الأخبار
بيانات، إعلانات، تصريحات، واجتماعيات
بيان مهم لحزب الأمة القومي- فرعية كندا
بيان مهم لحزب الأمة القومي- فرعية كندا



11-01-2015 09:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الله أكبر ولله الحمد

الامة برس
2/11/2015


بيان مهم من حزب الأمة بكندا

بسم الله الرحمن الرحيم
الله اكبر ولله الحمد
حزب الامة القومي – ادمنتون – كندا

تمر اليوم علينا الذكري الـ 51 لثورة اكتوبر المجيدة . ويسرنا بهذه المناسبة التاريخية الخالدة ، أن نزف اسمى التحايا لجماهير شعبنا الصامدة التي تسير علي نهج ثورة اكتوبر ، في مقاومة الطغاة ، ومواجهة الدكتاتورية . ومع نفحات هذه الذكري العطرة ، نترحم على شهداء هذه الثورة المباركة ، وكل شهداء الوطن الذين سقطوا في ساحات النضال ، وروت دماؤهم الثري الطاهر من أجل الحرية والديمقراطية والسلام والعزة والكرامة .
ان لنا في اكتوبر دروس وعبر وعظات ، تقول لنا : أن الطغاة وان طال ليلهم، فشعبنا له إرادة ، تفجر فجر الخلاص . وتكسر قيود الدكتاتورية، لتصبح جدلة عرس في الأيادي .

تمر ذكري اكتوبر المجيدة ، ومواكب الشهداء ، تسير ، وتسلك نفس الطريق الذي اختطته الثورة . فهبت سبتمبر المباركة كانت ، تمهد لوهج الثورة في أكتوبر ، لتتزامن ذكراها الثالثة معها . حين خرج شباب وطلاب بلادنا ، يواجهون طغمة الإنقاذ المدججة بالسلاح ، بصدور يملاوها الإيمان ، بالثورة ، والتغيير . فكان ، فداء الشهداء ، وعزم وإرادة الكل في مواصلة المقاومة والنضال
حتي النصر الموزر بإذن الله .
هبة سبتمبر المباركة ، كشفت وجه النظام القبيح الكالح ، الملطخ بدماء الأبرياء الشرفاء . الذين سكبوا دماء الفداء في ، دارفور ، كردفان ، النيل الأزرق، أمري ، بورتسودان، وغيرها.
فنظام الإنقاذ جلب الحزن لكل بيت سوداني ، بلا استثناء، إلا ، عناصره، وزمرة الفاسدين من مناصريه.

جرائم النظام النكراء هذه تتطلب المواجهة ، والاستعداد لها بوحدة الصف المعارض، وتوحيد الجهود ، ونبذ الخلافات . فالمعركة الآن معركة الوطن ، يكون ، أو لايكون. وعلي راسها قوى نداء السودان . وان يتواصل العمل لتعبئة شعبنا ضد نظام الابادة الجماعية والذى اصبح معزولا" اقليميا ودوليا. هذا النظام المتخبط سياسا والمنهك اقتصاديا يتخذ من الحوار الحالى ذريعة لاكتساب الشرعية وكسب مزيد من الوقت لاطالة عمره. وعلينا في المعارضة بكافة فصائلها، أن توحد صفوفها، وتصعد نضالها حتي تغير موازين القوى علي الأرض . ومالم يحدث ذلك ، فإن النظام سيواصل مراوغته، وتهربه، من الحوار الجاد . وفقا ، لقرارات الآلية الافريقية ، وقرار مجلس الأمن رقم 953 . أما حوار النظام مع نفسه الجاري الآن ، فهو حوار الوثبة الثانية والتي هي في حقيقتها وثبه في الظلام .و
بهذه المناسبة الوطنية العظيمة نناشد فصائل الجنهة الثورية ان تفوت الفرصة على هذا النظام وان توحد صفوفها ، حول الاهداف الرئيسة التى اتفقوا عليها مع القوى الوطنية المعارضة في الداخل والخارج, وان يكون البرنامج المتفق عليه هو جوهر القضية. وان مبدأ التناوب ما هو الا عملية تداولية لادارة شئون المرحلة ولا يجب ان تكون محل خلاف يهدر ويهدم النتائج التى حققت.
في ذكرى اكتوبر وهبة سبتمبر لابد ان نحى ونترحم على شهداء النضال, وان دماؤهم لن تذهب هدرا وهي لبنة في طريق التغيير. ويطالب حزب الامة القومي بنشر نتائج لجان التحقيق الخاصة بشهداء سبتمبر وكشف الجناة وتقديمهم للعدالة ويعلن كامل تضامنه مع اسر الشهداء المكلومين.

المجد والخلود للشهداء
ادمنتون- كندا فى 31 اكتوبر 2015


✳✳✳✳✳✳✳✳✳

دائرة الإعلام بحزب الأمة القومي


تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 421


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة