الأخبار
منوعات سودانية
اللجنة العليا لنهائي كأس السودان تعقد مؤتمرا صحفيا الاربعاء
اللجنة العليا لنهائي كأس السودان تعقد مؤتمرا صحفيا الاربعاء
اللجنة العليا لنهائي كأس السودان تعقد مؤتمرا صحفيا الاربعاء


10-24-2015 10:02 PM
كووورة –
عقدت اللجنة العليا المعنية بالإعداد والتنظيم لنهائي بطولة كأس السودان، بين عملاقي الكرة الهلال والمريخ، المحدد لها الأحد الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، في ملعب مدينة دنقلا بالولاية الشمالية، اجتماعها الأخير السبت بالمركز العام للمؤتمر الوطني بالخرطوم.

واستعرض الاجتماع، الذي ترأسه الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل وكمال عبد اللطيف بحضور جميع رؤساء اللجان، بقيادة عبد المجيد محمد عبد المجيد رئيس الاتحادات والروابط آخر التحضيرات للحدث الأبرز.

وكشف رئيس اللجنة الدكتور مصطفى عثمان إسماعيل أن اللجنة ستعقد مؤتمراً صحافياً حدد له الأربعاء المقبل، بأكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم لإعلان اسم الفريق البديل للهلال لمنازلة المريخ في النهائي حال تمسك مجلس إدارة نادي الهلال بقراره السابق، الانسحاب من كافة منافسات الاتحاد السوداني لكرة القدم.

ونفى رئيس اللجنة اختيار فريق الأهلي شندي لمنازلة المريخ في نهائي كأس السودان تحوطاً لغياب الهلال.

وقال مصطفى، إن الاتحاد السوداني رفض تسمية الفريق البديل للهلال في النهائي باعتبار أن الهلال مازال في المنافسة وأمامه مباراة رسمية معلنة يوم 27 من الشهر الحالي أمام مريخ الفاشر في الدوري الممتاز.

وتم تكليف كمال عبد اللطيف والدكتور علي قاقرين، للجلوس مع رئيس نادي الهلال أشرف الكاردينال من أجل مشاركة الهلال في النهائي.

وقال كمال عبد اللطيف: "هناك مساعٍ تبذل من اللجنة التي كونها وزير الرياضة لحل الأزمة برئاسة الفريق عبد الرحمن سر الختم، بالجلوس مع جميع أطراف الأزمة وربما نجحت اللجنة في الوصول لحل الأزمة قبل الأول من تشرين الثاني/ نوفمبر المقبل، وهو الموعد المحدد لنهائي بطولة كأس السودان".

فيما أعلن السيد عبد المجيد محمد عبد المجيد، اكتمال كافة الترتيبات الإدارية بمدينة دنقلا لاستقبال نهائي كأس السودان، وأشار إلى أن هناك فعليات ثقافية ورياضية مصاحبة للنهائي بدنقلا ستبدأ فعالياتها مساء الخميس المقبل وحتى موعد المباراة النهائية التي يشرفها النائب الاول للرئيس السوداني الفريق بكري حسن صالح.

وأشاد عبدالمجيد بنهج وقرار الاتحاد السوداني لكرة القدم، بتنظيم نهائي الكأس خارج العاصمة الخرطوم لترسيخ علاقة الاتحاد بقواعده ونقل الزخم الرياضي إلى الولايات، بعد نجاح تجربتي النسخة الأولى والثانية بالدمازين والأبيض.


تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1235

التعليقات
#1359939 [البطل النميري]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 10:53 AM
لحل الأزمة أتمنى أن يصدر قرار من رئيس الجمهورية بحل الرياضة للأبد، ما دخل الدكتور مصطفى اسماعيل بالرياضة، عرفناه سياسي، لكن سياسة المؤتمر الوطني البقاء على الرياضة مهما عصفت بها المشاكل، لأنها الملهى الوحيد الذي يشغل الناس عن السياسة حتى لا تترك فراغاً يؤدي إلى مظاهرات وانتفاضة تطيح بحكم المؤتمر الوطني، ولذلك ليس غريباً أن يتدخل لحل الأزمات الكروية، حتى ولو جعل الشيخ محمد أحمد حسن رئيساً للهلال ود. عبدالحي يوسف للمريخ أو د. محمد الأمين اسماعيل، والشيخ دفع الله وزيراً للرياضة وبلة الغائب وشيخ الأمين نائبين.

[البطل النميري]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة