الأخبار
أخبار إقليمية
واشنطن: مستعدون للتعاون مع السودان فى مجال مكافحة الإرهاب
واشنطن: مستعدون للتعاون مع السودان فى مجال مكافحة الإرهاب
واشنطن: مستعدون للتعاون مع السودان فى مجال مكافحة الإرهاب
البشير ومعه " أسامة بن لادن السوداني : الذي قتل في سوريا


10-31-2015 11:43 AM
الخرطوم:
أعربت الإدارة الأمريكية عن استعدادها للتعاون مع السودان في مجال مكافحة الإرهاب والعمل على منع تدفق الجماعات الإرهابية والمتطرفة، ووقف تدفق المقاتلين الأجانب للسودان، ولمناطق النزاعات.
ورحبت واشنطن في بيان صحفي صادر عن السفارة الأمريكية بالخرطوم أمس برفع اسم السودان من قائمة الدول المقصرة في استراتيجيتها القانونية والتنظيمية لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وحثت، في نفس الوقت، حكومة الخرطوم على تنفيذ إصلاحات في مجال المكافحة.
وقال بيان السفارة الأميركية في الخرطوم "إن مجموعة العمل المالي الدولية، هنأت السودان خلال جلستها العامة، التي عقدت بباريس خلال الفترة من 21 - 23 أكتوبر الحالي، لإحرازه تقدماً كبيراً في معالجة أوجه القصور في منظومته الاستراتيجية الخاصة بمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب التي كانت أشارت إليها المجموعة في السابق وضمنتها خطة عملها".
وأفاد البيان، أنه بناء على تلك الخطوة فإن السودان لن يخضع في العملية الجارية لمراقبة الدول للتأكد من امتثالها لإجراءات مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

الجريدة


تعليقات 3 | إهداء 0 | زيارات 3282

التعليقات
#1363597 [همت]
4.00/5 (1 صوت)

11-01-2015 02:03 PM
الكيشة دقو واعتذر ليهو.. بعد تمديد العقوبات على السودان (وليس على نظام البشير كما تريد واشنطن أن توهمنا) واشنطون تعلن عن استعدادها للتعاون مع السودان!!! أما المؤتمر الوطني وبشيره فسيثبتوا لنا المزيد من "خيابتهم" بعد يومين بإرسال وفد إلى أمريكا للتباحث حول تطبيع العلاقات مع الإدارة الأمريكية!انظر إلى هؤلاء الكيزان وبشيرهم لتتأكد أن الفساد يميت القلب ويذل الرجال!

[همت]

#1363285 [Abu]
4.00/5 (1 صوت)

11-01-2015 01:56 AM
A lie can travel half way around the world
while the truth is putting on its shoes.
~ Mark Twain
Obviously, there is no end to this “perennial issue” between the U.S. administrations and this regime in respect to terrorism and money laundry! Quite sure all of us are questioning this matter, to the magnitude that most of us is considering it a silly joke. I would like to initiate this simple question to the US admin. Are they only concerned with the intentional terrorism, and care more than less about the domestic violation and terror the Sudanese been exposed to and had to endure during this last 26 years? All this assuming what this newspaper have reported is true, and this release is truly coming out of the US embassy?

[Abu]

#1363130 [سعيد لورد]
5.00/5 (2 صوت)

10-31-2015 01:54 PM
إذا كانت الدولة هي من تمارس جريمة غسل الأموال على مستوى كبار المسؤولين فيها فهل يرجى منها أن تكافح الجريمة.

الأمين العام لوزارة الدفاع هرع مع آخرين لجلب أموال قذرة من غانا بعد أن وصلتهم معلومة من أحد المحتالين بأن لديهم أموال نهبوها من ليبيا و يرغبون في تنظيفها
لكنهم عادوا بخفين حنين بعد أن تكبدوا مشاق السفر و نفقات استئجار طائرة و أجرة الكابتن و رسوم مطار و غيرهامن المصاريف و عادوا دون أن يحصلوا على هللة.
فلما ضاعت فرصة غسل الأموال القذرة قاموا بنشر غسيلهم القذر أمام محكمة جنايات الخرطوم شمال.
فكيف يستقيم التعويل على دولة تمارس جريمة غسل الأموال على مستوى كبار مسؤؤوليها لتكون داعمة لمكافحة الجريمة؟!!!!!!!!!!!!!

[سعيد لورد]

ردود على سعيد لورد
United States [كاســترو عـبدالحـمـيـد] 11-01-2015 04:49 AM
ونسيت ايضا الأموال التى يتم تهريبها عبر مطار الخرطوم بواسطة المسؤلين وزوجاتهم " وداد حرم الرئيس " وابناءهم " ابن عوض الجاز " الذى قبض فى مطار الأمارات " يحمل عشرة مليون دولار . والذهب الذى يهرب الى ماليزيا والأمارات عبر مطار الخرطوم وايضا بواسطة الطائرات الخاصة الخ .... واخيرا الأموال المودعة فى الخارج بالمليارات " اموال البترول المسروقة " فى ماليزيا والهند والخليج كان يمكن ان تجعل السودان فى وضع اقتصادى ليس اقل من فرنسا أو اى دولة اوروبية .



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية




الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة