الأخبار
الملحق الرياضي
مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل السلبي امام كريستال بالاس
مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل السلبي امام كريستال بالاس
مانشستر يونايتد يسقط في فخ التعادل السلبي امام كريستال بالاس


10-31-2015 09:37 PM
كووورة - أحمد حسين


واصل فريق مانشستر يونايتد مسلسل تعادلاته في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم محققا التعادل السلبي الثاني على التوالي أمام مضيفه كريستال بالاس السبت على ملعب "سيلهرست بارك" بالعاصمة لندن في إطار الجولة الحادية عشرة من "البريميرليج".

وفشل مانشستر يونايتد في تعويض اخفاق الخروج من كأس الرابطة بخسارته بركلات الترجيح أمام ميدلزبره، فضلا اخفاقه في تقليص الفارق مع مانشستر سيتي المتصدر، والذي فاز بدوره على نوريتش سيتي بهدفين لهدف، ليتبعد في الصدارة، بينما حقق المانيو التعادل السلبي الثاني بعد تعادله مع غريمه مانشستر سيتي في الجولة السابقة، واكتفى اليونايتد بنقطة يتيمة رفعت رصيده الى (21 نقطة)، في المقابل رفع كريستال بالاس رصيده الى (16 نقطة) في المركز الثامن.

لعب الهولندي لويس فان جال، مدرب مانشستر يونايتد، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على واين روني كمهاجم وحيد مع مساندة من ثلاثي الوسط المتقدم الفرنسي انطوني مارتيال والاسبانيين خوان ماتا وأندير هيريرا، في المقابل لعب الان باردو، مدرب كريستال بالاس، بطريقة (4-1-4-1) معتمدا على داويت جايل كمهاجم وحيد مع مساندة من الكونغولي يانيك بولاسي والفرنسي يوهان كاباي والايفواري ويلفريد زاها والاسكتلندي جيمس ماكارثر.

كانت أول فرصة في اللقاء عبر تسديدة دوايت جايل مستغلا خطأ دفاعي للضيوف الا ان ديفيد دي خيا تصدى للكرة بثبات (2)، تبعها الكونغولي يانيك بولاسي بتسديدة صاروخية الا ان عارضة فريق مانشستر يونايتد تصدت للكرة لتمنع هدف محقق لأصحاب الأرض (11)، ومرت بعدها تسديدة جايسون بونشيوبجوار القائم بينما تصدى دي خيا لرأسية سكوت دان (12).

واصل أصحاب الأرض انتشارهم الهجومي وسيطرتهم على الكرة في الشوط الاول، ومرت تسديدة بولاسي بجوار القائم المانشستراوي (13)، تبعه يوهان كاباي بتسديدة فوق العارضة (15)، في المقابل بدأت خطورة الضيوف تظهر بعد مرور 20 دقيقة عبر محاولات روني وهيريرا وماتا وروخو الهجومية التي تصدى لها دفاع كريستال بالاس.

كانت اول فرصة للمانيو عبر تسديدة قوية لروني تصدى لها واين هينيسي ببراعة (25)، تبعه خوان ماتا بتسديدة مرت فوق العارضة، وفي الدقيقة (31)، ومن تمريرة سجرية من مارتيال لزميله روني الذي انفرد على إثرها بمرمى الويلزي واين هينيسي، حارس مرمى كريستال بالاس، الذي منع هدف محقق من امام روني.

غابت الفاعلية عن مهاجمي الفريقين خلال الشوط الاول بسبب تألق حارسي المرمى والرعونة أمام المرمى في بعض الاحيان، وتصدى دي خيا لتسديدة دوايت جايل (40)، وأهدر هيريرا فرصة محققة للتهديف سددها برعونة في متناول حارس كريستال بالاس بعد تمريرة سحرية من زميله مارتيال (44) واستمرت السلبية غالبة على أداء الفريقين لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، غابت الفرص الحقيقة للفريقين وتمركز اللعب في وسط الملعب، ولم تشكل المحاولات الهجومية أي تهديد حقيقي على المرمين حيث كانت تسديدات كاباي وبولاسي وجايل وزاها في متناول دي خيا.

ودفع فان جال بالبديلين آشلي يونج ومروان فلايني على حساب الايطالي ماتيو دارميان والالماني باستيان شفاينشتايجر لينشط أداء الشياطين الحمر نسبيا الا ان الفاعلية الهجومية غابت عن لاعبيه، في المقابل أهدر كاباي فرصة كبيرة للتهديف لكريستال بالاس برعونة شديدة حيث سدد الكرة بجوار القائم (71).

كانت السلبية هي عنوان اللقاء، وطالب هيريرا بركلة جزاء بعد اعاقته داخل منطقة الجزاء الا ان حكم اللقاء مايك جونز طالب باستئناف اللعب، ودفع فان جال بأخر اوراقه حيث اشرك جيسي لينجارد على حساب خوان ماتا.

كان أصحاب الأرض الطرف الأفضل والأكثر انتشارا ولعبا هجوميا، في المقابل اعتمد الضيوف على الهجمات المرتدة في اخر 20 دقيقة وجاءت أغلب المحاولات عشوائية حيث سدد روني كرة فوق العارضة بينما مرت تسديدة مارتيال بجوار القائم.

وغابت الفاعلية عن هجمات أصحاب الارض واهدر بولاسي والبديل جيديناك وماكارثر وزاها اكثر من فرصة لينتهي بعدها الشوط الثاني واللقاء بتعادل سلبي بين كريستال بالاس وضيفه مانشستر يونايتد.


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 328


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الفيديو |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة