الأخبار
الملحق الرياضي
مانشستر سيتي يتمسك بصدارة البريميرليج بفوز صعب على نوريتش سيتي
مانشستر سيتي يتمسك بصدارة البريميرليج بفوز صعب على نوريتش سيتي
مانشستر سيتي يتمسك بصدارة البريميرليج بفوز صعب على نوريتش سيتي


10-31-2015 09:35 PM
كووورة - شافي مسعد

تمسك مانشستر سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزًا صعبًا ومثيرًا أمام ضيفه نوريتش سيتي بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة 11 من البريميرليج، على ملعب الاتحاد السبت، في مواجهة شهدت ركلتي جزاء وحالة طرد.

أحرز هدفي السيتي، أوتاميندي ويايا توريه "ركلة جزاء" في الدقيقتين 67 و 88، بينما أحرز هدف نوريتش الوحيد جيروم في الدقيقة 83، ليحصد السيتزين 3 نقاط ثمينة في الصدارة برصيد 25 نقطة بفارق الأهداف عن ارسنال الوصيف، بينما تجمد رصيد نوريتش عند 9 نقاط في المركز 16.

بدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيلة 4-2-3-1 معتمدًا على ويلفريد بوني في الأمام، وخلفه الثلاثي دي بروين، إيهياناتشو و نافاز، بينما لعب نوريتش سيتي بخطة دفاعية ومتوازنة للغاية 5-4-1، معتمدًا على جيروم في الأمام، وخلفه الرباعي، جارفيس ومولومبو و تيتي وهوسون.

حاول مانشستر سيتي استغلال عاملي الأرض والجمهور وتكثيف الهجوم على أمل إحراز الهدف المبكر لكن بدون جدولا في ظل التكتل الكبير من قبل وسط ودفاع نوريتش.

افتقر السيتي للسرعة وتوفير الكرات للمهاجمين، والأهم اللمسة الاخيرة، وخاصة من بوني الذي تعامل مع كرات عديدة بشكل خاطئ، كما أن محاولات توريه ودي بروين لم تكن بالفاعلية الكافية ، من جانبه حاول الفريق الضيف أن يلعب على المرتدات لكن بدون خطورة حقيقة عن طريق جيروم.

ظهر لاعبو السيتي بتسرع كبير، وكانت أخطر الفرص تسديدة من توريه في الدقيقة 32 انقذها حارس نوريتش، ومحاولات أخرى على استحياء من بوني ودي بروين، وعلى الرغم من نسبة الاستحواذ التي وصلت ل 68 % لاصحاب الأرض إلا أنهم لم يستطعوا هز الشباك لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

اضطر نوريتش سيتي لإخراج جارفيس للإصابة وإشراك ريدموند في مركز الوسط، بينما دخل رحيم سترلينج في مانشستر سيتي لزيادة الفعالية الهجومية وسرعة الأداء، على حساب النيجيري إيهياناتشو مع بداية الشوط الثاني.

واصل السيتي ضغطه الهجومي عن طريق كل خطوط الملعب من الاطراف وفي العمق وحول طريقته إلى 4-4-2 وأخيرًا استطاع ان يحرز الهدف الاول عن طريق أوتاميندي من رأسية قوية نفذه دي بوين في الدقيقة 67.

كاد السيتي أن يحرز الهدف الثاني عن طريق بوني الذي نفذ رأسية قوية في الدقيقة 68 لكنها تمر بجوار القائم، وسط تراجع كامل من نوريتش سيتي.

خرج مولومبو في نوريتش وشارك أونيل، بينما دخل فرناندو مكان دي بروين، لتدعيم خط الوسط، واستغل الفريق الضيف خطأ كارثي من جو هارت حارس السيتي الذي فشل في الامساك بالكرة، ليضعها جيروم بسهولة في الشباك، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي في الدقيقة 83.

اشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة، حيث تحصل السيتي على ركلة الجزاء، في الدقيقة 88 ، بعدما ابعد المدافع روسيل مارتن الكرة بيده ويحصل على البطاقة الحمراء، لينفذها يايا توريه بنجاح ، ويعلن عن تقدم السيتي مرة أخرى بهدفين مقابل هدف.

خرج توريه وشارك ديميكلس لتأمين النتيجة، وسط صحوة هجومية لنوريتش المنقوص، لكن بدون جدوى، وأضاع كولاروف ركلة جزاء للسيتي في الدقيقة الاخيرة بعد عرقلة سترلينج، لينتهي اللقاء بفوز السيتي بهدفين مقابل هدف.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 281


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة