الأخبار
منوعات
شبيه أوباما يتقاضى 1500 دولار على أدائه دور الرئيس الأمريكي لـ10 دقائق
شبيه أوباما يتقاضى 1500 دولار على أدائه دور الرئيس الأمريكي لـ10 دقائق
شبيه أوباما يتقاضى 1500 دولار عن أداء دور الرئيس الأمريكي لـ10 دقائق


10-22-2015 12:40 AM
تقاضى الشاب الصيني شياو جيغو مبلغ 1500 دولار على أدائه دور الرئيس الأمريكي باراك أوباما لمدة 10 دقائق فقط.

فقد أصبح جيغو البالغ من العمر 29 عاما ممثلا ونجما شهيرا، بعد تفطنه إلى الشبه الكبير بينه وبين الرئيس الأمريكي باراك أوباما منذ عام 2008. فبعد أن قص شعره بسبب الحر الشديد قال له أحد أصدقائه " أنت تبدو مثل أوباما"، فيما كان الشاب يجهل من يكون هذا الشخص.

وقال جيغو إن الجزء الأصعب في أداء شخصية الرئيس الأمريكي هو اللغة الانجليزية فـ"أنا لا أتكلم الانجليزية بشكل جيد، لذلك أتكلم بلهجة توحي وكأنها الانجليزية مع أولئك الذين لا يتحدثون هذه اللغة ... حتى أنا لا أعلم ماذا أقول".

ويأمل الشاب الصيني لقاء الرئيس الأمريكي ولو ليوم واحد، وهو يعتقد أن هناك شبها كبيرا بينه وبين أوباما في كثير من التفاصيل. فـ"نحن لنا نفس فصيلة الدم وتاريخ الميلاد".

وقد أصبح جيغو نجما بعد مشاركته في برنامج تلفزي محلي اسمه "Chinese Dream Show" قبل ثلاث سنوات. وقبل أن يمتهن التمثيل عمل نحو عشر سنوات كحارس أمن في أحد المصانع.

المصدر: RT


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 2492

التعليقات
#1358422 [بت البلد]
0.00/5 (0 صوت)

10-22-2015 03:06 AM
المثل السوداني بيقول انو الشبه ما بيدي لكن انت الشبه أداك هههه حتى أمثالنا السودانية طلعت بيش ... ويرزقكم من حيث لا تعلمون

[بت البلد]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |الصوتيات |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة