الأخبار
منوعات سودانية
شيرين تخطف السوداني محمد الطيّب وتعلن حبها للسودانيين
شيرين تخطف السوداني محمد الطيّب وتعلن حبها للسودانيين
شيرين تخطف السوداني محمد الطيّب وتعلن حبها للسودانيين


11-02-2015 04:59 PM
مصعب محمد علي :
صعود voyisمحمد الطيّب إلى حلبة المواجهة في برنامج ذا فويس جعل أعصاب المتابع السوداني على أحر من الجمر.. كانت هناك مخاوف من الإخفاق وتارة من الانحياز لجهة الانتماء والتي ظلت هي المحرك الأساسي في كل ما له صلة بالمنافسات الخارجية فناً أو كرة قدم. المتابع السوداني كان ينظر إلى محمد الطيّب ممثلاً له.. لذا ما أن يطلق آهة أو يدندن بالموسيقى حتى تجد الأكف تصفق وتشجع..

فمحمد قبل صعوده أكد عبر الشاشة أنه سيخطف الأنظار ويجعل المسرح متمايلاً طرباً له. اختيار صابر الرباعي المدرب للأغنية المغربية «انتي باغية واحد» جعلت محمد يقر بصعوبة المهمة.. لكون الأغنية بلهجة لم يتعود عليها ولم يجرب التغني بها من قبل.. بينما منفاسوه من أهل المغرب العربي.. لذلك رأى أن نسبة نجاحه وفوزه رهينة بإجادته وحضوره المسرحي..
وعندما بدأت المجموعة التغني أطرب محمد الجمهور.. فقد كان خفيف الظل وأعطى للأغنية طابعاً خاصاً به. المنافسان كانا بارعين أيضاً.. ما أشعر المتابع بخطورة موقف محمد الطيّب..
بعد أن انتهت المجموعة من أداء الأغنية جاءت لحظة انتظار النتجية والتي يقررها المدرب صابر الرباعي الذي لم يمانع من مساعدة زملائه الفنانين كاظم وشيرين والحلاني.. وكلهم أجمعوا على خفة روح محمد وأنه أجاد أداء الأغنية.. لكن صابر اختار عبدالصمد جبران وعندها تأكدنا نهاية مشوار محمد مع البرنامج.. وما ودع الجمهور ونزل من المسرح حتى فاجأته شيرين وفاجأتنا جميعاً بضغطها على زر الخطف.. وقالت له «أنا كان لازم أخطف محمد الطيّب، عندي نقطة ضعف تجاه الناس دي، الناس المهضومين اللي دمهم خفيف، اللي على المسرح يركبوا مع عفريت، الولد نجم وصوتو حلو جداً ومميز جداً».
حديث شيرين ومحبتها للسودانيين لم تك محل شك.. فقد صرحت بهذه المحبة أكثر من مرة.. شيرين الآن فتحت للغناء السوداني أبواباً لا تحصى.. لأن من يصل إليها حتماً سيكون موضع العناية.

اخر لحظة


تعليقات 6 | إهداء 0 | زيارات 7530

التعليقات
#1364839 [منصور المنصور]
5.00/5 (2 صوت)

11-03-2015 03:02 PM
كعادتهم دوما إظهار السودانيين قليلى الشأن وغير مرغوب بهم في البرامج العربية ،، يستحضرنى الآن كلمات راغب علامة في المسابقة السودانية ببرنامج عرب آيدول عندما قال معلقا ﻵدائها
انتى صوتك جميل ورائع ولكن هيدا برنامج عرب ايدول اى بمعنى هذا البرنامج يخص العرب وليس الأفارقة ماالذي أتى بك فى مكان يخص العرب وكانت إساءة مدوية بالنسبة لكثير من السودانيين الذين كانو يتابعون الحلقة واليوم يتكرر نفس الموقف وان كان أقل حدة ومباشرة اﻻ انه أيضا صادم ،،،،،
لقد ذرفت دموعا لما وصل إليه حال السودان والسودانيين من إساءة إلى إذلال إلى إهانة طوال العام حتى أصبحت مادة يومية ننام عليها ونصحى بها

[منصور المنصور]

#1364571 [najy]
0.00/5 (0 صوت)

11-03-2015 08:42 AM
كدي يبقي ليكم اصلا وضع فني كل ممثليكم و فنانيكم غير مصرين اغلبهم يكونو من المغرب العربي او الشام لبنان سوريا ، لم يطلع منكم يلا فيفي عبدو و سما المصري ، وبعدين الحركة الفنية ليها اكتر من مائة سنة الما سمعنا عن فلم مصري فاذ بجائزه عالمية ولو في احسن ممثل عن دور مساعد يخي الهند البتتريقو عليها قاعده تفوز ، السينما و الفن المصري و الله لو ما الوس و فساتين النوم البتظهرو بيها ما كان في واحد شافها.
افلام ركييه في القصة و المعالجة في السناريو و الهرج في الحوار حتى التصوير متخلف ، قال فن قال

[najy]

#1364442 [أحمد على]
3.00/5 (1 صوت)

11-03-2015 12:03 AM
يا ود أبوه ,, أين هو المجتمع الفنى العربى ؟؟؟؟؟ أخبرنى ؟؟؟

[أحمد على]

#1364394 [ود قلبا]
5.00/5 (1 صوت)

11-02-2015 09:08 PM
نتمني
ان
يقف
الجميع
مع
محمد
الطيب في المباشر بالرسائل شكرًا شييييييييري العسل شكر للراكوببببببببببة

[ود قلبا]

#1364377 [سودانا فوق فوق فوق]
5.00/5 (1 صوت)

11-02-2015 08:39 PM
و نحن لا نطمح لان يكون لنا صوت و وضع في (المجتمع الفني العربي) لاننا بنحب غنانا السوداني موووت و لا نطرب للغناء العربي....حتي السودانيين لما يروحوا بيغنوا غربي مش (عربي).. فهمت يا خلف الله؟؟

[سودانا فوق فوق فوق]

#1364305 [المصرى ود ابوه]
1.00/5 (1 صوت)

11-02-2015 06:04 PM
ادعو لمصر ونسوانها اللى حاتخليكم نجوم وليكم صوت ووضع فى المجتمع الفنى العربى

[المصرى ود ابوه]

ردود على المصرى ود ابوه
[مدحت عروة] 11-03-2015 02:38 PM
ومن قال لك اننا نريد صوتا او وضعا فى المتمع الفنى العربى والله اننى لاخجل من اداء المطربين السودانيين لاى طرب غير سودانى لاننا هنا فى السودان عندنا موسيقى وطرب وشعر اصيل وجميل ولا نهتم اذا عرفه العرب او لم يعرفوه وما علينا ان لم تفهم البقر قوم كده جاك بلا يخمك ويخم المجتمع الفنى العربى معاك نحن سودانيين نطرب لفننا وغنائنا وما يهمنا ان لم تطربوا له او تعرفوه حتى!!!
كسرة:ادخل اليوتيوب واكتب اسم المطربة السودانية هند الطاهر وزوجها الفرنسى وشوف كيف يطرب الاوروبيين لفننا وهذا ما يهمنا او اكتب غناء سودانى وشوف الطرب كيف وانصحك باسم سارة النور واغنية ظلمونى الحبايب او الغناء السودانى باداء اثيوبى وشوف الفن والطرب الاصيل!!! ولو ما عايز تشوف على كيفك وانت حر وما يهمنا كتير!!!!

[ابن النيلين] 11-03-2015 08:33 AM
مصر لها فضل على جميع الدول العربية وهذه حقيقة لا ينكرها الا مكابر فإن كانت هناك بعض الحساسيات لنا معكم فهناك مصاهرة ودم ونيل يربط بيننا شئنا ام ابيتم



خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


مساحة اعلانية





الرئيسة |المقالات |الأخبار |الصور |راسلنا | للأعلى


المقالات والتعليقات وكل الآراء المنشورة في صحيفة الراكوبة سواء كانت بأسماء حقيقية أو مستعارة لا تـمـثـل بالضرورة الرأي الرسمي لإدارة الموقع بل تـمـثـل وجهة نظر كاتبيها.

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.
Copyright © 2017 www.alrakoba.net - All rights reserved

صحيفة الراكوبة