الأخبار
الملحق الرياضي
بايرن ميونيخ ينهي رحلة فولفسبورغ مبكرا ويقصيه من كأس ألمانيا
بايرن ميونيخ ينهي رحلة فولفسبورغ مبكرا ويقصيه من كأس ألمانيا



10-27-2015 11:35 PM
DPA ©

أوقف مدافعو فولفسبورغ، خطورة المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن هذا لم يكن كافيا للقضاء على قوة بايرن ميونيخ، حيث سجل توماس مولر هدفين ليقود بايرن إلى الفوز الكبير 3 - 1 على مضيفه فولفسبورغ الثلاثاء في الدور الثاني لمسابقة كأس ألمانيا.

ولم يتأخر بايرن في التأكيد على تفوقه، حيث افتتح البرازيلي دوجلاس كوستا التسجيل في الدقيقة 15 ثم أضاف مولر هدفين في الدقيقتين 20 و34 ليحسم بايرن المباراة تماما في شوطها الأول فيما أحرز أندري شورله هدف حفظ ماء الوجه لفولفسبورج في الدقيقة 90 .

وسجل مولر بهذا الهدف (الثاني له والثالث لبايرن في مباراة اليوم) الهدف رقم 100 لبايرن في مرمى فولفسبورج خلال مواجهات الفريقين سويا بمختلف البطولات.

وجاءت بداية المباراة حماسية من الفريقين وحاول فولفسبورج الضغط على ضيفه مبكرا ولكن بايرن بدا متماسكا وامتص حمى البداية قبل أن يبدأ في تشكيل الخطورة على مرمى فولفسبورج.

وكانت الفرصة الخطيرة الأولى لبايرن في الدقيقة الخامسة عندما وصلت الكرة إلى روبرت ليفاندوفسكي وسط منطقة الجزاء ومررها اللاعب تحت ضغط الدفاع إلى توماس مولر الذي سددها قوية من مسافة قريبة للغاية وتصدى لها الحارس ببراعة.

وتوالت محاولات بايرن الهجومية في الدقائق التالية حتى ترجم البرازيلي دوجلاس كوستا تفوق فريقه إلى هدف التقدم في الدقيقة 15 بتسديدة قوية أطلقها بيسراه من مسافة نحو 25 ياردة في الزاوية البعيدة على يسار الحارس الذي فشل في التصدي للكرة لتسكن الشباك.

وبعدها بدقيقتين فقط ، أفلت فولفسبورج من هدف ثان عندما أغلق الدفاع الطريق أمام تسديدة ليفاندوفسكي من داخل منطقة الجزاء ثم التقط الحارس الكرة قبل وصولها لدوجلاس كوستا المندفع داخل المنطقة.

وواصل بايرن ضغطه الهجومي في الدقائق التالية حتى سجل مولر الهدف الثاني في الدقيقة 20 اثر تسديدة من ليفاندوفسكي تصدى لها الحارس ثم ذهبت الكرة بتمريرة من الناحية اليسرى إلى مولر الخالي من الرقابة في الناحية الأخرى من منطقة الجزاء ليسددها مباشرة زاحفة في الزاوية البعيدة على يمين الحارس.

وشعر فولفسبورج بحرج موقفه وانتفض لاعبوه وحاولوا الضغط على بايرن بعد اهتزاز شباكهم بهدفين لكن محاولات الفريق لم تشكل أي خطورة على الضيوف.

وبعد عدة محاولات غير مجدية من فولفسبورج ، قضى بايرن على آمال منافسه فيي تعديل النتيجة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 34 اثر تمريرة عرضية من الناحية اليسرى قابلها مولر المتحفز داخل منطقة الجزاء بتسديدة قوية سكنت المرمى مباشرة.

وحاول بايرن استغلال الارتباك في صفوف مضيفه بعد الهدف الثالث ولكن الحظ عانده في أكثر من فرصة خطيرة لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن 3 / صفر.

وبدأ فولفسبورج الشوط الثاني بمحاولات هجومية مكثفة بغية تعديل النتيجة ولكنه فشل في ترجمته إلى خطورة حقيقية على مرمى بايرن الذي استعاد اتزانه سريعا وعاد للضغط على مضيفه.

وعاند الحظ بايرن مجددا ليحرم الفريق من تعزيز تقدمه في الدقائق الأولى من هذا الشوط خاصة في الدقيقة 57 التي شهدت فرصة خطيرة لليفاندوفسكي لكن المدافع البرازيلي دانتي وضع قدمه في طريق الكرة في الوقت المناسب لتذهب فوق العارضة ويحرم فريقه السابق من هدف رابع في المباراة.

كما عاند الحظ اللاعب الهولندي آريين روبن في الدقيقة 68 اثر تمريرة عرضية من الناحية اليسرى قابلها بضربة رأس ولكن الكرة مرت بجوار القائم على يسار الحارس.

وأهدر دانيال كاليوري لاعب فولفسبورج فرصة ذهبية لتقليص الفارق في الدقيقة 71 وسط صحوة غير مجدية لفريق فولفسبورج خلال منتصف الشوط الثاني.

ورد بايرن بهجمة خطيرة في الدقيقة 79 لكن روبن فشل في إيداع الكرة بالمرمى وهو على بعد خطوات قليلة ليبعدها دانتي في الوقت المناسب قبل ليفاندوفسكي المتحفز.

وأهدر روبن فرصة ذهبية أخرى في الدقيقة 82 عندما وصلت إليه الكرة خلف مدافعي فولفسبورج لكنه هيا الكرة لنفسه وسددها بيسراه من وسط منطقة الجزاء إلى خارج المرمى.

وأسفرت محاولات فولفسبورج في الدقائق الأخيرة من المباراة عن هدف حفظ ماء الوجه لحامل اللقب والذي سجله شورله في الدقيقة 90 اثر تمريرة بينية استغلها وسدد الكرة زاحفة في الزاوية البعيدة على يمين مانويل نيوير حارس مرمى بايرن.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 264


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة