (3 صوت)

10-20-2015 11:25 AM
انتهازية ووالده و البشير جابو اخره

[خالد عمار]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة