الأخبار
أخبار إقليمية
نافع علي نافع : من يدعون لإضعاف الحركة الإسلامية (نشاذ)
نافع علي نافع : من يدعون لإضعاف الحركة الإسلامية (نشاذ)
نافع علي نافع : من يدعون لإضعاف الحركة الإسلامية (نشاذ)


تميزت بميزات قل أن توجد في الحركات الإسلامية الأخرى
10-25-2015 08:05 PM
مروي :

انتقد القيادي بالمؤتمر الوطني د. نافع علي نافع الأصوات التي تحرض علي إضعاف الحركة الإسلامية واصفاً إياها بأنها نشاذ وواهنة، وامتدح نافع خلال مخاطبته الجلسة الافتتاحية لمعسكر الحركة الدعوي التدريبي في نسخته الثانية الهجرة إلى الله بمحلية مروي أمس الأدوار المتعاظمة التي ظلت تقوم بها الحركة والرعيل الأول من روادها في العمل الدعوي.. مبيناً أن الحركة الإسلامية بالبلاد تميزت بميزات قل أن توجد في الحركات الإسلامية الأخرى، ودعا نافع إلى ضرورة مواكبة الحركة للتطورات الإقليمية والدولية لمجابهة التحديات الماثلة.

اخر لحظة


تعليقات 12 | إهداء 0 | زيارات 2728

التعليقات
#1360663 [همت]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2015 03:51 PM
نافع علي نافع، الذي سلط على دكتور فاروق من لاط به يتحدث عن الحركة الإسلامية! لكم كان سيسعد إن عاصر قوم لوط، هذا اللوطي!

[همت]

#1360601 [ظفار]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2015 01:56 PM
د.الفريدو مايوليز وزير ايطالى دخل الاسلام وأخذ طريق التوحيد ولم ينظر الى الخلف الوزارة السلطة الجاه وغيره - هذا الاسلام الذى نعرفه وليس ما لدى نافع يشوه الاسلام ليشترى به بضاعة بخسة قاتلكم الله

[ظفار]

#1360564 [ابو جاكومه]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2015 12:40 PM
الحركه الاسلاميه ضاعت وانتهت وماتت أظنك ما مشيت في جنازتها خلاص تاني ما في حاجه اسمها حركه اسلاميه .تاني يا القبر يا عود القذافي .

[ابو جاكومه]

#1360463 [شبتاكا]
5.00/5 (1 صوت)

10-26-2015 10:14 AM
سادن الحركة الاسلاربويه ومنتج البذاءة اللفظيه فى الخطب السياسيه بلا منازع يطلق لفظ الشذوذ على منتقدى حركته اللاخلاقيه وكما قال السيد المسيح عليه السلام تعرف الاشجار من ثمارها وثمرة حركة اخوان نسيبه بعد ان قوضو النظام الديمقراطى كانت دكتاتورية فاسده وفاشله جعلت من باطن الارض فى سودان الانقاذ خير من ظاهرها...وحركته (الاسلاميه )حللت القروض الربويه لانشاء سد مروى الكارثه و الذى يتشدق من جواره ومقابر مشاريعه المصاحبه والتى تحولت الى تماثيل ومسلات تسجل كل فضائح زمرته القابضة على السلطة والتى لا تتوقف عن اكل الحرام كمدينتهم الطبيه والتى افتتحوها عشرات المرات ولم تؤدى حتى الان دور نقطة غيار واحده على ايام الديمقراطيه او كلية مروى التقنيه والتى تشخص اعمدتها الخرصانيه التى لم تكتمل تشكو الى الله فساد جماعة هى لله....ومشروع امرى الجديده الزراعى الذى تصحر منذ بدء انطلاقته... .الخ ...وده كل بفضل قيادى ابناء حركته الذين يلبسون الشذوذ عمه وجلابيه وملفحة بامامة شيخهم الماسونى وتلميذه الخبيث
وكما قال المثل رمتنى بدائها وانسلت... تعود هذا الفقيه الاسلاربوى برمى كل شرفاء الوطن ببذاءات حركته المتعفنه... وزى ما قال اهلنا زمان الفيك بدر به...لكن صبرك علينا يا حثاله الاخوان المتاسلمون لما تهب رياح التغيير العاصفة...

[شبتاكا]

#1360460 [المظلوم]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2015 10:06 AM
(مبيناً أن الحركة الإسلامية بالبلاد تميزت بميزات قل أن توجد في الحركات الإسلامية الأخرى،)
صدق نافع وهذه الميزات تتمثل
-الكذب
-الإتجار بالدين
-سرقة المال العام لصالح الحركة الإسلامية بالصرف على نشاطاتها داخل وخارج السودان من مال الدولة الذي هو ملك للشعب السودانى قاطبة.
- فقه التحلل
- ستر القوي إذا سرق ومحاسبة الضعيف.
- القدرة الفائقة على تدمير المؤسسات.
- القدرة الفائقة على المراوقة وخلق التحالفات الإقليمية
- القدرة لفائقة في بذر بذور الفتنة القبلية
- إحسن من يجيد الإحتفالات بالمنجزات الزائفة
- الظلم
- القمع والتنكيل والتمكين لتثبيت السلطة
- لا تحفظ المواثيق وسريعة التحول في المواقف حسب المصلحة
- تستقطب حثالة المجتمع ولا تنتقي (قطار الإنقاذ)

[المظلوم]

#1360420 [بابكر الماحى]
0.00/5 (0 صوت)

10-26-2015 08:57 AM
نعم ، تميزت الحركة الاسلامية السودانية بميزات قل أن توجد فى الحركات الأخرى ، الحكات الحركات الاخرى لم تمارس الفساد المالى والاخلاقى الموجود فى حركتكم ، ولم تمارس الوقاحة وفاحش القول كما تعودت أن تخاطب ، ولكن توافقك معكم فى الارهاي والكذب ..يا أيها الموتور

[بابكر الماحى]

#1360314 [باكاش]
5.00/5 (3 صوت)

10-26-2015 02:09 AM
يا بقايا مواليد الاندلس دعوية شنو وتدريبية
شنو اهم ديلاك الحبش دخلوا الفضارف والمصريين
محتلين حلايب.

[باكاش]

#1360290 [الراجل]
5.00/5 (3 صوت)

10-25-2015 11:56 PM
الحس كوعك قال حركة اسلامية مع السلامة يا حبينا خلاس اخدتو جكتكم وزمنكم فات وغنايكم مات .اللى بعددددده

[الراجل]

ردود على الراجل
[مدحت عروة] 10-26-2015 10:26 AM
اجمل تعليق يا الراجل واختصرت الموضوع والفيهم اتعرفت لا اسلام ولا وطنية !!


#1360269 [كرازي]
4.75/5 (3 صوت)

10-25-2015 10:35 PM
ياعم جحا نافع إنت الرساله ماجاتك من الرئاسه؟؟؟؟
الرساله من كيرى ممثل المقاول الكبير الامريكان عن الشيخ الكبير عن الشيخ الصغير عن غندور قال.لموا العده اللي كسرتوا بيها البلد وبيعوها
يعني ادونا عرض كتافكم....بعد ده تمشو الهجره ولاحتى ابرووف بطريقتك

[كرازي]

#1360249 [adil a omer]
5.00/5 (2 صوت)

10-25-2015 09:53 PM
اضبطوا الايقاع يا شباب وسخنوا الدلوكه عشان ما تكونوا نشاز

[adil a omer]

#1360239 [الكناني]
5.00/5 (3 صوت)

10-25-2015 09:23 PM
الحركة الاسلامية دين الاسلام منها براء بعد أن استغليتم اسم الاسلام لمأرب دنيوية ما أنزل الله بها من سلطان من تكالب علي السلطة و تمكين طيلة ربع قرن و أنتم تدعون الوصاية علي 40 مليون سوداني حتي أوردتم البلاد موارد الهلاك و استشري الفساد في البر و البحر .. و لعل أصدق مثال لترديكم و خطل نهجكم هو هبوطك من رئيس جهاز المخابرات الي وزير الزراعة ثم نائب رئيس المؤتمر الوثني الي مساعد رئيس الجمهورية حتي سقطت في القاع ( بوهم ) الأحزاب الافريقية !!! و المحصلة النهائية صفر كبير في مسار حياتك السياسي لم نلق منه الا بذيئ القول و فاحش اللسان لتغطية عجزك و هوانك علي الله و الناس أجمعين .. و حقآ فالقلم ما بزيد بلم .

[الكناني]

#1360211 [منتصر سورتود]
5.00/5 (2 صوت)

10-25-2015 08:34 PM
إذا لم تستح فافعل وقل ما شئت ....... يا ابو العفين

[منتصر سورتود]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية



الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة