الأخبار
أخبار إقليمية
ولاية الخرطوم تعتمد نظام النافذة الواحدة لمعاملات الجمهور
ولاية الخرطوم تعتمد نظام النافذة الواحدة لمعاملات الجمهور
ولاية الخرطوم تعتمد نظام النافذة الواحدة لمعاملات الجمهور


10-21-2015 09:59 PM
طالب والي الخرطوم الفريق مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين وزارة التخطيط العمراني بضرورة إلمامها بكافة الخُرط والمعلومات الخاصة بمرافق الخدمات بكل أنحاء الولاية وفق تنسيق مُحكم مع الجهات ذات الصلة.

ونقلت محررة التغطيات بـ(الصيحة) ابتسام حسن عن والي الخرطوم الفريق مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين قوله أمس "لن يكون هنالك أي تقنين للسكن العشوائي بالولاية والإزالة حاضرة بشكل مستمر".

ووجه الوالي خلال زيارته وزارة التخطيط العمراني والمرافق العامة أمس باعتماد نظام النافذة الموحدة لإنجاز جميع معاملات الجمهور في مبني واحد على أن يُطبق هذا النظام في جميع أفرع الوزارة بالمحليات، وأشار إلى أنه لا يوجد ما يسمى بالخطط الإسكانية الخاصة في المنطقة الحضرية وأوضح أنه سيتم منح أصحاب الحقوق تمييزا إيجابياً بإعطائهم درجات استحقاق إضافية، وأشار إلى أن الحقوق التاريخية بالقرى والأرياف فإن تقنينها سيستمر عبر اللجنة المخصصة لهذا الغرض ــ لجنة تنظيم الأراضي السكنية والزراعية بالولايةــ وشدد الوالي على أن الطريق الوحيد للتصرف في الأراضي الاستثمارية هو بيعها في مزاد علني وقطع بعدم السماح لأي تخفيض في الأراضي الاستثمارية للأفراد.

هذا وكان وزير التخطيط العمراني قد استعرض مهام واختصاصات وخطط الوزارة وأبرز التحديات مؤكداً الالتزام بالخطة الإستراتيجية الموحدة للولاية وموجهات المُخطط الهيكلي العمراني وتحديث وتطوير القوانين الخاصة بضبط النمو العمراني وإنشاء المدن المحورية وتنفيذ مشاريع الواجهات النيلية وتوفير المساحات المطلوبة للقطاعات الخدمية والصناعية والتجارية.

الصيحة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 2943

التعليقات
#1358521 [babo]
0.00/5 (0 صوت)

10-22-2015 08:50 AM
أولا وقبل كل شيء يجب أن يتم تحديد لقب المهندس فليس من تحصل على دراسة سنتين يطلق عليه لقب مهندس متساويا مع من درس لمدة 5 سنوات وزمان لما المعهد الفني كان بيشتغل بنظام سنتين كان يطق على الخريج مساعد مهندس وده الحاصل بالضبط مع عبدالرحيم محمد حسين وعبدالله مسار وهل لهم قيد هندسي اليس هذا انتحلا ؟

[babo]

#1358511 [ود المهدي]
0.00/5 (0 صوت)

10-22-2015 08:45 AM
يا عم عبدالرحيم : والله انت افشل ممن وطأت قدماه السودان وكذلك وحكومتك الفاشلة انتم جميعا من اين اتيتم أيها البلهاء لكي تحكوا البلد ، فشلتم في كل شيء والهبتم حياة اهل السودان جميعا إلا الكيزان من امثالكم .

ماذا قدمتم للمواطن غير الغلاء والوسخ الذي غطى حتى قلوبكم ؟

يا اخي ما تخجل ماذا قدمت لاهل الخرطوم لكي تقم ما تريد عمله الآن يكفي ان الخرطوم معظمها لا تصله حتى ماء الشرب ؟


والوسخ يغطي كل مكان ثم انت آلا تخجل من وزير دفاع لوالي بالله لو كان عندك ذرة عقل تتنازل لهذه الدرجة وتصبح في الأسفل وذلك دليل على فشلك في كل مرفق عملت به ومكانك الحقيقي الآن هو ان تلزم بيتك وكفاية فشل مستمر .

[ود المهدي]

#1358404 [ود العمدة]
0.00/5 (0 صوت)

10-22-2015 12:54 AM
لن نظن خيرا في مقدم الوالي الجديد ...منذ استلامه منصبه الخرتوم اذدادت اتساخا وتعطلت ووقفت عربات نفايتها بقلتها اذداد الماء اتساخا وتلوثا واصبح غير صالح للشرب ويؤدي للفشل الكلوي ,تدهورت الطرق ومواقفها ومواصلاتها وحفرها اتسعت,اخرج لنا لصوص الميادين واراضي الدولة والاهالي ومسجلي الاراضي لصالح العصابةالحاكمة السنتهم تهكما ومنعة,كل ولاة الخرطوم جئ بهم من غير مواطنيها الملمين بكل خباياهاوجغرافيتها وسكانها لتسهيل سرقات بشبش وعصابته ....
اللعنة للقتلة اللصوص وكل والي لهذه العاصمة الهملة ولكل لصوص الانفاد واخرهم "لمبي"

[ود العمدة]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة