الأخبار
منوعات سودانية
استجواب سيدة أعمال متهمة بالاستيلاء على مبلغ (24) مليار جنيه
استجواب سيدة أعمال متهمة بالاستيلاء على مبلغ (24) مليار جنيه



10-30-2015 08:31 PM
الخرطوم: مسرة شبيلي :
شرعت محكمة جنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي المشرف عابدين حمد ضافي أمس في استجواب سيدة أعمال ومديرة شركة تعمل في مجال التعدين، تواجه تهمة الاستيلاء على مبلغ (24) مليار جنيه من مهندس عبارة عن قيمة آليات ومعدات لتمويل مشروع تنقيب عن الحديد بتحريرها شيكاً مرتداً.
ونفت المتهمة في أقوالها توقيعها للشيك ومعرفتها بالشاكي، موضحة بأن حسابها البنكي مقفول لتواجدها خارج البلاد،

وأشارت إلى تعرض مكتبها بالخرطوم إلى السرقة وأنها فقدت حقيبة بداخلها دفتر شيكات وسجل تجاري، بجانب عدد من الشيكات لا تستطيع حصرها، وذلك في العام 2003م وأنها دونت بلاغاً بغير دائرة الاختصاص بقسم شرطة الخرطوم شرق في ردها على المحكمة بأن المكتب بالسوق العربي وأن دائرة الاختصاص هي قسم شرطة الخرطوم شمال، مضيفة بأنها خاطبت البنوك التي تتعامل معها بخصوص الشيكات المفقودة، مشيرة إلى أن الشيك الذي قدمه الشاكي لاتهامها لم يكن ضمن الشيكات التابعة لها. وزادت بأنها لديها مشروع للتنقيب عن الحديد بإحدى الجبال بغرب السودان منطقة الفولة وأن وزارة المعادن عرضت عليها تمويل المشروع وقامت بإعداد دراسة جدوى مع الوزارة، بجانب دراسة مبدئية أعدت بواسطة مستشار فني بالشركة، قدمت مع الطلب إلى الوزارة، وأنها اتفقت مع عدد من الشركات الأجنبية لبدء العمل وتم توقيع عقودات معها، ومن بينها شركة لجلب معدات خاصة باستخراج الحديد بجانب إرسالها عينة ترابية من المنطقة إلى خارج البلاد وجاءت الإفادة إيجابية، مشيرة إلى أن كل ذلك تم على تكلفتها الخاصة. وحددت المحكمة جلسة أخرى لمواصلة الإجراءات.

اخر لحظة


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 3159

التعليقات
#1363111 [نور]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2015 12:37 PM
نحيا ونشوف كثيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

[نور]

#1363070 [Lila Farah]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2015 11:05 AM
ماعرفتوا المرا دى منو ؟!!!!!!
دى ست وداد بتاعة طلمبات النحله .!!!
دى تصفية حسابات بين الكيزان لاشأن لنا بها اطلاقا..!!!!!

نحنا سيدات الاعمال بتوعننا البنعرفهم والقابضات الجمر وفاتحات البيوت بصبر وشرف ومن عرق جبينن ياهن ستات الشاهي والدلاليات والبسوين الاكل في مواقف الترحيلات .

مافي واحده فيهن عندها القروش البلمليارت البقولوها دى راس مالن مابتعدى قيمه
البنابر ومناقد الفحم وشويه كبابي وصحون المونيوم وفوطه لزوم التجفيف والتلميع.

[Lila Farah]

#1363016 [أبو مهند]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2015 09:12 AM
و و اسمها منو كمان كل مرة نسمع بسيدة أعمال جديدة الناس دول كانوا وين

[أبو مهند]

#1362982 [محتار فى خلق الله]
0.00/5 (0 صوت)

10-31-2015 07:50 AM
والله كل صباح نسمع ونشوف شىء جديد
البلد كلها بقت حرامية؟؟
سوادانيين مالكم الحاصل شنو تغيرتوا بقيتوا اعفن خلق الله
كنتم يضرب بكم المثل
ولكن
المثل بقول
إذغ كان رب البيت للدف ضارب فشيمة اهل البيت الرقص

[محتار فى خلق الله]


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة