الأخبار
منوعات سودانية
"6" أشهر سجناً لشاب حرق محلاً تجارياً بسبب شقيقته
"6" أشهر سجناً لشاب حرق محلاً تجارياً بسبب شقيقته



10-31-2015 07:16 PM

أم درمان - آمنة
أصدرت محكمة أمبدة الجنائية برئاسة القاضي صلاح محمد عثمان عقوبة السجن (6) أشهر في مواجهة شاب وقام بحرق محل تجاري بأمبدة غرب أم درمان، وألزمته بدفع مبلغ (8) آلاف جنيه قيمة المحروقات، وكانت المحكمة في جلسة سابقة وجهت تهمة للمتهم تحت المادة (182) من القانون الجنائي الإتلاف بعد أن اعترف المتهم عند استجوابه بارتكابه الحادث. وتشير الوقائع إلى حدوث نقاش بين المتهم والشاكي تتطور إلى شجار بسبب علاقة الشاكي بشقيقة المتهم، وفي يوم الحادث وجدها مع الشاكي داخل دكانه مما دفعه إلى التعارك معه وحرق بضائعه، وعندها قام بتحريك إجراءات قانونية في مواجهته، وألقت الشرطة القبض على المتهم وأخضعته للتحريات وبعد اكتمال التحقيقات وجهت له النيابة تهمة تحت المادة (182) من القانون الجنائي الإتلاف

اليوم التالي


تعليقات 4 | إهداء 0 | زيارات 2197

التعليقات
#1363577 [الحلفاوي]
5.00/5 (1 صوت)

11-01-2015 01:17 PM
بدل الحريق الزمهم بالزواج على بعض واخلص

[الحلفاوي]

#1363536 [غصن الشوك]
5.00/5 (1 صوت)

11-01-2015 12:06 PM
يا اخوانا الظاهر صاحب الدكان زول بيضاء المفروض اقوم بتأديب اخته و ليس حرق البضاعة ،،، النتيجة سجن سته شهور و فضيحة و دفع التلفيات و الجو اصبح خالي لصاحب الدكان لأنو الاخ اصبح في السجن ،،،،،

[غصن الشوك]

#1363416 [كوكو الضعيف]
0.00/5 (0 صوت)

11-01-2015 09:30 AM
يا الازهري ...هو عاقب المجني علية ...ولكن ما مصير اخته لماذا لم يعاقبها ..كان من المفترض ان يقوم بتكتيفهما معا داخل الدكان ويحرقهما ويا روح ما بعدك روح وحتى يكون عبرة لكل منافق وكما يقول المثل اضرب السائب يخاف المربوط ..........

[كوكو الضعيف]

#1363261 [الأزهري]
5.00/5 (1 صوت)

10-31-2015 11:16 PM
تصرف طبيعي في الظروف دي عاوزنو يغض الطرف ويمشي يشتكي يقول شنو؟ أحسن يربيهما بنفسه وليكن ما يكون

[الأزهري]

ردود على الأزهري
[الجمصي] 11-01-2015 08:56 AM
مفروض يلم اخته اول حاجه لانها جات للراجل في دكانه



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة