الأخبار
أخبار إقليمية
حصر أكثر من (90) ألف وافد جنوبي بالنيل الأبيض
حصر أكثر من (90) ألف وافد جنوبي بالنيل الأبيض
حصر أكثر من (90) ألف وافد جنوبي بالنيل الأبيض


10-24-2015 11:18 AM
ربك: فرغت مفوضية العون الإنساني بولاية النيل الأبيض من عمليات حصر دقيقة شملت (91) ألف و(300) من الوافدين الجنوبيين بنقاط الانتظار بمحليات السلام والجبلين والذين فروا جراء الحرب الأخيرة ببلادهم مشيرة الى انسياب الحصص الغذائية من المواد الإنسانية للوافدين بصورة منتظمة.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 1325

التعليقات
#1360086 [الجاري وراء المعايش وخلى البلد للبشير]
0.00/5 (0 صوت)

10-25-2015 02:39 PM
لا الحركة الشعبية عندها مسئولية ولا البشير عندو مسئولية براااااهم قسموا السودان وقالوا تعالوا صوتوا في الاستفتاء المواطنين أبرياء وما فاهمين حاجة ناس مساكين غشوهم بالبترول وجابوهم الجنوب والكوانين ولعت ... اذا كان فعلا كانوا عايزين استقرار للمواطنين كانوا أولا : حلوا المشاكل عمروا ليهم بلدهم من تنمية ومستشفيات ومدارس ومشاريع وطرق .... لكن الحصل امسكك قطعك قسمك يا بلد ويلا خلاص By by Khartoum و Unity by force is slavry وهذا هو الحدث والمسئولية الكبيرة في رقبة البشير- فاصلها مالك خليها كان ذي ما كانت... أها الامريكان صالحوك ولا أوك الوعدوك بيو.... اتغشيت وبهدلت كل السودانيين كان جنوبي ولا شمالي. الحقيقة المرة ضيعتوا الدين وضيعتوا البلد... ومصريين لسع الدم للركب , أو ترق منهم دماء أو ترق كل الدماء... عشان كدة قاعدين فيها للليلة ... بهدلتوا البلد حيثما اتجهتم ما خليتوا عرقية ولا فبلية ولا جهوية بس عشان تكونو فيها خالدين فيها أبدا

[الجاري وراء المعايش وخلى البلد للبشير]

#1359682 [عودة ديجانقو]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2015 07:42 PM
وماذا عن المواطنين الاثيوبيين كيف اخبارهم ان شالله كويسيين

ملعون ابوها بلد وملعون ابوهم صحفيين

[عودة ديجانقو]

#1359601 [محي الدين الفكي]
0.00/5 (0 صوت)

10-24-2015 02:52 PM
هولاء مواطنين سودانيون وليسوا وافدين ولهم الحق في كل متر مربع في السودان والذين يقومون بحصر المواطنين بهذه الصورة يخالفون دستور السودان وعليهم ان يتركوا اهل البلد في بلادهم وغالبا من يقومون بهذا الحصر اغلبهم وافدين من خارج السودان لانه لا يمكن لسوداني من اهل البلد يقول لاخوانه انتم وافدين قاتلكم الله يااهل الفراق والشقاق .

[محي الدين الفكي]

ردود على محي الدين الفكي
[محي الدين الفكي] 10-25-2015 06:38 PM
اخي سلفادور السودان مازال دستورا وقانونا وواقع بلد واحد وفقا لدستور السودان الانتقالي لسنة 1956 معدل لاخر جمعية تاسيسية والاتفاق الذي وقع بين النظام الغير دستوري والحركة الشعبية يمثلهما وكلاهما لا يملك حق توقيع هذا الاتفاق وهو باطل بطلان مطلق . الشيء الثاني السودان من نمولي الحبيبة والى حلفا مملوك لشعب السودان على الشيوع وكما تعلم الملك على الشيوع لا يقبل القسمة فكل فرد يتمتع في حياته بكل شبر في البلد لانه بملك السلطة والسيادة والحق في هذا الوطن الذي لا يقبل القسمة من ناحية حق لا تستطيع ان تمنع اي مواطن ان يعيش في قطعة من الارض يريد ان يعيش فيها , الحاجة الثانية الحركة الشعبية لاتمثل شعب السودان ومن ثم فهى حركة متمردة على الدستور والقانون وقد استشهد من وطننا ثلاثة ملايين منذ قيام التمرد وهو عمل يرفضه القانون والدستور وان السلطة لها طريق واحد وهو الارادة الحرة للناخبين وما غيره باطل اما ما قام به الأخوان فلا يقل شناعة عن ماقامت به حركة التمرد والتي تحكم مديرياتنا الثلاث بدون سلطة دستورية ويفضي ذلك الى ان ما تقوم باطل الى ان ينتهي النظامين واخيرا لي سؤال ارجو اجابته بالكتابه مرة اخرى هل يقبل مواطن من نمولي كان يملك على الشيوع وطن يمتد من نمولي الحبيبة الى حلفا الحبيبة بان يقبل ان تكون ارضه فقط مع حدود المديريات الثلاث قطعا الاجابة لا وكذلك المواطن في حلف هل يقبل دلك الاجابة لا ومن ثم فالنعمل سويا الى عودة البلد الى ماقبل انقلاب الاخوان على الشرعية وليبارك الله السودان واهله واخيرا انا من مواطن من جنوب البلاد وهي الاراض من جبل اولياء الى نمولي الله يحفظك لينا .


أخوك للأبد

محي الدين الفكي

محامي ومستشار قانوني

[سلفادور] 10-25-2015 10:24 AM
يا اخي انت مخطي الجنوب دولة مستقلة هم لاجئين كما لديكم لاجئين في دولتنا سيعودون قريبا الى البلاد وحينها ستنتهي دعاية الرخيصة



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة